مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني الله يفرج عن كل وحده تساعدني

سحآبة صيف

ياحبيبتي كانك تتكمين عن زوجي كان كذا اول ماتزوجنا وبعدين تغير مع المسؤليه والاولاد بس بتتعين معه شوي

الحجااااااااااااااااااااااااااااااااااامه نتيجتها مضمووووووووووونه لحاله زوجك باذن الله

نور كندا

كل ماراح ينام روحى حطى راسك ونامى ياعينى عالرياحة بلا شغل بلا طبخ بلا هم

ام الأزمات

بسم الله الرحمن الرحيم
أختي الفاضلة : جنون عاشقة بصراحة هذه اول مشالركة لي في المنتدى ...لكن جذبني موضوعك لأني مررت بنفس حالتك فأنا متزوجة منذ عشر سنوات تقريبا وكنت خلال الست سنوات الأولى أعاني مثل معاناتك فقد كان زوجي ينام من الساعة الواحدة ضهرا الى الحاية عشرو ليلا ولكن لم اييأس أخذته بالتدريج الى ان ترك هذه العادة واصبح الآن ينام الثانية عشر ليلا ويصحى السابعة صباحا وفي يومي الخميس والجمعة يصحى العاشرة صباحا ولله الحمد والمنه
لكن عليك ان تجاريه في نومه حبة حبة وتصبري عليه والله يعينك ويقويك

شماليه88

الله يعينك وان اختك بس ترى مو انتي لحالك غير كثير

والمشكله لو تركتيه على كيفه والله يطنش ولا يسال اعرفهم الرجال

محنة عمرى

يا حبيبتى اظبطى معاد نومك مع ميعاد نومه وريحى دماغك وهو احسن من غيره تعالى شوفى اللى بيخرج طول اليوم من الشغل للكافيه مع اصحابه وييجى البيت ينام علشان الشغل الصبح وهكذا والبيت كأنه فندق على الاقل هو نايم فى البيت وانت مطمئنة انه معاكى وان شاء الله مع الوقت والمحاولات الودودة منكى يتغير الحال وربنا يكتب لكى الخير

كنوزالارض

خليه يسوي حجامه وتشوفين النتيجه يصحي من فجر الله وماينام الامتاخر ههههههههه

الوااااان*

اختي ممكن عنده مرض
يجبره عالنوم

عيدي عليه وتفاهمي معه
والله يعينك

Just Like sugar

ياختي خليييه يتهنى بنوومته ..

في ناس كذاا طبعهم نومهم كثييير ... وش يسوي​

يااختي جنون عشقه
اقسم بالله انا مثللك الووده يانام 3 4ايام ولايهمه يقولي تعبان قلت معليش 456ساعات بس موطوال اليوم مخذينا كان احناء شغلت ولاهمهم والله زي ماقلتي حت حقه شرعي يخذه حت لو تعبانه اقوله تعبانه مايهمه انا مثللك تعبت تعبت بموت من القهررررررررررر الله يفرج لنا يااااااااااااااارب يارب افرجه علي وعلى جنون عشقه

نور كندا

خلي يكون مزاجه النوم احسن مايكون مزاجه النسوان والمجالس والسهر احمدى ربك انه نايم فى غرفته وماعم يعمل شىء سىء واكسبى وقتك واملئى وقت فراغك بامور كثيرة ولاتنتظرى منه اى شكر افعلى واجباتك نحوه ثم التفتى الى لبسك ومكياجك ورياضتك وقهوتك وان استيقظ وراى ان نومه مو زاعجك سينبسط منك وسيحس لوحده بانه مقصر وسيجلس معك ويكلمك بس اهم شى لاتجادليه او تنتقديه باى شىء فقط اعملى ماعليكى فعله وسلى حالك

جنون عاشقة

الله يعين بس ممكن انه اذا الوحده تعيش لوحدها يجيها شي وحتى ممكن من الوحده يجيها مرض التوحد
والله ساعات انه لمن يقوم ما لي خلق له شبعانه طفش جالسه لوحدي الله يلهمنا الصبر يارب وتعين كل وحده تعاني ويصبرها يارب

جنون عاشقة

بنات انا عرفت ان زوجي يستخدم حبوب يسمونها مسهرات وهو قال لي يعني اعترف المهم ماهو راضي يسيبها ايش الحل معاه على ما اعتقد ان هذي الحبوب هي تسهره ويسمونها منشطات ومره لقيت في جواله رساله يطلبها وهذا وهو وعدني انه يسيبها ايش الحل معاه ادوني طريقه اتصرف معاه ؟؟ انا تعبت معاه مدري كيف اقنعه انه يسيبها

أعلى