مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني جسمي مشوه وزوجي يبي ياخذ الثانية

المقنعه

الله يعين على هالرجال

لاخلطات ولاشيء _ ابحثي في النت على أفضل طبيبة جلدية في الدمام وروحي لها _ تعرف جلدك وإيش اللي يناسبه _ وطلب زوجك مافيه شيء لازم تطلعين من حالة الاحراج اللي انتي حاطه نفسك فيها إلى متى ؟؟؟؟؟

homar

مشكورين خواتي على الردود

من قال انو مااهتم في شكلي؟؟

انا اهتم في شكلي بس بعد الولاده مااادري ويش صار في جسمي والحمد لله وزني رجع طبيعي بس اللي مضايقني المسامات اللي في رجلي يعني جتى لو شلت الشعر يبين نقاط سودا

وابطي زهقت من كثر الخلطات ومافي فايده,,ولأن زوجي يدقق على كل شئ صرت مالبس مثل قبل لأن اخاف ينقرف مني

اللي تعرف اخصائية جلدية في الدمام او الخبر جزاها الله خير ,, ابي كريم لسواد الابط وكريم او اي شئ للمسامات في الرجلين

وحاليا استخدم كريم افالون للخطوط الحمل بس ماشوف نتيجه ,, وانا صاير لي والده شهرين

ساعدوني الله يخليكم

زوجي جنوبي شرقي
بعد ازالة الشعر بطريقة التقليدية طبعا ادهنى الخليط الاتى زيت زيتون سكر ليمون واتركيه حتى يجف ثم اغتسلى يفيد للمسام بعد ازالة الشعر وتفتيح لون الابط
واذا مليتى من الخلطات عليك بزيارة طبيبة جلدية جيدة واخبريها بكل مشاكلك

مجرووووحة

خشنه كأنها رجول رجال
ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك 0 طيب ياقلبي اهتمي بنفسك انتي تبين الزين يجيك وانتي قاعده لازم تحطين كريمات للجفاف وتحطي صابون مغربي وبعد صنفره واذا الجفاف قوي مرره حطي فازلين والبسي بنطلون وشراب بعدين تروشي واذا كلش انتي كسوله روحي للمشاغل يسوون لك مغربي وصنفره وبديكير (من بغى الدح ماقال اح )

اناااااااااااا معااااااااااااااااااااااااااك

بالنسبة لعيوب بشرتك لن تجدي أفضل من السدر المطحون

أفركي به جسمك كله أثناء إستحمامك

بعد أن تكون قد دهنتي جسمك بـ زيت الزيتون قبل الاستحمام بساعات

وبالنسبة للخطوط ليس لها حل نهائي إلا الليزر

ولكن ..

الأهم من كل ذلك ثقتك بنفسك

مهما كان بكِ عيوب لا تفقدي ثقتك بنفسك أبدا

فلا يوجد إنسان خالي من العيوب

وكل إمراة بها قدر من الجمال والجاذبية ولكنها قد لا تعرف كيف تكتشفها وتظهرها

وليس بشرط أن يكون هذا الجمال في شكلها

قد يكون في أنوثتها أو نعومتها ورقتها أو ذكاءها أو شخصيتها

إبحثي عن جمالك وإظهريه لزوجك وأبهريه لتصرفي نظره عن عيوبك

إبحثي عن الملابس التي تناسب جسدك ولون بشرتك

ولا انصحك بقمصان النوم لأنها غالبا ما تظهر عيوب الجسم

كما إنها أصبحت أمر تقليدي وممل

صدقيني رغم كل ماذكرتيه من عيوب قد يكون بك من الجمال ما يبهر زوجك ويسحره

ولكن الأمر يحتاج لـ ذكاء + ثقة

وأنصحك بقراءة هذا الموضوع :

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=144361

التعديل الأخير:

رحله عذاب

الحل عندي والله العظيم

حبيبتي انا عندي خلطه للتفتيح والتنعيم من تاني استخدام والله عن تجربه ومضمونه وتوحد اللون وتصفي الجسم واستمري عليها الين توصلي للي تبيغية للطلب ام محمد ت/0536191774

لون الربيع

عندي رقم طبيبة جلدية بالرياض تروح السواد اتوقع من جلسة وحدة وتعالج لك المسام ماجربتها بس سمعت عنها لوحبيتي ارسل لك عالخاص

sorry dear

عندي لك خلطه تهبل تشيل الحبوب الصغيره والمسامات اللي بالجسم نعنة جسمي لمدة سنه
2 ملعقه حنا \1 ملعقه عويدي او مسمار هو نفس الشي\1 ملعقه كركم الجسم \2 ملعقه زيت اللوز المر\2 ملعقه زيت زيتون
تحطينها عشر دقايق وبعدين تدخلي السونا او الحمام يكون فيه بخار وتفركين بالليفه المغربيه
لمدة شهر تنسين المسام ويوحد لون الجلد
واذا تبين افضل دكتوره بالدمام عندك تباسيم في مستوصف الروضه اتوقع اسمه كذا قد طلعت ع قناة السعوديه شااااااطره مره مره وامينه معك تعلمك اذا هذا الشي اللي فيك له علاج ولا لاء علشان ماتخسرك

جنينة امها

شوفي حبيبتي اليزر ثم اليزر ثم اليزر ولله انها مجربه ومن كثير الكل سواها ولله كم وحده ولله اشوف رجولهم كلها مسام وراحت مع جلسات اليز وبرضوه معروف انه يبيض الاباط والمناطق الحساسه ولاخلاطات ولا غيرها غير اليزر مافيه حل مجربها كثير وانا منهم

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله لا يرده ولا يرد اشكاله .. اساليه اذا هوه ماخذكي عشان يستمتع معاكي او عشان يستقر ؟؟

الله لا يوفقه ان شاء الله من رجال .. الحرمه تصبر وتصبر وتعاني والرجل ما همه ..

تصلحي لنفسك وبس بلا لانجري بلا هم ... حتى ما يبي يساعدك ولا عرض عليكي

فكرة حتى تروحي تتعالجي ... قولي له كلمه ورد غطاه : تبي تكتب عقد زواجك جيبي لي ورقة طلاقي ..

وقولي له ما عاد اقعد عندك .. انا ماني وحده لمجرد انك تستمتع فيها وبس انا انسانه لي احاسيس

ومشاعر .... خليه يعالجك واساسا من فووق خشمه يعالجك

الله يعينك على شبه الرجل ذا ..

لون الربيع

اقهريه واهتميه بشكلك انتي راح تنهبلي على شكلك بس خليك عندك ارادة قوية وخليك واثقة من نفسك

حبيبتي للشد عندك لبان الدكر روعه نقعيه بمويه حاره واذا برد اشربي منه كل يوم وبتشوفين العجب روعه قليله عليه اما بالنسبه للرجولك صنفره كريمات ماخلت والله يسخره لك

لمسة حنين

حاولي ما تهملي نفسك هذا الزمن الازواج يدورو علي الاسباب للزوجه الثانيه لا تعطيه فرصه يتحجج بالاعزار اكشخي وتلبسي ولو شاف المسام قولي له ان شاء الله بتروح هذه من اثار الحمل وانتي سوي ليزر واهم شي ادعكي جسمك باليفه المغربيه والسنفره ايش كثر هني فيه خلطات للسنفره وحتي اليزر لما تسويه في الابط تتفتح ولا تهملي نفسك الله يصبرك ويهدي زوجك

أعلى