مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سامحوني انا من خذله فما العمل والنصيحة؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يفرج همك ويسر امرك وانا مع كلام الغاليه ملكة ببلقيس ,,
استخيري وفكري وربي يكتب لك الخير ,,

حب خاااالد

ياحبيبتي عساة يتحقق انشاءالله :c016:
والله انبسطت وانا اقرى لانه فرحك رغم انه رؤيا فقط
لعلك تفرحين قليلا حتى ولوكان أثناء نومك :blow:
لا املك لك الا الدعاء بالتيسير والتسهيل وان
يسخر لك قلوب خلقة اجمعين ويجمعك بمن تحبين
بانتظارك غاليتي

بتمون

الحمدلله على كل حااااااال
الخيره فيما يختاره الله لك
اشغلي نفسك في رمضان
بالعباده موفقه00

الله يسعدك يااااااااااااااااااااارب دووم ما شاء الله برضو اثقلي وادعي استمري بالدعاء
الله يوفقك يارب واحنا بندعيلك ان شاء الله

قصة اسطووورية غرررريبة الله يعينك نار ابوك كوم ونار زوجك كووووووم اخرررر الله يعينك واحتسبي حتى تؤجررررري عندك اخوووووان والا لا

i_was_happy

قصة اسطووورية غرررريبة الله يعينك نار ابوك كوم ونار زوجك كووووووم اخرررر الله يعينك واحتسبي حتى تؤجررررري عندك اخوووووان والا لا

اي عندي اخوان لكن ما يدخلون نفسهم بأي شي لانهم بكل بساطة يخافوا من ابويا وكمان معبى راسهم بكلام امي وابوي انه انسان غير سوي
والادهى انهم مسافرين
واحد بأمريكا والثاني بهولندا والثالث في المانيا يدرسون هناك....ّّ

بحر و نهر

شوفي حبيبتي انصحك ماتتهورين ابدا باي رد ممكن ينحسب عليك من رايي مادام ابو زوجك ارخى معاك شوي فانتي لاتشدين يعني لاتقعدين تقولين اهلي اهم منكم واهلي سامحوني وانتم لا انسي السالفة خلاص فكري في اللي انت فيه الحين وبس لاتناقشينهم في اللي صارعلشان مايكون فيه فرصة انهم ينقلبون عليك وابو زوجك حاولي قد ماتقدرين تكسبينه لانه واضح ان كلمته مسموعه لما يكلمك كلميه باحترام وتقدير وحسسيه ان له قدر عندك . الحين انت مشكلتك ابوك وبس يعني انا مااعرف هو الى الان مايبغى زوجك هذا والا رافض فكرة زواجك جملة وتفصيلا لو كان كذا معناته لو تطلقتي وبعدين تقدم لك شخص يمكن راح يسوي فيه نفس اللي سواه في زوجك ومو كل الناس راح تصبر 0 زوجك لو ماكان يحبك ماكان تحمل اللي جاه من ابوك ترى اللي شافه مو شوية حارب الدنيا علشانك بس مااعرف هل كلمتي احدتشوفين رايه كانوا البنات يقولون لك كلمي الشيخ العريفي وما تدرين يمكن يساعدك بحل مشكلتك مع ابوك او على الاقل ترجعين لزوجك وبعدين ممكن يحاولون يحلون مشكلة ابوك مع اهل زوجك الله ييسر امورك ويوفقك ولا تنسين الدعاء 0

i_was_happy

شوفي حبيبتي انصحك ماتتهورين ابدا باي رد ممكن ينحسب عليك من رايي مادام ابو زوجك ارخى معاك شوي فانتي لاتشدين يعني لاتقعدين تقولين اهلي اهم منكم واهلي سامحوني وانتم لا انسي السالفة خلاص فكري في اللي انت فيه الحين وبس لاتناقشينهم في اللي صارعلشان مايكون فيه فرصة انهم ينقلبون عليك وابو زوجك حاولي قد ماتقدرين تكسبينه لانه واضح ان كلمته مسموعه لما يكلمك كلميه باحترام وتقدير وحسسيه ان له قدر عندك . الحين انت مشكلتك ابوك وبس يعني انا مااعرف هو الى الان مايبغى زوجك هذا والا رافض فكرة زواجك جملة وتفصيلا لو كان كذا معناته لو تطلقتي وبعدين تقدم لك شخص يمكن راح يسوي فيه نفس اللي سواه في زوجك ومو كل الناس راح تصبر 0 زوجك لو ماكان يحبك ماكان تحمل اللي جاه من ابوك ترى اللي شافه مو شوية حارب الدنيا علشانك بس مااعرف هل كلمتي احدتشوفين رايه كانوا البنات يقولون لك كلمي الشيخ العريفي وما تدرين يمكن يساعدك بحل مشكلتك مع ابوك او على الاقل ترجعين لزوجك وبعدين ممكن يحاولون يحلون مشكلة ابوك مع اهل زوجك الله ييسر امورك ويوفقك ولا تنسين الدعاء 0
طبعا ابويا ممانع لفكرة الزواج لي لانه ما بحب خروجي من البيت اصلا,,
واذا على الشيوخ ما يردون مرررة ,, بس انا اعرف شيوخ هيئة الصلح بالمحكمة عندنا هنا وما قدروا على اي شي..
عملت كل الي اقدر عليه بس مافي فايدة..!!!

انا بصراحة يئست من الناس وأملي بالله كبييير وانا ان شاء الله مع ربي وحاستمر بالصلاة والدعاء الى ان يفرجها ربي ان شاء الله .
وربنا قادر على كل شي ولا تنسي اننا بشهر مفتوح فيه بابا السماء والدعاء ان شاء الله مقبول.
اواخيرا الحمدلله على كل حال..

جنراله

انا رايي مع راي بحر ونهر ماشاء الله المطلوب هنا الصلح عين العقل يا بحر ونهر لما انفرجت عليها تدكروها بااهلها وابوها اصلا ابوها رافض الزواج لها بتاتا اسال الله ان يكتب لك كل خير طمنينا با اخبارك كلها عسى الله ان يجمع شملكم اللهم اااااامين

بحر و نهر

حبيبتي اسال الله العظيم ان يفرج همك وان ييسر امرك عاجلا غير اجل بالنسبة لابوك فاعتقد ماله حق انه يمنعك من الزواج يعني هو يبغى يحرم شيء احله الله ؟ طالما ابو زوجك كلمك في الرجعة فالكره الان في مرماك فلا تضيعين الفرصة من يدك وقبل هذا كله استعيني بالله العلي العظيم واستخيريه في كل خطوة لكن انتبهي لكل كلمة تقولينها لابو زوجك او حتى زوجك لو كلمك ولا اوصيك حافظي على هدوئك معاهم واحترامك لهم خلي زوجك يحن لرجعتك اكثر لا تكونين جافة لما يكلمك لا هو ولا ابوه طالما وضع ابوك كذا فكري حبيبتي فيه رجال راح يفكر يخطبك وهو شايف اللي سواه ابوك؟ من رايي انك ترجعين لزوجك وتبدين معاه من اول وجديد وسالفة اهلك خليها لرب العالمين والله ماتدرين لو انحلت في لمح البصرما اتوقع ان فيه ظروف اسوء من اللي انت فيها الان فتوكلي على الله احنا اللي كنا خايفين منه زوجك بس مادام رجع الحمدلله وماشاء الله لاقوة الا بالله (اذكروا الله يابنات تكفون وادعوا ربي يرجعها لزوجها ويهنيها)

بحر و نهر

لاتنسين يالغاليه تدعين دائما ان الله يهدي ابوك ويسخره لك ولزوجك وادعي ان الله يصرف شره وكيده عنكم وبعدين ابوك واضح من تصرفاته انه مو طبيعي يمكن فيه مرض نفسي وهذا اللي مخليه يحس انك ملكه وبس عموما يالغالية لو كلمك زوجك في اللي صار ممكن تقولي له انا صحيح غلطت وطلعت لبيت اهلي من غير مااشاورك لكن كل قصدي اني ابي احل المشكلة توقعت اني لما اروح عند ابوي واسلم عليه بعد هالغيبه ان قلبه راح يحن مادريت ان الامور راح تتعقدكنت اسعى للصلح وبس على العموم يارب ان شاء الله ترجعين وتفرحينا يارب

i_was_happy

آميــــــــــــــن

انا حاليا منقطعة وما علي غلط لان رسالته كانت تتضمن اني ارد بعد العيد ان شاء الله لو ربي احيانا.
وربي ان شاء الله بيسرها لهذاك الوقت.

مشكورين على المتابعة..:icon26::icon26:

دنيا حظوظ

كوني حليمه وفكري بعقلانيه اكثر انتي اللي ضيعتيه منك يعني لازم تتحملي النتيجه
واسفه حبيبتي اذا قسيت عليك بكلامي

ابارك للجميع بالشهر الفضيل

عزيزتي
انا بصراحه احترت شوي في قصتك
انتي بالبدايه كنتي تبين الرجوع لزوجك باي طريقه والحين هم يبونك ترجعين وانتي قرارك مو واضح بالنسبه للرجوع
طيب شنوا تبين الحين ؟

حبيتي انتي كده باذن الله ماشيه صح اتركي الناس وظلي مع الله بالدعاء والاستخارة

واياكي من الرد قبل الاوان واياك من الرد بذل استخيري اش تردي عليه

من اول وانا متابعتك بدعواتي لاني لاريد ان اشتتك ولكن اعجبني موقفك الان واردت ان اشد على يدك

استخير ي

norahmed

بس كمان انتبهي ثم انتبهي تقولي بتخلى عن اهلي او تتركي اهلك من اجل راجل ماتنسي ان اهلك بتنسألي عنهم يوم القيامه حتى لو كانوا

ناس سيئيين او قاسيين او كل الصفات الشينة فيهم ... وبعدين لو الرجال شاف انه ماوراكي رجال صدقيني بتكوني لعبه بيديه

وبعدين ماظني ان زوجك لو رجعت له بينسى اللي صار بكل سهولة وحتى لو تناسى.... انا اتمنى لك حياة سعيده وموفقه
بإذن الرحمن الرحيم والله ينصرك ويبرد قلبك ويوجهك للصح... بس نصيحه لا توافقي انك تتخلي عن اهلك

خافي امك تدعي عليكي او ابوكي يدعي عليكي وهم لهم فيكي حق ماتسني انهم اله كبروكي وربوكي وبعدين حتى لو وافقتي وتركتيهم

بكرة لو صار بينك وبين زوجك شئ لمن بتلجأي غيرهم.....

ربنا يصلح حالك وييسر امرك ويهدي لك زوجك ويسخره لك ...وان شاءلله كل شي يتصلح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى