مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤال عن الحمل

مين هو

السلام عليكم..

كيفكم؟؟

حبيت اسالكم عن الدوره متاخره شهرين وحللت دم مافيه حمل قاعد ينزل افرازات وبعض الاحيان افرازات بدم وانتوا بكرامه بس قاعده احس بنتفاخ بالبطن وصداااع طول اليوم واذا اشتغلت كثير تنزل مني قطرات دم طمنووووني ويارب يكون حمل دعواتكم لي اربع سنوات ..

اللي كانت مثل حالتي تطمني ..

رباااب

ياربي يعينك ويكتب لك ولي الخير يااااارب العالمين الله يرزقنا يااارب طيب انتي ماتروحي تراجعي عند دكتوره

يارب تكوني حامل انتبهي لنفسك اذا كان الدم مو موعد دوره احتمال تكوني حامل بأذن الله روحي افحصي
لاني اعرف وحده كان ينزل معاها دم ويوقف مع انه موعد دورتها وطلعت حامل ماشاء الله

bshosh

مشاءالله عليك شهرين ومارحتي المستشفى انا لو تاخر يوم طيران ع الصيدليه اجيب جهاز التحليل بس ياقلبي احسه حمل انشاءالله
بشرييييينا

مين هو

الله يسمع منكم وياااااارب يفرح قلبي وقلب كل وحده تبغى الحمل لااااااتنسوووووني من دعواااااتكم في ليلة الجمعه لاني تعبت من خيبات الامل ابغى افرح وافرح زوجي يارحيم ارزقني وارزق اخواتي بالحمل السليم المعاااافى هذا الشهر ياااااااااااااارب

مين هو

حللت ياعمري بس ماطلع ششي
انا عندي امل كبير بالله سبحانهـ..
مآإفي عسسر الا بعده يسسر ..
نورتو ياغالياتي"

لاريسيا

الله يفرح قلبك يااارب

استشيري طبيبة تكشف لك بالتلفزيون

افضل واضمن

وفي حبوب تثبت الحمل تاكلين حبتين لمدة 5 ايام اذا حامل ثبت الحمل و اذا لا انزلت الدورة

نصراويه

سؤال عــــــــــــــــــزيزتي متى تسوين التحليل؟؟؟؟؟؟ يعني وقته متى

مين هو

كيفكم بنات طمنوني عنكم وآسفه على الغبيه بس والله تعبانه ونفسيتي تعبانه ًًًًً اليوم تعبانه وجايتني الالام بجنبي الأيسر وبظهري والحين قاعد ينزل مني دم وقطع متوسطه وانتوا بكرامه والله خائفه طمنوني وان شاء الله بكره اروح المستشفى واطمنكم

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
سوي تحليل الحمل بالهرمونات و هو بالارقام مثلا اذا صفر مو حامل و اذا الف او لفين يعني حامل ان شاء الله تكوني حامل يااااااااااااااااااااارب

مين هو

أخباركم ياحلواااااات اتمنى ان يكون الكل بصحه وسعااااااده حبيت اخبركم حللت امس ماطلع حمل تقول لخبطة هرمونات وأعطتني علاجات لمدة ثلاث شهور وسلامتكم بس حبيت اخبركم وش صار معاي وقررت أنسى سالفة الحمل حتى ربي يكتبلي اياه ويااااارب يرزقنا عن قريب وكل وحده محرومه بالذريه الصاااااالحه المعافااااااه ودمتم سااااااااالمينًًًً!!!!!!!!

أعلى