مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني ضميري يعذبني

مرحبا حبيبتي شوفي صح الزواج قسمة ونصيب بس لوكان اخوكي يحبها مثل ماتحبةيمكن يكون سعيدمعاهاالحب الصادق مستحيل ينسي مهما حاول الانسان البنت تحب بقلبها ورجل بعقل بجانب قلبة انا اتمنا من ربي السعادة لاثنين وربنا يعوض البنت بحب جديدة تحياتي

احسك ظلمتيها لانه حملتيها ذنب امها
اخوكي كان هيرتبط بالبنت مو الام
عشان ترفضي وبشده كمان

روح عمرى

قهرتني وش اقول بس قطعتي نصيب البنت واخوك يبيها انتي وششششششششش دخلك اساس والله قهر الله لا يسامحك

هواجسهـ

الخطااا. مو عليك. لا انتي. واقعيه. وتغجفكررين. بمستقبل. ومنطق. وتعرفين ظرووف. حياااتتكم. اكثرر مننا. وانو. ماافيه توافق.

الخطاا. على اخوووووك. ليه. يتعرف. على بنت اجنبيه. عنه. ويستمع لهااا. قبل. ومازال. حتى. بعد خطبته.

انصحي. اخووووووك. وخليه. يتقي الله. بكره بيجيه. بنات

الزواج قسمه ونصيب ... البنت ما الها ذنب باهلها وما احد يختار اهله .. انتي فكرتي بعقلك وتمنيتي الافضل لاخوكي وما كانت نيتك شر للبنت ... ادعي لها الله يرزقها بالزوج الصالح ويهديها وخلي اخوكي يقطع علاقته فيها عشان البنت التانيه ... تخافي يرجع يحن لها و تنظلن خطيبته ... فرج الله همك وريح بالك وضميرك ... : )

أم اسيل2011

بيرو العمودي _ روح عمري

لاتظلمينى انا من البديه قلت المشكله في العائله والى عرفنناه سواء حاجز ولو كان اخوكى ماترضين انه يتزوج وحده طاوعة امه في مثل هذي التصرفات لانه لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق ( هذا الى اعرفه ومتاكده منه ) وبعدا لاتنسي انه في حديث فيما معناه ( تخيروا لنطفكم وانكحوا الاكفاء وانكحوا اليهم)

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
الحين الموضوع انتهى مايفيد الكلام فيه سواء تصرفك صح او غلط
اتركوا البنت في حالها وقولي لاخوك يتقي الله في خطيبته وفي اليتيمة
على اي اساس يكلمها ويخليها تتعلق فيه ؟؟؟

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ومين قال البنت مالها دخل في امها بالعكس المفرووض والمتعارف عليه ان الخاطب يسأل عن ام البنت قبل البنت نفسها وتصرفك سليم جدا المهم خلي اخوك يقطع علاقته فيها لانه لايجوز له مخاطبتها وكذلك ليبدأ حياته مع زوجته بدون مشاكل ..موفقين

فلفلة

اخوك اللي في النهاية اختار
وانتي سويتي ما يمليه عليك ضميرك

كوني واقعية ..
تراك ما اخطأتي

ايفوريا

حبيبتي لا تكدري خاطرك
هذا اولا واخير زواج والزواج قسمه ونصيب

يالله عليكي
كيف تسوين هذا كله وتلخبطين امور اخوكي بهالشكل
امها ايش سوت عشان اعانة الدوله اللي تاخذها للارمله ولليتيمه صارت تستغل بنتها
وقطعتي نصيب البنت وكسرتي بخاطرها عشان مارضيتي على تصرف لامها
انتي ايش دخلك بحياة اخوك
كان المفروض اخوكي اللي يقرر مو انتي
الحين اكيد البنت معلقه قلبها باخوكي
واخوكي اكيد بعد
وهو خاطب الحين
حليها اذ تنحل

اخوتى شكرا لكم

بعدين انا ماظظلمت البنت هذا كلامها لاخوي اقسم بالله هى الاي قالت هذا الكلام لاخوي انا كمان انصدمت بس للاسف هذي الحقيقه وكيف تستغلها وهذا كلام البنت وربي يشهد تخليها تكلم رجل في الجمعيه الخيريه عشان يعجل لهم بالمساعده اي تلين بالحديث والضحكات معه واللعه العظيم البنت بنفسه شكت لاخوي ان هذا الرجل يدق عليها الساعد 2 والساعه 3 ن اليل عشان طريقة كلامها معاه انا ماظلمتها ولاقول فيه عيب غير هذا الشي ولازكيها بس كلامها عن امه خوفني وخف على اخوي ومستقبله ورب يشهد

سوري مانتبهت لكلامك هذا
البنت مرره غلطانه اللي تحكي هالامور لاخوكي
وغلطانين كلهم على اي اساس يتواصلون ومابينهم شي شرعا
واخوكي اكبر غلطان ماحافظ على سرها وفضحها
وانتي غلطانه ماستري الزله وحسيتي بالبنت
بالعكس خربتي حياتها

أعلى