مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سامحوني انا من خذله فما العمل والنصيحة؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

prnsesحلا

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اضنها لاتفرج

جنراله

لالالالالاحول ولاقوه الاباالله العظيم استغفري دائما وبااستمرار طمنينا عليك اختي اللهم فرج عنها

مطنشه

استغفر الله العظيم واتوب اليه
اختي اتعيني بللله المشكله بسيطه جدن
انا كنت على احد المواقع واتصفح وجد احداهن قد كتب مجهوله الهويه ضغطت على موضوعها واستمريت ثلاث ساعت اقرا وأنا ابكي بحرقه قد مرت علي سنوات لم ابكي بهذا الشكل الا هذا اليوم

تدرين انها بنت لقيطه ومن دار الايتام وتكتب قصتها المحزنه وكيف تركتها امها امام مسجد
وكم كانت تتمنى انت تعرف اسم امها بس وكيف انهم يصفون شكلها وما وجدو لها ملامح محدده لاهي من شرق اسيا ولا هي سواد فكتبو لها مجهوله الهويه وغير القصص المبيكيه التي تحدث عندهم وعن الاطفال الذين يبحثون عن امهاتهم ............... اني اكتب وانا ابكي حرقة في قلبي لا اسطيع ان اعبر مثلها

...........اعذريني .... فلو قراتي قصتها واطلعتي على معاناتها... لعفرتي انها في مشكله وان مشكلتك سهله

اصبحت لا اهتم للمشاكل في حياتي بعد ان قرات قصتها الي مزقت قلبي ... كان الله في عونها..

اختي من راى مشاكل غيره ربما استصغر مشكاته وهانت عليه........
بعد قراتي لقصة اللقيطه والله ان مشاكلنا ولا شي امام مشكله هذي البنت ولولا انها طلبت منع عرض قصتها في منتديا اخرى لعرضتها هنا ................كان الله في عونها

اسجدي لله وادعيه
عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن ربه عز وجل، قال: ((إذا تقرب العبد إلي شبراً تقربت إليه ذراعاً، وإذا تقرب إلي ذراعاً تقربت منه باعاً، وإذا أتاني يمشي أتيته هرولة)) رواه البخاري
يبقى مالك الا احضان سجادتك وصلاتك ودعائك
الحين رمضان
وداخلين على العشر الاواخر
لايفوتك
ادعي ليل نهار
ان الذي بيده مساعدتك هو ملك الملك
هو الذي له الخلق وله الامر
وهو المتصرف بكل شيء
اذهبي الى السميع العليم
ان ربي قريب مجيب
الله يسعدك ويكفيك شر الخلق
وقولي اللهم اجعل غضبه بردا وسلاما علي كم جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا ابراهيم عليه السلام
وصلي الله وسلم وبارك وأنعم على عبدك ورسولك سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

حب خاااالد

" لاحول ولا قوة الا بالله"
ردديها بكل حين فبها رفعت الملائكة عرش الله سبحانة وتعالى
فررررج ربي همك واعانك وجعل ما اصابك في ميزان حسناتك

اللهم إني اسأله في هذه العشر المباركة
ان تكوني في احسن حال و المسلمين أجمعين
و ان يعوضك الله خيرا و يفرج عنك عاجلا
طمنينا عليك ان وجدتي فرصة بالدخول للنت ,,

birda

حبيبتي الله يوفقج ..دعيتلج اليوم في صلاتي لما ذكرتك ان ربي يسخر لك زوجك

بس ودي اقول ان رأيي يختلف عن البنات انا ما شوفكك غلطتي بروحتك لاهلك وحتى لو كنت غلطانه ماا يستاهل الموضوع كل ها المبالغه هذي من أولها يعني بكرة لو صارت مشاكل أكبر مع العيال وغيره شراح يسوي؟؟؟؟؟؟؟:santa_1:

زوجك بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااغ بردة فعله والظاهر انه ابوه مسيطر عليه
2 - وايد مستكثر نفسع عليك ... الحب يا حبيبتي طيب واني اتمنى للانساته اللي أحبها السعاده .... الحب يسامح ما يذل وزوجك وأهله ذلوووك شر ذله ,,,,, يا ما زوجات غلطوا وسوا اكثر ما صار فيهم جذي
3- مافي رجل يحترم رجولته يقول اخلعك ورجعي فلوسي ابي أذلك هذا انسان لو انا مكانك ما امن شره
4 في تناقض بحبه لك وانقلابه عليك في حلقة ناقصة في احد لاعب براسه
انتي زدتي الموضوع باعتذاراتك المتكررره شاف نفسه وصدق نفسه ...... أعذريني ع قسوة كلامي بس قلبي انحرق عليج وع اللي سواه ابوك وزوجك واهله
5. بليييييز لا تكلمين ولا ترسلين هدااايا ولا شي وكليها ع ربك
6_انا مررر ه قريت نصيحة رجل أخصائي بالعلاقات للنساء كان يقول اذا حبيبك شال ايده منك وتبين ترجعينه لا ترخصين نفسك له بالعكس تظاهري كم انتي مهمة وجميله وقال انقطعي عنه تمااااااما الين هو يكلمك لانه انقطاعك عنه راح يخليه يتساءل وينك وقال وانتبهي الحين

اذا ابد ما كلم طول الفتره هذي روحي له بأي طريقه وانتي لابسه ملابس جميله بس لا تلبسين أسود والبسي حلق طوييييل لانه يظهر انوثتك وبعدين سولفي سوالف حلوه دون عتب ولا فتح مواضيييع عشان يذكر الايام الخوالي ويشوف ان هذي الانسانه الرائعة شلون يفرط فيها
ولا تطولين مررره مهما كنتي مشتاقه واذا حاول هو يفتح الموضوع قوليله مو ألحين انا حابه بس اتطمن عليييك وحشتني
وقبل لا تروحين اهديه ورده وبوسه خفيفه وقولي له ( اذا ما كنت حذر ترى راح تخسرني للأبد) وابتسمي وروحي .....

بس انتبهي لا تجلسين بعدها روحي عشان تعطينه وقت للتفكير لان بها الطريقه راح يحس انه فعلا حتى لو انتي غلطانه انه ممكن يخسرك وانه لا يستطيع خسارة هذي المرأة الرائعه وايضا خفظتي كرامتج وحسستيه انك انسانه عارفه قيمة ذاتها لان مافي رجل يحترم امرأه نست ذاتها وانتي حبيبتي نسيتيها كثير واعتذرتي الين رخصتي بعينه ع الاقل بهالطريقه تسترجعين مكانك في عينه وقلبه وانا شايفه انه يحبك بس بالغ برده فعله اضعااااااااااف مضاعفة .............. دايم فهميه ان الحب طيب ويغفر .....اللله يوفقج من كل قلبي وع فكره مو بس زوجك اللي تحمل اذية اهلك وحده من البنااات اهلها هاااااااانوه وامها تفلت علييه تخيلي لاي درجه وهذا هم متزوجين اكثر من 10 سنين وعمره ماذلها ولا شي ... طمنينا عليك وانشالله تكون اخبار ساره

norahmed

عل كل حال طمنينا عليكي من جد بالنا لك

طمنينا وان شاءلله التأخير خير

:c016:الله يكون معك في محنتك ولاتجزعي وتقنطي من رحمة الله فهو قريب مجيب فاكثري من الدعاء مع الالحاح فيه فان الله يحب العبد الحوح وااكثري من الاستغفار فمن لزما الاستغفار جعل الله له من كل همن فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب وطمنينا عليك الله يطمنك قلوبنا معك :tears:

امل الصالح

الله يعجل لك بالفرج اللي يسر قلبك ويفرح خاطرك

والله تستاهلين كل خير

بشرينا عن المستجدات

RedRose

Active member
يالله ليش الدنيا صارت كذا

الله يفرج همك ياااارب ويردك زوجك ويحنن قلبه علييييك

حب عذري

لاحول ولاقوة الا بالله
اعانك الله على هذا الوضع
والله مالك غير الدعاء لنفسك وامك وابيك اسئل الله لهم الهدايه
حبيبتى تذكري انك فى العشر الاواخر وربنا فاتح بابه لكل الناس التكلى ولاتملى ادعي ادعي
وخلى خوالك خلاص يتصرفواا وامك باين انها متاثره باابوك وموعارفه تضبط نفسها
وتذكرى صحتك اهم شي ...وربنا يعينك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى