مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سري الدفين ابوحه لكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دمعةوفرح

ماشاءالله تبارك الله
الله يهنيك يارب والصبر ثمرته زينه,,,,
موفقه ياقلبي الله يسعدكم ياااارب بشرينا اذا ولدتي

صدق الله يجازي الصابر صبره

والله ونعم الزوجة ونعم المراءة ونعم التربية الصالحة

مين مثلك تقدر تكتم هالموضوع خمس سنوات

ياحظ زوجك فيك ماشاء الله عليك

امراءة نادرة في هالزمن

زوجك المفروض مايفرط فيك ويعوضك السنين اللي راحت

قلبك طيب وواسع ورحييم

ايزي

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

قبلللللللللللللله على جبييييييييييييييييييينك

يــــــــا عظيمـــــــــــــــــه

فعلا
الآن وجدت مثالا للمرأه الصابره

ماعدت ار صبوراااااااات

كنت اظن نفسي الوحيده بزمني

وجدت مشابها لي

اشكرك من الاعماق على شخصك

اشكرك لانكي كنت انت

احبك من قلللللبي
وربي يشهد<<<<دمووووووووووعي تخننننقني واشبعتني وووددت لو ضممتك الآن

ايزي

ماشاءالله تبارك الرحمن

زادك من فضله وازادك من العلم والتقى والعفه ماتيسر طريقك للجنه

ورزقك طفلا صحيحا خلقا وخٌلقا
بار صالحا يقر عينكي فيه

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبت حملك ويرزقك الذرية الصالحة المصلحة
مـــــــــــــــــــــــــــــاشاء الله لا قوة إلا بالله
الله يهنيكي أخيتي ويبارك لك في زوجك وعمرك
جزيتي خيرا على سردك لقصتك أسأل الله أن يجزيك خير الجزاء على كل حرف خطه يمينك

قمر الرياض

ماشاء الله تبارك الله

امرأة بمعنى الكلمة

أهنك على الاحتفاظ بسرك ومن يستطيع ذلك إلا الحكيمة مثلك

الله يتمم عليك حبيبتي وتشوفي طفلك بين ايديك

يااااااااااااه رجيتي قلبي قلت لكم لا تجيبون للحب طاري .. يا بري حالي من الحب ...

خنقتني العباري وأنا أقرأ كلامك حسيت بمعنى الهم وحسيت بمعنى الصبر وحسيت بألم الفشل كل مرة منك ومنه .. ياااااااااااه دموعي تبي تخوني .. !!!!! يا بري حالي عليك .. الله يقر عينه فيك ويقر عينك فيه ويرزقكم الذرية الصالحة .. تمنيتك تكوني موجودة تسمعي تعليق الكل ما أدري أحب كذا .. بس يظهر لي إنك طلعتي من الموضوع .. وأشوف إقبال على الموضوع الله يجزاك خير .. صراحة ما أعرف وش أضيف .. إنتي كلامك ملحه فيه زي ما يقولون آآآآآآخ من وجع العباري .. هنيالك هالصبر ما أدري لومكانك وين كنت ..!!!

" النفس قشرا " الله يعيني على نفسي آآآآهـ ..

غلاك أكيد وأخلاقك جابت نتايج حلوة .. ويبدو لي إنه خلوق ما شاء الله موفقة أختي ..

حبيتك حبيتك من قلبي أقدر الناس الصبورة الطموحة المتأنية زيك زيك يـــا " الهوى الشرقاوي " .. لا إله إلا الله .. سأكون في متصفحكدائما إن شاء الله ..

:8::8::8:تحياتي :8::8::8:..

حلوما

صراحه قصه مبكيه
انا بكيت
الله يسعدكم ويتمم على خير
والله يرزقنا الصبر

ااثري

ماشاء الله عليكي اختي انتي رائعة في صبرك صبرتي ونلتي
ربي يسعدك ويتمملك حملك بخير

ورده رقيقه

والله الذى لا اله غيره ابكتنى رسالتك وانا فخوره بصبرك يا له من صبر جميل فانا اشعر بك فيا حسره فقد الزوجه لزوجها وهو احب الناس اليها بالله عليكى ساعدينى اشعر انه هناك امرأه تحاول خطف زوجى لى ثلاث سنوات احول بشتى الطرق احيانا يستجيب لى وهذا النادر وعندما يخرج للعمل ياتى شخص اخر واشعر ان كل ما بدات اقربه منى يبعد فاحول امره اخرى فيقترب ثم يخرج للعمل فيرجع شخص اخر يبتعد وينفر وهكذا فانا ايأس واتعب وابكى وعندما يرانى مش سعيده يتهمنى بتقصيرى تعبت تمثيل انصحينى

يااااااااااااه رجيتي قلبي قلت لكم لا تجيبون للحب طاري .. يا بري حالي من الحب ...

خنقتني العباري وأنا أقرأ كلامك حسيت بمعنى الهم وحسيت بمعنى الصبر وحسيت بألم الفشل كل مرة منك ومنه .. ياااااااااااه دموعي تبي تخوني .. !!!!! يا بري حالي عليك .. الله يقر عينه فيك ويقر عينك فيه ويرزقكم الذرية الصالحة .. تمنيتك تكوني موجودة تسمعي تعليق الكل ما أدري أحب كذا .. بس يظهر لي إنك طلعتي من الموضوع .. وأشوف إقبال على الموضوع الله يجزاك خير .. صراحة ما أعرف وش أضيف .. إنتي كلامك ملحه فيه زي ما يقولون آآآآآآخ من وجع العباري .. هنيالك هالصبر ما أدري لومكانك وين كنت ..!!!

" النفس قشرا " الله يعيني على نفسي آآآآهـ ..

غلاك أكيد وأخلاقك جابت نتايج حلوة .. ويبدو لي إنه خلوق ما شاء الله موفقة أختي ..

حبيتك حبيتك من قلبي أقدر الناس الصبورة الطموحة المتأنية زيك زيك يـــا " الهوى الشرقاوي " .. لا إله إلا الله .. سأكون في متصفحكدائما إن شاء الله ..

:8::8::8:تحياتي :8::8::8:..

ياعمري عليك يالغالية
انا ماخليت الموضوع
لكن اتركة كم من يوم وانصدم لما ارجع واشوف انه باقي فيه احد متفاعل مع الموضوع
انا اقرأ ردودكم وكل رد يؤثر فيني
الحمد لله الكل تفاعل معي وتأثر من قصتي
مازلت مصدومة من التفاعل العظيم معي من الكل ومستغربة كيف اصبح موضوعي من المواضيع الذهبية في القسم
انا وصلت لهدفي عندما كتبت هذه القصة وهو ان افيدكم وامتكم واسلي كل صاحبة هم
وايضا سعيدة جدا للصداقات والتفال العظيم من كثير من المشاركات
ارحب بك دائما وافتخر بك صديقة لي

والله الذى لا اله غيره ابكتنى رسالتك وانا فخوره بصبرك يا له من صبر جميل فانا اشعر بك فيا حسره فقد الزوجه لزوجها وهو احب الناس اليها بالله عليكى ساعدينى اشعر انه هناك امرأه تحاول خطف زوجى لى ثلاث سنوات احول بشتى الطرق احيانا يستجيب لى وهذا النادر وعندما يخرج للعمل ياتى شخص اخر واشعر ان كل ما بدات اقربه منى يبعد فاحول امره اخرى فيقترب ثم يخرج للعمل فيرجع شخص اخر يبتعد وينفر وهكذا فانا ايأس واتعب وابكى وعندما يرانى مش سعيده يتهمنى بتقصيرى تعبت تمثيل انصحينى
لا اعتقد اني املك الخبرة الكافية
لكن لو كنت مكانك اولا يجب ان تلجأي لله فهو المتحكم والمبدر لأمورنا كلها
في كل سجدة ادعي ربك وسيرضيك
ثانيا سر نجاح المرأة صبرها لك ثلاث سنوات وانت صابرة تابعي وشجعي نفسك كلما ضعفت وقويها على ضعفها
لا تجعلي هذة المشكلة همك وحياتك بل وازني بين ان تحلي مشكلتك وتعيشي حياتك
لا تضيعي وقتك في الحزن والهم والغم
احزني وابكي فلن تستطيعي ان تمنعي نفسك لكن ايضا ثابري وجاهدي لتجعلي من نفسك امرأة افضل ومن حياتك حياة افضل ابني لمستقبلك حتى لا تضيع سنينك هباء
وايضا حبيبتي كلما اشتد همك وغمك فقولي الحمد لله فأنا اعلم ان هناك من هم يعانون مصائب اكبر من مصيبتي
مع دعواتي لك غاليتي بالفرج العاجل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى