مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني خلاص تعبت مااما وباابا

مغامره

السلام عليكم اخواتي عضوات مملكة بلقيس ماعرفت فين احط الموضوع قلت يمكن هنا انسب مكان:sad_1:
انا مو متزوجه بس مشكلتي مع بابا :icon1366: محد عارف كيف يتعامل معاه كل يوم هوا وماما مشاكل ماما انسانه طيبه وعلى نياتها مرررره وبابا متسلط بشكل مو طبيعي وكل مالوا يزيد تسلط البيت حريقه اخواني كل واحد يقول معد اقدر اتحمل مايبغوا يغلطوا عليه لانوا ابوهم وطاعتوا واجبه بس محنا فاهمين هوا اش يبغى بالظبط كل شويه يطلعلنا بشي احيانا مايكون في سبب لعصبيتوا :sad_1: هوا يبغى يتزوج من سنين بس ربي ماأراد ولو اتزوج مااما حتطلب الطلالااااااق واحنا مالنا غيرها:icon1366: هوا من المغرب برى الين الفجر تصرفاتوا احيانا زي الاطفال يبغى الكل يمدحوا والكل يسمع كلاموا لو كلاموا غلط مايحب يشوف احد احسن منوا مايعجبوا العجب ماما مهما لبست مايعجبوا مهما سووا اخواني يقول مقصرين معنوا البيت كلوا على راصهم هوا مايسوي ولا شي في البيت انا خايفه احد من اخواني ينحرف ولا ينفجر على بابا لانهم يقولوا خلاص لحد يلومنا لو غلطنا عليه ........

الله يخليكم ساعدوني كيف ماما تتعامل معاه وكيف احنا نتعامل معاه هل للسن دور هوا في الخمسين
هوا اصلا تعبان يقول محد فيكم يبغاني يمكن احنا كشينا منوا وسرنا لمن يجي نروح غرفنا بس هوا السبب كل كلمه لازم نحسبلها الف حساب قداموا ساعدوني وقولولي كيف المفروض نتعامل معاه وماما كيف تتعامل معاه
:surrender: الله يخليكم بليييييييز انا محتاجه افهم وافهم ماما كيف نتعامل مع شخصيه زي كدا قبل مانخسروا ونخسر حياتنا :surrender:

ياعمري عليك,, الله يهدي سركم ويصلح حالكم ,,
ان شاءالله البنات اللي عندهم خبرة اكثر مني يفيدونك ,,
تقبلي مروري

ادعي له وروحي تكلمي معاه وحاولي تستلطفينه وجيبي له شي مثلا وسوي له الاكل وقولي له انا مادخلت المطبخ الا عشانك واني اطلب رضاك
او جيبي له هديه مثلا وحطيها عند سريره واكتبي له انك تحبينه
حاولي تغيرين من اخوانك شوي واذا تغير معاك اكيد بيتغير مع اخوانك
ارسلي له مسج قولي له انك تاخرت وانكم فقدتوه مهما كان هذا ابوك وادعي له ادعي له ادعي له اهم شي
اما سالفة الزواج فكل الرجال يبون يتزوجون حتى اللي عنده اربع ووده يطلق وحده يعني شي مو مستغرب
والله يهديه ويخليه لكم وانشاء الله تهدا اموركم وتنحل
تحياتيــ

غير حياتك

حبيبتي امك طيبة بس هية اكثر وحدة تفهم ابوكي فية امور بين الزوجين لازم الوحدة توفرها لة لا تنشغل بلاولد وتنساء ابو الاولاد وانت تقولين بابا يحب المدح هذا دليل ناقصة حنان وحب امك في يدها الحل وانت اللة يعينكم ويساعدكم واللة يوفقك ويسدد خطاك لما يحب ويرضاء

أكتبي له رسالة خطيه وعبري فيها عن كل حاجة في نفسك ولاتنسي أبدئيها واختميها بالمدح والثناء والدعاء

مغامره

تسلموووا كلكم مرررررررره شكرا لانكم اتفاعلتوا معايا
المشكله اني اخاف منوا واستحي منوا فنفس الوقت وبابا يفهم المواضيع غلط يعني لو ارسلت بيقول من فين اتعلمتي لساعك صغيره علاشياء دي معني مني صغيره والرسايل بالجوال يكرهها ليه مدري ممنوع اني ارسل لاي احد ويعصب لو شاف رساله وماما اكثر وحده ماتعرف لبابا والله 25 سنه عايشه معاه بس ماتعرفلوا وتخاف منوا

على كده لازم تجلسي أمك على المنتدى وتحاول هي تحل مشكلتها بنفسها
الله ييسر أمرك ويعينك
تعجبني فيك الشجاعة لإصلاح حال أبوك
الله يوفقك

رندا2012

انا عندي نفس المشكلة مند تقريبا خمسة عشر سنة ابوي نفس ابوك زرع فيني الخوف منة تصدقين لو قلتلك كانك تتكلمين عن ابوي بس الفرق انوة ابوية متزوج من امي ثم تزوج من مرتة الثانية حسبي اللة عليها ونعم الوكيل ان متزوجة وبعيدة عن هلي خلاني اخاف منة ماعطاني الثقة في نفسي تصدقون انة انا مااتصل على ابوي ولا اكلمة الا في الاعياد وهدا مو بيدي اخاف منة مااقدر اكلمةوانا واللة اني دائما ادعيلة بالشفاء لانة مسحوررررررررررر فحسبي اللة ونعم الوكيل في زوجتة الثانية هي الي ساحرتة اللة ياخدها ويريحنا منها قصتي طويللللللة جدا احسها تصلح حق مسلسل ههههههههه لاكن كل مرة اقول انشاء اللة راح يتغير واللة يابنات اني اشتاقة بس ماقدر اكلمة لا الة الا اللة عيوني دمعت يمكن اكتب قصتي في المنتدى لاكن القصة بعدها مستمرة مالها نهاية وكل اسبوع احداث جديد فلا املك الا الدعاء ان اللة يفرج همي وهمك صاحبة الموضوع

مغامره

رندا 2012
الله يعيننا ويهدي آبائنا تسلمي ياقلبي انشاء الله يتغير ابوكي ويفك سحروا يارب

نور كندا

ابوكى يمر بمرحلة اكتئاب سن الياس لازم امك تدير بالها عليه زيادة وتدلله وتتكلم معه وترجع لانوثتها ودلعها وصباها امامه لانه ازا ظل على هالحال سيتزوج لامحالة وازا بدك اجابات على اشياء محددة اخبرينى لان عندى تجربة مرت بها اختى وكان زوجها نفس الحالة تماما

مغامره

نور كندا شكرا على الرد وياليت ادا ماعليكي كلافه تقوليلي كيف اتصرفت اختك معاه

ابغى اعرف ابوك يضرب امك او يضربك اذا كان كذا ممكن تخافين منه لردة فعله
واذا لالالالالا وبس يبربر اعرفي انه قلبه ابيض ويحبكم بس محتاج شي انتم مو عارفينه
يعني مستحيل ولالالالالالالالا مره كان رايق اذا روق
او بعد المغربيه خلى الوالده تسوي حلى ومعجنات وتسوي قهوه وتشوف ابوك واحتياجاته اذا حب الجو تكرره من غير مايطلب حتى لو ما اكل بس عشان يحس بلجو العائلى
وخليها على طول تناديه بكلام يحبه طال عمر او حبيبي او ابو فلان او من هذا الكلاااااااام خليها تحسسه بحبها له وانكم من دونه ماتقدرون تعيشون واذا حبيتي الجلسه قليله احبك يابابه واحب الهدو وحبكم لبعض انا عارفه انك كبيره بس قوليها بصيغه تريحك يعني بين له انك تحبين حبه لامك واحترامه لها
واتمنى من امك تتعرف على المنتدى وتتغير هيه عشان تعرف السبب بابوك
والله يهديهم

نور كندا

اختى عندما حست ان زوجها متغير ومو طايق شىء فى البيت ولاطايق اولاده غيرت اشياء كثيرة بحالها يعنى رجعت 25 سنة للوراء وكل شىء كانت تفعله من طريقة كلام ودلع ونعومة فى اول حياتها اعادت فعله وزادت تدليله والله تعبت كتير لانها كانت كبيرة وعندها اولاد وبنات اطول منها ولكنها عرفت انها ستخسر زوجها ان لم تتحرك وبصراحة للان وهو كل يوم بعقل يوم مبسوط ويوم عم يسب الولاد والزواج يعنى حياتها على كف عفريت وممكن باى لحظة يجن ويعمل يلى براسه الله يستر

مغامره

نور الدنيا ونور كندا شكرا لتفاعلكم معايا وانا بحاول قد مااقدر اطبق نصايحكم
نور الدنيا بابا يضرب ادا المشكلة كانت مره كبيره يعني نادرا
نور كندا بكلم ماما واشوف انشاء الله تطبق اللي قولتي

الله يعين والله احس اني كرهت الزواج صعب التعامل مع الرجال

مغامره

الله يوفق ويسعد كل اللي ردوا عليا والله يحقق لهم اللي يتمنوا في الدنيا والاخره
دعوااااااااااااااااااتكم

بداري5

ياحبيلك يا مغامره اعجبتيني في اهتمامك في والديك
مثل ماقالو البنات خلي امك تدخل المنتدا وتحلل شخصيت
ابوك وان شاء الله ينصلح حاله 00 انا ابروح اتهجد وادعيله