مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوووني زوجي يستعر مني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي بجد محتاجتكم ضروري

لي سنة متزوجة وكل يوم اسوأ من اليوم اللي قبله
والله حاسة اني حأنفجر او يصير فيني شي من زوجي
والله اني حاسه ومتاكدة ان اسوأ قرار في حياتي لمن وافقت اني اتزوج

الحمدلله كنت معززة مكرمة عند اهلي
والحمدلله اهلي يفتخروا بي

وهذي حكايتي..

اتزوجت للاسف الشديد ولازم من المشاكل اللي هي ملح الحياة الزوجية
المهم بعد 4 شهور زواج خانني بالنت وسوى علاقات مع بنات وكمان مع شباب
اكتشفت الموضوع وواجهته وكنت خلاص ناوية ارجع لاهلي
بكي ووعدني انه خلاص مايكررها
وطبعا شهر كامل وهو يكذب علي في موضوع خيانات النت
الى درجة انه كان يتفرج افلام خليعة وطبعا اتهمني انه انا اخونه عشان كذا خانني وطبعا كذاب
المهم اشتكيته عند امه وحكيت كل شي لها وبعدها عقل من حركاته
بس طبعا قبلها لفق علي تهم عند امه وعدت الامور
وتناسيت اللي صار بس ما نسيت

المهم وبعدها زادت المشاكل بيننا
دايما يحسسني اني عار عليه
تخيلوا مرة كنت بساسكو معاه تخيلوا فجاة صار يدفني لجهة ثانية ويقلي بسرعه بسرعه
ولمن سالته ايش في قال لي انه مر واحد يعرفه ومايبغاه يشوفني انا وزوجي
تخيلوا الرجال ماشي مع مرته ولا طالع وجد محترم
ولمن كلمته قال انتي تكذبي ماصار كذا انتي تحبي تالفي كلام عني

واذا خرجت معاه اي مكان طول الوقت يطالع على الرايح والجاي
شوية يقولي شفتي الحرمة اللي مريت من جنبها قالت كذا وكذا
وشفتي فلان وفلان ايش سوا وفلانه ايش سوت
واذا جلسنا نتمشى بمكان قاعد يطالع في اللي حوليننا ايش جنسيتهم وايش قاعدين يسوا
تعبت منه

واذا جاينه رجال يدق على اخوانه يستشيرهم في كل شي ايش يقدملهم وايش يجيب عشاء
وتخيلوا جاء واحد اول مرة يزورنا جاني يقولي باخذ التلفزيون والسوني
قلتله ليش قال لي عشان اخوه قال له ان اكيد الرجال اللي جايه يحب السوني ولازم ياخذ البليستشن ويخليه يلعب
وشال التلفزيون واخذه مع انه طول الوقت يشتكي من الم ظهره ورجوله ولمن قلتله طيب ورجلك وظهرك قال لي بس اخوي قال ( مع انه بيننا وبين اهله سفر 11 ساعه بالسيارة)

المهم صدف انه جاني التهاب وقلتله.....( افهموها) الين مااتعافى
وطبعا كل ماطلبته مشوار كل يوم يقولي بكرة بكرة رجوله توجعه
وانا اسكت واطنش الين ماحسسني اني اشحته 3 اسابيع
وبعدها دخل فرحان ومبسوط اللي يسمعه يقول اخترع الذرة
قال انه اكتشف سبب الالام وانها بسبب الفراش وتخيلوا انا هذيك الفترة بعيدة عنه
ومن غبائه قال لي بعدها ترا انا قلت ان رجولي توجعني بس عشان مااوديكي

ياناس ايش اسوي معاه اذا خرجت معاه يحسسني انه مستعر مني طول الوقت يقولي الناس استحي منهم وانتي معايا..

وتخيلوا ندفع شهريا فلوس للموية وتنقطع عندنا ولمن اقوله حل الموضوع يقولي نستنى الين جارنا يدق هو ويحلها لانه مايقدر على زعل مرته وتخيلوا مرة انقطعت وانا معايا الدورة وحسيت اني بأموت محتاجه الحمام ومو قادرة وهو يقولي نستنى جارنا

وربي قرفت منه ومن حركاته معايا واذا شافني زعلت يقوم يضيقها علي اكثر ويحرمني اني اروح عند صاحباتي او يجوني ويحرمني من كل شي واذا قلتله بس انت كنت موافق وانا كلمت عن حاجات وانت كنت موافق واشياء غيرتها عشان ارضيك يقولي انتي تكذبي انا ماوافقت انا قلت اشوف واذا انتي صادقه وريني شروط عقد النكاح مو موجود فيه كلامك

والله قرفني في حياتي وتعبني وكرهت عمري ومو عارفه ايش اسوي
والله اني ندمت اني اتزوجت

والأفندي كل شوي يكلمني يبغاني افسخله شرابه لمن يرجع من العمل واحطله رجوله في موية حاره وملح واعمله مساج لرجوله زي مايسوا بقيت الحريم لازواجهم وانا رافضة مايستحق هذا اللي ناقص

سااااااااااااااااااااعدوووووووووووووووووووووووني
والله حتى الطبخ يعايب فيه رغم ان كل صاحباتي يمدحوا في طبخي ويزعل اذا طبخت لصاحباتي شي يقولي ماتطبخي لغيري

ولسه كثيييييييييييييييررررررررررررررررررر

برآءة

زوجك مره يفشل شلون متحملته..!
احس من كلامك انه بخيل وتفكير متحجر ..وانتم لسى في بداية الزواج طلعت بلاويه..
بصراحه صعب الحياه مع انسان مستعر منك ..وبخيل وهمجي ..ولا بعد يكذب عليك في وجهك ويلفق عليك سوالف!..استخيري وتطلقي ..مدام ماعندك اطفال ...لاتورطين نفسك وتجلسين معاه اكثر من كذا...
استغفر الله حتى رجوله ماعنده ابد ...
بسألك واذا شافوك الناس معاه وش يسوي ..!وش قصده يعني ...
الله لايبلانا مافيه ولا حسنه وماعليه حسوفه عزالله...

الأميييره

الله يكون في عونك وعليك بالدعاء هذا هم الرجال مايمل عينهم غير التراب

برآءة

(((والأفندي كل شوي يكلمني يبغاني افسخله شرابه لمن يرجع من العمل واحطله رجوله في موية حاره وملح واعمله مساج لرجوله زي مايسوا بقيت الحريم لازواجهم وانا رافضة مايستحق هذا اللي ناقص)))!!!!!!!!!!!!

من زين اخلاقه والا تصرفاته عشان يطلب الدلع وتفسخين الشراب وتنقعين كراعينه في مويه...
احس مره تعقيد ..اذا ماتبين الطلاق جربي الاستغفار وادعي ربك ..
هو طبعاً مافيه رجا بس استغفري يمكن ربي يرفع عنه ...

والله مدري شقول بس مدامه يخاف من زعل فلان وعلان فيمكن تغييره
حاولي بكل الأساليب وربي يغيره ويهديه وخلك قوية معه لا تجرأينه عليك
وبيتأدب غيريه بنفسك انت أدرابه اذا يجي بالقوه خلك قوية وغصب يحترمك
واذا بالطيب جربي وربي يعينك عليه

وقفي في وجه انا مرة زوجي قال لي انتي مثل امش - مسكينة امي ع نياتها طيبه - بس اهو قالها مو لان يقصد الطيبة اللي فيها يقصد اني مغفلة بس ما خليتها اتمر ع سلام

هلا حبيبتي فعلا رجل لا يطاااااااااااااااااااق ولا يتعاشر اسمحيلي وانا مع براءة

الله ايعينج ... بس إختي ليش ماتقعدون قعدة رايقة واتطلعون الي في قلوبكم يعني كل واحد ايقول رايه في الثاني واعيوبه عشان ايعدل من نفسه وتستمر الحياة ...

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السالم عليكم ليش مستعر منكيا حظي هواللي جاه زطلبك من بيت ابوك ما حد ضربه علي ايده اوقفي معاه بحزم انسان يبخل حتي بالمشاعر والله صعبه هذه مو عيشه هذا دمار شوفي اولا اقعدي معاه بهدوء قوليله شوف يا ابن الناس انا ما ضربتك علي ايدك وقتلك اتزوجتني انت اللي جيتني وبعدين ليش مستعر مني كل الناس تتشرف ينس وبمعرفتي وانا اخاف رب العالمين يا انك تكون مثل البشر والعالم يا ما اروح اشوف حياتي مع اللي يفتخر فيني واكون زوجته وام علياله واذا استمر الجي الياهلك او احد م عمامك خلي يحس ان ليك ظهر ويخاف منه وامسكي عليه اثباتات علي بخله وعي معاملته السئيه لك علشان جدام اهلك تكونين موقف قوه وخذ ره فيالمنتدي شوفي شنو طريقه العامل اللي مثل شخصيته واهم شي ادعي رب العالمين ان الله يسخره لك

لولو&

اسمحيلي اختي
انتي كيف اصلا وافقتي على واحد طباعه خايسه كلها وللاسف مافيه حسنه؟؟كيف وافقتوا عليه
مافي احد منكم ومن اهلك كان يعرفه بهده الطبايع؟؟؟
وليش هوا يستحي منك ويستعر ليش؟؟فهمينا
الله يصلحه ويصلحنا يارب

السلام عليكم
اهلا بك عزيزتي والله حاسه فيك فعلا صدمة لأنه كل بنت تحلم طول عمرها في زوج يدلعها مو يستعر منها ولكن انصحك بالتريث والافضل ان تذهبي لأحد الاستشاريات اذا امكن او تتحدثي في الهاتف مع متخصص في الزواج وليست الاستشارة في المنتديات مناسبة لمثل حالتك لأن المشكلة غير واضحة بالضبط اتمنى لك التوفيق وعليك بالدعاء

اللهم إني اسئلك من كل ماسئلك منه عبدك ونبيك محمد واعوذ بك من كل ماإستعاذ بك منه عبد وحبيبك محمد وانت المستعان وعليك البلاغ ولاحول ولاقوة إلا بالله

همسة سحاب

قومي الالليل وادعي له افهمي هوا ليه يستعر منك يمكن تكوني مش مرتبه في لبس العبايه والحذاء او ممكن تكوني منقبه وهو ما يحب النقاب
حل كل ما رحت مكان ارجعي قولي له انك انخطبتي عشان يغار وانو الناس معجبين بك وبكشختك
ترا احيان الرجال من خوفهم انو الزوجه تروح من يدهم يحقروها عشان تحسب انو ما احد يتحملها غيرو وتخاف من الانفصال

lulucaty

واضح انه انسان ماله شخصيه وزي هاذا صدقيني مع الوقت تقدرين عليه لا وراح يبسطك عل الاخر
بس يبغاله العين الحمرا

يا جماعة الخير استهدو بالله

الاخت جاية وشايلة بقلبها منه عشان كدا ما طلعت حسناتة

اهدي الله يبارك لك وبالرغم ان فيه عيوب كثير بس اكيد فيه حسنااااات وفية نقطة ضعف بعد تقدري تديريها لحسابك باذن الله

استهدي بالله واستغفري وخدي لك يومين كده تهدي فيهم وحددي وش اللي زاعجك منه بالدرجة الاولي وابتدي غيري وحاولي لين تفرج ما احب الاستسلام

الله يكون في عونك

حولي تكوني هاديه معاه

جربي الرومانسية واللين

يمكن يتغير

الله يسهل عليك

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يكتب لك اللي فيه الخير ويهديه هذا كل اللي اقدر اقوله .. الأخت اللي تسأل عن معنى مستعر يعني يخجل منها قدام الناس يشوف إنها تفشله مو من مقامه.

أعلى