مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ســـــــــــــوالف زوجـــــــــــ الغربي ــــــــــــــات (والغربي الشمالي والجنوبي)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
وليفة قطر

عشان يتعامل معك كشرقيه جنوبيه باحترام لازم يتفهم طبيعة نمطك

اذا حابه علميه عن وجهة نظرك وعن طبيعة نمطك الغربي يتفهم كثير

وبالنسبه للتغيير

اهتمي بنفسك اكثر وحبي نفسك قبل حبه وتعلمي الاتيكيت والفن

واهم شي تكونين فرفوشه ودايم تضحي وتنكتي

وتغيري باستايلك في كل وقت الصبح غير الظهر غير الليل غير النوم

شكلك ومكياجك وشعرك

اشياء كثيره لازم تتعلميها

المنتدى فيه الكثير ان شاء الله راح يفيدك

حياتي توتا

:32:مشكورة زهرة فواحة والله يعطيج العافية على المجهود اللي تقومين فيه وشكرا على الاستقبال الحلو اللي ستقبلتوني فيه وانشالله اقدر اني انا بعد افيديكم لشخصية الغربي

بشارك معك ملان خطيبي غربي جنوبي او جنوبي غربي
الغربية والجنوبية تساوت عنده
المهم احسه شكاك اشوي صح؟
بالله حسيتو هاي فيهم؟
يعني مثلا لو هو قال ماتسوين شي معين بعدين يسألني سويتيه اقوله لا يقول احلفي
بس اني احاول اعزز الثقة بيه
بس بجد حاجه تعصب
وكمان احسه بمواعيده مو ملتزم وايد مثلا يقول لو رجعت البيت راح اتصل ويرجع البيت ولا يتصل لما اساله ثاني يوم ليش ماتصلت يقول كنت تعبان ونمت
بس اني ما احب اللي يخلف المواعيد ابدا ولما اقول كلمة انفذها لالالالازم
وبينتله هالشي ولافاد بس تدرون طنشت هالموضوع وصرت اريح ولما يوعد كذا اقوله تمام واني بداخلي اقول لا اكيد مابيسويها وفعلا لما يخلف ماعاد اتاثر ابدا لاني اقنعت نفسي وروضتها .
بس الشك والغيرة مخيفة احيانا بلا اسباب يقول ممنوع تدخلي منتديات كذا بلا اسباب ولا مقدمات
اسأله يقول الغيرة ذا مو غيره صح؟ ذا شك
بعدين يقول يمكن هالمنتديات النسائية يدخلون بيها رجال ومادري وش؟
ان شاء الله الاقي تأكيد لكلامي منكم ونصائح منكم يامتزوجات الجنوبيين الغربيين
اي نسيت بعد في حاجه احس ان دمووووعه على طول تنزل ورومانسي لابعد حد بس قهر المماطله والشك والغيرة الزايده وخلفان الوعود بالحضور .
اي وانشغاله بالعمل واااايد .
الله يكون بالعون

نسيت اسألكم هو دموعه تنزل بسرعه على الفراق او اي شي محزن او حتى الفرح بس هل ذا يعني انه يحب المرأة اللي تكون مثله دموعها تنزل بسهوله
لان اني الله يحفظني دموعي شلال على اتفه شي بس ماقد شافها او عرف مني هالشي عني.

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
بشارك معك ملان خطيبي غربي جنوبي او جنوبي غربي
الغربية والجنوبية تساوت عنده
المهم احسه شكاك اشوي صح؟
بالله حسيتو هاي فيهم؟
يعني مثلا لو هو قال ماتسوين شي معين بعدين يسألني سويتيه اقوله لا يقول احلفي
بس اني احاول اعزز الثقة بيه
بس بجد حاجه تعصب
وكمان احسه بمواعيده مو ملتزم وايد مثلا يقول لو رجعت البيت راح اتصل ويرجع البيت ولا يتصل لما اساله ثاني يوم ليش ماتصلت يقول كنت تعبان ونمت
بس اني ما احب اللي يخلف المواعيد ابدا ولما اقول كلمة انفذها لالالالازم
وبينتله هالشي ولافاد بس تدرون طنشت هالموضوع وصرت اريح ولما يوعد كذا اقوله تمام واني بداخلي اقول لا اكيد مابيسويها وفعلا لما يخلف ماعاد اتاثر ابدا لاني اقنعت نفسي وروضتها .
بس الشك والغيرة مخيفة احيانا بلا اسباب يقول ممنوع تدخلي منتديات كذا بلا اسباب ولا مقدمات
اسأله يقول الغيرة ذا مو غيره صح؟ ذا شك
بعدين يقول يمكن هالمنتديات النسائية يدخلون بيها رجال ومادري وش؟
ان شاء الله الاقي تأكيد لكلامي منكم ونصائح منكم يامتزوجات الجنوبيين الغربيين
اي نسيت بعد في حاجه احس ان دمووووعه على طول تنزل ورومانسي لابعد حد بس قهر المماطله والشك والغيرة الزايده وخلفان الوعود بالحضور .
اي وانشغاله بالعمل واااايد .
الله يكون بالعون

نسيت اسألكم هو دموعه تنزل بسرعه على الفراق او اي شي محزن او حتى الفرح بس هل ذا يعني انه يحب المرأة اللي تكون مثله دموعها تنزل بسهوله
لان اني الله يحفظني دموعي شلال على اتفه شي بس ماقد شافها او عرف مني هالشي عني.

كلامك صح

بس دموعك لازم يشوفها بس مو عالفاضي والمليان

اقري قصة برود ومطر راح تفيدك

وتابعي معنا ان شاء الله تستفيدي

بنات انا اعاني من زوج غربي يا رب كن في عوني صععععععععععععععععععععععععععععععب التعامل معاهم
المهم انتن تقولن انه يحب الي تتغلى عليه وانا كله جي ما اتصل هو كله يتصل و يسأل لين لقيته يوم ما يتصل ولا يسأل استغربت انتظرت اسبوع شكيت في الموضوع و يوم رافبته طلع الشك في محله شو اسوي كيف انهى هالشي
كيف ارده لي ؟ كيف اخليه ينساها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ

اختي الثقة بالنفس

ترى التغلي مو معناه النسيان والتطنيش القوي
التغلي يعني بين فترة وفتره تتصلين عليه او ترسلين ليه رسايل يعني مثلا بعد يومين يوم وكذا
والتطنيش يكون بدلع مو بتزمت
التغلي يعني ماتلصقين فيه 24 ساعه وماتتصلين فيه يوميا عشان مايعتبره روتين وماياثر فيه

وكل وحده حسب زوجها

ربنا يوفقش ويسخره لش
ويوفق الجميع
اني لسه مخطوبة بس كذا احس ان الموضوع بهالصورة

يابنات كيف شفتو ازواجكم الغربي الجنوبي والجنوبي الغربي يحب البناطيل الجنز بقوة صح؟

طيب اني اصلا عشقي الجنز بس صاير جسمي مليان مره هالشهور والبس جنز يعني ما اتعقد من الزوائد ابدا .........فرحانه بنفسها هههه
من خبرتكم كيف شفتوه يحب الرشاقة
والا الدبدوبه مثلي حق رمضان هههههههههههه
لاني ناويه ما انزل وزني تغيير يعني بعد الرشاقة هههه
اتمنى تجاوبوني

شهد الود

حبيبتي انا جنوبية شرقية

وزوجي غربي شمالي

قولي لي كيف اتعامل معه

وش الاشياء اللي هو مايحبها بالجنوبية الشرقية

غلوووي

مرحبا خواتي انا زوجي مب متأكده من وش نمطه تعبت ووانا كل شوي احلل وادور خاطري اعرف هو شو وانا اي نمطي بس صعب كل شووي يظهر غير النمط كل نمط احسه في شي من صفاته وصفاتي انا
بس لما قرأيت موضوعكم وبصدفه سبحان الله كنكم تتكلمون عنه بكتب لكم بعض من شخصيته وياليت من عنده خبرة تفيددني ..

تزوجته عن حب ومن تزوجته وهو محترمني وايد واي شي اطلبه من عيونه رومانسي حيل منظم جدااا ويحب كل شي في مكانه ومرات يساعدني في ترتيب ويرتب دولاب ملابسه وعطواته انا عكس فيضووضيه وايد عادي عندي مب لازم كل شي في مكانه لين تعودت لان عودني كل شي حلو ومرتب مرات يفأجني ويفتح دولاب ملابسي يحصل كل شي مبهدل هههه يقول واحد من ربع ولاشو انتي انثي لازم انتي اكثر مرتب ملابسج ومنظمه صح استحي بس ماقدر ارتب لو ارتب ارد واخرب كل شي
كريم لدرجه وواحد من الاهل كان محتاج سياره راح وعطاه سيارته !! بدايت زواجنا ونحن بحكم صغار وكنا ندرس في ثانويه وظروف كلش ماتساعد سالته ليش قال مب متعود اشوف واحد محتاي واساعده نفس ابوة الله يرحمه حتى لو ع نفسه يضحي لاجل غيره وايد اشياء اكتشف انه يعطيها الغير لو هو محتاجنها .. بس يقول عادي فرحتي من فرحته ..
في نظافه حدث ولاااااحررررج ترتيب فول وع الاخير يعني يروح عني في الاجازات قبل المناسبات تى ماحس عمره يريد يترتب يروح يسوي مغربي حلاقه ولا شو وعقب ليزر وترتيب وشياكه ولما يجي عندي يقول يبدأ يقارن انا من نوع اللى رجولي ووايد متشقققه يمكن مرتين اهتميت فيهن بسب مقارنته وعقب عادي عندي اتقبلهن مثل ماهن اما هو لالالالا يموت لو بس ريوله تتقطع مره قالي شو واحد من شباب ذكرتني بأخوج ريوله جيه رحت غطيت ريولي خخخخخخخ انا عاد وايد وايد يهتم بمظهره الخارجي وايد ويحب ناس تمدحه .
وقت المشاكل حساااااااااااااس واي كلمه تعقينها اوووووف وايد يأخذ بخاطره ويتم يذكرها لج ..انا فيني جيه وجيه ويالله انتي عاد ابتلشتي

يكره فيني دمووووعي ابدأ مايحبهن مره وصوتي العالي وثررثرتي زايده يقول ليتج بتسكتين ههههههاي اوني بوسع صدره
مايحب انقل له علوم وخصوووصن هل بيته ومشاكلهم مايحب ولا يحب اقدم شي طلبه هوو ع غيره واخر شغلته لان مره سويتها وكان بيذبحني ههههههه
مرات يراضيج ومرات لا ... ونادر مايصارحج اذ فيج شي ..
مايصارحني الا اذ صار موقف يتكلم
مره بحكم دراستي انا انام من وقت وهو يتاخر ولما خلصت دراسه
وصار موقف انفجر وقال وايد متحملنج وانتي تغيرتي مب مثل قبل كافيه تنامين قبلي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يعني حاط بقلبه ولايتكلم

دلوووووووووووووووووووع ع الاخير انا ريلي يموت في دلع ولما ايي وقت فليل يتكلم مثل الأطفال معاي وانا اطنشه طبعنا ماعرف كنت ع نياتي
اقول بلاك ارمس عدل !! مالت مافي رومنسيه
بس الحين وايد تغير مب وايد رومنسيه يمكن من معاملتي
والله اعلم
شخصيته وايد اجتماعي وايد وخصووصن هله رربعه وايد يحب يسولف مع امه وينكت ومع خواته ومقالب وضحك ع الاخير بس انا استحي اندمج معاهم بس اضحك

هوايته راعي طيور وشاعر بس ماحد يعرف بموهبته الاانا لان يحب يكتب من تأليفه صوته وايد حلوو

في العلاقه وايد جرئ يحب اكون معاه صوت اعيش معاه الجو صددق مااامثل يعني
يقول كلمني وانا اسكت ماتفاعل معاااه وايد احس فيني برود الله يعينا ع البروود هذا دمرتنا العاده السريه
\\كيف ممكن الوحده عقب ماتتزوج تقدر تتخلص منها انا صح من تزوجت ماسويتها ولافكرت ولامره بس مادري احس كله منها مااااااااحس بشششششي واستححححي وايد منه ..
الله يعني حاليا لا احسه يأس وايد مني مب نفس قبل علاقتنا الا مرات حد يفيدني بخصوص هاي النقطه لاتقولن اشتركي في المجله اشتركت مافي ابدأأأأأأأ فايده لو فيها مواضيع عن البرود

ألوانه المفضله البني لاحظت والاحمر ..

حد يخبررررررني والله تسون فيني خير خصوصن انا ماعندي نت بيت ريلي بس ايي الاجازات بيت هلي واشاركم واظهر .. لان زوجي مايحب النت ... ..

بلاك بيريه

انا زوجي جنوبي غربي
او غربي جنوبي وحده منهم ماتأكدت
المهم فيه من الغربيه
وانا شمالية شرقيةةةةة
مايحب المسؤلية .. ويحب يجرب اشياء جديدةة
ويحب المفاجئات
يحب يشوف علي ملابس جديدة وينبسط اذا شافني كاششخه ورايقه
الله يسخره لي ويحنن قلبه علي ولا يشوف غيري من نساءالدنيا يارب
دعواتكم

ورود حائره

تسلمين حبيبتي والله اغلبها في زوجي بس مشكلة خاف مال مني وانا مادري احس انه يخوني لكن مامسكت عليه ممس ولا افكر اخاف اتعب والسهر والسفر هم اللي متعبيني معاه احس انه جنبي قلبه متعلق بطياره اتعب حييييييييييييل اذا قال بسافر شالدبره جزاج الله خير الجزاء

ورود حائره

الله يرزقج الجنه حبيبتي فيه شغله تطرقتيلها ان الشمالي الغربي مثلافي السوق ينتقد دايم حتى تعبير وجهه تعطي انه موعاجبه المنظر هل هويوهمني انه ناقد والمنظر عاجبه مثلا كيف اعرف انا احس فعلا انه مستاء وفيه شغله كثير التلفت وسريع المشي وكثير الخز بس احس ماعنده نيه سيئه بديت احس انه خادعني وقاص علي كل المده اللي طااااااااافت اسمحيلي احييييييييييج اطال الله بعمرج على الخير وسخر لج قلب زوجج وازواااجنا اجمعين ابيك تكلمي عن سفر الغربي الشمالي هل احاول ان ابين له اني موراااااضيه اوكيف اتصرف سفره يضايقني حيييييييييل احس يتغير حيل اذا سافر وده اذا رد يرجع يسافر مره ثانيه يعني يتعلق بسرعه ارجوووج تكلمي عن هالموضووووع رجاء خاص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى