مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ســاااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني

والله هلاوساوس ما تجي الا اذا انخطبت البنت

انا تجيني والله حتى ايام احس بحزن وما استمتعت بفترة ملكتي ابد الله يسترنا اجمعين

هذا وأنا واثقه ان كله من الشيطان أعوذ بالله منه

حبيبيتي خلي ببالك دايم قول الله تعالى (وإما ينزغنك من الشيطان نزغ فأيتعذ بالله انه هو السميع العليم)
جــــــزاك الله خييييييييييييييييييييير يالغلااااااا

والله يوفقكــ ويسعدك ويحققلك اللي تتمنيه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب:clap:

الله لايحرمني منكم وربي انكم فرحتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني مر ه الله يجعل ايااااااامكم كلهاااااااااا فرح وسعااااااااااده :bigsmile::shiny:

السلااام عليكم و رحمة الله و بركاته
حبيبة حمودي ... اسمك شدني أقرأ مشكلتك لأني انا كمان زوجة حمودي بس ( ملكة )
مشكلتك شبه مشكلتي خايفة من نفس الشي انه يكون اتفتح بسبب اني دخلت اصبعي او انخبطت او اي شي و مشكلتنا الاساسية انه ما عندنا وعي في الامور هذه بسبب انه الاهل يقولون عييييييب لما صرت أسأل صحباتي المتزوجات قالوا لي
أول شي.. ربي يحفظ البنت الشريفة اللي تخاف ربها (( يعني ما سلمت نفسها لرجال ))
ثاني شي.. البنت صعب تفتح نفسها الا اذا كانت قاصدة اذا كنت فتحتي نفسك بأصبعك من غير قصد او بسبب العادة السرية على كدة كل بنات الدنيا اتفتحوا بأصبعهم...
ثالث شي.. الغشاء لما ينفتح ينزل دم كثيييير و قبل نزول الدم تحسين بشي تحرك جواك أو شي كأنه طلع صوت و هذا شي اساسي عند فتح الغشاء
رابع شي...عشان ينفتح الغشاء لاااااااااازم ترخي نفسك مرررررررررة يعني ما تشدي و لا عصب بجسمك و اذا شديتي بتتألمي بقوة

زوجي فتح معي موضوع الغشاء (( طبعا شي عااادي و طبيعي و لازم )) و الحمدلله زوجي واعي جدا لهالأمور قعدنا نتكلم و تناقشنا و وقتها بس تطمنت من زوجي و خلي بالك في نوع من الاغشية اللي هو المطاطي ممكن الزوج يدخل عاااادي جدا و لا كأنه في غشاء ممكن الزوجة تحس بألم و ممكن هو يقول حاسس بشي يصدني و احتمال كمان هو يتألم
و الغشاء أنواع
الحَلقي , المشرشر , الهلالي , و المطاطي
الثلاثة الاولى تنفتح عادي بس لازم الزوج يدف او (يخبط) لجوة عشان يفتح
حتى المطاطي يقدر يفتحه بس الزوج و الزوجة مررررررررررررة يتعبون و اذا ما قدر يفتحه هو تفتحه الدكتورة بمشرط او ينفتح عند الولادة لوحده و نصيحتي لك من اختك في الله ((( لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تروحي لدكتورة قبل ليلة دخلتك بمعنى أخر ليلة فرحك ))) حطي تحت الجملة اللي بالاقواس الف خط بالاحمر فاهمة
زوجي كان بياخذني لدكتورة بس خاف عليا منها .... عارفة ليه؟؟
سبحان الله الشيطان شاطر ما تضمني يدها بالغلط تدخل لجوه تفتحه و الدكتورة ما تدخل اصبعها .. تدخل حديدة تفتح المهبل عشان تشوف..
و لا الدكتورة تطلع بنت حرام ...
توكلي على الله و سلمي امرك لرب العالمين ... صدقيني انا خايفة زيك بس لما وكلت أمري لرب العالمين ارتحت..و اذا احترتي بأي سؤال انا مستعدة اجاوبك اذا كنت اعرف...هذه وساوس من الشيطان استعيذي منه
مو بس انتِ و انا 2 من صحباتي مخطوبات و كلهم خايفين اكتشفت كل اغلب البنات خايفين توكلي على الله و بس
ربي يكمل لنا على خير

ابقولك شي توكلي على الله ولا تخافين اعرف وحده دخلت عود اذان ولا صار لها شي وهي الحين متزوجه وله عيال لا تخلين الشيطان يوسوس فيك وغشاء البكاره مو شي سهل وادعيلي

الله يجزاكمـ خييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ياااااااااااااارب

وربي قاعده اقضي ملابسي وانا خايفه وجيتني هالايام بسسسس ابكي ماادري ليش

ادعـــــــولي وياااااااااااااااارب يكون الغشششششاء مثل ماهووووووووو

دلوعة سيمو

لاتخافي كنت زيك بس ترى فض الغشاء مو بالسهل تحسي بألم وينزل دم ومو اي شي يفكه عيشي حياتك وعلى قولت الأخت البنت الشريفه مايضيعا ربي..

الله يطمن قلبكـ وينزل عليكـ السكينهـ يااااااااااااااااااارب
ربي سبحانهـ يحفظ عبادهـ ومدام انتي عارفه نفسكـ انك ماغلطتي توكلي على رب العاااااااااااالمين وهو يكفيك
واذا مررررررررررهـ خااااايفه وقلقانه روحي لدكتورة غير اللي رحتي لها وقولي لها السالفه كامله لاتكذبي معها بشي علشان ربي يوفقك ويسهل امركـ ......
وبأذن الله انك سليمه وزي الفل كماااااااااااااااااااااااان لاتنسيني من دعواتكـ ..

السلااام عليكم و رحمة الله و بركاته
حبيبة حمودي ... اسمك شدني أقرأ مشكلتك لأني انا كمان زوجة حمودي بس ( ملكة )
مشكلتك شبه مشكلتي خايفة من نفس الشي انه يكون اتفتح بسبب اني دخلت اصبعي او انخبطت او اي شي و مشكلتنا الاساسية انه ما عندنا وعي في الامور هذه بسبب انه الاهل يقولون عييييييب لما صرت أسأل صحباتي المتزوجات قالوا لي
أول شي.. ربي يحفظ البنت الشريفة اللي تخاف ربها (( يعني ما سلمت نفسها لرجال ))
ثاني شي.. البنت صعب تفتح نفسها الا اذا كانت قاصدة اذا كنت فتحتي نفسك بأصبعك من غير قصد او بسبب العادة السرية على كدة كل بنات الدنيا اتفتحوا بأصبعهم...
ثالث شي.. الغشاء لما ينفتح ينزل دم كثيييير و قبل نزول الدم تحسين بشي تحرك جواك أو شي كأنه طلع صوت و هذا شي اساسي عند فتح الغشاء
رابع شي...عشان ينفتح الغشاء لاااااااااازم ترخي نفسك مرررررررررة يعني ما تشدي و لا عصب بجسمك و اذا شديتي بتتألمي بقوة

زوجي فتح معي موضوع الغشاء (( طبعا شي عااادي و طبيعي و لازم )) و الحمدلله زوجي واعي جدا لهالأمور قعدنا نتكلم و تناقشنا و وقتها بس تطمنت من زوجي و خلي بالك في نوع من الاغشية اللي هو المطاطي ممكن الزوج يدخل عاااادي جدا و لا كأنه في غشاء ممكن الزوجة تحس بألم و ممكن هو يقول حاسس بشي يصدني و احتمال كمان هو يتألم
و الغشاء أنواع
الحَلقي , المشرشر , الهلالي , و المطاطي
الثلاثة الاولى تنفتح عادي بس لازم الزوج يدف او (يخبط) لجوة عشان يفتح
حتى المطاطي يقدر يفتحه بس الزوج و الزوجة مررررررررررررة يتعبون و اذا ما قدر يفتحه هو تفتحه الدكتورة بمشرط او ينفتح عند الولادة لوحده و نصيحتي لك من اختك في الله ((( لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تروحي لدكتورة قبل ليلة دخلتك بمعنى أخر ليلة فرحك ))) حطي تحت الجملة اللي بالاقواس الف خط بالاحمر فاهمة
زوجي كان بياخذني لدكتورة بس خاف عليا منها .... عارفة ليه؟؟
سبحان الله الشيطان شاطر ما تضمني يدها بالغلط تدخل لجوه تفتحه و الدكتورة ما تدخل اصبعها .. تدخل حديدة تفتح المهبل عشان تشوف..
و لا الدكتورة تطلع بنت حرام ...
توكلي على الله و سلمي امرك لرب العالمين ... صدقيني انا خايفة زيك بس لما وكلت أمري لرب العالمين ارتحت..و اذا احترتي بأي سؤال انا مستعدة اجاوبك اذا كنت اعرف...هذه وساوس من الشيطان استعيذي منه
مو بس انتِ و انا 2 من صحباتي مخطوبات و كلهم خايفين اكتشفت كل اغلب البنات خايفين توكلي على الله و بس
ربي يكمل لنا على خير
اااااااااااااجمل رد

لاتفكرين بالموضوع هذا

لانه بيأثر عليك وعلى نفسيتك يوم الزواج وبتخلين زوجك يشك فيه ,,

انتي ماسويتي شي غلط ,,

وغشاء البكارة مو سهل فتحه ,,ومثل ماقالوا الاخوات

لو كنتي فاتحته كان حسيتي بألم زي الجرح او زي الخفس جوا ,,,

تطمني وعيشي حياتك ,,وترا ابليس يحب انه يوسوس بين الازواج ..

الله يوفقك

الله يوفقك ويستر عليك وعلينا
انا مثلك مخطوبه وخايفه
وصديقتي متزوجه كانت كذا قبل الزواج
انصحك بالتوكل على الله فهو حسبك
وانصحك بالدعاء اللهم ياستير ياستار استر علي في غشائي وييسر امري
وطمن قلبي يامنان ياكريم

والله يوفقك ويسعدك دعواتك لي يالغلا

والله كريم مع عباده اكثري من الدعاء والاستغفار

والغشاء مو دليل على العذراء مره استاذه اعطتنا دروس عن العلاقه الجنسيه وقالت ان فيه بعض البنات
مايخلق لهم غشاء البكاره ويعرف زوجها انها عذراء من ضيق المهبل توكلي على الله

حلى...

ربي يوفقك حبيبيتي

ولا تووسوسي توكلي على ربي

وربي يسعدك دنيا واخره

دعواتك

مامت لمار

مافيك الا العافية حبيبتي غشاء البكارة جدا بعيد المسافة تقدربطول اصبعك الاوسط تقريبا وهو قوي وبتحسين بالم ومافي شي انشاء الله

مرسـى

معلش روحي عيادة خاصة إذا حبيتي تتطمنين أكثر .. :) !

الله يوفقك ويسعدك ويتمم علاقتكم بخير آمين

كركدية *_^

السلام عليكم اختي حبيبة حمووووووووووووودي

الله يوفقك وييسر لك امرك
بقولك ع معلومات مهمة انا مثلك مخطوبة وربي اني كنت عااااااااايشة في حالة وسواس
لاني تعرضت للتحرش الجنسي من عمي(الله لايسامحه واشوفه في عيالة انشاء الله قريب)
ومع انة كان كثير يتحرش فيني لكن ربك لطيف بعبادة وكان دائمآ يهددني انة اذا قلت شئ لابوي راح يقولة اني انا اللي حاولت معه
وهذا سبب لي ازمة نفسية ادى الى ادماني العادة السرية <<بشكل سطحي
وربي يوم عرفت بحكمها تركتها ولي الان 10 سنوات الحمد لله
لكن في الــ10 سنوات حاولت الانتحار:no: مرتين لاني كان عندي تصور من نفسي ان العادة السرية السطحية تسبب لي فقدان الغشاء
والله يسامح امي لانها ما في حياتها يوم قالت لي اي شئ ولا عمرها قالت لي عن غشاء البكارة ولا عمرها نصحتني في الامور الخاصه باي بنت <<الله يسامحها
وما عرفت هذي المعلومة الا قبل 6 شهور وسجدة شكر لله
وانا الان مخطوبة وزواجي قريب

وصدقيني انتي ما شفتي دم ولا حسيتي بالم ولا اخترقتي حاجز امامك فاحمدي ربك
وعيشي حياتك

واسفة ع الاطالة
لكن انا كنت افضفض لك

ربي يسخر لك حمودي آآآآآآآآآآآآآآمين وتعيشين معه احلى ايام حياتك آآآآآآآآآآآآآآمين ويجملك في نظرةآآآآآآآآآآآآآآمين ويرزقكم بالذرية الصالحه المعافاة آآآآآآآآآآآآآآمين ويبرون فيكم انشااااااااااااااء الله

آآآآآآآآآآآآآآمين

امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يالغاليه الله يسمع منك ياااااااااااااااااااااااااااااارب

ويتمملك زواااااااجك على خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

ويحليكي بعين زوجك يااااااااااااااااااااااااارب

عزيزتي أنا كان عندي نفس الخوف من هالشي
كنت أخاف يكون غشائي إنفض لأن أحيانا وأنا أغسل نفسي بالحمام (الله يكرمكم) كان الماي ينرش بقوووة
بس سألت وحدة مختصة
قالت لي إن الغشاء من الصعب يطيح لهالأسباب
بالذات إن الغشاء مو قريب المهبل طوله 12 سم

تطمني ولا تقلقي
أساسا لو الغشاء النفض او إنك دخلت يديك ولمسه كنت راح تحسي فيه
أنا حسيت بغشائي لما اتزوجت إنه انفض

أطردي هالوساوس من بالك وعيشي حياتك :clap:

حبيبتي تطمني وارتاااااااااحي
وغمضي عينيك وناااااااااااااامي

الغشاااء يبعد كم سنتمتتر ..

وكماااااان الغشاء لو جد انفتح راح تموتين من الألم شيئ لآيحتملللللل

وحتتتتتتتتى لو كان مفتوووح