مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سااااااااااااااااااااااعدوووني

النور86

خيريه يا اما يتزوج ويسافر

او ما في سفر

لان الشيطان شاااطر

حتى لو ولدج خلووق خافي عليه من بنات ابليس عرسه

والله يحفظه لج

وش تخلينه يسافر لوحده وانتي ماعندك الا هو الله يخليه لك ويرزقك بره
انتي خليك قويه عنده يا تروحين معه والا تزوجينه الدنيا تخوف استودعيه الله كل يوم وحصنيه

ايام غربه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسأل الله ان يحفظه لك ويخليه ويرزقك بره ويحفظك له ويخليك ويرزقه رضاك بالدنيا قبل الآخرة

حبيبتي الأم ... انا حاسة فيك والله .. لكن انتي فكري شوي مو مصيره يتزوج ويترككم ؟؟

مو مصيره يستقل بحياته ويعيش حياته بعيد عنكم سواء بنفس البلد او بغيرها ..

هذه سنة الحياة .. انتي اتركيه يسافر خليه يتعود ويعتمد على نفسه خليه يتعلم من الحياة ..

بعدين انتي شكلك نسيتي ان ربنا موجود ... خلي ثقتك بالله اكبر من كذا ..

ودااااااااائــــــــما استودعيه الله دااااااائمــــا وابدا

خلاص قوليله انك موافقه على سفره وطالما انه ملتزم بدينه الحمدلله هذه نعمة المفروض تشكرين ربنا

عليها وادعي له بالثبات ..قولي دائما بصلاتك(لنفسك ولولدك)وكل وقت
((اللهم ثبته على طاعتك اللهم ثبته على قولك الثابت بالحياة الدنيا والآخره .. اللهم اعنه على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك)) .. :c016:

وقولي كل ماتذكرتيه ((استودعك الله اللذي لاتضيع ودائعه)) ...

معليش كثرت عليك الهرجة ... سامحيني .. :5: بس حبيت افيدك :20:
تقبلي مروري .. والله يحفظك ويخليلك ولدك يااااارب ...

صلي على الحــــبيـــب :c016: قلــــبك يــــطــــيـــب
انا مع اختى رايها صح 100 % انا اخوي مثل ولدك وامي رفضت وبعد محاولات وافقت واستودعته الله والحين رجع وملك وباقي الزواج بالعكس جرب البعد عن الاهل والغربه وتعلم واعتمد على نفسه

ياعومري انتي والله العظيم قصتك نفس قصة ام زوجي ... لما زوجي سافر ابتعاث برا امه انجنت تقوله خلني ازوجك وهو رافض ماخلت اسلوب الا وانعته به ورفض وسافر وماامداه يكم سنه الا ويتصل عليها يقول دوريلي مره ورجع بنفسه وتزوجنا والحين بنرجع عشان يكمل دراسته

أعلى