مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني توني متزوجه وكرهني بالزواج

Strawberry Hot

يبي يعجل الدخله الله يحييه وانتي تغلي عليه قولي مشغوله ولا لازم اروح السوق ولا تقولين له ماني طالعه بالمره معك لا يعني استغلي الوضع ليزيد غلاك عنده وتبينين له انك انسانه تجهز ووراها الف شغله وشغله
مشكوووووووره لولا الاموره والله انك افدتيني بجد بمعلوماتك والله يوفقج يارب ويهنيكي وانشالله الله يمدني بالقوه واطبق الي قلتيه وشكراااا:32:

الحقوني بليز ابي المساعده الله يجزاكم خير يازوجات ناجحات ومتميزات

أنا توني مالي اسبوعين عقد قراني
لمن يزورنا زوجي او ياخذني من المعهد
حيييييييييييل ناااااااشف
ما ادري ليش الله يصلحه
تقولون قاعد مع واحد من الربع
بس اول يوم دلعني
ومره خذاني مطعم قعده رومانسيه وانا طلبت منه
بس باجي الايام ناشف ومايضحك
على اني حيل دلوعه
وراقيه وذربه في تعاملي معاه
وبعد دوامه اعشيه
ومره ارقص له
وكله مبوز
مايضم والبوسه غصب
اذا يبي سالفه بسرعه وخلاص يروح
يصير مايبي يقعد
انا ماقتلها اي شي
مابي اتشكى والوع جبدها ويهرب
مني
بس قمت ازهق وبصراحه وصار مالي خلق اكلمه
يابنات الله يجزاها خير والله الي تساعدني
هاذي اول ايامي مفرووض يدلعني
ليش يتعامل معاي بجفاء وانا اتعامل معه بكل رقه ودلع
متملكة بس
وكل هذا
رقص ورومنسيه
اثقلي شوي
بنات طايرات على الزواج

معاااااااهم حق البنااات خليكي ثقيله وبنفس الوقت ماتكووني ممله يعني تدلعي البسي ملابس غربيه
وكشخه ولاتنتظرين منه ردت فعل خليكي طبيعيه خليه هوو يتكلم اعطيه فرصه لاتجلسين انتي بس اللي تسولفين خليه يكتشفك ويدور رضااااكي مثل ماقلتي هاالايااام احلى الايااام خليكي خجوووووله بشكل
وعلى قولة المثل يامدور الهين ترا الكااايد احــــــــــلى .....

باووونتي

اولا :الله يوفقك حبيبتي
ثانيا:لاتخلين ايام الملكه عندك الكل في الكل يعني مثل ماقالوا الاخوات وخلي طلعتك معاه نادرا والله احسن لك <حتى يشتاق لك
اما لو صرتي دايم معاه ماراح تفرق معاه

وغير كذا انا ايام الملكه كنت اتمنى زوجي يتصل بس بارد من ناحية المكالمات وكنت انقهر اقول كذا قبل الزواج وش بيسوي بعد الزواج
بس الحمد لله بعد ماتزوجت عرفت ان الملكه ماتحكمين فيها على زوجك
<لأنك لو حكمتي فيها يمكن تخربين حياتك ع نفسك

وووووووبس اتمنى انك فهمتي قصدي واستفدتي
والله يوفقك ويسخر لك

Strawberry Hot

معاااااااهم حق البنااات خليكي ثقيله وبنفس الوقت ماتكووني ممله يعني تدلعي البسي ملابس غربيه
وكشخه ولاتنتظرين منه ردت فعل خليكي طبيعيه خليه هوو يتكلم اعطيه فرصه لاتجلسين انتي بس اللي تسولفين خليه يكتشفك ويدور رضااااكي مثل ماقلتي هاالايااام احلى الايااام خليكي خجوووووله بشكل
وعلى قولة المثل يامدور الهين ترا الكااايد احــــــــــلى .....
اي خلاص بسمع النصيحه انا هاذا الي بسويه بصير ثقيله وبكشخ واتدلع لنفسي وماراح انطر منه شي مشكووووووره والله افدتيني وانشالله بصير خجوله الله يعطيج العافيه

Strawberry Hot

اولا :الله يوفقك حبيبتي
ثانيا:لاتخلين ايام الملكه عندك الكل في الكل يعني مثل ماقالوا الاخوات وخلي طلعتك معاه نادرا والله احسن لك <حتى يشتاق لك
اما لو صرتي دايم معاه ماراح تفرق معاه

وغير كذا انا ايام الملكه كنت اتمنى زوجي يتصل بس بارد من ناحية المكالمات وكنت انقهر اقول كذا قبل الزواج وش بيسوي بعد الزواج
بس الحمد لله بعد ماتزوجت عرفت ان الملكه ماتحكمين فيها على زوجك
<لأنك لو حكمتي فيها يمكن تخربين حياتك ع نفسك

وووووووبس اتمنى انك فهمتي قصدي واستفدتي
والله يوفقك ويسخر لك
ياعمري ياباونتي والله كلامك على القلب مثل العسل , اي نصحوني البنات اثقل وانشالله اطبق واخفف طلعات عشان يشتاق , وزين قلتيلي على قصتك وساعدتيني عشان اخذ منها العبره وانشالله ماراح احكم الحين وبنطر ومشكووووووره

أعلى