مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني خلاص تعبت مااما وباابا

مغامره

بداري 5
تسلمييييييييييي الله يسعدك ويوفقك ويحققلك الي تتمني واحنا بندعيلوا والله يسخروا لنا ويهديه يارب

M-BADER

قعدوا معاه حسسوه انكم تحبونه امدحوا قولوله انت احسن اب في هالدنيا لا تكشون منه ولما يجي تروحون تدخلون غرفكم هذا اكبر غلط وهذا مهما كان ابوكم يمكن امك ماقاعده تهتم بنفسها علشانه يمكن هي منشغله في البيت و فيكم حسسوه انكم تبونه عندكم على طول اذا طلع اتصلي فيه قوليله انا عازمتك عالعشا وزهبيله الاكل اللي هو يحبه وخليكم كلكم موجودين سوو جو عائلي

والله يهديه انشالله ويخليه لكم

مغامره

M-BADER
الله يعطيكي العافيه والله احنا بنحاول بس هوا الله يهديه يخلينا نكش منوا من تصرفاتوا

يا حبيتي ابوكم لاتعصوه ولا تسمعوه كلام يزعله دللوه انتم وامكم قد ما تقدرو واحتسبو هذا عند الله الرجل في سن معين يرجع بيبي صغير لا واخس من النونو كمان وادعي الله ولا تزعلوه عشان الله ما يغضب عليكم انت الحين مظلومين وربي معكم لو زلعتوه بتصيرو ظلمة ادعي الله وحنو كثير عليه غرقو دلع من كل صوب وانشا الله ربي يفرجها عليكم قريببببببببببببب

مغامره

والله احنا الحمد لله مانعصيه بس هوا يزعل من اشياء احنا مانقصدها او احنا مانشوفها تزعل
هوا يطلع المشاكل من تحت الارض.... الله يقدرنا على بره
مشكوره ياسمين العثمان الله يسعدك ويوفقك دنيا واخره

رووج فوش

ياقلبي عليك والله حاسه فيك انا كمان شبيها لحالتك بس انتو حاولو تسايروه ولمن يعصب قولي لو ه اعصابك يابابا وصحتك بالدنيا وكلا م من هذا القبيل حتى تمتصو غضبوه والله يصبركم عليه ويعين امك المسكينه

نور كندا

امك عليها شغل كتير والا ستجد الضرة عندها خلى امك تدير بالها وتشتغل على حالها وتغير طريقة تعاملها مع ابوك وطريقة لبسها وكلامها لانه على مايبدو بدو يغير حياته ومالل منكم كلكم

كاتياباسل

حبيبتي الحلوة مغـــــــامرة
أستغربت كثير لما قريت موضوعك لأني تعودت هنا أقرأ مشاكل زوجية ،،،،،لكن أنتي مشكلتك غييييير أنتي مع سيد الحبايب الله يخليه ليكم ويديه الصحة والعافية
وبعدين ماتوخدي ببالك ترى نصف الأباء هيك خاصة لمايكبروا بالسن
وأنا بحيي صبرالوالدة عليه والله يثيبها الجنة أن شاء الله
وبعدين أتمنى منك يامغامرة تحسني علاقتك مع بابا وتطلبي من أمك وأخوانك يراعوا حالته وكبر سنه وهذا يعتبر من البر
وأنا عارفة أن تصرفات الأباء بعض الأحيان لاتطاق لكن هذا شي مكتوب علينا والأب أنكتب وأنفرض علينا بدون مانختارة موش زي الزوج اللي بتختاريه بمزاجك
يعني اللي بقصده أنك تحاولي تصادقيه وأنا عارفه انه شي صعب عليك بما انك تخافي منه
لكن حاولي
وفهمي أمك أنها تتسامح معاه وأقري لها كتيبات عن فضل صبر الزوجة على زوجها وكيفية التعامل مع الزوج ،،،وأذا كانت أمك متعلمة أهدي لها كتيبات وأشرطة وأن شاء الله راح تستفيد
وفيه شي كمان لازم تعرفي سبب زعله ونرفزته يمكن ضائقه ماليه أو ديون أو حاله نفسية تابعه لكبر السن أو يمكن أنه يعاني من العاطفة لأن الرجل لما بيكبر شوي بالسن يصير زي الطفل ويحتاج للحنان والحب والدفء الأسري
ويمــــــــكن يكون طبع فيه وفي هالحالة لازم تتقبلوه ولاتظهروا له الشفقة والرحمة بالعكس بينوا له أنه ألى لآن رجل البيت والكل بيحترمه وأن مالكم غنى عنه ،،،،
وجربوا تتطلعوه رحلات للبر يمكن تتغير نفسيته ولما يعمل حاجة أمدحوا فيها لأنك تقولي أنه بيحب المدح فشغلي له الزر اللي ينول رضاه
آآآآآه والله يامغامرة أنا حكيت لك بعض الأشياء اللي أتمنى أنها تفيدك
وأعرف أن التعامل مع هالزهرتين الحلوات(الأم -والأب) صعب ،،،،ومانقدر نتخذ بعض القرارات اللي نطبقها مع الأزواج والأخوان والأصدقاء والأبناء لأن الله أمرنا بالطاعة وخفض الجناح وحتى كلمة أف كبيرة ومحرمة فمابالك بغيرها
الله يخلي لك والدك ويلين قلبه ويرزقكم بره وبر والدتكم ،،،،،،

مغامره

رووج فوشي نور كندا اميرة الورد
تسلموووووووووووا والله منجد فرحت لاني ماتوقعت احد يديني وجه بس منجد مملكة بلقيس غييييييييير
هوا الحمد لله اليوم احسن بكتير من الايام اللي فاتت بفضل الله وبفضل نصايحكم انا حاولت اضغط على نفسي
وانتجاوز الخوف والحيا واهو بكلم اخواني يحاولوا الله يعيننا ويخلي لنا

مغامره

كاتياباسل مشكووووووووووره ياقلبي بس المشكله مو فينا احنا نقدر نتغير بس ماما الله يهديها مي راضيه تغير تقول هذا طبعوا من زمان عصبي ويسب ويخاصم على اتفه شي يعني مستحيل يتغير

اختي الغالية، اللي صاير من ناحية امك ( الله يخليها لكم ) انها خايفة من ابوووك كثيييير ، ومبين عليها هاي

الشي، وهو يستغل خوفها ويعرف انها ماراح ترد عليه ولا راح تسوي شي لانها خايفة، هو يمكن يسوي

كل هاي الامور علشان يتزووج او منقهر انه ماتزوج..( الله العالم )

وبالنسبة لأخوانك ولكم وبشكل عام انتوا صرتوا تخااافون عليه من ردة فعلكم انتوا واايد تحبونه بس مو عارفين

متى بيضحك متى بيعصب ومتى ومتى ومتى واايد اشياء مو عارفين هوو شنو بيكون موقفه اتجاها، وانتوا

خايفين انكم تسون تصرف تندمون عليه علشان كذا لمن هو يجي يبي يقعد معاكم تتهربون، وهاي الشي يعصبه

يحس ان محد يحبه ... ( حطي في بالج شي ابوج ماهو كبير كثير في السن بس يعد كبير شوي تصرفاته مثل

الاطفال لانه يحس مو مهتمين له ولا انتوا بعارفين شلون تضحكون وتونسوونه وتحسسونه بوجوده هاي الشي

حطوه في بالكم )

اللي عليج امج قعدي معاها واخذي بخاطرها ودائما عطيها امل ولا تتحبطون، وخليها تدخل على هاي المنتدا

القيم ترا فيه اشياء ثمينة بالحييييل ، وانتوا غيروا تعاملكم وقعدوا معااه واستحملوا كل شي ، هاي ابووووكم

الله يخليه لكم وييسر اموركم معاااه ويبين لكم طريقة ارضائه ..

تقبلي مروري

المـ بسيفها ــداوية

مغامره

المداويه بسيفها يسلموووووووووووووا ياقلبي صادقه والله احنا نحبوا بس نخاف منوا في نفس الوقت

مغامره

قلت لماما بتجي تقرا ردودكم اقنعوها انوا ممكن يتغير لو هيا غيرت نفسها

رحيل الوقت

عني بقلك شي

ابوك محتاج انكم تسمعون كلامه ولو كذب يعني يبي شغله سمعيه كلمة حاضر امر طيب ولا يهمك انت بس ارتاح

هذا اهم شي عند الرجال ولا تقولي اني مو مجربه ابوي عندي اكبر دليل

بعد ما اجيب له الشغله يقولي يلا روحي ....ولا اقلك سوي شي ثاني واقله طيب حاضر ونفس الكلام ولسى معصب

تدرين انه بكذا يحس انو له اهميه ويحس انك تحبينه حنا يالعرب ما عندنا احضان بين الاب وبنته لكن الحب يبان وكل واحد على طريقته

عن امك فعلا هي اللي لازم تجي وتشارك بالمنتدى

اما انتي خلي بالك على ابوك واهتمي في اصغر الامور اللي تخصه مثلا يوم يدخل للبيت امك مالها دخل بايش انتي تسوي امك لها وضع غير هذا ابوك انتي وزوجها فالمعامله تختلف

المهم اول ما يدخل تكلمي معاه استلطفيه لو الكل دخل غرفته او تجنبه انتي لا تتجنبيه قولي له بادب ووقار << اعني ذي الكلمه تبغى شي يا بابا ... اذا رد عليك لا اسكتي والحقيه .. بكذا تبيني له انك مهتمه فيه وانك تبغي تلبي له اصغر طلب وبعدها بيطلبك على طول << يمكن افصل انا بس جد بتلقي ان ابوك ما فيه احسن منه معاك كبنته

طالعي جدي وخالاتي

هو مثل الزهره وهن مثل النحل يحوم حوله
اول ما يطلع يعطرونه ويجلسوا يبوسوا ايده الين يطلع من البيت
ويوم يجي للبيت ما يخلوا جدتي لها مجال تتعامل معاه وحده تاخذ شماغه وحده تجيب له مويه ووحده تسوي شغله له ثانيه

وهو مره مره مره مره عصبي ما يشوف اللي قدامه

والله ييسر لك الخير

مغامره

رحيل الوقت تسلمي ياقلبي الله يجعلوا في ميزان حسناتك

ام لامي

صحيح كلام ام موؤمه خلييها تقرا وتستفيد المهم انتي لازم تتغلبين عالخوف واضغطي على نفسك مره ومرتين وثلاث احسن انتو تتحملون من ابوكم احن ما تجي بكره وحده تاخذه منكم وتشوفون يتلطف لها ويقولها كلام حلو ............................شوفي ياحياتي انا زوجي كان كذا والعيال يموتون من الخوف منه وانا بعد لين تزوج ولما تزوج زادت حالته ولما عرضت عليه يعرض نفسه على دكتور طلع الرجال يعاني من اكتئااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب الله يبعد كل مسلم عنه ....................... اللي مثل ابوكي يبغاله احد يمدحه ويجلس معاه جلسه رومنسيه ويتكلم معاه بهدوء واذا مثلا عصب عادي لااااااااااااازم يلقى احد يتحمل له لين يحس باللي يسويه احيانا الانسان يسوي اشياء ما يحس فيها وادعوله بالخير هذا ابوكم وله حق عليكم ربى وكبر الله يخليه لكم ويشفيه من اللي هو فيه

مغامره

ام لامي تسلمي ياعسل اهوا احنا بنحاول والله يكتب اللي في الخير

أعلى