مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤالي صعب الشرح وصعب التفسير ؟؟

ميس ديو

كلامك كله صحيح مئه بالمئه ولكن نقطة اذا غاب حتى لو ساعه اشعريه بافتقادك هو اغلب الوقت خارج المنزل ولا يتواجد الا لعمل او نوم او يقضي حوائجنا فأفتقده كثيرا حتى لو عطانا حقنا احس اني بعد فاقدته وهذا الشعور يذبحه يحسسه بالذنب ..

الله يسعدك يارب ويفرج همك ويجعل كل حياتك فرح بفرح
انا قد قالت لي مدرستي الحياه قصيرره محد يعرف متى بيروح منها ومحد يعرف كم بيبقى فيها
فليش ما نستغل كل يوم ووقت الفرح نفرح فيه من كل قلبنا ونعيشه ونستمتع فيه احنا صغار
ووقت الحزن نرميه ورا ضهرنا الدنيا فانيه
وبصراحه صادقه احنا دايم نعيش الحزن ونتعمق فيه ونخلي حياتنا نكد بنكد وكان الدنيا انتهت
حبيبتي نصيحتي لك
لين بغيتي تغيرين بنفسك شي ابدي بشوي شوي لانك لو بديتي بكل شي دفعه وحده رح تنهارين وتتعبين ونفس كلامك لانك ضغطتي على نفسك ابدي بهدوء ورواق وتأني
ورح تشوفين نفسك مع الوقت صار شي طبيعي وصارت صفه فيه
حطي مثلا على شاشه الكمبيوتر كلام انتي كاتبته مثلا
انــــــا قويه شخصيه انا قويه الاراده اي شي تبين يكون فيه اكتبيه
وكل يوم اقريها وردديها لحد ما عقلك الباطني يترجمها ويتعود عليها وتحسين انتي نفسك ان فيك هذي الاشياء صدق اقري عن الايحاء والعقل الباطني بيفيدك ان شاء الله
انتي بس مشكلته العجله وانك تضغطين على نفسك حاولي تتغيرين ببطء
وانا والله العظيم عجبني اسلوبك بالكلام وما شاء الله عليك باااااااااااين انك مثقفه الله لايضرك
وبالنسبه لزوجك شيلي فكره انه ما يسوي لك الشي وهو مبسووط شيليها بالمررره
وحاولي اي شي تطلبينه منه اطلبيه بدلع او إذا عطاك شي بوسيه بدلع وقولي مره فرحت بالشي الي عطاك يعني حاولي انتي تخلينه يستمتع لمى يسوي لك شي مثل الاطفال يفرحون بالاشياء سوي مثلهم
اكيد السبب الي خلاه يفرح ان يشوف سعادتهم وفرحتهم
اما ام زوجك والله ما ادري ان شاء الله البنات يفيدونك فيها ما اقدر اقول غير الله يسخرها لك يارب ويحنن قلبها عليك ويعدل الاحوال ويوفقك وان شاء االله تطمنينا عليك بالاخبار الحلوه

ميس ديو

الله يزااااك كل خير تصدقين نبهتين صح يحب العفوية بكل شي يعني يحب تكون فرحتي مثل الاطفال غير مصطنعه ...
كلام جميل الله لا يحرمنا من مشاركتك ..

الله يسعدك يارب اسمعي مادامه يحب الغموض قوليله لو لاقدر الله عصب عليك او زعل منك الله لايجيب هاليوم او كان معصب من اي شي قولي
سبحان الله طول الفتره الي كنت عايشه معاك ما ( هو بيجي بباله اشياء كثيره ) عاد كملي قولي
اكتشفت ان شكلك حلو وانت معصب الا الحين << انا احب هالكلمه ههههه لها تأثيرر كبيرر صدقيني بيطير الزعل استعمليها بيوم من الايام
سوي اجواء رومانسيه بالغرفه حطي روائح وتغيرر المفرش هذي الاشياء احتفظي فيها بذاكرتك بتحتاجينها كثيررر احتفلي بذكرى زواجكم , مثلا نفسي نطلع انا وانت بمطعم , وإذا يحب السفر قولي له خلنا نسافر
نعيد شهر عسلنا لو 3 ايام ولحالكم حطي اولادك عند اهلك
هذي الي جت ببالي وان شاء الله دايم بدخل صفحتك لو جت ببالي فكره واطمن عليك
والله يسخر لك زوجك يارب ويسعدكم ويبعد الهم عنكم يارب قود لاك

ميس ديو

بعد كلامي معكم الفجر قيمته للدوام بمزاج راييق ونمت مضبوط وبالفعل احس براااحه الحمد لله

وراح اشتغل على نفسي من اليوم بمعدل اكثر ...

مع ابنائي اقرب منهم اكثر وها نحن سوف نعد مع بعض صنف من الفطور محبب لهم ...

ثم سنزور اقارب لنا واعود لكم فلا غني لي عنكم ...

لهذا الوقت لا تنسو القرب من الله في جميع اموركم الحياتية والاخروية..

Free

الله يوفقك دنيا وآخرة وتنقلب حياتك كلها سعد و هناء

مس ديو عزيزتي حااااااااااسه فيج لاني كنت مثلج
بس صدقيني اول اسبوع بتسكنين فيه بيتج الجديد(جعله منزل الهنا والسعاده عليكم)بتتغير شخصيتج تدريجيا للافضل طبعا لانج اللحين عايشه بضغط نفسي صعب بس لما يفرجها ربي بتكتشفين من جد شخصيتج الحلوه لاتفكرين بهالافكار الهدامه انج ضعيفه وانج لازم تتغيرين وتتعبين بالج
صدقيني من تطلعين من الجو اللي عايشه فيه بتشوفين نفسج انسانه ثانيه

عزيزتي ليكن حب الله ورسوله هو محور حياتك
اجتمعي بالصديقات الصالحات الطيبات ,احضري مجالس الذكر اشتركي بدار تحفيظ للقرآن
وسينير الله دربك ويشرح صدرك
اقرأي سورة الشرح 7 مرات دائما
دمتي بحفظ الله

اي حبيبتي الله يتمم علييييك يارب هذي العلوم الحلووه وان شاء الله دوووووم تكونين رايقه
مافي احلى من الروقان بهذا الشهر الفضيل واهم شي لاتضغطين على عمرررك بهدوء
وشوي شوي تنحل كل الامور ان شاء الله ما تروحين بيتك الجديد الا وانتي عرووووووووووسه
وزوجك ما يحب ولا يشوف غيرك الله يسعدك يارب

ميس ديو

كتبت وعبرت وبالاخير انمسح عموما خلاص طاقتيانتهت وكلامكم على العين والراس كله وانتم الدافع لي والله يشهد علي ولا يحرمني منكم ... ولا يحرمكم من الأجر ....

bentbnoot

اختي ميس ديو
احب ان اقول لكي ان قصتك شبيهة بل هي نفس القصة لصديقة عزيزة على قلبي
احب ان اطمأنك بأنكي لست الوحيدة التي تعاني من هذه العوارض من الزوج او اهل الزوج

لكن الفرق بنك وبين صديقتي ان زوجك لليوم باقي عليكي حتى لو كنتي عديمة فائدة في حياته، اما صديقتي طلقت ثلاث طلقات في اقل من سنة وكل طلقة سببها اخجل واتفه من إللي قبله

الفرق بينك وبين صديقتي انكي الآن حاولتي النهوض لكن هي من اول زواجها كانت واقفة وصامدة وطبعا قرأت النصائح إللي نصحوكي بها الأخوات إللي هي سبحان الله قبل ما تعرف هالمنتدى كانت تطبقها
كلام رائع مع زوجها
كلام غزل في كل شي
نظافة
جمال
الحمد في خصاله
أخذت بإيده في كل شي
ابتدا معاها من موظف بسيط وانتهى معاها بمدير بمكان مرموق وكله في ظرف 6 سنين

لكن المكافأة الأولى كانت بنت حرام دخلت بينهم والمكافاة الثانية كانت نفس البنت والمكافأة الثالثة بنت من بيئة منحدرة وواطية وجابها عند بيت اهلها وهي على ذمته

الحين هي ما شاء الله عليها ما شاء الله ما اقولك طلعت مية بالمية من الأزمة لكن كنا فين وبئينا فيين

حبيبتي لا تخلي اهله يأثرو عليكي في منهم بس غرضهم تهبيطك وتقليل ثقتك بنفسك وتكوني تابعة لهم مثل الخادمة
شو ما يقولو شو ما يقولو إذا ما عجبك لا تعمليه سايريهم وبالنهاية اعملي إللي يريحك وهو إذا مطنشك رجعيه بالخطوات إللي الحين انتي ابتديتي فيها لكن تذكري كل شي يزيد عن حده انقلب ضده
والله يوفقك

zanzona

عسا ربي يفرج همك وضيقتك بهالشهر المبارك
ويرجعلك الفرحه والبسمه
ادعي الله بهالايام ،هو الوحيد اللي يفرج هموم البشر

ميس ديو

الحمدلله بصرااحه كلامك اختي عين العقل وزين ما سوت الوحده ما لها الا الصبر + علاج لاي مشكله والمحاوله حتى اخر لحظة ...

وشكرا لكل من رد ...

ياعمري اذا تبين الراحه اتقربي لله عزوجل واستمدي قوتك من الله عزوجل
استغفري كثير بنيه تغيير حياتك للاحسن
ورددي هذا الدعاااء كل يوم 7 مرااات في الصباح والمساء
(( حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم )) اذا كنتي تريدي ان يكفيكي الله مااهمك .
هذا اللي قدرت اساعدك فيه حاليا وان شاء الله رح ارجع لك بافكار حلوه ..
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..
أميرة الورد ..

حنين احمد

اكثري من الدعاء و الاستغفار و الحمد لله ان الله اخذ لك بحقك
مارسي حياتك و استمتعي بها ما دام الله معك و ناصرك و جزاكي على صبرك
عاملي الله في الناس و لا تعامليهم لانفسهم و الله كريم
لا تسمحي لاحد ان ينال من شخصيتك و قوة ايمانك و يهز ثقتك بنفسك و يسلبك السعادة فانتي احق بها
فكافئي نفسك بها لانك تستحقينها
اما الذي يعادوكي و يحاربوكي فهم اصغر من ان تثقلي نفسك بالتفكير بهم
الله يفرج همنا و همك و هم كل المسلمين و الله كريم

ميس ديو

يكفيني من هذه الردود وعن قريب سأضع لكن خطه للوصول لقلب زوجي وأبنائي ...

Dan Dan

بتوفيق اختي العزيزه
الله يرزقك راحه البال

أعلى