مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سمعت خيانة زوجي باذني ,, أريد رأي الجممممممممميع

من الايام

السلام عليكم اعزاءى
اكتب رسالتي هذة وكلي ألم ويأس لا اعرف من اين ابدا . انا متزوجة من 7 سنوات ولي طفلان احب زوجي واقدره واحترمه كثير في بداية حياتي معة اكتشفت بصدفة علاقتة من موظفه من جنسيه عربيه ,من خلال رسالة في دسك هو نفسه لم يقراها كانت الرسالة تحكي عن الحب الذي كان وانها ستضل صديقة وانها تتمنى رجوع العلاقة و موقعة باسمها وكنت اعلم انها موظفة عنده. كان بجانبي عند فتحي للرسالة ورد انة لايعلم وربما شي خاص بها الرساله لم تذكر اسمه. صدقته.
وصارت مواقف تتير الشك عندي فصرت ابحث فوجدت الرسائل في الهاتف المهم تاكدت من العلاقة , لا احد يتصور كيف تعبت نفسيا بل وتضررت جسديا خلال هاذي الفتره اجهضت مرتان و صار لي التهاب بالقولون كان الموضوع صدمه وعند مواجهته ينكروياكد انه يحبني انا.صراحه لا اعرف حدود العلاقة وما كنت اتوقع انها وصلت الحرام و يمكن كان الحب من جانبها, والذي حدث قبل زواجي منه مالي حق احاسبه علية , هاذا الي كنت افكر فيه هاذيج الفتره. المهم انا نهيت الموضوع طلبت منه يطلعها من الدوام و ينهي كل شي وصار ما طلبت منه . بعدها صرت احاول ابحث في هاتفة لاتاكد انة لا يحادثها ولاكن وجدت مسجات من امرأه أخري واجهته قال انه لا يعرفها و لا تهمه. المهم ما حاولت ابحث لانه انا اتعب و يرجع علية القولون .

مرت السنين وكنت ارا زوجي مخلص يحبني لايستغني عني و طول الفتره انا مهتمه فيه كل الاهتمام و اشوفة انسان يخاف ربه و يصلي كل الصلوات .من شهرين كنت اكلمه و هوه في مكتبه قال لي ساتصل لاحقا انا مشغول, نسا ان يقفل الخط كنت ساقفل ولاكن سماعي لصوت امرأه في مكتبه مواطنة اثار فضولي فسمعت الحوار و ليتني لم اسمع سمعت علاقة الجنس بينها وبين زوجي الي نهايتها لم احتمل .اخذت سيارتي بسرعه الي مكتبه ودخلت وكان جالس لوحده كان هجومي علية بالكلام كانت نضرته الصدمه و المفاجأه انا نفسي ماكنت مصيطره علي نفسي ولكن لم اتكلم بصوت عالي حتا لايلاحض موظفيه. واجهته ولعنته واسميته بالمريض النفسي الغير طبيعي وكان يحلف انه لم يفعل اي حرام وكنت في نفس الوقت ابحث عن اي شي يثبت ما فعل وكان يحاول ان نخرج خارج المكتب وجدت في الزباله كلنكس بسرعه فتحته ووجدت المني وقلت وهاذا شو قال مخاط والله . وكنت في انهيار ثم لمحت عند الكرسي علي الارض بقعه من السائل المني وقلت وهاذ؟ و قال عند اخراج الكلنكس سقط هاذا انة مخاط ايضا. كان يكذب لاني لست غبيه و اعرف هاذا الشي تماما المهم حاول ان يهديني وذهب معي في سيارتي و شرح لي انها مكالمت انترنت وانها واحدة لايعرفها و هاذا مقلب متفق علية من الشباب وانه تسجيل لصوتها في الماضي .وعدني بانه سيمسح عنوانها البريدي, ما كنت اقدر غير ان اصدقة و في داخلي اعلم انة يكذب , في هذة الفترة قلت لنفسي ساعطيه فرصه ما دام وعدني معناه انه سينهي الموضع بنفسة , و لاكن انا شو حالتي كل لحضة اتخيلة و هو يخوون . حاولت انسا وكنا نتقرب اكثر خلال الفترة لبعض واحس انه يحبني.
المهم اليوم انا شفت في المسنجر ماله حوار مع بنتين وحدة منهم الحوار يدل علي علاقة و الثانية بعد علاقة حب .؟!! بس تعبت من هذا الريال, الحوار بتاريخ اليوم واجهته قال انه مال زمان لنفس الفتاه الي مسوين فيها مقلب .ويحلف و يقول انه ما سوي الغلط؟!!............
انا انسانة وايد صريحة و الي في قلبي ع الساني و ما عرف انافق ما اقدر ما اواجه احس عشان تصفا القلوب لازم اواجة. صدقووني اذا وحده او واحد بقول راجعي عمرج انتي مقصره اقوول لا انا انسانة ما امدح نفسي بس الي يشوفني يقول وايد حلوه و جسمي حلو و مهتمة بشكلي و لبسى ومعروفه باناقتي و ابسله كل شي .ومثقفة ومتعلمه و متخرجه من ارقا الجامعات و اذا عن العلاقة الجنسيه بيني و بينة بالعكس ممتازه وماجد رديتله طلب في حياتي. ولو افكر انه رغبته اكثر لا احس العكس.و اذا عن علاقة صداقه بيني و بينه وايد نسولف مع بعض مثل الربع نضحك و انسولف واذا عن سولف الشغل بل عكس يستشيرني في وايد اموور... يعني افكر ليِش يسو هيك.. هل هو لعوب بطبعه؟؟ او هو مريض نفسي ؟متأكده أنه يحبني و ما يرووم يستغنا عني وانا احبه بس يووم افكر شو هوه يسوي أحس اني أكرهه ...سعات احس اني لااعرف هاذا الانسان لانه غير صادق. ما عرف شو الحل هل اني ازعل فتره تأديبة لة و اسكت عنه موول ما أكلمه فتره عشان ما يكرر الشى أو أحاول انسا مثل كل مره؟ صدقوني ووايد محتاجة اسمع منكم شو رايكم؟ شو أسو ؟

أختي من الأيام * بداية أسأل الله أن يفرج همك عاجل غير آجل ثم أنصحك تطلعي على كل مايخص الحياة الزوجية في هذا المنتدى راح تستفيدي كثير
* ثم عليك بكثرة الأستغفار قال عليه الصلاة والسلام (من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هما فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ) كان عمر بن الخطاب رضي الله عنه يستغفر في اليوم والليلة اثناعشرألف مره
* أكثري من الدعاء وأنت موقنة بالإجابه وفي مواطن الإجابه مثل ( السجود ، بين الأذان والإقامة ، بعد الصلاة
وبالتوفيق

الله يكون في عونك عزيزتي
حاولي تشغلي نفسك عنه شوية بس لازم تراقبيه من بعيد لبعيد
يعني لا يحس إنه تحت المجهر!!
بعدين يتعود ولا ينصلح حاله
ايش سمعتي بالضبط في المكالمة؟ يعني سمعتيها تتكلم هي بعد؟
يعني سمعتي اسلوبه وصوتها
حاولي تقلدي اسلوب العشيقات مثل ماقالت الأستاذة ناعمة
حاولي تسوي مياعة وتتغنجي طول الوقت
يعني ماينفع تكونوا اصحاب مثل ماقلتي!!
هو عنده اصحابه ويبغى زوجة ويحب العشيقة
كوني زوجته وعشيقته
وغيري من ستايلك ولا تقولين هذا عشانك
اذا لاحظ التغيير قولي جات اللي كنت اصبغ عندها,كانت مسافرة برة من 7سنين والحين الحمد لله رجعت فتحت هنا,وانا كنت متعودة على شغلها ولا يعجبني شغل غيرها,وشكلي باروح لها كل 3شهور اغير ستايلي
اهتمي بنفسك قدر المستطاااع
واتدلعي عليه قد ماتقدري
ولا يقولي هذا عشانك!!!
ابدا ابدا
والله يكون في عونك

من الايام

عزيزتي دنيا الممر اشكرك جزيل الشكل , وبالعكس انا دائمة الدعاء ومن صار الموقف من شهرين وانا يوميا اصلي القيام و ادعي,, ما اياس. بس أنا ما أعرف شو أتصرف بعد هاذا كلة أنا ما أبا اترك زوجي بس كيف يتغير ومن نفسة؟!؟؟

لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يبعد زوجك عن الحرام ويغض طرفه ويحصن فرجه

مشكلة كبيرة أكثري من الدعاء

أخلاق

صدقيني أختي * من الأيام * أحسست بالقهر والغلبة ووالله كأني مكانك.
بصراحة نوع مثل هذا يحتاج وقفة جادة بمعنى الكلمة معه
إن كان يحبك جدا ويظهر ذلك فأذليه بالهجران فترة( ومعنى الهجران هنا كل شيء إلا حقه الشرعي) لاتهتمي لوجوده كثيرا تغيري في سواليفك معه وفي ضحكاتك وفي نفس الوقت أديمي الاستغفار والدعاء
وكرري دائما [حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم]

الدلع

لا حول ولاقوه الا بالله ,مادري شنو اقولك لكن خليك قريبه من الله
حاولي انك تدوين على السعاده ولاتدورين على اللى يكدرك لاتحاولن تبحثين وراه وانتي شفتي انك تعبتي وايد

بيالة شاي

مشرفة سابقة
معقوووووووووووله !!!!!! سوى معاها علاقه في المكتب اثناااء الدوااااااام !!!!! هل انت متأكده؟؟؟!!!!!

اذا كنت متأكده ...ماتعتقدين ان ردة فعلك هي اللي تدفعه لمواصلة خيانتك وبقلب بااارد .... كونك اقصى ماوصلتي له هي مواجهته والبكاااء ...وثاني يوم يرجع الوضع طبيعي ولاكأن شي صار ...اذا ايش اللي يمنعه من الخيانه ؟؟!!!

حبيبتي انت ادرى بزوجك وادرى بالاسلوب الي ينفع معاه ...ولكن هو محتاااج منك وقفه تهزه هز ...وتبين له انه ممكن يخسرك بتصرفاته هذي

والله الرجل المريض بحب النساء ماينفع معه حتى لوغيرنا جلودنا موبس اشكالنا اظن انه مرض صعب العلاج والرجل اذا غرق في بحر النساء صعب صعب يطلع منه

صعب الوحده تحس نفسها كامله وجميله وزوجها مايشوفها شي ويخونها

حاسه فيك الله يفرجها عليك

أم سـعيـد

الله يعينج اختي
اكثري من الاستغفار لانه علاج تفريج للهموم
واكيد الاخوات بيفيدونج

ام خوالي

السلام عليكم ورحمة الله .اختي انا اول مرة اشارك وحسيت مشكلتج يبالها وقفه ومثل ما قالت الاخت متفائلة خير ابتعدي شووي خفي المراقبة ركزي ع عمرج وطنشيه ، لا تردي ع مكالماته بسرعه لا تنتظريه كالعادة سوي واجباتج كزوجه بس ببرود ولاتضعفين جدامه واياج والدموع خليه يحس انه هو اللي محتاجلج وانتي مستغنية بس كل هذا وانتي عادي لايبان عليج قهر ولا حزن ولا دموع . ولج دعواتي بالتوفيق

عزيزتي

للأسف زوجك أعذاره كثيره ليغطي على نفســه

و انتي بكائك كثير و حزنك و قهرك وصــراخك أكثــر ..

و لكن ياليت لو كان الصراخ ينفع لردع الرجل عن تكوين علاقات جديده

و ياليت لو الحزن ينفع لجعل الرجل يتخلى عن علاقاتــه

و ياليت لو القهر و العذاب النفسي ينفع ليجعل الرجل يحس بحجم مرارة الخيانه و الكف عنها ..

و لكن لا ينفع الا شيء واحـــــــد و هو التصــرف الصحيح و القوة التي تساعد على بناء تصرفات صحيحه تبنى عليها نتيجه ترضيــك او على الاقل ترد من كرامتــك ..

عزيزتي

لا أرى من الاجدر ان تصرخي أكثـــر و لا ان تواجهي أكثر الا في حاله انتي موقنه فيها بعدم قدرته على التخلي عنك و بتركه لهذه الامور , و لا من الاجدر ان تعذبي نفسك أكثر و تشكي أكثر و تلاحقيــه أكثر

فأنتي من يتألم هنا

و انتي من يعاني هنا أكثـــــــر

و اختاري واحد من الاثنين مع زوجــك

يا أما وقفه تصحــــــي للأبــــــد و يا أما غفلـــه تدخل في سبــات عميق

فانتي الى الآن لم تتصرفي معه ذالك التصرف الذي يجعله امام الامــر الواقع بفقــدانك او بتخليــك عنه .. فكل ما حصل هنا هي المواجهااات و الصراخ و الألم النفسي و الجسدي منك وفيك و التهرب و الاعذار الكثيره الملفقــه من زوجك

و من ثـم ترجع حليمــه لعادتها القديــمه

و يازيــد كأنك ما غزيــت ..

و يرجع للأمور هذه مره و مرات اخرى و يتركك تتجرعين الالم و الشك يرافقك في حياتك ..

خوفيــه بأنك لت تصبري اكثر و هناااك خطر يتربص به و هو خروجك من دواماته و من حياته

خوفيــه من أهمالك له اجعليــه يحس بأنك لا تقدمين اي امر على كرامتك و بأنك قد تتخلين عن اي شيء يعرض لكرامتك للأهانه خوفيه بطريقه مباشره و غير مباشره بأن هذه الامور تهدد بفقـــــــــدانه لك

كوني في نظره و حسسيــــــه بأنك تستحقين أحســن الرجال من هو يحفظك و يحسن عشرتك ولا يخــونك و ليس من فضل حياه اللعب والفتيــات و الزنا و الخنا على حســابك انتي زوجتــه فيوجد ألف غيره من سيحبك و يحفظ لك كرامتك اكثر منه و من تصرفاته و يحميك من الامراض و الاسقام التي يهددك بها زوجك بعلاقاته الغير شرعيه في النت و في عمله و في و في ..

بألاضافه الى النصائح الروتينيه التي نتبعها في منتدانــا الجميل

و هي الاهتمام بالنفس و الشخصيه على الوجه الاول و التي ستقدمينها عليه و و و ألخ ..

فكفايــه ما قد حل بصحتك و كفايــه حجم العذاب النفسي و الصراخ ومشهد المواجهه الذي يتكرر يوميا و جاء الوقت الذي توقفينه عند حــده ليس بالصراخ و ليس بالدموع لكن بالعقــــــل اكثر من العاطفــه تمشي الامور بشكل افضل

فغيري من نفسك و الوقت اجعليه ياخذ مجراه ثم اجعليه يتنفس هواك ثم تأكدي من سيطرتك و بعد ذالك واجهيــه و لكن الآن لا تنفع المواجهه

فأنت لست برابحه و هو ليس بخســران

أعانك الله عزيزتي و ثبت الله خطاك و وفقك الى ما يحب و يرضى

أميـــــــــرة بأخلاقــــــــي

التعديل الأخير:
حبيبتي انا مقدرة موقفك وكان الله في عونك والله اني حاسه بمدى الحزن والمرارة الي انتي عايشتها لاني تقريبا مثلك بس ما شفته يخون كشفته يغازل بعد عشرة سنين وحب واطفال ولكن الرجاجيل بيحلفون كذب وخلاص الواحد قلبه يتجمد لان عنده احتياطات يعني ازعلي الين تموتين ولا يدري عنك فوقي لنفسك وحاولي تنسين وتدعين ربك انه يمدك بالصبر والقوة عشان تقدرين تعيشين والصلاة والدعاء هي طبيب الروح ولا اقولك لاتبكين بس مو قدامه ابكي مثلي لما تكوني لوحدك ابكي كثير لان الالم فيكي انتي مو في غيرك والدموع تعالج الانسان اسئليني والله ان الدموع تعالج الانسان نفسيا وتمنياتي لك ولي بالسعادة وان الله يعوض علينا في اطفالنا وتحياتي

كوكب77

فعلا الرجل الخائن لاتنفع معه المواجهة ولاالصراخ ولكن مثل
ما قالن خواتي أهتمي بصحتج ونفسج وهو خليه يولي عنج

@حنين@

السلام عليكم اعزاءى
اكتب رسالتي هذة وكلي ألم ويأس لا اعرف من اين ابدا . انا متزوجة من 7 سنوات ولي طفلان احب زوجي واقدره واحترمه كثير في بداية حياتي معة اكتشفت بصدفة علاقتة من موظفه من جنسيه عربيه ,من خلال رسالة في دسك هو نفسه لم يقراها كانت الرسالة تحكي عن الحب الذي كان وانها ستضل صديقة وانها تتمنى رجوع العلاقة و موقعة باسمها وكنت اعلم انها موظفة عنده. كان بجانبي عند فتحي للرسالة ورد انة لايعلم وربما شي خاص بها الرساله لم تذكر اسمه. صدقته.
وصارت مواقف تتير الشك عندي فصرت ابحث فوجدت الرسائل في الهاتف المهم تاكدت من العلاقة , لا احد يتصور كيف تعبت نفسيا بل وتضررت جسديا خلال هاذي الفتره اجهضت مرتان و صار لي التهاب بالقولون كان الموضوع صدمه وعند مواجهته ينكروياكد انه يحبني انا.صراحه لا اعرف حدود العلاقة وما كنت اتوقع انها وصلت الحرام و يمكن كان الحب من جانبها, والذي حدث قبل زواجي منه مالي حق احاسبه علية , هاذا الي كنت افكر فيه هاذيج الفتره. المهم انا نهيت الموضوع طلبت منه يطلعها من الدوام و ينهي كل شي وصار ما طلبت منه . بعدها صرت احاول ابحث في هاتفة لاتاكد انة لا يحادثها ولاكن وجدت مسجات من امرأه أخري واجهته قال انه لا يعرفها و لا تهمه. المهم ما حاولت ابحث لانه انا اتعب و يرجع علية القولون .

مرت السنين وكنت ارا زوجي مخلص يحبني لايستغني عني و طول الفتره انا مهتمه فيه كل الاهتمام و اشوفة انسان يخاف ربه و يصلي كل الصلوات .من شهرين كنت اكلمه و هوه في مكتبه قال لي ساتصل لاحقا انا مشغول, نسا ان يقفل الخط كنت ساقفل ولاكن سماعي لصوت امرأه في مكتبه مواطنة اثار فضولي فسمعت الحوار و ليتني لم اسمع سمعت علاقة الجنس بينها وبين زوجي الي نهايتها لم احتمل .اخذت سيارتي بسرعه الي مكتبه ودخلت وكان جالس لوحده كان هجومي علية بالكلام كانت نضرته الصدمه و المفاجأه انا نفسي ماكنت مصيطره علي نفسي ولكن لم اتكلم بصوت عالي حتا لايلاحض موظفيه. واجهته ولعنته واسميته بالمريض النفسي الغير طبيعي وكان يحلف انه لم يفعل اي حرام وكنت في نفس الوقت ابحث عن اي شي يثبت ما فعل وكان يحاول ان نخرج خارج المكتب وجدت في الزباله كلنكس بسرعه فتحته ووجدت المني وقلت وهاذا شو قال مخاط والله . وكنت في انهيار ثم لمحت عند الكرسي علي الارض بقعه من السائل المني وقلت وهاذ؟ و قال عند اخراج الكلنكس سقط هاذا انة مخاط ايضا. كان يكذب لاني لست غبيه و اعرف هاذا الشي تماما المهم حاول ان يهديني وذهب معي في سيارتي و شرح لي انها مكالمت انترنت وانها واحدة لايعرفها و هاذا مقلب متفق علية من الشباب وانه تسجيل لصوتها في الماضي .وعدني بانه سيمسح عنوانها البريدي, ما كنت اقدر غير ان اصدقة و في داخلي اعلم انة يكذب , في هذة الفترة قلت لنفسي ساعطيه فرصه ما دام وعدني معناه انه سينهي الموضع بنفسة , و لاكن انا شو حالتي كل لحضة اتخيلة و هو يخوون . حاولت انسا وكنا نتقرب اكثر خلال الفترة لبعض واحس انه يحبني.
المهم اليوم انا شفت في المسنجر ماله حوار مع بنتين وحدة منهم الحوار يدل علي علاقة و الثانية بعد علاقة حب .؟!! بس تعبت من هذا الريال, الحوار بتاريخ اليوم واجهته قال انه مال زمان لنفس الفتاه الي مسوين فيها مقلب .ويحلف و يقول انه ما سوي الغلط؟!!............
انا انسانة وايد صريحة و الي في قلبي ع الساني و ما عرف انافق ما اقدر ما اواجه احس عشان تصفا القلوب لازم اواجة. صدقووني اذا وحده او واحد بقول راجعي عمرج انتي مقصره اقوول لا انا انسانة ما امدح نفسي بس الي يشوفني يقول وايد حلوه و جسمي حلو و مهتمة بشكلي و لبسى ومعروفه باناقتي و ابسله كل شي .ومثقفة ومتعلمه و متخرجه من ارقا الجامعات و اذا عن العلاقة الجنسيه بيني و بينة بالعكس ممتازه وماجد رديتله طلب في حياتي. ولو افكر انه رغبته اكثر لا احس العكس.و اذا عن علاقة صداقه بيني و بينه وايد نسولف مع بعض مثل الربع نضحك و انسولف واذا عن سولف الشغل بل عكس يستشيرني في وايد اموور... يعني افكر ليِش يسو هيك.. هل هو لعوب بطبعه؟؟ او هو مريض نفسي ؟متأكده أنه يحبني و ما يرووم يستغنا عني وانا احبه بس يووم افكر شو هوه يسوي أحس اني أكرهه ...سعات احس اني لااعرف هاذا الانسان لانه غير صادق. ما عرف شو الحل هل اني ازعل فتره تأديبة لة و اسكت عنه موول ما أكلمه فتره عشان ما يكرر الشى أو أحاول انسا مثل كل مره؟ صدقوني ووايد محتاجة اسمع منكم شو رايكم؟ شو أسو ؟
شوفي حبيبتي اظهري ويا ربعج و اكشخي والبسي احلى لبس عندج واضحكي ويا اهلج و ربيعاتج
ولا تسويلا سالفة:icon28:.....فتره قصيـــــرة :harhar1:, و جدامه اضحكي و رمسي ويا ربعج فالتلفون ولا الموبايل وايلسي عالمسن ويا ربعج او اهلج بس يكون هذا كله جدامه....لا تضحكين ويا ولا سولفين وياه
ولا تعقين عمرج عليهـــ في فتره قصيــــره ... بس بذكاه لا تخربين بيتج.....:busted_red:
ترا بوطبيع (( يشوف الناس بعين طبعهــ )) و ترا بيربع وراج و يشوفج انتي شو اسوين و انشاء بيهتم فيج اكثر وبيخاف عليــــــــــــــج.:blush-anim-cl::blush-anim-cl:....((( يعني تغلي عليهــ ))):bleh:

الله يكون بعونك بس لازم تطلبين العون من الله وفي الثلث الاخير من الليل
صلي ............تصدقي............الحي على الله بالدعاء
ثم نصيحه اقرأي القصص اللي كتبتها الاستاذة القديرة ناعمه
حاليا لازم تبتعدين عنه وتغيري عليه لين تقرأين كل القصص والاستشارات الزوجيه واكيد بتلاقين الحل
الله يفرج همك ويزيح كربك أمين

أعلى