مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني زوجي ضربني وجدام اهله

خطاي الوفا

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

والله ضاقت بي الدنيا ومالقيت من يواسيني ويعينني على بلوااااي

بدوخكم اشوي بس ابيكم تساعدوني

انا ساكنه عند بيت زوجي صارلي 7 سنين متزوجه وعندي اطفال هم اللي واقفين بعيني

زوجي طيب وحنون وماكان مقصر علي بشي بس الله يسامحه ولا يسامح اهله تخيلو يابنات كل مشاكلي معاه بسبتهم وبسبت امه توزه علي بابسط موقف والله وكله ظلم ما ابي اعيد اللي فات لاني ان تذكرته احس انفاسي بتنقطع من كثر القهر

آآآآآآآآآآه والله ما ادري شقول تخيلو مد ايده علي واهله واقفين وامه ولا تكلمت ولا كلمه كأنها تقول احسن ولا تدخلت بالخير

وهو حيل تغير علي مثال مايحبني اطلع معاه اقوله ليش عذره اقبح من ذنبه يقول ماأقدر اخذج عشان اهلي وبصوره غير واضحه وبكل اسلوب يفهمني مقصده
وان قلت بروح بيت اهلي زواره مع انه اول كله كان عادي بس هالحين يردد علي كلمات امه
وكأنها اموصيته ألا اكيييد
وقطع عني مصروفي ويقول ماله داعي انا ما احب حريم يمسكون مصروف مع انه اول معاشه كله يحطه بيدي

وقدام اهله كله يفشلني ومايبديلي اهتمام او وجود مع اني والله مانقصني شي جمال وعيال وراعيه بيت وحنونه والله اني ما امدح نفسي بس من حرقت قلبي وقهر شلون الام تحرش ولدها عشان يخرب بيته وتخليها كدر وحزن

ورغم هاذا كله صابره عشان عيالي وفترات كثيره رحت بيت اهلي بسبت امه وقعدت فتره مو بسيطه بس ارجع عشان خاطر عيالي

والله ما ادري شسوي ودي بالطلاق منه بس عيالي واحقق رغبه امه بالتفريق بيني وبينه وهدم سبع اسنين زواج

ما ادري شسوي

طلبت بيت بروحي اكثر من مره وهو وافق بس امه حرمت عليه انه يكلمه وتعيرت عليه بالمرض لما نوى يطلعني

والله انا ما شفت ناس نفس مكرهم وخباثتهم مع اني والله اني اسمعها اتحرشه بذني واطنش ومعاملتهم مايرضي ربي واصلي بس صج الطيب ضايع بهالزمن

انصحوني يابنات شلون افتك منها ومن حياتي اللي عن قريب بتسمعون بأجلي بسبتهم

والله اكتبلكم ودمعي على خدي من القهر والظلم اقل شي ابي منكم دعوه صالحه بأن الله يفرج همي عاجلآ غير أجلآ

الله يفرج همك عاجلا غير اجل
استغفري وربك بيفرجها واللي جربوا السكن مع اهل الزوج ان شاء الله يفيدونك

صمت الزهور

شوفي يا لغاليه تبين ترتاحين نفسياا .. اولا ثقي ثقه تامه بأن هالدنيا مافيها اللي مرتاح بدون مشاكل وهموم.. وان لنا رب كبير رحيم وشديد العقاب ورح يجازي كل ظالم وينصر كل مظلوم عاجلا غير اجل ..

اللي قلت لك عليه ثقي به داخليا .. اما تعامل اهل زوجك معك هذا شي راجع لهم اذا كانوا مايخافون ربهم بس نصيحه نصيحه نصيحه لوجه الله تظاهري بالبرود اذا احد منهم غلط عليك ولا تهتمين انتي تعاوني خافي ربك فيهم ساعديهم باللي تقدرين عليه و لاترفعين لسانك سوي انك مو مهتمه لانك واثقه من نفسك ومو غلطانه واذا ماقدرتي بس كل اللي عليك تقولين حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله وكفى
وذكري زوجك بربه قولي يا ويلك اذا وقفت بين يدين ربك .. خوفيه بربه بس لاترفعين صوتك .. واذا رفع يده ناظريه وقولي ياترى هل بتقدر ترفع يدك اذا وقفت امام رب العباد يحاسبك ..

اكثري يا اختي من الاستغفار و خليك قويه لان ربنا معنا بكل مكان ,, لا تحسسين نفسك انك ضعيفه لا بالعكس انتي قويه بإيمانك وهذا يكفي .. خلي اللي يبي متاع الدنيا ياخذه .. كلها ايام او ربما ساعات وتنقضي الله اعلم ..

اسأل الله ان يكفيك شر مااهمك وان يشرح صدرك بالقران الكريم وان يكفيك شر عباده الظاهرون و الباطنون
وان يسخر لك زوجك و يهدي امه ويصلحها

ادعي لي في ظهر الغيب .. وان شاء الله مارح انساك من دعوواتي

كان الله في عونك

الله يعينك ويصبر قلبك ويردلك زوجك ردا جميلا

ويرد كيد كل من اراد بنا سوء في نحره

اللزمي الاستغفار واللجي الا الله بالدعاء

دبدوبه شيك

الله يعينك ويفرج همك
ماادري وش اقولك بس تعلقي بربك الي عينه ماتنام خليه يشوفك وانتي على سجادتك تناجين ربك وتذرفين الدموع وتدعين له بالصلاح وعلى من ظلمك بالضمور والهلاك
استغفري وتصدقي ولو بالقليل القليل بنيه صلاح زوجك وحالك

سنكرس

حبيبتي :
رددي هذا الدعاء:(اللهم اكفنيهم بما شئت إنك على كل شيئ قدير)
والزمي قول الله تعالى(حسبي الله لا إله إلاّ هو عليه توكلت وهو ربُّ العرش العظيم)
ردديها سبع مرات في الصباح ومثلها في المساء والله يفرج همّك وينفّس كربك.

السلام عليكم لا ياماما لا تساعدينهم ولا اصلا تسوين شي ماعليك منهم وربي انا مثلك بالضبط عارفه كيف بالضبط وربي مازليت بكلمه قسم بالله حالي مثل حالك توزه وتشيشه وانا بشقه لحالي بس معهم بنفس البيت ومطنشه لهم تدرين من بعد مشكله صارت لنا بيني انا واهله خلااااااااااااااااااااص حتى طلعه ماطلع لهم ورب البيت صاروا بس يبون اطلع عشان يتحرشون وبعدين حطوا الحره بزوجي كل مايدخل علي زعلان ومعصب يشيشونه وانا اطنشه لان ادري مشيشينه علي حتى حارمني من خوالي بسببها بس ماخليته اروح لخوالي وماعلي من احد يوديني غصب مو طيب وانتي الحين اهانك قدام اهله لاترجعين الا وانتي فبيت لحالك هذي فرصه لك والله انصحك من قلب لان ادري بعذابك اذا كنتي عارفه غلاتك عنده روحي للاهلك مايصير وين كرامتك ليش اصلا يضربك قدام اهله وش سويتي مو لهدرجه همج بجد احس اعصابي توترت يوم قريت الموضوع الله يفرج همك بس اعيد لا تسكتين عن ضربه لك ولاترى بيتمادى

حساسه حيل1

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ من اهل الزوج الله لايسامحهم بحياتي ماشفت اهل زوج طيبين كلهم ظلمين

يعل ربي ينتقم من اللي عندي كل ماذكر وش سوو فيني انفاسي تتقطع مثلك ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي

ميمي

اقل حق من حقوقك انك لاتفرحين ها العجيز بطلاقك وعليك بسها الليل فانها لاتخطي

الأصيلة..

عامليهم معاملة الغرباء وصديقيني بيعتدلون معاك يعني لو حصل لك موقف مع غريب من برا
كيف بتعامليه يعني زي كدا عامليهم واذا ماصات حياتك اوكي ماأكون انا

الله يوفقك عزيزتي

خطاي الوفا

السلام عليكم لا ياماما لا تساعدينهم ولا اصلا تسوين شي ماعليك منهم وربي انا مثلك بالضبط عارفه كيف بالضبط وربي مازليت بكلمه قسم بالله حالي مثل حالك توزه وتشيشه وانا بشقه لحالي بس معهم بنفس البيت ومطنشه لهم تدرين من بعد مشكله صارت لنا بيني انا واهله خلااااااااااااااااااااص حتى طلعه ماطلع لهم ورب البيت صاروا بس يبون اطلع عشان يتحرشون وبعدين حطوا الحره بزوجي كل مايدخل علي زعلان ومعصب يشيشونه وانا اطنشه لان ادري مشيشينه علي حتى حارمني من خوالي بسببها بس ماخليته اروح لخوالي وماعلي من احد يوديني غصب مو طيب وانتي الحين اهانك قدام اهله لاترجعين الا وانتي فبيت لحالك هذي فرصه لك والله انصحك من قلب لان ادري بعذابك اذا كنتي عارفه غلاتك عنده روحي للاهلك مايصير وين كرامتك ليش اصلا يضربك قدام اهله وش سويتي مو لهدرجه همج بجد احس اعصابي توترت يوم قريت الموضوع الله يفرج همك بس اعيد لا تسكتين عن ضربه لك ولاترى بيتمادى
مشكوره تفاعلج معاي وهاذي الهقوه بنات منتداي الغالي بس المشكله اني عارفه منو وراي وعارفه شلون تأثيره عليه اتخليه ينتحر عشانها عادي ينتحر وانا رحت بيت اهلي 7 شهور وما فاد ورجعت عشان خاطر عيالي واكثر من مره اروح بيت اهلي بس من غير نتيجه لا وازيدك بعد قبل ثلاث سنين طلعت بيت بروحي ورجعوني غصب وحط قدامي اختيار ياطلاق وعيالي او ارجع بيت اهله ومحد وقف معاي حتى اهلي ما حبو يتدخلون ورديت حسبي الله ونعم الوكيل

حلم سيكون

اهم شي الحين اعرفي كيف تتعاملي مع ضربه لك وقدام اهله حتى مايعاودها
الله يسدد طريقك

حلم سيكون

عامليهم معاملة الغرباء وصديقيني بيعتدلون معاك يعني لو حصل لك موقف مع غريب من برا
كيف بتعامليه يعني زي كدا عامليهم واذا ماصات حياتك اوكي ماأكون انا

الله يوفقك عزيزتي
انا مع الاخت الاصيله كلامها صحيح

أعلى