مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ســاااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوه جديده عندكمـ وعجبني المنتدى

وحبيت اطرحلكم مشكلتي وتساعدووووووني

واللي بتكتب شي يزعل اتمنى انها ماتكتب

وتدعيلي

انا عمري 20 سنه وانا بالمتوسط كانت تجيني الدوره فلمن تنقطع اخر الايام كنت ادخل اصبعي بالمهبل عشان اتاكد انها خلصت مااذكر كم مره سويت هالشي

ماكنت ادري انه فيه شي اسمه غشاء بكاره والله العظيم لان مثل ماانتم تدروووون عيب هالشي احد يتكلم فيه

الحين انا مخطووبه وخااااااااايفه مرررره انه يكوون تاثر الغشاء

ياليت اللي تعرف ممكن ينفض الغشاء بهذا السبب؟؟؟سويت بحث بجوجل طلع انه فيه بالمهبل فتحه طبيعيه لدخول الاصبع وانه مايتاثر الغشاء <<ارتحت شوي لكن لازال الخوف مستمر

ولا لأ

اتمنى منكم تساعدووني واللي ماتعرف ياليت تدعيلي الله يسعدكم يارب

@بنت ابوي@

ان شالله اكون اول وحده ترد عليك لانه بس حبيت اطمنك واريحك وابغاكي تدعي لي والله ياحبيبتي الغشاء مو شي سهل انه ينفتح يعني اصلآ لو انفتح راح تحسين لانه شي مرررررررره مؤلم مو شي سهل وابد لا تخافين ياااارب اكون طمنتك...

الله يسمـــــــــــــــــــــــــــــــــــع منكـ يابنت ابوي ويكوووووون ماصارله شي

انا رحت المستوصف لكــــن الطبيبه رفضت تكشف الا بوجووووود

اهلي ورفضت انااااااااااا اني اجيب اهلي

وربي يابنااااااااات لو ساعدتووووووووني لادعيلكم بالحـــــرم واتصدق عنكمـ

لاني بجد مرررره خاااااااااااااااايفه يابناااااااات حتى فكرت اني ابطل اتزوج

@بنت ابوي@

اماااااااااااا تبطلين تتزوجين وش دعوه لا ياوخيتي لا تخافين مافي شي ان شالله صدقيني لاتوسوسين تعوذي من ابليس وابد مافي الا اللي يسرك

سكررره**

حبيبتي000اللي اعرفه ان الغشاء بعيد عن فتحة المهبل بكم سم والشي الثاني زي ماقالت الاخت انه فض الغشاء مؤؤؤؤؤلم جدا الله يحميك ويريح باللك0000

الله يسمــــــــــــع منكـ ياااااااااااااااااااعسسسسسسسسسسسسل

وربي رجعتيلي الامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

الله يسعدك ويحققلك اللي تتمنييييه يااااااااااارب

حبيبتي000اللي اعرفه ان الغشاء بعيد عن فتحة المهبل بكم سم والشي الثاني زي ماقالت الاخت انه فض الغشاء مؤؤؤؤؤلم جدا الله يحميك ويريح باللك0000
هلا والله

امييييييين

والله يوفقكـ ويسعدك ويحققلك اللي تتمنيه ياااااااااااارب
وربي فرحتـــــــــــــوني وريحتوووووووووووووووني

bellegirl

اختي ان شاء الله ما فيك شي... وكلي أمرك لله ولا تسوين فحص ولا شي... انتي ما سويتي شي غلط وبإذن الله ما بتخيبين...

وغشاء البكارة ما ينفتح بسهولة اختي فلا تحاتين عمرك :)

الله يوفقك ويهنيك ان شاء الله

رووعة

حبيبتي الغشاء داااخل جوه مو بسهوله ينفتح اتطمني ... وخليك واثقه من نفسك وشيلي هذا الهاجس من بالك مر وحده ..............
كمان بفيدك بشي .. يعني الغشاء لما ينفتح بالزواج الم ودم يطلع حتى الدم مو مرة دليل لانه احيانا نقطه صغيرة وانا مثلا ماطلع معاي دم واستغربت .. بس ضيق المنطقه والالم يوضح انك بنت ...

يالله ادعيلي بالحرم بليييييييز الله يوفقني مع زوجي ويسرلي الذرية الصالحة ويوظفني .................. :)

اختي ان شاء الله ما فيك شي... وكلي أمرك لله ولا تسوين فحص ولا شي... انتي ما سويتي شي غلط وبإذن الله ما بتخيبين...

وغشاء البكارة ما ينفتح بسهولة اختي فلا تحاتين عمرك :)

الله يوفقك ويهنيك ان شاء الله
هلا حبيبتي

والله اني وكلت امري لله وصرت ادعي اني اكووون لازلت بكـر

لكني تحطمت فتره وربي اني ماكنت حاسه بالسعاده بخطوبتي

والحمدلله انتم ريحتوووني اللي يريح بالكم

الله يسعدك ويحققلك اللي تتمنيه ياااااااااااااارب:clap:

حبيبتي الغشاء داااخل جوه مو بسهوله ينفتح اتطمني ... وخليك واثقه من نفسك وشيلي هذا الهاجس من بالك مر وحده ..............
كمان بفيدك بشي .. يعني الغشاء لما ينفتح بالزواج الم ودم يطلع حتى الدم مو مرة دليل لانه احيانا نقطه صغيرة وانا مثلا ماطلع معاي دم واستغربت .. بس ضيق المنطقه والالم يوضح انك بنت ...

يالله ادعيلي بالحرم بليييييييز الله يوفقني مع زوجي ويسرلي الذرية الصالحة ويوظفني .................. :)
الله يعطيكـــــي العاااااافيـــــــه

وانا قد كلاااااااامي وربي لادعيلكـــــــ ياقمــــــــــر ولكل وحده دخلت موضوعي وردت مرااااح انسااااها من الدعااااااااااء دائما بسفري والحرم
الله يسعدك ويخليلك زوجك ويوفقك ويرزقك الوظيفه ياااااااااااااااارب

حنين احمد

الله يستر عليك و انشاء الله ما في داعي للخوف و اتمنى تكون الاخت اللي قبلي طمننتك
اتمسكي بحبل الله عزيزتي و ما راح يصير الا الخير باذن الله
الله يستر عليك و على جميع بنات المسلمين دنيا و اخرة امين

الله يستر عليك و انشاء الله ما في داعي للخوف و اتمنى تكون الاخت اللي قبلي طمننتك
اتمسكي بحبل الله عزيزتي و ما راح يصير الا الخير باذن الله
الله يستر عليك و على جميع بنات المسلمين دنيا و اخرة امين
امييييييييييييييييييييييييييين

والله يسعدك ويحققلك اللي تتمنيه ياااااااااارب

8

8

8

8

طمـــــــــــــاااعه

الله يسعد كـــــــــــــل وحده ردت عليييييييه

وفرحتووووووووووووووني والله اولــــــــــ يوووووووم ليه بالمنتدى وماطلعتووووووني زعلانه فرحتووووووني

مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

حبيبتي أنا كنت خايفة زيك بس لمن تزوجت عرفت ان فض الغشاء مرررة مؤلم وانت لو كنت فتحتي نفسك كان حسيتي بألم ,,,,, لا توسوسين عيشي أحلى لحظات حياتك ترى فترة الخطبة أحلى شي لا تفوتينها عليك الله يوفقك ........

ادعي لي تكفين ان الله يسخر لي زوجي ..........

روح الضباب

والله هلاوساوس ما تجي الا اذا انخطبت البنت

انا تجيني والله حتى ايام احس بحزن وما استمتعت بفترة ملكتي ابد الله يسترنا اجمعين

هذا وأنا واثقه ان كله من الشيطان أعوذ بالله منه

حبيبيتي خلي ببالك دايم قول الله تعالى (وإما ينزغنك من الشيطان نزغ فأيتعذ بالله انه هو السميع العليم)

حبيبتي أنا كنت خايفة زيك بس لمن تزوجت عرفت ان فض الغشاء مرررة مؤلم وانت لو كنت فتحتي نفسك كان حسيتي بألم ,,,,, لا توسوسين عيشي أحلى لحظات حياتك ترى فترة الخطبة أحلى شي لا تفوتينها عليك الله يوفقك ........

ادعي لي تكفين ان الله يسخر لي زوجي ..........
الله يوفقكـ ويسعدك ويسخرلك زووووووووجك ومايشووووف غيرك يارب بدنيته كلهااااا

أعلى