مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سر خاص وبفضفض لكم

مشكلتي ان زوجي وحبيبي يتخلى عني في عز الاجازات اشوف اخواتي واخوات زوجي وصديقاتي يسافرون دائما وانا زوجي يحرمني من الخروج معه حتى على الشاطئ (نحن من مدينه ساحليه) وحتى زياراتي وجميع المناسبات اطلب من اخوتي المساعده وهو يكون يشاهد التلفاز وذلك يحرجني وبلرغم من اني عرضت عليه السفر وتحمل جميع تكاليف السفرولكنه رفض ، و حتى شراء مستلزماتي ومستلزمات طفلي اقوم بلخروج مع الخادمه الى السوق مع سياره اجره واشتريها من مالي الخاص وهو لا يبالي واحس انه يتخلى عني ، و عندما اشاهد النساء مع ازواجهم اتنهد واحس انني مثل المطلقات والارامل ولكن هم يوجد لهن من يحن عليهم وانا كل من يرمي علي بكلمة (زوجات اخوتي )فين زوجك وانا موظفة ولدي سائق يحملني وطفلي للمدرسه ولااستطيع ان استقدم سائق دائم لعدم توفر السكن له وهذه مشكللتي وطبعا في الأجازة تزيد الحالة لان الناس جميعا تخرج وانا احن على الصغار واخرجهم الى المولات مع سيارة اجرة وهو يذهب الى منزل اهله ويجلس بلثلاث ايام بلاسبوع ويطلب مني تقبل الوضع وعدم الذهاب معه مع العلم اننا متزوجين من 12 سنة وحاولت بطرق عديدة وفشلت ارجو المشورة الصادقة

**جوريه**

والله يااختي حزنتيني في رجال كثير على نفس الشاكلة يكونون من الصغر معتمدين على اهلهم

وحتى بعد الزواج مايحاولون في تغيير هذا الطبع وطبعا اللي ساعد على استمرار زوجك انك موظفة واكيد انك سكتي على

على الموضوع من البداية بس نصيحتي لك حاولي انك تختاري الاوقات المناسبة له وتفاهمي معه وانة على الاقل يخصص

يوم في الاسبوع للاولاد واذا مانفع شوفي احد من اهلة قريب له وخلية يكلمة يمكن ان شاء الله يفيد

اساْل الله العظيم انه يسخره لك ويهديه

والله يا اختي طبع زوجك ما ينفع ابدابد ابد الله يصبرك عليه شوفي قوليله تعبت من نضرات السواقين الي ما ترحم وتخوف وانا خايفه على نفسي انت المسئو عنا مثلا ملابس العيد لاتروحين مع احد السوق غيره حتى اذا جاء العيد وما شريتو شى يكون احسن علشان النا س يعرفون تقصيره في حقكم طول هالسنين ابنتي ضحي شوي اضغطي علي نفسك من ناحيت احتيجاتك لا تدبرين عمرك خليه لين ماهو يقضيها صدقيني راح يخاف من كلا جماعتكم ويتعدل ان شاء الله

AUDI

زوجك اتكالي جدا وتعود انه مايسوي سي وانت ساعد تيه انه يستمر كذا ماسمعتي باالمثل الي يقول زوجك على ماتعوديه وابنك علي ماتربيه ومحاولة تغييره بعد 12 سنه صعبه لكن لاتياسي واضغطي عليه وفهميه انك وابنه من مسؤليته والله يسخره لك

catgirl55

انا مع الاخت اودي زوجك اتكاالي درجه اولي ومتعود انه يقط المسؤوليه عليك وانتي سهلتي عليه المهمه عارف انه اذا ماطلع الاولاد انتي راح تطلعيهم- واذا ماجاب الاغراض انتي راح تصرفي نفسه فريح نفسك عالاخر
اذا تبيه يرجع هو المسئول عنكم لازم تحرمي نفسك واولادك من بعض الاشياء وتتحملوا عشان يحس بالمسؤوليه
يعني اذا ابنك ماعنده حفاظات مخلصين قولي له ابو فلان محتاجين حفاظات للولد طبعا ماراح يجيب خلي الولد من دون حفاظ لحد مايشوف كيف الولد متبهذل فيضطر انه يجيب0
اغراض الثلاجه اذا خلصوا ماتجيبيهم مع السواق اطلبي منه يجيب واذا ماجاب اكيد الثلاجه بتكون فاضيه وماراح تقدري تطبخي واذا سالك وين الغدا قولي مافيه اغراض انت ماجبت وتقدرين تصرفين نفسك انتي وعيالك باي شي خفيف بس طبعا مايدري عشان يحس انكم مستنين الاكل هو يجيبه
اذا فيه طلعه لاهلك ورفض يوديك ماتدقين على اخوك يوديك لا لانه هو عارف انك راح تسوين كذا خلي الطلعه وانحرمي منها عادي مع الوقت بيعرف انه مالك الا الله ثم هو وهكذا بكل الاشياء
طبعا اختي لاتنسي الصلاة باخر الليل والدعء لزوجك بالهدايه والتسخير لك ولعياله والدعاء بين الاذان والاقامه
والاستغفار خليه على لسانك طول الوقت وباذن الله راح تشوفي الفرق

والله ياحبيبتي إني حاسه فيكي وفي الألم اللي تعيشيه وقبل كل شئ لازم تعرفين إن الكمال للة وحده وتري كل الرجاجيل
إذالقيتي فيه حسنه لازم تلقين فيه سيئة من جهه ثانية وأحس إن الأخوات قاموا بالواجب وزياده>في الرد<
بس إنتي شوفي اللي يتناسب مع شخصية زوجك <يعني عشان لاتكبر المشاكل>
بس أول خطوة أظن إنك لازم تعمليها إنك تاخذي إجازة من العمل عشان تطيحين في كبده<معليش عالألفاظ ترى من الحماس>وياليت يكون إستثنائي لكن نصيحه مني إدخري مبلغ يعني للزمن
وبصراحه أكثر ياإختي إنتي عودتيه إنك تاخذين دوره وهو رحب أحس إنه حاس إنك مرتاحه بهالوضع في البداية بحكم طيبتك ورغبتك الشديدة في إرضائه <مثل مايوصونا أمهاتنا> وما يبغى إنه يتحمل المسؤلية مثل ما قالوا الأخوات
حاولي معه بشتى الطرق وخلي قاعدتك "إتمسكن لحد ناتتمكن"
وأخيرا أختي عليك بسهام الليل فإنها لاتخطئ
أسأل الله بإسمه الأعظم الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطى أن يسخر لك زوجك كما يحب ويرضى وكما سخر العصى لموسى
معليش إن طولت لكن والله أحس بمعاناتك لأني مثلك متزوجة وأظطر إني ألف وأدور>>>وأمكر>>>>>لكي أوصل للي أريد بس بعدشهر يللا مع السلامه

ناناسي

تركيه احسن لك انتي موظفه وبغنى عنه وتكلمي معاه وقولي له احتياجاتك وان ماقدر يوفرها لك

فيتامين

يمكن في بداية زوجك تساهلتي معه وما عودتيه انه يقضي مشاويرك
على قولت اخوانا المصرين ابنك على ما تربيه وزوجك على ماتعوديه

ام اياد

كل شيْ يتعدل بإذن الله مع التفاؤل والدعاء .. أختي واضح من اسلوب حياتك انه روتيييييييييييييييييييييييييييييييين متكرر ومافيه أي تجديد وللمعلومية لنا جميعا لو رحتي ترفهين يوميا الى مكان حلو تحسينه كامل ويلبي كل احتياجاتك أكيد بالاخير بتملين وتروحين تدورين على مكان ثاني ترفهين فيه ، الحياة الزوجية نفس الشي اذا ظلت على وتيرة واحده الزوج بيمل ويطفش اولا صلحي اللي يدور داخل بيتك بعدين راح تشوفينه يعطيك من غير طلب لكن واضح ان شخصيتك شخصية مضحية والرجال ما يحبون هذي الشخصية نهائي يحبون المرأة القوية واللي تدافع عن نفسها وتأخذ حقوقها حتى لو وصلت المحاكم .......!! كان الله في عوننا يارب

الفلوه

حبيبتي الله يكون في عونك ما لك إلا الدعاء بالسخره وكثري الآستغفار بنية تغيير زوجك وبإذن الله راح يتغيير

وطمنينا عليك عن جد حزنت عليك بس أعتقد أنك قويه وراح تنجحين :)

صابرة 1

الله يكون بعونك عزيزتي. في طرق كثيره تخلينه يصرف عليكم يعني مثلا قوليله اهلي محتاجين فلوس واعطيتهم وما بقى من راتبي شي . او انا اشتركت في جمعيه والحين محتاجه . وبالنسبه للطلعه لحالك للسوق اشوف انه افضل لك لأن الرجال اذا طلع للسوق ما يتحمل تأخير زوجته وذهابها لأكثر من محل يحسبون اننا بنلاقي اللي نبغاه من اول محل ندخله .وبعد في شي ثاني انه الحريم اللي بالسوق الله يهديهم مكياج وعطور ولا في غطا زين .الله يصلح الحال :no:

الله يكون بعونك ويسخرلك زوجك ويهديه واذا لقيت حل دليني عليه لاني نفس مشكلتك كل طلعاتي مع اهلي

فطوم84

حبيبتي كثري من الدعاء والصلاة والله يهديه لج ان شاء الله

شوق المطر

اختي الله في عونك

حاول ان تستمري في الدعاء له وان يهديه باذن الله

والله يوفقك

نافله

أختي اعتمدي على نفسج وانشاء الله اعيالج يكبرون وبينفعوج ..... وهذوله ريايل العازه

Life is sweet

هدديه..قوليله انا كأني مو متزوجه ..تبي تتعدل وتصير مثل باقي الرجال والا الحمدلله ربي منعم علي واقدر اخذ بيت واقعد فيه انا واولادي ارحم لي من اني اقعد معك وتصير عاله علي.

أعلى