مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤال محرج شوي....تكفون ردو علي؟؟

nowhere

اهلين اختي في ناس كثير مثلك عادي

بس انصحك بوضعيه معينه

حطي مخده تحت ال... اسفل الظهر لانه تخلي المكان واضح وقريب

nowhere

انا ودي افيديك اكثر بس ما اقدر ارسلك على الخاص لاني لست مخوله ؟؟؟!!!

مااارس

مشكورين خواتي ماقصرتو ابداا وبكره الصباح بروح للدكتوره انشاء الله

عليك بمراجعة طبيبه افضل ، وايضا عليكم بالرقيه الشرعيه وتشغيل شريط الرقيه وسورة البقره في البيت وقراءتها انتي وزوجك ، وكثرة الدعاء والاستغفار والصدقه ، لان موضوعكم فعلا حيرني ... لكن الامل موجود والله سبحانه وتعالة كبير وعظيم قادر على كل شئ ولو بعد حين ، ولاتنسي اهميه مدح الزوج دائما ولو لاقل الاشياء اوعند بذل اقل حركه جنسيه او مبادره منه ... الله يسهل اموركم ويوفقكم .

مشكورين خواتي والله ماقصرتو وانا بحاااول اروح للدكتوره وانشاء الله خير
عاد تصدقين اختي<سنتين مروا علي> سويت مثل ماقلتي بالضبط مدحته وقلت له انت اثبت رجولتك وتقدر تدخل هالمكان البسيط دامك شقيت عالمكان >>> بالعربي ضحكت عليه ههههه
وكانت ردت فعله رووووووووووووووووووووعه تحسنت نفسيته وقالي ماراح افكك لين نخلص خخخخخخ

جزاكي اله خير اختي والله يفرج همك وهمي وهم جميع المسلمين
لا بالعكس انتي ماكذبتي عليه لا بالعربي ولا بالأنجليزي خخخخخخخخخخخ
انتي قلتي الصدق هو فعلا اثبت رجولته بس انتي خجلانة من الصراحة او يمكن مش مقتنعة فيها
لازم تقتنعين وتحمدين ربك انتي وياه حققتوا الإنجاز معا بتكاتفكم مع بعض
تحياتي لك ويارب تنحل مشكلتكم
اللهم امين^_^

اختي روحي لدكتوره وطمني افضلك
اختي رحت ادور على موضوعك لكن ما لقيته ابغى اعرف شوقصتك

ربى ييسر لكم الامر
بس ايه ال قعدكم سنتين ونص
خليه يتعالج ممكن عندة ضعف

AUDI

مو مهم الشق هي منشقه منشقه !!!! لكن الحين مدام انه حاول لدرجة شوي وينشق !!! ليش ما فض البكاره ؟!!! يعني يصير الشق في محله ويتم الايلاج وتتم العمليه بسلام وترتاحون لانه مومعقول سنتين ونص !!!! المده طويله جدا !!!! وشي مشكلتكم ؟!!!!

حبيبتي الله يفرج كربك يارب ويسخر لك زوجك وييسر له كل عسير خواتي كفوا ووفوا واستشارة دكتورة رح تطمنك اكثر واصبري حبيبتي وربي يعوض صبرك خير ياقلبي ..اختك ام عبد الرحمن

مااارس

هذه قصتي...

حبيبتي للل طلبت قصتي هذه هي....:nosweat:
انا متزوجه من سنتين عمري 20سنه وزوجي عمره 28سنه والمفاجئه اكتشفتها ليله الدخله لان زوجي ما قدر يسوي معايا شي بصراحه اهو انصدم بس انا توقعته شي عادي وقلتله معليش المره الجايه احسن ونحنا مومستعجلين على شي بس بصراحه الموضوع طول وايد معانا لدرجه ان نفسيته تعبت جدااا وانا بصراحه مليت من المحاولات الفاشله بودي اني اقله خلاص لاتقرب بس خايفه اجرحه وراح يتعالج عند دكاتره وكلهم يشخصوله ان اهو عنده نقص في هرمون الذكوره و الدكتور الاخير قله انت عندك نقص في هرمون الذكوره وزياده في هرمون الحليب وكتبله اكثر من دوا يتعالج بيه ومدته 4شهور ومره المده والحين زوجي له سنه ونص يتعالج بدون اي فايده
بصراحه تهاوشنا على هالموضوع كثيير لان نفسيته جدا تغيرت وقلتله انا وش اللي ينقصني مع اني والله والله والله العضيم وااايد جميله بشهادته وبشهاده كل اللي يشوفوني والكل يحسده عليا ومو مقصره معاه في شي لا فبيته ولا في نفسي بصراحه حاولت اغريه بشتا الطرق لكن احس ان وده يسوي معاي بس مو قادر لانه خايف من الفشل المتكرر مع انه عمره ما اتبع العاده السريه ولا يحبها ,بصراحه انا احبه مووووت ومستعده اصبر عليه بس المشكله نفسيتنا وايد تعبت لا الاساله من الاهل والاصحاب بديت تكثر يسالون ليش تاخر الحمل وانا اقلهم من الله لان بصراااحه ما حد يدري اني لسا عذراء:shutup:
دلوني وش تسووون لو انت في مكاني انا الحين فكرت انه يروح عند شيخ بس انا اعتقد ان سبب عجزه اهو النفسيه مع انه راح لشيخ قبل كذا وقله عين بس زوجي ما صدق:dunno:

واخيرا انا احب اطمنكم انه الحين نفسيت زوجي سارت احسن من اول بعد اللي سويناه المره الاخيره وانا الحين ما ابي منكم الى تدعون ان الله يفرج همنا وياخذ بيدنا ويساعدنا ياااارب

حبيت اقلكم انا رحت للدكتوره وهي طمنتني :shiny:من ناحيه الشق اللي صار وقالت لي انتي لسا بنت والشق اللي سار مامنه مشاكل بس حاولو انكم تنتبهون المره الجايه
الحمد والشكر يااارب انها جات على خير

وعقبال ما ابشركم بالاخبار الحلوه يارب..جزاكم الله خير خواتي

حبيبتي انتي من اي دوله اذا من السعوديه في مركز "علاج الطبي" للذكورة انا زي مشكلتك بالضبط بعد مارحنا لكذا دكتور اخر شي رحنا للمركز وزي ماقالو للزوجك قالو لزوجي نقص في هرمون الذكورة واتعالج ومره عطوة ابرة تعطيه انتصاب كامل امدة 4 ساعات وبفضل الله تم الفتح وكل شي تمام وهذا المركز مايعالجون بس وعنم دكتور نفسيه........................
وبالتوفيق ارسلتلك عالخاص

رنودة**

غاليتي مارس هل جربت انت وزوجي ان تتم الدخلة في منزل غير منزلكم

في فندق مثلا او في بلد غير بلدكم؟؟

ارجو الرد

أعلى