مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني قبل اتطلق بها الحمولة بيشاركوني بيتي

ام يـارا

جبيبتـــــــــــي...

انا معك وعارفـه انك مقهوره بس هاذي امه اولا واخيرا

حبيبتي انتي حطيها على راسك من فوق هاذي بمقام الوالده

بس انتي احسمي الاموار مضبوط يعني خلي لها غرفه بعيده عن غرفتك ...يعني خلي لك جناح بصاله وغرفه لبنوتك وغرفتك يعني ثلاث اربع الدور الي فوق واذا فيه مطبخ اوكيه بكذا بيكون لك الحريه تلبسين تاكلين تنامين والحمدلله

واولا واخيرا البيت لك انتي وزوجك قومي بواجبها والحمدلله

فكري ان حياتك بتتغير اول بغرفه بدون حمام والان الحمدلله

ولا تنسين انتي الامره الناهيه بلبيت صــــــــح

وابعدي الطــــــلاق من بلاك والله ماتستاهل

بلعكس دلليل زوجك وعشي حياتك انتي وهو

............بتوفيــــــــق .............

انا ماعندي زود عن كلام سيدات بلقيس بسسسسسسسسسسس بقولك الله يفرجها عليك والله يسعدك ياااااااااارب ويكون بعووووونك

لاحول ولا قوة الا بالله ياعالم هذي أمه ~ شوفي عزيزتي حطي لها غرفة وقولي هذي غرفتك اذا جيتينا يا خالتي وصدقيني مثل ما قال زوجك مستحيل تسكن معكم بس هي قالت كذا قهر لأن ولدها بيطلع عنها ~ وراح تكوني ام وبتشعرين باللي شعرت به ~ وأكثري من الاستغفاروالدعاء وصدقيني راح يفرجها ربك~ والطلاق مب حل راح يتزوجك رجل معدد وشوفي المشاكل بعينها ~شوفي حبيبتي كنت ساكنه مع اهل زوجي وكنت مثلك واشد البيت مليان من اخواته وكانت الطلعة شبه مستحيلة بس على ربي ما فيه شي مستحيل دعيت ربي وما يأست وطلعت في بيت ملك والحمد لله لا والكل راضي عني وهذا من فضل ربي~ آسفة طولت بس لا تهدمي بيتك بسبب هالشي

ياقلبي انتي مهما سويتي ومهما جبتي عيال ومهما زوجك يحبك تظلين بنت الناسسس اما امه هي امه ماراح يخليها علشان احد هدي اعصابك ولازم تعرفين انك لوحطيتيها براسك انك انتي الخسرانه الوحيده حافظي على بيتك وزوجك وعيالك الين الله يفرجها .......... لا تزعلين بس هذي الحقيقه

أعلى