مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني الله يخليكم لو بدعوه

اخواني بس 2 اصغر مني الكبير شخصيه سلبيه يعني ماعنده شخصيه عشان يقدر يناقش باي موضوع والثاني اقوى منه شخصيه بس لاتكلم يسكتونه امم وزوجي ماقدر اتكلم باهلي عنده

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الحل ياحبيبتي بيد امك وحدها ..اجلسي معها جلسه هاديه وناقشيها بهدوء واستعطفي قلبها على ابوك وعليكم وخلي واكثر واحد من اخوانك يكلمها معك وصدقيني هي الوحيده القادره على اسكات امها وغيرها ..واكذبي عليها للاصلاح بينها وبين ابوك وقولي ان ابوي يقول لو مااحب امكم مااستمريتي في حياتي معها او تزوجت غيرها ونفس الشئ قولوه لابوك وكرري هالشئ اكثر من مره ولاتنسين الدعاء وقيام الليل ليكفيكم الله شر جدتك وغيرها من الناس ..نصيحه هدي حيل جدتك بالدعاء اذا جاء طاريها او عرفتي انها بتجيكم رددي ..اللهم اكفناها بماشئت ..اللهم ياولي نعمتي وملاذي عند نقمتي اجعل نقمتها بردا وسلاما علينا كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم ..الله يفرج كربتك ويجزاك خيرا على برك بوالدك الله يعينه ويشفيه..

دانة الشام

دوما مع الشتاء الدافئ ...جربي تتبعي نصيحتها وربي يخترلك الخير..

جزاكم الله خير بس مااقدر اكلم امي تحط اللوم علينا وننا مانحبه ونحب ابوي اكثر اتمنى تخاطبو امي وراح اخليها تقرا الموضوع

وينكم يامملكه بلقيس ليه مافي تفاعل مع مشكلتي
انا نخيتكم وماشفت الاالبعض اشكرهم من كل قلبي

ابي افهم ليش امك كذا مع زوجها حرام عليها هو جنتها ونارها وهي ماراح تتعض الحين الا لما يوقع الفاس بالراس

قولي لها محد بدايم لك كلن بيموت وامها اللي هي جدتك لو ماتت ولا صار شي اش بتسوي امك مالها الا

زوجها وقولي لها ربي راح يحاسبها على كل صغيره وكبيره خليها تتقي الله قبل فوات الاوان ليش هي ماتذكرت عقاب

الله ولا شلون............ ابي امك تقراها خلوا ابوكم يتزوج وحده طيبه تعيد له شبابه ويشوف كيف الناس عايشه

مرتاحه مو حرمه مثل امك الله لايبتلينا والله احنا نلفلف في المنتدى نبي رضا ازواجنا كيف نتعامل مع الزوج

في كل الطرق ونسعى ونجتهد وان شاء الله انها في ميزان حسناتنا .............. وابوك ليش ماينام مع امك

اذا كانت هي السبب ترى الملائكه تلعنها الين ترضي زوجها وتعطيه حقه طبعا من الفراش .............

وليش امك ماتفكر بعقلها الواحد يسعى يبي يبني اسره متكامله وسعيده مو هواش وتوتر وعدم راحه

ما اقول الا الله يعين ابوك هو الضعيف اللي ضايع في الطوشه حسبي الله ونعم الوكيل والله رحمته الله يعوضه

بالراحه والسعاده في باقي عمره مع امك ولا مع غيرها لان من جد امك وجدتك نكديات وقولي لابوك اذا يقدر

يبعد عن اهل امك اش يبي فيهم والله انه انسان كريم ابوي مثل كذا طيب وحنون بس الحمدلله امي ما تخلي عليه

قاصر وهو دايم يدعيلها وقولي لامك ترى الدنيا دواره ومحد معمر في هالحياه خليها تتوب اش تبي في هالدنيا

غير رضاء الله ثم زوجها وطبعا والديها فيما يرضي الله انصحوها يمكن جاهله.......... ممكن سؤال خالاتك كبفهم

مع ازواجهم مثل امك ولا احسن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واعمامك وينهم من ابوك؟؟؟ ولا الكل في حاله وخلي ابوك يقوي

من شخصيته ويوقف كل واحد في مكانه ............... الله يوفقكم ويسعدكم من جد مشكله

مشكوره اختي زوجه توتو
امي نصحتها وقلتلها ادخلي مواقع واقري بس هي حياتها اذا احنا مااهتم بنا شلون بتهتم ببوي
الحين هي تقول جالسه علشاننا
بس احنا نبي حقوقنا كاأولاد
مانبي كل اجتماع تسب ابوي عند اللي يسوى واللي مايسوى ابي اعرف لها اكثر
من20 سنه على هالحال وش نفعوها فيه اللي قاعده تسب ابوي عندهم ماتدري اناه تسب نفسها قبل تسبه تقول ينام بالمجلس لو فكرت ليه ينام ماتدري ان الناس بيقولنلو لاقي رحته نام معها ماتدري ان الحريم يفرحن عليهاخص اللي حولنا
ملينا وياويلنا لو مانروح الاجتماع اللي يسب فيه ابوي نسمع ومانتكلم ولانعارض ولانزعل احسن نصير حجر خلتنا مضحكه للعالم فيه ام تتتريق على اسم عيالها وتضحك الناس علينا عشان ينبسطون وحنا بطقاق مافكرت انو احنا تقسى قلوبنا عليه اهم شيء الناس وخالاتي ياويل الي يجي عيالهم ياكلوننا وهي العكس خلت اللكل يدوس علينا راح اقولك موقف
اختي عمرها سبع سنين من كثر الهواش مالها شخصيه كنا مجتمعين وكانت بغرفه بعيده تلعب وكان معها ولد خالتي اصغر منها تهاوش معها والله انه جالس فوقها وضاربه ضرب اللي يشوفا يقول احد مغتصبه وانا ماقمت اخرش ماتحملت جلست تصرخ انا اجنيت لما شفتها كلها مخوش والله تخوف وتصيح قلت ليش ما ضربته انتي اكبر منه تخلينه يسوفيك كذا ويشوه جسمك قالت اخاف تصرخون علي وتهاوشن امه انا في حرته انقهرت قلت ماعليك من احد انا عندك

والله العظيم الناس ماينعطون وجه والظلم زي هذا كثير
انا كنت اعاني ولا زلت من ظلم الاهل أم وأخوات ويعلم الله اني وزوجي نخدمها بعيووننا وزوجي بعدالله له فضل كبيرعلى اخواني بس والله مابين فعيون بعضهم
وامي زودتها كثييييير معي حتى كلمة زينه نادر القاها بس تدرين ايش سويت
سرت رسمي معاهم وحياتي مستقلة هذا طبعا بعد مشاكل معاهم ودحين والله العظيم ماتقدر تطلب من زوجي شي تدرين ليش؟ّّّ عشانهم عارفين نفسهم
سبحان الله دنيا غريبة مايضيع فيها غيرالطيب
وامك لو رماها ابوك عندهو والله بيرمونها ويهينونها
المهم حبيبتي لاتسكتين حتى لأمك فهميها انكم لكم كرامة وبيتكم وابوكم له كرامة وردي على الي يهينكم وبيسكتون مع الأيام ويتربون لا تسيرين سلبية دافعي عن نفسك واخواتك وبيتكم والي مو عاجبه يبلط البحر
وراح ترتاحين نفسيا لأنه لايصح الا الصحيح
وجدتك ايش بتسوي عادي خليها المهم انت قدام ربنا صح وماغلطتي
والله شوفيني انا وعيالي نغيبمحد يدورنا ولا يسألون عنا ليش ؟!!!!!!
لأنهم اصلا كذاااااا اخذوا مصالحهم ويعرفون نفسهم وصدقيني اتمنى ربي يسعدهم ويسامحهم بس قلبي وجعان منهم
خلك قوية قوية بالحق وكلن يلزم حده حتى الي حولك بيحترمونك
وربي معاكم

رندا كووول

الله يكون بعونك واجتمعي انتي واخواتك مع بعض وسوو جو الفه بينهم

رندا كووول

نصيحه لاامك خليها تتعرف على انماط الشخصيات وتشارك معانا في مملكة بلقيس حتى تستفيد..وتبحث عن رضا زوجها..وتلم الشمل و المحبه من جديد وتحاول تغير من شخصيتها وعصبيتها وتتودد الى زوجها الطيب وتعيده الى غرفة النوم بدل مجلس الضيوف فهي ما زالت صغيره وجذابه..وبالنسبه للجده احترموها فهي كبيره في السن وتحتاج للرعايه ولا تزعلونها

أعلى