مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوووني زوجي يستعر مني

الله يفرج همك داومي على الاستغفار

كيف اعمل تعديل ساعدوني ماابغى موضوعي يتقفل لاني توني قريت التحذير على السؤال عن الشخصيات ومااعرف كيف اعمل تعديل والغي اللي كتبته

اراوي

حبيبتي أنتي تقدرين تغيرينه و لازم تغيرينه .لا تتطلقي هذا مب حل. هذا زوجج و ميصير تتركينه كذا. أنتي ساعديه

MalakAlrooh

الله يهداه

اسالي الله القوه والتحمل

لانه انتي بيدك تغيرينه وتكسبينه

اقري مواضيع افهميه
وحاولي معاه
بالين بالقوه حاولي

والله يعينك وينصرك

الزنبي

الله يكون بالعون وأنا أختك .. عليك بقيام الليل والدعاء
وكثثثثثثثثثثثرة الأستغفااااااااااااااااااااااااااار

احساس الدنيا
اراوي
malakAlrooh
الزنبي
شمس ابوها

مشكووووووووووورين

بليز يااخوات اذا اي وحدة عندها نصيحه او فكرة تساعدني اني اغيره بليز انا محتاجه ارائكم

انا نفس حالتك لايعجبه العجب لي 6س بس اصبر نفسي واستغفر وادعي احيانا ابغ انتحر بس اهم شىء ماتمرضين نفسك لاني انا تعبانه نفسيا حتى شعري راح تدرين ليه صابرة عشان امي تحبني ولاابغ اشوف نظرة حزن فيها ملجئك رب العباد

التا ئبة*

الله يعينك
أنصحك تروووووووحين لاهلك وتخبرين أبووووووك بحركاته والله راح يتأدب

اراوي

انا زوجي عنده بلاوي ماخليت حد و ما كلمته و رحت بيت ابوي و مانفع شي حتى وديته العمرة بعد ما تاب انتي لاتعورين قلبج اول شي تسوينه تهتمين في نفسج و ما انصحج تتركين بيتج باي شكل من الاشكال

الله يكون بعونك شوفي حبيبتي أنا زوجي تقريبا نفس زوجك مايبين فيه الطيب وكذااااب (الله لا يبلانا ) وأهله تخيلي تهجمو علي باالضرب وهم الغلطانين والله يشهد ومع ذلك وقف معهم والحين لي 23 سنه متزوجه وماتغير بل باالعكس يوم كبرت أنواع الاهانات ويلعنن من وراي عند عيالي والله المكتوب باين من عنوانه تمنيت أني هجيت من ليلة العرس وارتحت اتكالي وكذاب وأناني وكل الصفات الشينه به الله العالم بحالي وفوق كل هذا مايبين بعينه وقفتي معه وطيبتي ودايما يسب يبي بس أعطيه فلوس والا ينكد علي وعلى عيالي
أنتي اجلسي معاه بحضور الوالد وان حصل شهود أخوانك أو أخوالك أو أعمامك وكلميه بحزم اما رجال يتعدل ومايهينن ومايكذب وليش يستعر منك أو الطلاق هو الحل ولا تعيشين بجحيم واهانات مثلي قبل لا يجيك عيال وجربيه لاتحملين على طول جسي نبضه أخاف يمثل عليك ويورطك باالعيال بعدين يرجع لطبعه ( لو ان أبو طبيع مايجوز عن طبعه مثل اللي عندي ) أتوقع زوجك جنوبي نفس مواصفات اللي عندي أدخلي على أنماط الشخصية وأقرأي يمكن يكون تحليلي صح
والله يكون بعونك

بنوته وااو

استنتج من كلامك انه( يستعر منك)
والرد:انك تبني شخصيه قويه وتغيري في اسلوبك وحاولي تتكلمي في الشي الي يحبه لانه مافي رجال يطلب من زوجته باهانه ان تفسخ شرابه وتغسل كرعانه الاوهوشايف انهاقليله لاتزعلي مني بس هذاالي حسيته غيري من نفسك وحسسيه انك زعلانه لفتره طويله لحدمايسال اش سبب زعلك وقوليله السبب بهدوء وعقلانيه الله يوفقك ويسخره لكي

أعلى