مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤال عن الحمل

مين هو

مساااااء الانواااااار لاخواتي في الله !!!!!
أخباركم وآسفه مشاركاتي قليله بس واللهً ماادخل كثير بس شفت سؤال لاريسيا وقلت ارد عليها لاوالله مااستخدمت اي شي بس على العلاجات ومرخة مرتين بس ماارتحت للتمريخ وسلامتكم يالغواااااااالي!!!!!!!!

الله يرزقك ويفرج همك ويقر عينك بالذرية الصالحة وان شاء الله بقدرته عزوجل ان يكون في هذه الادويه شفاء لك وتفرحين بالحمل . لاتنسي تبشرينا انا متفائلة انك قريبا حتحملي بإذن الله

مين هو

الله يسمع منك ياااارب ويفرح قلبي وقلب كل محرومه ويرزقنا بذريه طيبه صالحه معافاه من غير زياده او نقصان هذا الشهر ياااااااارب يامجيب دعوة المظطرين اسمع دعوانا يااارب!!!!!!

أنثى راقيه

الله يرزقك بالذريه الصالحه
انا نفسك تأخرت عني شهرين 7و8
وكان ينزل معي دم بسيط
حللت دم مافيه حمل
سويت اشعة سونار مافيه شي
كشفت علي الدكتوره وقالت يمكن قرحه
او دم دوره
اشوفه بعد الجماع بعد
وبرمضان نزلت علي
انتي لا تستعجلي وتتعبي نفسك بالتحاليل
وروحات للمستشفى
حللي دم وسوي اشعة سونار
اذا مافيه اصبري
والله يرزقني ويرزقك الذريه الصالحه المصلحه
.....
على فكره فيه حمل مايبان لا بالتحليل دم ولا بول
يبان الشهر الثاني بالاشعه
موفقه يارب

مين هو

هلا قلبي سويت امس أشعه وتحليل دم ومو طالع شي الله كريييييييم ياحلوه

مين هو

صباااااح الخير عزيزاتي ساعدوني الدكتوره عطتني حبوب الهرمون واستخدمتها بس مره متعبتني بس ارجع وادوخ حتى معدتي صارت تعورني والله تعبت اعطوني شي يوقف الترجيع احس اني كارهه كل شي والحبوب ماعاد بستخدمها حبوب الهرمون حقت الحليب حتى والله ماكليت ولا وجبه من التعب اللي فيني الله يسعدكم انتظركم**

عاشقه قمر

هل وغلا حبيبتي
اذئ عطتك حبوب الهرمون الحليب سواء كلنت الدوتنس او الدروبجين لو البروجين فكوليها بنص اكلت عشان ماتحسين بالغثيان ولا الستفراغ
دعواتك لي بالحمل عاجلا فير اجل وياك

مين هو

هلا عاشقة القمر اسم الحبوب دوبرجين وقالت كلي نص حبه في اليوم ثلاث مرات لمدة اسبوع بعدين حبتين لمدة ثلاث شهور بس متعبتني بالحيل قلت باخذ اللي كانت عندي ماادري شنو اسمها بس سعرها غالي اللي سبع حبات ب250
صح انها غاليه بس اهم شي صحتنا الله يوفق الجميع؛؛؛؛؛؛؛

أعلى