مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني الله يفرج عن كل وحده تساعدني

جنون عاشقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي انا محتاجه لمساعدتكم بجد احس نفسي ضايعه ومتشتته واللي يساعدني الله يفرج عنه همومها يارب انا وزوجي بيننا اختلاف والله احس نفسي مره متضايقه وحابه منكم مساعده
زوجي طول وقته نااااايم يعني ممكن ينام يوم كامل ولاشي ولا كأن في حياته انسانه وفوق كذا انا اكون صاحيه من الظهر ومسويه الاكل له وكل شي وحتى البس واتشيك له يكون فرحان لما يجي من الدوام وبس بمجرد مايحط راسه ينسى انه في حياته انسانه انا تعبنا موضوع النوم والله ينام ولايصحى الا 10 في الليل ولازم اكون انا رايقه له والا اكون في نظره نكديه تعبني الموضوع وأزمني ماني لاقيه حل معاه كل يوم على هذا الموال واذا ماصحيته وربي ينام من 3 العصر إلى المغرب من اليوم الثاني ويقول هذا طبعي كذا انا جدا تعبت معاه نفسيتي زفت والله تمنيت اني ما تزوجت ليش يسوي كذا نفسي اعرف واحيان ايام الاجازه ينام مثلا من 3 في الليل ويقوم 4 ويتغدى طبعا اكون انا مصحيته من النوم ومستحيل هو يهتم ويصحى لوحده ويرجع يبغى ينام لين العشاء 8 لهذي الدرجه احس اهتمامه الأول والأخير النوم انا بصراحه تعبت ابغى اعرف كيف التعامل مع هذي الشخصيه وطبعا حقه الشرعي اخذه وزياده يعني والله ما اقصر فيه من هذي الناحيه ولمى ابكي يقول انتي لين متى حاس ان الأمر تافه مايحوج وماني لاقيه احد يفهمني ويحس فيني وانقهر اكثر عايشين في بيت واحد ونومنا مو مع بعض هو صاحي وانا وقت نومتي وانا صاحيه وهو ناااايم انا ابغى طريقه للتعامل مع هذا النوع من الشخصيه لأنها متعبه وفوق كذا يقول صحيني للدوام لأن ممكن يجي من الدوام ويصحى في الليل متأخر ويلاقي الأكل جاهز ويروح للدوام ولو أصحيه استخدمت جميع الوسائل اذا صحيته بطريقه رومانسيه يقول نامي معاااي مع اني اكون مجهزه القهوه ولايحرك فيه ساكن واذا صحيت بالبكاء ما يتأثر واذا صحيت بالقوه يعاند ويكمل نومه فعلا انا محتااااااجه حـــــــــــــــــــــــــــــــــــل ؟؟؟؟؟

عضوة سابقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
فإن من الحكمة أن يبحث كلٌّ من الزوجين عما يقرِّبه من الآخر، ويدنيه منه، وفي المقابل يحاول أن يسد الفجوات التي تباعده منه، وتفصله عنه.
وربما كان أحد الزوجين حريصاً على القرب، لكنه لم يحسن وسيلة الإقناع، ولم يُجِدْ لغة الخطاب، فزاد في مساحة البعد.
والحياة الزوجية ليست عملية اقتصادية عمادها: ماذا لكَ، وماذا لي؟، وماذا عليكَ، وماذا عليّ؟! ولكنها عملية

وجدانية، يتحدث لغتها القلب، ويمثل ألفاظها السلوك.

فيه طريقه هنا : إن شاء الله تنفع

اغسلي يدك بمويه بااااارده وبعدن عطريها ومرريها على وجهه بنعومه

وياحبذا تجي معاها بوسه وهمسة باذنه ياحبيبي ماودك تقوم

{نوتيلا}

هو ا موضوع مزعج ما اعرف كيف ممكن يتعالج
مافي صلاه يصحى عشانها شي؟

ارجع اقول ينام ولا يتلهي بشي تاني يتعبك اكتر
واللخ يسخرلك زوجك

ام رجوجي

طيب خلي نضام نومك بنفس الوقت الي هوا ينام فيه تعالي ع نفسك شوي واذا مانفع هدا النظام طنشيه بالمره ولا تروحين تصحينه خليه ينام وقت مايبي ويصحى وقت مايبي ماعليكي منه بس فتره بسيطه عشان يحس بذنب وانتي إكلي وشربي قهوه وعيشي لحالك بس فتره بسيطه عشان يحس والله يعينك ويساعدك ااامين:11::31::32:

ياقلبي انا زوجي كان يقولي ان نومه طويل وعالج نفسه بل حجااااامه قبل الزواج والحين الحمدلله نومه طبيعي

ا سفه حبيبتي اني اقولك ان زوجك يستخدم
منشطات لان زوجي يوم كان يستخدمهن ينام 3او 4ايام والله اني تعبت معاه في بداية زواجنا انواع الاهمال
حتى البيت مايجيب له اغراض لاني ماشوفه الا اذاكان عنده دوام
بس الحمدلله تركهن وتعدل حالنا وزان نومه وصار طبيعي

بنت شماليه

حبيتي احمدي ربك انه متولع بالنوم انا عندي ينام بالبيت احسن
من يروح يطلع كل اليوم برى انتي حاولي تشغلين نفسك باي شي اطلعي لاهلك بعد ماتاخذين الاذن منه
اعزمي صديقاتك البيت سوي اي هوايه
والله يعينك

بنت شماليه

ا سفه حبيبتي اني اقولك ان زوجك يستخدم
منشطات لان زوجي يوم كان يستخدمهن ينام 3او 4ايام والله اني تعبت معاه في بداية زواجنا انواع الاهمال
حتى البيت مايجيب له اغراض لاني ماشوفه الا اذاكان عنده دوام
بس الحمدلله تركهن وتعدل حالنا وزان نومه وصار طبيعي
عااد هنا مدري وش ارد عليك اذا ياخذ منشطات الوضع بيتغير
انا ماعندي معلومات عن هيك شي
الله يسخره لك يالغلا

الله يكون في عونك يا الغاليه

بس اتوقع انه فيه شيء عضوي مأثر عليه يعني لااااااااازم يشوف دكتور

وان شاء الله يستفيد وتستفيدين انتي بعد

جنون عاشقة

اشكر كل من رد على موضوعي ولاكن هل فيه طريقه للتعامل مع شخصيته

أول اختي حتى لو حطيت عطر خفيف يخاصم ويقول لاعاد تحطين عطر انا عندي حساسيه وهو يكون صاحي حطي عادي وعند النوم لا تحطين حتى في عطور الجسم اللي عند نكتار وبودي شوب بارده مايبيها واحيان اذا كان رايق يقول عطرك يجنن يعني مزاجي اذا اشتهى النكد عشان مايقوم يقعد يخاصم احس شخصيته جدا مركبه تعبت ما أعرف اتعامل معاااه

زوجك نفس زوجي انام واصحى لوحدي حتى الاكل والله ما تجيني نفس للاكل لوحدي 24لوحدي وتهاوشت بصراحة معاة لاني مليت وتنقشنا وبكيت والحمدالله الحين اهون من اول تعدل شوي الله يكون بعونك وعوني

الله يكون في عونك يا الغاليه

بس اتوقع انه فيه شيء عضوي مأثر عليه يعني لااااااااازم يشوف دكتور

وان شاء الله يستفيد وتستفيدين انتي بعد

هاااي

الله يهديه بصراحه مااقدر افيدك ممكن البلقيسات يفيدونك تقبلي مروري
هاااي

ice creeem

يمكن فيه الغده الدرقيه انا سمعت ان اللي فيه ينام وقت طويل

السادمة

الله يعينك وصبرك
طيب زوجك اذا قام من النوم يطول ما يرجع ينام ؟ وكيف عملة ؟

جنون عاشقة

هو دوامه شفتات يعني يوم الصبتح ويرجع 3 ويداوم من البكره من 3 الظهر إلى 11 في الليل زي كذا شفتات بس مره حلو وهو يحط علته في الدوام ساعات يصحى مثلا بعد ما ينام من 12 في الليل إلى الساعه مثلا 1 الظهر وأكون أنا مصحيته يتغدى ويرجع ينام لين 8 في الليل واحيان اذا صحيته 6 المغرب يزعل ويقول انتي ماتخلين احد يرتاح أحسه كسول وخملان ومايحب الحياه نهائي من جد شخصيه غريبه والله تعبني ما أعرف اتعامل معاه اتمنى اعرف كيف يفكر عشان اتعامل معاه

جنون عاشقة

والله انا اللي قالقني عشان الصلاه ماني راضيه عن النوم هذا وبيني وبينكم حتى التربيه كان لها دور وإنتي اللي تتحملي لأنه كان عند اهله لو ينام يومين محد يصحيه ولا حد يقومه للصلاه وانتي تعدلين الغلط ويحسك نكديه وانا ماني راضيع عن وضعه بسبب الصلاه شي يقهر

أعلى