مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني زوجي ضربني وجدام اهله

خطاي الوفا

كل الشكر لكل اللي حس فيني ورد على موضوعي ويشهد الله انكم رفعتو من معنوياتي

اجمل ضحكة

كل شي عديه إلا الضرب لازم يتعاقب على ضربه واهانته لك لا وكمان قدام اهله والله لومنك ادخل اهلي في مسألة الضرب
أما بخصوص امه اصبري عليها هذي مهما كان امه

الله يفرج همك وييسر امرك
واهل زوجك خلي علاقتك معهم بحدود السلام وكيف الحال
وزوجك لازم تتخذي منه موقف على مدة يده هي مدة اليد كبيرة كيبف لما تكون قدام اهله
والله ينور بيصرتك ويرزقك الحكمة في حل امورك

*ملكة الحب*

لازم تاخذين موقف
كل شي الا الطق وقدام اهله بعد حسبي الله
لو منك مااسكت واروح اهلي وانطل عياله عليه يبحل بهم هو وامه العجوز الشمطا ودخلي ابوك واخوانك وخليهم يوقفونه عند حده مادام المسأله وصلت للضرب والاهانه

والله ما ادري شلون برد عليك الله يكون بعونك اتمنى البنات يقدرون يفيدونك

زمان الوصل

قوي العلاقة بينك وبين زوجك....فهي ليست متينه كما يجب....
وما تصرفات أهله سوى مؤثرات خارجية

إكسبيه
وحببيه فيك...
عندها سترين كيف سيصم آذناه عن سماع تحريضات أمه
بل وسيقف في وجه من يحاول التدخل في حياتكما..

لاتدعي جهدك وعقلك وتفكيرك يضيع على كيف تتخلصين من أم زوجك وشر أهله
بل ركزي ذلك كله على كيف يحبك زوجك
وأنصحك بشدة بأن تبدئي بالعلاقة الحميمية ....لاتهمليها ولا تقللي من شأن تأثيرها
مع القراءة والإطلاع فيما يخص أساليب التعامل المتناسبة مع طبيعة زوجك

وفقك الله

الله يفك كربج ويزيل عنج الهم والغم
حبيبتي عليج بقرآءة سورة البقــــــــرة

كل يوم بالبدايه بيكون عليج صعب لانهاا طويله بس مع الوقت بتتعودين
والله انهاا عجيبه وان شاء الله ربي بيفرج همج

ولا تنسين الاستغفااار
الله تعالى قال :
( وَأَنْ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعاً حَسَناً إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى وَيُؤْتِ كُلَّ ذِي فَضْلٍ فَضْلَهُ )

وقال تعالى عن هود :
( وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلْ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ وَلا تَتَوَلَّوْا مُجْرِمِينَ )

اختي الكريمة الله يفرج همك ويعينك ,,

مع احترامي لاراء الاخوات هنا ,,انتي ماقلتي سبب ضربك امام امه ,, الرجل لايضرب هكذا من دون سبب الا اذا اثرتيه واحس انك انقصتي من رجولته او عاندتيه امام احد فكيف امام اهله الزوج يمكن يرضى ان تتكلمي او ترفعي صوتك عليه بينك وبينه اما امام احد وخصوصا اهله يلاقيها كبيرة ..

لذلك ارجو ان تراجعي اسلوبك وكيفية التعامل معه واكسبيه واكسبي قلب امه بالكلمة الطيبة والمعاملة الحسنة واتأكدي عندما يرى زوجك منك طيب المعاملة لاهله هو سيدافع عنك ان رأى منهم سوء لك ..

قال تعالى ((ادف بالتي أحسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم ))..

تقبلي مروري وشكرا للجميع ..

بتوته توته

انه مثلج مريت بها الظروف بس ماعرفت اتعامل معا عشان اكسبه وبعدين اهو يدافع عنج ا علمج اهتمى فى اكثرمن للازم شلون عطى حب يعنى اعرفى ريايل ثلاث اماحسى يحب كلام مع لمس اوبصرى يشوف تغير امامن ملابسج او منتغير ديكور الغرفه او سمعى يحب كلام حبيبى حياتى مع شويه شموع مع اضاءه حمرا وخضرا مع تدليك حلو جذى يصف معاج ضدهم

أم وداد

نصيحه دخلي لهلج في الموضوع كله ولا مدت ايده لانسكتين عنه خذيها من مجرب
انا من تزوجت صار لي 7 سنوات وكل مره يمد ايده واسكت وما اقول لحد , الان اعله يدخلون ويراضون بينا بس بعد ماتزوج علي من 9 شهور الحين مدها مرتين وثالثه ماسكت لانه شلني من بيتي ومد ايده فبيت اهله الي ساكنه في بنت الحرام الي خذنه من وسط اهله وبيته بس ما صكت كانت الساعه 11 من الليل والله اتصلت باختي وماقصرت ربع ساعه واخواني وامي كلهم حوالي , وهو كان طالع ولما رجع ماقدر يدخل البيت خاف و راح نام عند اهله , انصدم اني اشتكيت لاهلي
واليوم الثاني اجنمعوا عندي وهو معاهم وشفت الخوف بعيونه من اهلي , المهم طلبت انه مايدخل علي البيت وزعلت عليه 10 ايام ماشفته ولا شافني بس اذكر انه مره دخل علي من دريشه البيت وطرته كان يبوسني ويقول اسف سامحيني , المهم بهدها باسبوع رجع اقصد رجعنه البيت ماتم مسج حب وشوق واسف الا وطرشه لي
لكن والله بعد هذا الموقف يفكر الف مره قبل مايسوي اي شي , عرف ان لي سند خواني فديتم الله يخليهم لي يارب 9 لو اخلي واحد مهم بس يبذبحه
نصيحه دخلي اهلج والله يفرج عنج يارب

نور زوجها

الله يعينك ويفرج همك تبين ترتاحين اولا طنشيهم مرة وبعدين حاولي انك تتقربين لامه بالهدايا هاديها بالمعامله عامليها كنها طفله صغيرهحاولي ان زوجك يعطيها زي مايعطيك خليه يهتم اكثربامه وخواته يمكن تغار منك

أعلى