مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سااااااااااااااعدوني ارجوكم,,,,

هلا2007

زوجي متضايق و زعلان من اسبوع واذا سالتة عن سبب الزعل يرفض يقول اويقول مالة حل مايكلمني وساكت بالبيت اويدخل علي المواقع والدردشة يضحك يسولف مع بنات وانا جنبة وماهو معبرني احس العبرة خانقتني ولوابي اتكلم معاة اواهاوشة على الي يسوية راح يعاند ويكبر راسة زيادة دايم ينتقدني ويقارن بيني وبين النساء بجسمي وكلامي يقول جسمك موحلو وما يثير الرجل وهاذامايريحني والواحد اذا ما ارتاح بالجنس مستحيل يرتاح مع انة يقول اني جنسية وما اشبع وهاذا يضايقني وينفرني منة احيانا زوجي فية ضعف بسيط وسرعة قذف وهذا الي يخلية يقول الكلام يقول انا عندي طاقة والاثارة صفر ,,, كيف اثيرة لانة متعود على مشاهدة الافلام الجنسية قبل الزواج وهي الي مخليتة مايثار يبينا نشاهدها سوى واناارفض لكن يبدى يحاول يقنعني اني اذا ماجلست معة اوما شاهدها ممكن يصير شي اعظم وهواي سبب تافة بيننا يزعل ويرجعها لهالنقطة كمان راعي سفر ويجلس مع بنات بس يحلف انة ماجامعهن بس تلميس واخاف يخونني بعدين معهم اذا سافر ,, انا رشيقة وحلوة ولكن بس فية منطة الارداف مليانة شوي من جهة نضرة مع العلم ان كل من يشوفني يقول اسمني مادري من اصدق
كلامي ينتقدني علية يقول راسك متخرم كثيرة النسيان والاخطاء كلامةكثير التجريح ومايرضية شي مع انة هو الي ينسي وماسكها علي اي خلاف يسوي كذابخيل علي ولكن يصرف على البيت الحمدللة يعاملني بجفاف بدون رومنسية من اول يوم من تزوجتة الى الان ودي احس بالاستقرار والحب لكن وين واناوين تصدقون اخاف من الحمل واهلي يسالوني يقلون اكشفي عن سبب التاخر واناماودي اخاف احمل واتورط بعدين احيانا يقول انة ما يحبني واحيانا يلمحلي واقولة اذاماتحبني طلقني يقول ماهو لازم الزوج يحب زوجتة اهم شي العشرة وانتو تشوفون شلون تصرفاتةيطلع ويروح ويجي على كيفة واذاقلت شي يقول انا مو ولدك تحاسبيني بديت مااسالة ولا ادق على جوالة الا للضرورةحياتنا اصبحت روتين ملل تعبت
كيف اتعامل معاةلاتقولون ازعلي اوتطلقي لاني زعلت مرتين وجا يراضيني وقال ماراح ازعلك اواجرحك ولكن بعد كم اسبوع يرجع نفس قبل واردى احسة مخليني عندة مثل الشغالة بس للطبخ والتنضيف وغير كذا مالي لزمة من معاملتة هو كتوم وصامت دايم على النت اذا كان بالبيت احسة يتهرب مني ولكن من كلامة يقول هاذاطبيعتي قبل مايتزوج بعد كان يكلم بنات قبل الزواج للتسلية وخبرني فيها قلتلة مايهمني الماضي اهم شي بعد الزواج وللة الحمد مايكلم بس احسة يحن للماضي بحيث انة ضايف بنات للمسنجر اجانب ولما قلت لية قال اتعلم لغةيعني مايتعلم الابكذا اة يالقهر اويسالني عن الحريم من هي الحلوة فيهم وفلانة حلوة والا لا او اذاكنا بمجمع يبدايطالع بالحريم ويضحك و يقول شوفي ذي شكلة حلو وانا ما اعبرة او اقول اية يعني ماهمني وانا مقورة من الداخل او اذاطلعنا لمكان نكون عادي بعدين تنقلب نكد,,,علما انة كان يقول اني مبسوط اول شهر بالزواج بعدين تغير ,,احس تفكيرة مراهق واحيانا شايب دوخني عجزت افهمة حللت شخصيتة طلع شمالي شرقي اناماابي حياتي طول العمر كذا مليت شورو علي قبل اتخذ قرار واندم علية
ومع ذالك فية صفات ايجابية هي الي مصبرتني علية ,,,, هويحب اهلة يموت عليهم اغلب الوقت عندهم وانازينة مع اهلة واحبهم ورجعني المرة الاولى لما شاف امة تضايقت من تصرفة
اسمحولي طولت عليكم ولكن مافية احد اشكيلة بعد الله الا انتم لان اهلي ماعندهم حل ولا لهم شخصية علية.
اناضعيفة وقليلة الحيلة صعب اتطلق لان الجتمع مايرحم لان المراة تحس بالتغيير بحياتها وبالغربة في بيت اهلها حتى لو كانوا كويسين معاها
ماعمري دخلت اهلة بمشاكلنا ولكن احسهم يعرفون بعدم الانسجام بيننالكن مايتدخلون لان ماحد طلب مشورتهم وانا انحرج اقول لهم عن معاناتي لان راح يدرون واكيد ماعندهم حل
اناحكيت لاهلي عن مشاكلي معة لكن ما بايدهم جدوى وهو عارف اني مصيري لة واني حرجعلة مع اني ما احسسة بذاك
انا سالتة عن الي مقصرة فية يقول ماقصرتي بشي لماكنت عند اهلي لكن انامتضايق والحين يوم سالتة قلت ليش ماتتكلم عم الي مضايقك خلنا نحل المشكلة اذاكان فية مشكلة يقول انا مو صغير عشان ماعرف احلها طيب الى متى راح اصبر عشان يحلها
احسة يبي الطلاق يكون من طرفي عشان مايلام ويقالة لية طلقتها لانة هو من قرايبي ويحسها صعبه علية اويمكن عشان المهر لانة يعرف اذا طلبت الطلاق يمكن يردة لانة حريص على المادة مع انة ما عمرة جاب سيرة وانا ماحسستة بهذاالشي واقول بقلبي ماراح اطلب الطلاق عشان ماتنجح خطتة
داخلة على الله ثم عليكم تعطوني حل يردكرامتي ويحنن زوجي علي.
كيف اقوي شخصيتي ماعرف اذا عصبت اوناقشتة بشي يعصب ويتنرفز لسانة سليط ويقاطعني كلاميا صعب التفاهم معة اذا كان فية مشكلة يحط اللوم علي ويطلعني الغلطانة
ثم اتراجع بعد ذالك بس ما اعتذر لة ,كيف احسسة بخطاة بدون مشاكل وكيف يكون اسلوبي معة اسوي نفسة اوارضخ للكلامة
هو الى الان مايكلمني مادري شسوي معة لاتقولين اسالية لاني سالتة وردعلي نفس ماقلت لكم انامو صغير اعرف احل مشاكلي يعني المشكلة لة بروحة.
ولو تقولون تكلمي معة عن البنات الي في الماسن مرة قال خلاص ماراح ادخل ومرة عصب علي وقال مالك دخل فيني او مزاجي ماسك هالكلمة اذا بغى يسوي شي غصب عني ومرة قال انا ما اسوي غلط قلت ترضى اسوي مثلك قال انتي وضميرك واذا تبين سويت لك ايميل بس عشان يسكتني
انا افتش الايميل حقة بس كل الرسايل عادية وهوما يفتحها بس فية اسماء بنات مع الاضافات
كيف اتعامل معاة

لحن الوداع

السلام عليكم

أولا أعانك المولى على ما أنتي فيه

او اذاكنا بمجمع يبدايطالع بالحريم ويضحك و يقول شوفي ذي شكلة حلو وانا ما اعبرة او اقول اية يعني ماهمني وانا مقورة من الداخل
ليه تردين عليه بإيه المفروض تبينين له انك تغارين يمكن يبي يشوف اذا انتي تغارين عليه او لا

أقرأي هذا المقال للأستاذه ناعمه حفظها الله
http://blqees.com/vb/showthread.php?t=103458

احيانا زوجي فية ضعف بسيط وسرعة قذف
قد يكون هذا السبب فيه جعله ينتقدك وينتقد جسمك على الدوام إقرأي قصة إنهن ثلاث للأستاذه ناعمه

بما ان شخصية زوجك شماليه بقسم الزواج موضيع كثيره تتحدث عن الشمالي إقرأي وإن شاء الله تستفيدين

نصيحه أخيرة أختي لا تخافي أبدا في يوم من الايام من الطلاق لأن الناس ما راح تفيدك بشي ولا بيدها تسعدك هذي حياتك والقرار لك عيشيها زي ما تبغي عيشيها صح

حبيبتي اتمنى من أصحاب الخبرة يساعدوك والله يوفقك

غلطت بحقي

الله يعينج اختي..
وان شاء الله البنات بيكفوون وبيوفوون ويااج
بس انتي لاتنسين الدعااااااااااااااااااااء+الاستغفار>>والله يهونهاااااااااااا ياارب

فراوله قطر

جووفي اختي موضووعج كبير والصرااحه ماينسكت عن هالووضع..
وانا رااح اقولج راايي ونصيحتي..
اول شي لاتسكتين عن هاي الوضع لان ابدآ مب حلووه في حقج ان يدخل مواقع ولادردشه ويكلم بنات قدامدج حتى لو هو متعود على هاي الشي على الاقل يحترمج وتقولين راعي سفر ويقعد مع بنات وبس تلميس وتخاافين يخونج؟؟
هااذي الحركه بروحها خيانه شلون يتجرأ يقول لج انا اقعد مع بنات واتلمسهم وانتي ساكته..؟
واذا عن الانتقادات ممكن تقولين له خلنا نتااقش مع بعض عشان اعرف شنو الي مايعجبك وانشاالله راح احاول اغيرها وصح ان وايد ناس متزوجين ومايحبون بعض بس يحترمون بعض ومع العشره يحبون بعض..وبصراحه زين انج ماحملتي للحين عشاان اول شي تتفاهمون وتحلون مشكلتكم,,
واذا قال لج ((انا مو ولدك ولا مزاااجي ولا مالك دخل فيني))
ردي عليه ((اذا انا مالي دخل فيك من الي له دخل))انتي زوجته ومن حقج انج تسألين وتعرفين كل شي..
ولاتفكرين في الطلاق على طول اول شي تكلمي معااه وتفااهمي واذا مافااد معاه هني تكونين مجبوره ادخلين طرف ابوج ولا اخوج ولاامج عشاان يحاول يحل المشكله معاج وحاولي اكثر من مره مب من اول مره يصدج او يقول مابي اتكلم تستكين حاولي معاه..
والله يووفقج انشالله ويهدي ريلج ويلصحه...

الكثيرية

اختي وحبيبتي أول شي بقوله إنت فخير ونعمة إنك ماتسوين مثله ولاأثر عليج فصدقيني من خلال وصفك له تراه إنسان يشعر بالنقص فيكمل شعوره بالنقص بانتقاده الدايم لج وبتفاخره بعمل هذه الأشياء اللي ماترضي الله بل تسخط غضبه عليه .....فلا تجعليه همك الشاغل فهو يشعر بهذا دعيه كالطائر الحر فكلما ابتعد عن الله اعلمي وتيقني لن يكون سعيد أبدا..أبدا ....فهذا ابتلاء قد يدل على حب الله لك....فإنا أحب الله العبد كان سمعه وبصره...فاجعلي دعائك واستغفارك بنية كشف هذا البلاء .........وكوني أمامه قويه ومتماسكة لأن هو يعرف ويشعر أنك من الداخل منكسرة..فاثبتيله العكس بالتقرب من الله وكثرة الإستغفار ...فكري دائما بمن يحبك من أهلك وأصدقائك وانسي من ينساك ولايفكر فيك (ولكن مع القيام بحقوقه كـــــــــامــــلــة) لكي تؤدي أمانتك ويرضى الله عنك((ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم))
وبالنسبة للحمل فالله أرحم بك من نفسك ...إذا لم يكن خير لن تحملي وإن حملت اعلمي أن ذلك خير لك ولصلاح زوجك....فاستقبلي قضاء الله دائما بابتسامة مؤمنة عريضة فسيشعر زوجك صدقيني بداخله أنك إنسانة ربانية مؤمنة وقد يهابك ويهاب دعواتك عليه فكل مااقتربت من الله فلن تذلي بل سيعزك الله فما كان الله معذب قوم وهم يستغفرونه ويرجونه ....فاهتمي دائما بتنمية نفسيتك وثقافتك فالعلم بالتعلم والحلم بالتحلم.......والمشاكل ماتنحل في ليلة وضحاها كذلك الإنسان لايتغير في يوم وليلة...توقعي سنوات ولكن بكثرة الإستغفار تتسرع إجابة الدعوة...وانصحك أولا وأخيرا..لا تدخلي النار أو تبتعدي عن الله بسبب (رجل)....فإن لم يحبك لشخصك وذاتك...فلا تطمعي بأشياء أخرى منه..فانظري لميزان أعمالك وبالعكس فمن خلال نكرانه لك هذا باب رزق أكثر للحصول على الأجر والقرب من الله لكشف بلائك بشيء أكبر وأجمل لم تكوني تحلمي به .....فالورد مليء بالشوك وبرغم ذلك تعبق منه رائحة تسعد من حوله..فعليك بالتجديد في كل أمورك وأعمالك((فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا))((إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب))

هلا2007

اشكر كل من رد على موضوعي
اهوكان يسافر قبل الزواج وقالي الي يصير لة قبل مع البنات وانا مادريت الا بعد الزواج
لكن سافر مرة بعد الزواج وانا موراضية عن سفرة ولما جا يقصلي عن الي سواة بسفرتة ما عطيتة وجة ولا سالتة وش صارفيها لاني موراضية عن روحتة يعني كان التلميس قبل الزواج
والي تقول تكلمي معة عن البنات الي بايميلة تكلمت وكاتبتة في نهاية موضوعي
اما البنات الي بالمجمعات اهويمدحهن واحيانا اناقشة وتحصل مشكلة ويعصب علي ويقول انا الغلطان الي اروح فيك وهويمدح الشباب اذا عجبة احد يعني كيف اتصرف معة مدحت الشباب ماهمة مادري هو يكتمة اومايغار علما انة في بعض المواقف يغار علي ,
كمان قولة مالك دخل وانامو ولدك يقولها اذا يبي يسوي مشكلة عشان يقاطعني ومايتكلم معي وعشان يروح ويجي على كيفة مااسالة وش يسوي او وين يروح
اناودي احط حد للزعل كل يوم والثاني يحصل مشكلة بسيطة يبدا مايكلمني كيف اتفاهم معة لان الحوار مايجيب معة نتيجة لانة دايم يحط الغلط علي لو انا مو غلطانة
ودي اثقف نفسي بامور الزواج لاني كثير اقرا من الكتب لكن ما شفت فيها حل لمشاكلي معة كمان انا تنقصني اخبرة بالتعامل مع الزوج لاني مالي الا سنتين بس
, كيف اتعامل مع زوجي الشمالي الشرقي واحببة فيني واخلية مايشوف غيري
قولوا امين.

هلا2007

معقولة 90 مشاهدة ومافية الا 6 ردود
ارجوكم ساعدوني لان مالي غيركم بعد الله يساعدني

الليالي

الله يصلح اموووووووووركم
وتمنياتي لك بحياة سعيده هانئه

تحيه للعلم

معقولة 90 مشاهدة ومافية الا 6 ردود
ارجوكم ساعدوني لان مالي غيركم بعد الله يساعدني
والله كنت ابي ارد لكن كلام الكثيريه مابعده رد كفت ووفت الله يجزيها الجنه

ياهلا 2007 اقري رد الكثيريه مره ومرتين وثلاث كل يوم مري عليه واقريه لحد ما تتقوين وتطبقينه

وبتشوفين ان شاءالله كل الخير

حافظج الرحمن:bye1:

عزيز الروح

انا من رآي .. ان تكثري من الاستغفار وقيام الليل وقراءة سورة البقرة ..
والله يهدي زوجك ..

مهرة قطر

حبيبتي
مشكلتج صعبه ويبلها حل سريع
زووجج عنده قل ثقه ونقص وقاعد يدور العيوب فيج !!
وغلط الي قاااعد يسويه والمعامله الي يعاملج فيهااا
حلج الوحيد هو القرأن والاستغفار الدااائم بنيه ان ربي يصلح لج زوجج
الله يهديه ان شالله ويرجعه لج ويحنن قلبه عليج يااارب العالمين

هلا2007

تطورات صارت على قصتي ساااعدوني ارجوكم......

اعذروني اشغلتكم بمشاكلي لكن انا ارتحتلكن يابلقيسيات واحسكن مثل خواتي

كان زوجي بيطلع لمشواربعيد قلت على طريقك ودني بيت اهلي لكن رفض وقال قبل امس انتي عندهم قلت طيب انت بتتاخر كيف تبيني اجلس طول اليوم لحالي قال اذا انتي مصرةخلي الي وداك قبل امس يوديك يقصد اخوي اوروحي مشي اهواذاكان زعلان يرفض يوديني احيانا لكن الحمدلله يوديني بالايام العادية بعد اقناع قلت وانت لية ماتوديني قال مالي دخل فيك قلت اناماقصرت معك ليش تتنازل عن مسولياتك صراحة عصبت قلت وشفيك علي لية تعاملني كذا انا مقصرة بشي قال لا قلت طيب لية زعلان علي و ماتتكلم معي اذاتكلمت معك تردبكلمة وتسكت قال مالي خلق اتكلم قلت طيب لية لمااحد يدق عليك تسولف وتضحك وانا لا قال امارديتك تتكلمين وجلسنا في
نقاش الى ان انقطع الخط وارسلت لة مسج قلت اتمنى تقرى الكلام وترد علية ,
اعذرني على اندفاعي بالكلام لاني متضايقة وانت لو ماتهمني كان ماارسلت
ياحبيبي الزواج مودة ورحمة تفاهم تنازلت ماهومصارعة و.منهويتحكم في الثاني [ قلت الكلمة لانة دايم يقولة] اذاماسويتي هذابتصير مقاطعة وراح ازعل اذابتعيش كذا صدقني طول عمرك ماراح ترتاح هذا عمر مويوم نعيشة وخلاص اتمنى تتقبل كلامي وترد علية
ودق علي وقال انتي تقصديني بالكلام انا تلعثمت وقلت لا بس ليش تقول انتي مومقصرة معي وبعدين تعاملني كذا قلي وش فيك قال انا احاول اضغط على نفسي واناصابر وساكت قلت وش صابر علية وش فيك قال انا ما ارتحتلك بالعربي من اول شهر من زواجنا قلت وشو الي مومريحك فيني وشوجسمي شكلي وشو وبدا يتنرفز قال وشو هالنكد بتلة ترديد الكلام قلت انت موفاضي الحين اذاجيت نتكلم قال خلاص وجا للبيت ولا فتحنا الموضوع وش اسوي افاتحة فية ولا اخلية معلق كيف اخلية يرتاحلي بدون مااجرح كرامتي زيادة على جروحي علما انة قالي هالكلام قبل 4 شهور واخذت اغراضي وقلت ودني لبيت اهلي انت ماتبيني ليه اجلس قال انا ماقلت ما ابيك رجعي اغراضك وشكلة متحسف لكن انا رحت لبيت اهلي وجا ردني بعداسبوع وشرطت علية انة مايجرحني ولا يزعلني قال اية ورجعت وكان حلو معي بعدين رجع لحالتة وقالي الكلام مرة ثانية اجلس معة ولا اعطوني حل

لوز وسكر

إقرأي قصص الدكتوره ناعمه وكيف إستطاعت مساعدة نساء كثير بعضهن كان لها نفس مشكلتك.....إحنا هنا ممكن نعطيك رأي أو استشاره ماتناسبك لأننا باختصار مانعرف شخصية زوجك وايش اللي يناسبه والفضل لو تطلبين استشاره من الدكتوره ناعمه شخصيا وبإذن الله راح تساعدك وتحل المشكله لأنها ماشاء الله تبارك الله استطاعت حل مشاكل كثير من النساء وكانت أصعب من مشكلتك فلا تبخلي على نفسك باستشاره من الدكتوره....وإذا كانت حالتك الماديه كويسه اشتركي في دوراتها رائعه ومفيده وراح تفيدك كثير في حياتك....

لوز وسكر

على فكره قريت في ردك الخير إنك تلاحقي وراه طول الوقت ترى بعض الرجال مايحب المرأه اللي وراه على طول بقولك على خطه ان شاء الله تفيدك :
أولا: حاولي تشغلي نفسك عنه ثلاث أرباع اليوم نظفي ورتبي وعطري بيتك وحاولي تشغلي نفسك بهوايه انتي تحبيها ولا تنسي العباده أهم حاجه في الدنيا....
ثانيا: البسي أحلى الملابس وتعطري وتكشخي غيري من شكلك وقصة شعرك وصبغته وكل هذا علشانك وبس ولاتحاولين تبينين له إن هذا علشانه أي شيء تسوينه لنفسك وبس....
ثالثا: قومي بجميع حقوقه و واجباته ولا تخلينه يمسك عليك غلطه أبدا والجماع لاتطلبينه منه ابدا وحاولي تغرينه بطريقه غير مباشره يعني تروحين وتجين من قدامه وعطرك فواح اجلسي جنبه شوي ولا تطولين شويه وقومي....
رابعا:إذا طلبتي منه طلب ورفض لاتناقشينه اسكتي وروحي من قدامه ولا تزعلين ولا تبينين انك زعلتي بس روحي وخليه واشغلي نفسك بأي شغله.....
خامسا: إذا طلب منك مشاهدة الأفلام الجنسيه ارفضي قطعا وقولي له ياحبيبي أولا وأخيرا هذي الأفلام حراااااااااااااااااااااام ماتسمع بقول الله تعالى:(قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم) ماتخاف الله أنا عن نفسي أخاف الله وأخاف العقاب والله إن سخط الله عليك لينزل بنا المصايب والكوارث غير عقاب الآخره الله يجيرنا من النار ويعفو عنا ذكريه بالله فإن الذكرى تنفع المؤمنين.....
سادسا:لاتنتقدين تصرفاته أبدا خليه على الله وادعي له بالهدايه في كل صلاه وانتي شفتي بنفسك كل ما انتقدتيه يردها عليك ويبرر لنفسه وفي الأخير يزعل ويخليك هذا ماينفع معه النقاش هذا يبغاله كيد حريم وحركات من تحت لتحت....
وفي الأخير لاتنسين إن التوفيق من الله وعليك بالصلاه والدعاء وأكثري من الإستغفار وقراءة صورة البقره كل يوم والله إن سحرها عظيم جربي وماراح تندمين إن شاء الله.....

هلا2007

الله يعطيك العافية اخت لوز وسكر
اناماعمري لاحقتة ولكن اسلوبة استفزني وكنت ابي اعرف لية يسوي معي كذا

كيف اطلب استشارة الاستاذة لاني جيت ابكتب موضوعي في الاستشارات لكن طلع لي رسالة ادارية تبين اني مجموع عضويتك لا تسمح بدخول هذة الصفحة

أعلى