مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سااااااااااااااعدوني ارجوكم,,,,

الله يعيييييييييينك تاعبين عمرنااااا عليهم وهم مايدورون وراناااااااااااااااااا طنشيييييييييه خلييييييييه يطيح الي براسه الين ما يجيكي هو بنفسه ...

تحيه للعلم

ياحبيبتي ياهلا2007 الحين بدال ما انتي قاعده تلاحقينه تبين رضااه ولا انتي عارفه شفيه!!!

ولا هو اللي راضي خلاص يا اختي ليش تضيعين وقتج هو يحبج بس انتي ماعرفتي شلون تجذبينه

من خلال نمط زوجج اذا عرفتيه بتعرفين شلون تدخلين قلبه وتشغلين عقله بس اثقلي وفكري بهدووء

وغيري من نفسج طوريها حبيها دلليها خليه يشوف اهتمامج بنفسج انتي مو بس وراه شفيك وشفيك

لا اشغلي نفسج وخلي شكلج اذا كنتي بالبيت حلو ومرتب وملفت من غير ما تنبهينه انتي خليه هو يعبر

عن رايه فيج فقط فقط فقط اتركي مسااااااااااااااااااااااااااااااااحه له ثم هذي المساحه بتكون من

صالحج انتي في تطوير ذااااااااااااااااتج طوريها بحيث تشغلين اللي معاج بهذا التغير الحلو والمميز

اختي هلا2007 موفقه بارك الله فيج:blush-anim-cl:

هلا2007

مشكورة حبيبتي ليتني احتويك على الرد

تحية للعلم مشكورة على الرد
اهولما اصريت علية بالسوال قال انامومرتاح لك يعني هذاسبب ضيقتة مثل مايقول
وتقولي اشغلي نفسك انا اشغل نفسي وما الاحقة بس نجلس اسابيع مانتكلم احس بضيقة وملل طول الوقت جالسين عند التلفزيون وساكتين انا بديت ما اخذ راحتي بالبيت واهومثلي يحاول يشغل نفسة باي شي وبعدين يجي هويطلب مني الجماع بعد هذي المدة واكون انا في قمة القهر لانة مايعرفني الا بس لشهوتة ثم يصير عادي يومين وبعدين يتغيرللاسوء هل اصدة اذا قرب عندي اواستقبلة اوايش اسوي حياتنا طول السنة كلة زعل
وبالنسبة لكلامك انة يحبني اهو ماعمرة حسسني بهذا الشي ومرة قلتة ان ناسشباب كثير خطبوني قال بمعنى احنى مثل المضلومين مع بعض

الشوق غلاب

انا قريت مشكلتج وماشوف انها سبب مقنع تخليج تفكرين بالطلاق..

اختي حاولي تعدلين علاقتكم بأي طريقة كاانت . اقري واتثقفي في المشاكل الزوجية وطريقة حلها ...

وحاولي تثقفين زوجج من ناحية الحياة الاسرية والحياة الدينية ...

على فكرة زوجج عنده نااقص واضح وهالسبب الي يخليه دايم الانتقاد لج ..

لاتفكريين بالطلاق ابد ابد ...... لانه مو الحل بنسبة لج ...

هلا2007

ابغى اسال كيف احط موضوعي في استشارات الاستاذة ناعمة لان عضويتي ماتسمح
جزاكن الله خير

عزيزتي هلا2007

الله يعينك على كذا زوج في غيره يتمنى ظفر زوجه ولا هو حاصله

وصراحه استغرب من اللي تقول لك اشغلي نفسك عنه...يعني اذا الزواج مافي استقرار وراحه كيف بتكونين سعيده؟؟

عموما مشكلة زوجك ياحبيبتي كالآتي: غير مقتنع فيك كزوجه....لاتزعلين من كلامي بس هذي الحقيقه ومشكلته ماهو لاقي عليك زله علشان يتركك واذا مااقتنع صح فيك عمركم مابتتهنوا مع بعض

سبب عدم قناعته فيك تدرين وش؟؟؟ كثرة علاقته قبل الزواج وبعد الزواج حتى لوكانت سطحيه هذا هو درب الحرام مافي سعاده ورضا

اقنعيه انه يبطل لعب المراهقين علشان يعيش صح

حطي نفسك مكانه وكل يوم تكلمين واحد وعندك علاقات عمرك ماراح تنظرين لايجابيات زوجك

ماانصحك انك تفكرين بالطلاق بسرعه اذا انتي حابه تكملي معاه وتحاولين تغيرين منه ومن نفسك

الا اذا كنت عايفته

وجهي له دايما الانتقادات وانك متذمره من سلوكه ومن شكله يمكن يتغير

والله يوفقك

هلا2007

مشكورة اختي الاسطورة على ردك
لكن كيف اخلية يتغير هو مايتقبل النصيحة ابد يعتبر نفسة هو الي فاهم بس كيف انصحة بدون ما يتضايق لانة الان مقاطعني ولا اتكلم الى الان انا واياة
كيف اخلية يتغير ويحبني بدون ما اضغط علية.

عزيزتي انتي ساعدتيه وخليتيه يتمادى ما حطيتي له حد من البدايه كيف يتجرا يكلم بنات في الماسنجر قدامك ونتي عادي يا اعصابك وكيف يتجرا يمدح البات في السوق حطي له حد خوذي موقف واحمدي ربك ان ما جاك عيال للحين جربي مرة لو زعل ما تراضينه واهتمي بنفسك وفي البيت بس ما تكلمينه بيموت صدقيني عزيزتي عشان ترتاحين حد حد لكل هالامور وخذي موقف صدقيني بيضعف ويتاسف بس تعود انتي تتعتذرين

هلا2007

مشكورة اختي وديان الغلا انا ما سكت على الي يسوية واغلب المشاكل من هذي الا شياء لكن هو عنيد ولا اقواة ومايهة زعلي والا الهواش ما تفرق عندة بالعكس يزيد اكثر يعني ماهميتين و ان زعلت وطنشتة نجلس اسابيع مانكلم بعض وهومثلي وانا ما الاحقة ولا اراضية لكن اخر مرة مليت منة وكلمتة بدون ما اراضية بس ودي اشوف وش فية لانة مو معقولة يكلمك عادي اليوم ومن بكرى يضل ساكت وما يتكلم وجرحني بكلمتة انة مو مرتاح لى مع اننا في بعض الاحيان نكون عادي وسواليف بس ضحك لكن احس قلبه مو معي كاني واحد من اصدقائة مو زوجتة

وابعطيكم معلومة ابوة كان يعامل امة نفس الطريقة وتزوج عليها هل هو متاثر فية يعني يقلدة بدون مايحس احس شخصيتهم وحدة

دوشه بلقيس

عزيزتي هلا2007

الله يعينك على كذا زوج في غيره يتمنى ظفر زوجه ولا هو حاصله

وصراحه استغرب من اللي تقول لك اشغلي نفسك عنه...يعني اذا الزواج مافي استقرار وراحه كيف بتكونين سعيده؟؟

عموما مشكلة زوجك ياحبيبتي كالآتي: غير مقتنع فيك كزوجه....لاتزعلين من كلامي بس هذي الحقيقه ومشكلته ماهو لاقي عليك زله علشان يتركك واذا مااقتنع صح فيك عمركم مابتتهنوا مع بعض

سبب عدم قناعته فيك تدرين وش؟؟؟ كثرة علاقته قبل الزواج وبعد الزواج حتى لوكانت سطحيه هذا هو درب الحرام مافي سعاده ورضا

اقنعيه انه يبطل لعب المراهقين علشان يعيش صح

حطي نفسك مكانه وكل يوم تكلمين واحد وعندك علاقات عمرك ماراح تنظرين لايجابيات زوجك

ماانصحك انك تفكرين بالطلاق بسرعه اذا انتي حابه تكملي معاه وتحاولين تغيرين منه ومن نفسك

الا اذا كنت عايفته

وجهي له دايما الانتقادات وانك متذمره من سلوكه ومن شكله يمكن يتغير

والله يوفقك
ياحبيبتي مثل ماقالت الاسطوره...من كثر علاقاته وبصبصته ربي ماراح يسعده بالحلال وسرعة القذف هذي هي احد الاسباب مع قلة الرغبه لانه صار من كثر مايشوف افلام ماعاد يثيره احد
ياليبت تعطينه هاي المعلومه عشان يتأدب شوي وانا اشوف انك مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل تغيرينه وانتي بهذي الشخصيه احسك متنازله عن حقوقك وهادئه وهذا الشئ ماينفع معه لانه مايخاف الله

نوارة نجد

مادمت مالك الا سنتين ويعاملك بهذا الأسلوب كيف إذا عشت معه 15, 20 سنة مادام هذا طبعه ماراح يتغير انجي بنفسك مادمت حرة ماعندك أطفال يقيدونك معه .وراح تلاقين غيره يعوضك خير

هلا2007

عطوني حل
زوجي نطق وقال انة مايرتاح لي من بداية الزواج وان الي مصبرة اهو عايلتة والا كان مطلقني قال انتي كلك عيوب جسمك مو متتناسق وماتعرفي تتعاملي مع الزوج احسك انك في بيت اهلك مالك دخل باحد ولا تهتمي بالبيت مع انة يقول دايما اني ماقصرت بس دايم يعيب فيني يبيني طول الوقت اشتغل ومايحبني اجلس ابد اشوفة يغار اذا شافني نايمة يقول ماتشبعي لانة يداوم وانا جالسة بالبيت فيعاتبني على نومي اوجلوسي عند التلفزيون او النت
امس تخانقنا انا واياة اهو قال عدلي جسمك لانة مومريحني
فانا انهرت وطلعت كل الي عندي وقلت كل عيوبة قلتة باسلوب استفزاز لانة هو جبرني على هالشي لانة يقاطعني بدون سبب احسة مرة يقتنع بكلامي واحيانا يقول مافيني شي وبدا يعذرلنفسة انة مني ثم بدا يتكلم عن الزواج قلت اذابتتزوج انا بتزوج اناصغيرة وابي اشوف نفسي قال روحي لهلك قلت وانا مارحت يعني انتي ماتهميني اهو ماهو معتبرني زوجة ويقول انتي غلطة حسبي الله ونعم الوكيل كيف احببة فيني ارجوكم عطوني حل
اهويتكلم معي الان عادي لكن ما احس بحبة لي اوراحتة معي بدليل انة كل يوم يخانقني على اي سبب ولكن انا احاول انة ماتكون بينا جفوة فاتكلم معة

أعلى