مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ســـــــــوالـــــــــــف♥ زوجــــات الجنوبــــي ♥

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اختي زمان الوصل
واضح زوجي مايبيني
يبي ياخذ راحته ويلعب فلوسه مع بنات الحرام
وتاكد اني ميته على جيته وتاكد اني سامحته
وضمن حبي
فقال لاحق عليها والمشكله حس ان الكل يترجاه يرجع لعياله
وارسلي رساله سابقا ووضح ان الكل يترجاه وهو ماكلم احد ولا يبي يرجع
وفوق كذا يقفل بوجهي بدون اي سبب
فانا ابي رايك
هل اطلب مصروف من المحكمه واطلب الطلاق
هل اكلم السفير او رئيس الملحقيه عنه واشكيه
واقوله عن زوجي ؟؟
لانه اهم شي مركزه وكلام الناس عنده وخاصة ان الكل يمدحه
انا مااحب اعيش مع زوج استضعفني ونساني ونسى اولاده
ابي رايك وابي الحل لان هذا اللي قاعده افكر فيه بس ماخاب من استشار

زمان الوصل او اي وحده عندها خبره
خطيبي او زوجي ( لاني متملكه) جنوبي شرقي هل ينفع بعد الزواج اني اقوله عن الاشخاص اللي تقدمو لي قبل خصوصا ان فيه كثير يقربولي انا وياه هل ينفع معاه ام لا
لا طبعا ماينفع
ولا تقوليله هذا الكلام لانه راح ينقلب ضدك
وهذي عن تجربه مني
الله يتمم زواجك على خير

8
كيف ينقلب ضدي؟؟
انا ابي اقوله عشان يعرف ان غيره يبني وتقدمو لي وانا رفضتهم

انا باتكلم عن وضعي
كنت مرتين قلتها لزوجي
اول مره حس اني اشتثير غيرته فسكت بس تغير علي
وثاني مره قلتها بعد ماحسيت اني مالي قيمه عنده
فاعتبرها عناد وقام وضربني
انا ابي ابين لك انك مادام انك اخترتيه ومقتنعه فيه ليه تتقولينه
الجنوبي يحب تحسسينه انه هو فارس احلامك وتمدحينه
وانه هو الوحيد اللي دخل قلبك وتفكيرك
قوليله في حاله وحده لو سالك مثلا بس يكون جوابك فيه براءه موغرور
فابعدي هذي الفكره لانه يمكن تستفزيه
ويمكن تتحول لاسمح الله الى مشكله
والله يهدي سرك
وانشاء الله كل مخاوفك عن زوج المستقبل تروح ويجعله قرة عين لك
ويريح بالك تمنياتي لك بحياه سعييييده

ms.n

شكرا لمن قام على هذه المنتدى وشكرا د/ ناعمه
وشكرا لاختنا زمن الوصل وجزائك الله خيرا واعانك علينا نحنو زوجات الجنوبي

لا اعلم من اين ابدا استفساري نعم الكثييييير من كلام خواتي يتكلمن كانهن بلساني ولكنه لا يحبنييييييييييي فانا تاكدت وربي لا استطيع ان ان اكمل فدموعي غلبت علي

دعواتكم

زمان الوصل طلبتك انا في مشكله لايعلم حجمها الا الله وترددت كثير اني اكتبها لان احس القرار بيدي انا حيييل محتاره وماخاب من استشار وبستشيرك وياليت ترددين باقرب وقت
زوجي كتبت عنه بالصفحات السابقه
قصتي معاه من اربع سنين حب وعلى كلامه ايام الملكه انه يحبني من ايام الطفوله واني حب طفولته ومراهقته ونضوجه ويقول ان من عمره يقول انا حاط ابالي انتي زوجتي من كنت صغير بمرحله الثانويه صار بينا كلام بس مع مرسول وكلن بين اعجابه لان الحب متبادل وبعدها كل من لها بحياته تخرجنا اثنينه من الجامعه مع العلم من 3 ثانوي اللي اهو11 وهو يخطب واهلي يرفضون من الاسباب انه صغير او ماخلص دراسته او مو قادر المهم ملكنا بعد ماتخرج على طول وضلينا سنه ونصف ملكه لييين توضف يعني تعب حييل يالله اخذني وهو دايم يقول انا اللي لحقت وراج انا اللي تحديت البشر وبكيت اهلي
اللي صار الحين مصيييييييييبه
اعترف لي اعتراف بعد ماراوغته وطبقت معاه كل المواضيع اللي اهني علشان يقول شنو خاش عني والحمدلله 100% الدروس جابت نتيجه اعترف لي انه كان على علاقه بوحده ايام الجامعه وهي مو من جنسيتنا وبعدها سافرت قال ((وقلت افتكيت )) وبعد ملكتنا ردت وعلى كلامه قال انها انحاشت من ديرتها لين ديرتنا علشانه وتوهق واضطر يتزوجها تخيلووو تزوجها علي وهو للحين مادخل علي ااااااااااااااه ياقلبي وهي بتولد الحين انا بمصييبه المشكله حلفني عالقرأن مااقول لاحد وانه يحبني وجايني يبي النصيحه واني اوقف معاه واصبر بس هالشهر لين تولد بنات شلون اصبر انا عروس ماتهنيت انا اللي كل يضرب فينا مثال الحب النضيف وكل يقول ياليتنا مثل فلان وفلانه كسرني هدم كل احلامي جاني يبكي ويبي اسامحه واوقف معاه وحلف عالقرأن انه كل شي ابيه يصير وانه بيطلقها بس تولد انا صار فيني انهيار عصبي ويومين بالمستشفى واهلي مايدرون بس هو اللي قاعد عندي وطول الوقت يبكي يمي والمرضى يقولولي يابختك زوجك يموت فيكي ماااايدرووون هالزوج شسوى فيني
طلعت امس من المستشفى وهو يبوس ايديني اني ماازعل وانم يبيع الدنيا علشاني طيب ليش سويت كذا فيني من قبل وبالليل هديت ونمت وهو نام وحاضني حييل كأني بنحاش قعدت الفجر وشفت مسجات منها وهو راد عليها تقوله قولها(( اذا اطلقت هي عندها شهاده واهل وكل شي وكل الرجال يتمنونه بس انا منو لي انا بعت اهلي وجيتك )) اااااااااااه
وهو يقولها نفس الكلام اللي قاله لي تخيلووو وقاحته من صدمتي دزيت لها مسجات من تلفونه باسمه انه يبي ينهي العلاقه وخلاص ولما قعد وطلع كلمها وقالت له كل شي ولما رجع كان معصب بس ماسك نفسه انا حاولت امثل مااقدرت قلت له شفت المسجات انت تكذب كل كلمه قلتها لي قلتها لها وقمت ابكي وانهرت قال لازم اقولها جذي هي تعبانه وممكن تولد قبل موعدها والدكتور يقول لازم عمليه ماتتحمل اخاف تسوي بنفسها شي وتصير برقبتي واناااا محد حس فيني اصير برقبة منو لما هدم كل شي تمنيته تمنيت اول ضنى مني انا تمنيت اعيش بحب واخلاص مثل ماكان يقولي انا منهار يازمان الوصل يابنات ساعدوني ابي نصيحه صادقه ودعوه تكفووون :"(

ولانسيت اقول حاط لها شقه ويصرف عليها وسياره يقول محد لها اهلها طالعين لجوء سياسي تتوقعين زمان استغلته قلت لها انت طيب هي من اهربت من بيت اهلها من دوله ثانيه لي دولتنا عارفه شنو راح يصير عارفه بتتزوجها اصلا اللهم لاشماته لا اصل ولاشي ابوها بدوله بروحه مسفرينه لجوء سياسي واختها متزوج بريطاني وامها واخوانها الاصغار لجوء سياسي بالمانيا وهي مطلعيلها جواز غير جوازها بدوله ثانيه علشان تدخل ابي امووووووووووووووووت :"(

bo6a

8
من رايي تطلبين الطلاق احسن لك قبل تجيبين منه احد وتتورطين صدق
هذا كذاب لو انه يحبك متزوجها اصلا ولانام معها هذ كذااااااااااااب مع احترامي
او اقل شي مايرسلها نفس الكلام اللي يقوله لك

دانه1409

حبااايبي انا دوبني مملكه
وودي اسالكم عن شغله واستفيد من خبرتكم بالجنوبي

بس تكفوون لاطنشووني طرحت هلــ اسئله كم مرره ومحد رد علي :sad_1:
انا خطيبي جنوبي غربي
ودي اعرف ايش الاشياااء الي ممكن اعوده عليها من بدري
على قولتكم زوجك على ماتعووديه
وهوا الله يخليه لي من النوع السلس :cupidarrow:

وشي ثاااني انا عرفت ان الجنوبي مفتاح قلبه الكلمه الحلووه
وبنفس الوقت هو من النوووع الملووول
طيب اخااف اغرقه بدلع والكلام الحلووو ويمل مني :dunno:
اش الحل ؟؟

وكماان ودي اعرف هوا يحب البنت الجريئه بس بدلع
بالكلام طبعا ؟؟

وبس ترى مستنيه اراائكم
لاتخجلووني

قلت له ابي اطلق موراضي يقول لو شنو تسون ماراح اطلق انا ماصدقت اخذك تبين اطلق جنني وانا والله صغيره ااااااااه حملني هم ام العيال ماتتحمله

اختيزمان الوصل ممكن تردي علي الله يسعدك ويدخلك جنات النعييييم

فعلا انا نفس زوجي بخيل جدا اذانزلنا السوبرماركت يقولي لاتاخذي عربيه كله كم شئ بيدنا ناخذه عشان يضطرني مااخذ ياربي ترحمني
واذا طلبته مصروف يقول ماعندي انا عندي ديون ومصاريف
واذازعلت يقولي اعوضك الشهر الجاي لي 4شهور متزوجه ولا مره عطاني مصروف
ويوم صار عندنا عرس قلت ابغى فستان قعد كل يوم يقولي بكره بعد لين بقى يوم ع العرس ونزلني وانا حامل الف بالاسواق ع فستان رخيص واخر شئ اخذت واحد وسط سعره
مع ان راتبه كثير وبيتنا مو ايجار
وانا نازله طبعا انا عند اهلي لي شهرين لاني حامل وهو يقول انه خايف علي من الدرج
وبيخليني لين اكمل3شهوور ويثبت الجنين
الامهم قبل انزل من السياره قلت عطيني مصروفي وراتبه توه نازل الليوم قال ماعندي قلت نعم شلون ماعندك انا احتاج شئ من الصيدليه ولا اشتهي شئ استحي اطلب ابوي وانا متزوجه وبروح مشغل مثلي مثل كل الناس وقعدت ابكي وعصبت قلت مونازله البيت لين تعطيني
قال من وين اجيب ماعندي قلت راتبك8000الاف وانالي شهرين عند اهلي ماصرفت علي ولا ريال وين فلوسك قال انا عندي ديون ومصاريف وقلت وانا من التزامتك المهم عطاني فلوس المشغل قلت مصروفي اهم انا بقعد شهر وانته لاتمرني ولاتجيني ولا ترسلي شئ
قال هذذا اللي عندي قلت هذاحق المشغل ادفعه بكرى قال كيفك ادفعي بالمشغل خليهمعاكي اصرفي منه انا ماعندي الا هذا

اههههههههههههههه
تعبت عطوني حل وش اسوي عشان اطمن مصروفي

تخيلوا من تزوجنا صرفت من حسابي اللي عند اهلي 3500

من دون مايدري لانه مايدري ان عندي حساب مقهوره مدري وش اسوي ماكني متزوجه

لا وبعد يقولي انتي ماتقدري ويقطعني بالشهر عادي وانا اللي اقومه ع دوامه الساعه ثمانيه
كل يوم وش اسوي بموووووووووت

زمان الوصل

كل رد لك يزيد مقدارك في قلبي <<ربي يحرسك
انا عندي تساؤلااااااات كثييييرة معليش ابي اتفقه في زوجي :)
مو يقولون الحياة حلوة بس نفهمها ,, وانا اقول الجنوبي أحلى بس نفهمه
الإستفسار الاول
زوجي متأثر كثيييييير من سالفة الشهر اللي كنت ارد زوجي فيه بالجنس
مع انو انا كانت لي اسبابي <<هل اتناقش معه بإسلوب مايطلعه غلطان عشان اشيل فكرة ((برودي )) عن باله ؟
مع اني مستغربة كيف يحكم علي بالبرود بسبب شهرفقط ونسى العشرة اللي قبل !
ودي اتكلم معه ع الجنس بس اخاف يقول عني شهوانية ؟
..........
الإستفسار الثاني :
هل اذا علق زوجي علي عيب في شكلي اروح اعدله امامه ؟
مثلا مرة زوجي قالي وجههههك مليان حبوب وهو يستهزاء هل اروح لدكتورة جلدية واخليه يوديني
لأني افضل اروح من ورااااه ؟ مع إنها صعبة ؟
..................
الإستفسار الثالث :
أنا خليت زوجي يآخذ افكار مو حلوة عني ..بأيام الملكة ؟
يعني بالإنطباع الاوول ؟
هل اقدر اغيرها ؟ الحين ؟
هذا طبع في الجنوبي يظل يردد عليك بعض مواقفك السلبية وكأنه لم تكن لديك أي حسنة معه
لكن ليس كل ترديد له يعني أنه ينتقص من قدرك أو أنه لا يعترف في قرارة نفسه بأنك أنت أيضاً عكس ذلك
أنت تغيري وأثبتي له عكس كلامه ...بالفعل ...لا بالقول والمناقشة
وموضوع العلاقة الحميمية... بصراحة أسهبت كثيراً في شرحها وشرح نفسية الجنوبي فيها
الجنوبي لا يحب الحديث فيها..... يحبها كما هي عملية تفاعلية في وقتها
طبيعتك الخجل ..قبلها...
وتفاعلك ونشاطك ..أثنائها...
وإظهار فرحتك وسرورك به ..بعدها..
--------
حتى لا يفهم بأن موضوع الحبوب في وجهك أنه إهمال منك
ألقي بالمسؤولية على الهرمونات وأطلبي منه العلاج
-------
أي إنطباع يكونه الجنوبي عنك...يمكنك تعزيزه أو تغييره مع العشرة بينكما
الواقع هو من يثبت وليس بالكلام والمناقشات والتوضيحات...
أنا زوجة غائب احب زوجي حب فوق الخيال وهوكذلك ولكني أتعب لأجله وهو لا يتعب لأجلي إلا اذا طالبت و بإصرار
اختى زمان الوصل زوجي كما عهدتيه غاائب وأزوره اتصل مرة وقال أنه بحاجة إلى مال وأعطيته عند الزيارة وبعدها كلما ذهبت إلى الزيارة اعطيه بعض المال المهم قالت لي أمه بأنه اعطاها 100 ريال يعني اعطى أمه 100 ريال بعدها اصبحت لا أعطية ولم أفتح معه أي موضوع بهذا الخصوص مع العلم ان امه بحاجة المهم بعدها بشهرين حين اتصل طلب مني مال ويقول ماعندي شيء انا في وضع حرج وبنفس الوقت اساعده اخشى ان لا يشعر برحمة بحالي وأنني في بحبوحة من العيش ويعتقد ان أمه فقط من تعاني .
تعبت لدرجة الأرق من حبي لزوجي وتحملي لمهام البيت والأطفال .واكبر ماأخشاه ان يخرج غذاً ناكراً لجميلي أو أن يقول عيشي كما عشتي من دوني سابقاً
حديثي فيه عدة نقاااط كتبتها مجملة ارجو الرد عليها واعتذر على تعبك معي .
وكتب لك الله الأجر
لا تكوني أمام زوجك أو تشعريه بأنك القوية
وأنك على أكمل مايرام
وفي نفس الوقت لا تكوني امامه كالمسكينة المقهورة المغلوب على أمرها
فهو في وضع لا يحسد عليه وليس بإستطاعته شيء
أشعريه بإن بإستطاعتك التحمل لكن أظهري الضعف والحاجة
وإنك متلهفة لعودته ليحمل عنك العبء ويعوضك ما فات...
إلتمسي له العذر في موضوع أمه.... ربما كانت تشتكي له ضيق الحال... من باب الشكوى"تعرفين كيف هن الكبيرات"فكيف تطلب منه وهو في هذا الوضع
فما كان منه إلا أن أعطاها..
ولا تعطيه إلا إن طلب..

زمان الوصل

زمان الوصل طلبتك انا في مشكله لايعلم حجمها الا الله وترددت كثير اني اكتبها لان احس القرار بيدي انا حيييل محتاره وماخاب من استشار وبستشيرك وياليت ترددين باقرب وقت
زوجي كتبت عنه بالصفحات السابقه
قصتي معاه من اربع سنين حب وعلى كلامه ايام الملكه انه يحبني من ايام الطفوله واني حب طفولته ومراهقته ونضوجه ويقول ان من عمره يقول انا حاط ابالي انتي زوجتي من كنت صغير بمرحله الثانويه صار بينا كلام بس مع مرسول وكلن بين اعجابه لان الحب متبادل وبعدها كل من لها بحياته تخرجنا اثنينه من الجامعه مع العلم من 3 ثانوي اللي اهو11 وهو يخطب واهلي يرفضون من الاسباب انه صغير او ماخلص دراسته او مو قادر المهم ملكنا بعد ماتخرج على طول وضلينا سنه ونصف ملكه لييين توضف يعني تعب حييل يالله اخذني وهو دايم يقول انا اللي لحقت وراج انا اللي تحديت البشر وبكيت اهلي
اللي صار الحين مصيييييييييبه
اعترف لي اعتراف بعد ماراوغته وطبقت معاه كل المواضيع اللي اهني علشان يقول شنو خاش عني والحمدلله 100% الدروس جابت نتيجه اعترف لي انه كان على علاقه بوحده ايام الجامعه وهي مو من جنسيتنا وبعدها سافرت قال ((وقلت افتكيت )) وبعد ملكتنا ردت وعلى كلامه قال انها انحاشت من ديرتها لين ديرتنا علشانه وتوهق واضطر يتزوجها تخيلووو تزوجها علي وهو للحين مادخل علي ااااااااااااااه ياقلبي وهي بتولد الحين انا بمصييبه المشكله حلفني عالقرأن مااقول لاحد وانه يحبني وجايني يبي النصيحه واني اوقف معاه واصبر بس هالشهر لين تولد بنات شلون اصبر انا عروس ماتهنيت انا اللي كل يضرب فينا مثال الحب النضيف وكل يقول ياليتنا مثل فلان وفلانه كسرني هدم كل احلامي جاني يبكي ويبي اسامحه واوقف معاه وحلف عالقرأن انه كل شي ابيه يصير وانه بيطلقها بس تولد انا صار فيني انهيار عصبي ويومين بالمستشفى واهلي مايدرون بس هو اللي قاعد عندي وطول الوقت يبكي يمي والمرضى يقولولي يابختك زوجك يموت فيكي ماااايدرووون هالزوج شسوى فيني
طلعت امس من المستشفى وهو يبوس ايديني اني ماازعل وانم يبيع الدنيا علشاني طيب ليش سويت كذا فيني من قبل وبالليل هديت ونمت وهو نام وحاضني حييل كأني بنحاش قعدت الفجر وشفت مسجات منها وهو راد عليها تقوله قولها(( اذا اطلقت هي عندها شهاده واهل وكل شي وكل الرجال يتمنونه بس انا منو لي انا بعت اهلي وجيتك )) اااااااااااه
وهو يقولها نفس الكلام اللي قاله لي تخيلووو وقاحته من صدمتي دزيت لها مسجات من تلفونه باسمه انه يبي ينهي العلاقه وخلاص ولما قعد وطلع كلمها وقالت له كل شي ولما رجع كان معصب بس ماسك نفسه انا حاولت امثل مااقدرت قلت له شفت المسجات انت تكذب كل كلمه قلتها لي قلتها لها وقمت ابكي وانهرت قال لازم اقولها جذي هي تعبانه وممكن تولد قبل موعدها والدكتور يقول لازم عمليه ماتتحمل اخاف تسوي بنفسها شي وتصير برقبتي واناااا محد حس فيني اصير برقبة منو لما هدم كل شي تمنيته تمنيت اول ضنى مني انا تمنيت اعيش بحب واخلاص مثل ماكان يقولي انا منهار يازمان الوصل يابنات ساعدوني ابي نصيحه صادقه ودعوه تكفووون :"(

ولانسيت اقول حاط لها شقه ويصرف عليها وسياره يقول محد لها اهلها طالعين لجوء سياسي تتوقعين زمان استغلته قلت لها انت طيب هي من اهربت من بيت اهلها من دوله ثانيه لي دولتنا عارفه شنو راح يصير عارفه بتتزوجها اصلا اللهم لاشماته لا اصل ولاشي ابوها بدوله بروحه مسفرينه لجوء سياسي واختها متزوج بريطاني وامها واخوانها الاصغار لجوء سياسي بالمانيا وهي مطلعيلها جواز غير جوازها بدوله ثانيه علشان تدخل ابي امووووووووووووووووت :
أعانك الله على مصابك الجلل
ووفقك لما يحبه ويرضاه
زوجك لم يصارحك ومن ثم يتبع مصارحته لك
بمشاعر الندم وإظهار حبه وتمسكه لك
وفوق هذا إبقاءه على الوضع مع أعذاره التي تذرع بها
إلا ليأخذ منك إشارة على الرضا والقبول بالوضع
لست ملزمه بقبول وضع كهذا وأنت لم تبدأي حياتك معه بعد
ثم ماهي ضمانتك بتغير الأوضاع بعد إقامة زفافكما... الموضوع فيه طفل
وأقلها سيقول لك.. دخلت بك وأنت تعرفين بوضعي..فتحملي...
إستخيري الله في وضعك
وفكري في نفسك فقط... لا تشغلي نفسك بموقف أهلك ونظرتهم لك

زمان الوصل

زمان الوصل او اي وحده عندها خبره
خطيبي او زوجي ( لاني متملكه) جنوبي شرقي هل ينفع بعد الزواج اني اقوله عن الاشخاص اللي تقدمو لي قبل خصوصا ان فيه كثير يقربولي انا وياه هل ينفع معاه ام لا
لا ...لا ينفع وبالذات مع الشرقي
سيفهم بأنك متعاليه عليه وأنه ممتن لزواجك منه

اختي زمان الوصل
واضح زوجي مايبيني
يبي ياخذ راحته ويلعب فلوسه مع بنات الحرام
وتاكد اني ميته على جيته وتاكد اني سامحته
وضمن حبي
فقال لاحق عليها والمشكله حس ان الكل يترجاه يرجع لعياله
وارسلي رساله سابقا ووضح ان الكل يترجاه وهو ماكلم احد ولا يبي يرجع
وفوق كذا يقفل بوجهي بدون اي سبب
فانا ابي رايك
هل اطلب مصروف من المحكمه واطلب الطلاق
هل اكلم السفير او رئيس الملحقيه عنه واشكيه
واقوله عن زوجي ؟؟
لانه اهم شي مركزه وكلام الناس عنده وخاصة ان الكل يمدحه
انا مااحب اعيش مع زوج استضعفني ونساني ونسى اولاده
ابي رايك وابي الحل لان هذا اللي قاعده افكر فيه بس ماخاب من استشار
أنت قمتي بكل ماعليك
إعتذرتي وفتحتي باب للنقاش وبينتي له إنك على هبة الإستعداد لأخذك
وأنت ألآن في بيت أهلك بإنتظاره وقد هيئتي له كل الظروف لذلك
لكن مالذي ستستفيدين منه إن فضحتيه أو هزيتي صورته...إنتقام..أو يرجعك لأجل كلام الناس..؟!!!!!!!

ومن حقك المطالبة بالمصروف .... فإسعي في ذلك فهذا حقك وحق أطفالك عليه...
حبااايبي انا دوبني مملكه
وودي اسالكم عن شغله واستفيد من خبرتكم بالجنوبي
بس تكفوون لاطنشووني طرحت هلــ اسئله كم مرره ومحد رد علي :sad_1:
انا خطيبي جنوبي غربي
ودي اعرف ايش الاشياااء الي ممكن اعوده عليها من بدري
على قولتكم زوجك على ماتعووديه
وهوا الله يخليه لي من النوع السلس :cupidarrow:
وشي ثاااني انا عرفت ان الجنوبي مفتاح قلبه الكلمه الحلووه
وبنفس الوقت هو من النوووع الملووول
طيب اخااف اغرقه بدلع والكلام الحلووو ويمل مني :dunno:
اش الحل ؟؟
وكماان ودي اعرف هوا يحب البنت الجريئه بس بدلع
بالكلام طبعا ؟؟
وبس ترى مستنيه اراائكم
لاتخجلووني
الروابط في توقيعي ...ستنفعك وستجدين فيها الإجابة الشافية

زمان الوصل

اختيزمان الوصل ممكن تردي علي الله يسعدك ويدخلك جنات النعييييم

فعلا انا نفس زوجي بخيل جدا اذانزلنا السوبرماركت يقولي لاتاخذي عربيه كله كم شئ بيدنا ناخذه عشان يضطرني مااخذ ياربي ترحمني
واذا طلبته مصروف يقول ماعندي انا عندي ديون ومصاريف
واذازعلت يقولي اعوضك الشهر الجاي لي 4شهور متزوجه ولا مره عطاني مصروف
ويوم صار عندنا عرس قلت ابغى فستان قعد كل يوم يقولي بكره بعد لين بقى يوم ع العرس ونزلني وانا حامل الف بالاسواق ع فستان رخيص واخر شئ اخذت واحد وسط سعره
مع ان راتبه كثير وبيتنا مو ايجار
وانا نازله طبعا انا عند اهلي لي شهرين لاني حامل وهو يقول انه خايف علي من الدرج
وبيخليني لين اكمل3شهوور ويثبت الجنين
الامهم قبل انزل من السياره قلت عطيني مصروفي وراتبه توه نازل الليوم قال ماعندي قلت نعم شلون ماعندك انا احتاج شئ من الصيدليه ولا اشتهي شئ استحي اطلب ابوي وانا متزوجه وبروح مشغل مثلي مثل كل الناس وقعدت ابكي وعصبت قلت مونازله البيت لين تعطيني
قال من وين اجيب ماعندي قلت راتبك8000الاف وانالي شهرين عند اهلي ماصرفت علي ولا ريال وين فلوسك قال انا عندي ديون ومصاريف وقلت وانا من التزامتك المهم عطاني فلوس المشغل قلت مصروفي اهم انا بقعد شهر وانته لاتمرني ولاتجيني ولا ترسلي شئ
قال هذذا اللي عندي قلت هذاحق المشغل ادفعه بكرى قال كيفك ادفعي بالمشغل خليهمعاكي اصرفي منه انا ماعندي الا هذا

اههههههههههههههه
تعبت عطوني حل وش اسوي عشان اطمن مصروفي

تخيلوا من تزوجنا صرفت من حسابي اللي عند اهلي 3500

من دون مايدري لانه مايدري ان عندي حساب مقهوره مدري وش اسوي ماكني متزوجه

لا وبعد يقولي انتي ماتقدري ويقطعني بالشهر عادي وانا اللي اقومه ع دوامه الساعه ثمانيه
كل يوم وش اسوي بموووووووووت
مهدي لطلبك... وإطلبي من فترة معقولة
وانصحك بقراءة مواضيع ودروس الجنوبي بتركيز
وهناك درس عن المصروف والأمور المالية
في ملف الدروس

ملاك هادئ

السلام عليكم
(شمالية غربية .. عضوة جديدة للملف)
الله يعينني على الجنوبي الغربي

5

لاااااااااااا زمان الوصل هو دخل علي وانتهى انا صارلي 7 اشهر عنده بعدها اعترف لي :"(
والله لا ليلي ليل ولا نهاري نهار اعتزلت كل الناس مااقدر اشوف احد اخذت اجازه من دوامي انا بصدمه صدمه دمرتني هذا حب 4 سنين طلع كذذذب خاني وتزوج علي وانا بالملكه واعترف بعد الزواج كان يأجل موضوع الحمال وانا متشوقه اني اكون ام وبالاخر يطلع انه ينتضر مولوده الجديد ااااااااااااااه زمان انا جيتك اخذ اغراضي واروح لاهلي انا من اهله وزوجته الثانيه مومنه كلش ويقول اكسرت خاطري وكانت تحبني ياااسلاااام يعني هالجنوبي اي وحده بالشارع فقيره ومحتاجه بيتزوجها اقوله هالكلام يقولي ياليت ويذكر لي اسم بنت اخوه المطلقه مرتين يقول اتعب لما اشوفها لو ماانا عمها تزوجتها واسعدتها أأأأأأأأأأأأأأأأأاه انا ماكنت محتاجته ليش تزوجني ؟؟ ليش حارب الناس
يقولي انتي اللي ترشديني بالحياه اي شي تقولينه اسويه اثق فيج وياخذ رايي يقولي قوليلي شنو اسوي بالتفصيل وانا اطبقه مااعرف اسوي شي ابييي حل

قلت له ابي اطلق موراضي يقول لو شنو تسون ماراح اطلق انا ماصدقت اخذك تبين اطلق جنني وانا والله صغيره ااااااااه حملني هم ام العيال ماتتحمله

يا حبيبة قلبي
حياتك بدت بكذبة كبيررررررررررررررررررررررررة زي ذي

اشلون تبين تستمرين فيها
اذا استمريتي فيها بتكونين ارخصتي نفسك
بالذات انه اهلك ما يدرون عن اي شي
بعدين انا مو فاهمة دخل عليك والا باقي ؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا ما قد دخل عليك ............... لا ترخصين نفسك مع رجال متشتت الى هالدرجة
وفي ذمته مرة مالها الاهو وشايلة ولده

بغذ النظر عن الحب
هو غلط ولازم يتحمل نتيجة غلطه
ليش انتي باسم الحب تتحملين ظروفه
ليييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟
ليش ترضين لنفسك هالشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لو ما يحبها ماكان متمسك فيها الى هالدرجة

شوفي تبين تكملين ابسالك ؟ تتحملين ولده
تتحملين انه ماراح يطلقها
تضمنين هالشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استري عليه واطلبي الطلاق