مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سأبكي وابكي وابكي

سكااايب

السلام عليكم...أحتي زوجه ثانيه..حياك الله في هذا المنتدى الرائع..وفعلا مثل ماقلتي...ياليتني عرفت هذا المنتدى من زمان لقد غير في شخصيتي الشيء الكثير..وأنا مثل تماما كأنك تتكلمين عن شخصيتي...مع الناس ومع زوجي..وأنا زوجه ثانيه..وفعلا عرفت إن الزوج يحب المرأه القويه الحازمه..وأكتشفت بعد فوات الآوان أن شخصية المضحيه التي كنت أسير عليها أنها لم تفيدني في شيء..ضحيت بجهدي ومالي وأرائي وشخصيتي ووقتي..وعلى بالي إني بكبر بنظر زوجي وبحبني طلع العكس فضل الزوجه الأولى على لأنها قوية شخصيه ويعمل لها ألف حساب..أما أنا فأول مشكله حصلت حب يفرض شخصيته أكثر وطلقني ...حسبي الله ونعم الوكيل...الله يفرج همك وهمي وهم كل مسلم آآآآآميييييييييييين

اسرار2009

كان الله في عونك بس حبيت اقولك واحسسك انك مو لوحدك بهالمشكله الله يهون عليك دنيا واخره يارب

كان الله في عونك بس حبيت اقولك واحسسك انك مو لوحدك بهالمشكله الله يهون عليك دنيا واخره يارب

شمعه مطفأه

انا لي كلام اخر الطيبه شيء حلو مو شيء سيء بس زوجك ماقدرالنعمه والرجل دائما يحب المراه القويه ونصيحتي اصلح مابينك وبين الله يصلح مابينك وبين الناس اقرئي سورة البقره 40 ليله بنية االاصلاح والالحاح فالدعاء وتحري ساعات الاستجابه باذن الله ماراح تندمين والله يصخره للك0

اخواتي املي بربي و سكايب واسرار2009
الله يفرجي همي وهمكن مسكين والله نحنا الحريم
شمعه مطفأه مشكوره على اضافتك الرائعه

شوبارد قطر

الله يفرج همج ان شاء الله

بس شوفي البدايه الصحيحه انج عرفتي وين الخطأ وهو ان الخطأ فيج وعلى فكره هو مش خطأ بس فيي هذا الزمن نعتبره اكبر خطأ
الزمن مايبي نكون غافلات و واضحات والكل يفهمنا
انا كنت مثلج تماما تماما
بس الحمدلله غيرت من نفسي كثير
وكنت لما اطلب شي او اشاوره بطلعه طالعني بنظرات , كنت اسكت و اخاف
وهو عرف هذي النقطه وارتاح عليها
وبعدين صرت لي بتكلم واعرف انه بيطالعني بهذي النظره صرت انا اطالعه بالنظره وفي نفس قوة النظره نفسها وبعدين اكتشفت نقطه اذا انا متوقعه ردة فعله سلبا ان هو اللي يقراها في عيوني
شلون؟؟؟
انا اقولج شلون , يعني التردد والخوف كان يشوفه بعيوني ويطالعني بالنظره هذي وانا اخاف واسكت
فصرت شاسوي لي اتكلم اطالعه نظره ثقه ومصره على الشي فهو اللي يوافق
والسبب لان صرنا كتاب مفتوح مثل ماذكرتي

والحمدلله اني تغيرت تغير نوعا ما قاسي بس رتحت ولقيت الا حترام الاكثر والاهتمام الاكثر

الله يفرج همج ان شاء الله

بس شوفي البدايه الصحيحه انج عرفتي وين الخطأ وهو ان الخطأ فيج وعلى فكره هو مش خطأ بس فيي هذا الزمن نعتبره اكبر خطأ
الزمن مايبي نكون غافلات و واضحات والكل يفهمنا
انا كنت مثلج تماما تماما
بس الحمدلله غيرت من نفسي كثير
وكنت لما اطلب شي او اشاوره بطلعه طالعني بنظرات , كنت اسكت و اخاف
وهو عرف هذي النقطه وارتاح عليها
وبعدين صرت لي بتكلم واعرف انه بيطالعني بهذي النظره صرت انا اطالعه بالنظره وفي نفس قوة النظره نفسها وبعدين اكتشفت نقطه اذا انا متوقعه ردة فعله سلبا ان هو اللي يقراها في عيوني
شلون؟؟؟
انا اقولج شلون , يعني التردد والخوف كان يشوفه بعيوني ويطالعني بالنظره هذي وانا اخاف واسكت
فصرت شاسوي لي اتكلم اطالعه نظره ثقه ومصره على الشي فهو اللي يوافق
والسبب لان صرنا كتاب مفتوح مثل ماذكرتي

والحمدلله اني تغيرت تغير نوعا ما قاسي بس رتحت ولقيت الا حترام الاكثر والاهتمام الاكثر
شوبااارد قطر والله كلامك صحيح هذا الحاصل معايا بس كيف غيرتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
بدخولك مملكة بلقيس ومعرفة اخطائك وضعتي قدمك على الطريق الصحيح

بقي ان تسلكي الطريق

Golden Tulips

هلا حبيبتي...

نحن مشكلتنا إننا انحط ازواجنا محور لحياتنا... إذا اتغير اتجاه المحور طحنا كلنا معاه... وهذا غلط... انا اتعلمت من المنتدى إن الوحدة اتكون ملكة نفسها... عيشي لنفسج في المقام الأول وراح اتحبج الناس... البسي اللي يعجبج إنتي ومع الوقت راح يتعود على استايلج... غيري طريقة حياتج... افرضي رايج ... إذا قالج كلي روبيان قوليله لأ أنا اليوم خاطري في دجاج مثلا يعني.. خخخخخخخخ :essen:

حاولي اتغيرين نمط شخصيتج بإيديج... صدقيني مافي شي صعب بس إنتي اعزمي النية واتوكلي على الله.. والله يوفقج إنشاء الله

أختي الكريمة / هوني عليك .. من أخطاؤنا نتعلم !!
* بداية استعيني بالله للتوفيق في خطواتك القادمة واستلهام الرشد والثبات منه تعالى ..
* ثم ابتعدي عنك الأفكار السلبية , والرسائل المثبطة للذات كـ: ( لا فائدة , لن أتغير , قد أتغير لكن أعلم أني سرعان ما سأعود , ووووو ..... )
* ثم ابدئي خطوات جادة عملية بقوة وثبات وبابتسامة واثقة متفائلة بالتغير للأحسن , وتذكري أن طريق الألف ميل في بدأه خطوة .. فقط توكلي على الله ثم ابدئي , وجملي لحظات عمرك وهممك بالنوايا الحسنة التي يرتضيها الله .. حينها ستلمسين داخلك إشراقة وراحة كبيرة .. ودفعة داخلية قوية في أعماقك ..
* المهم أن تكوني فطنة وتراعين الحقوق والواجبات أثناء تغييرك ... تراعينها لك ولزوجك فالإسلام لا يرتضي الظلم وبخس الحقوق سواء للزوج أو الزوجة .. فانتبهي لتهنئي !!!
وفقك الله

vdhq

اختي انا سويت بحث بقوقل عن الكتاب اللي قالوا عنه الاخواتبصراااااااحة رائع جدا توي بديت بقراءتهلايفوتكشكل شخصيتك جنوبية غربية .. مثلي .. صح ؟

بحرالسكون

أختي الحبيبه ماهذه الأفكار السلبيه ---- الذي أوصلكي الي هذه الحاله هو تفكيرك السلبي في نفسك لكن أدلكي على موقع رائع وجميل جداً EFT الحريه النفسيه تقنيه حديثه أتمنى أن تطبقي مافيها ولك الشكر الجزيل

أختي الغاليه ,,,,,,,,,,,,
في هالزمن لاتنفع الطيبه بس شلون اتغير واصبح قاسيه بمعنى ثااااني ((( شريره )))
جاوبيني اريد ان اصبح شريره تعرفين لماذ1ااااا؟؟؟؟؟؟

ابي اعيش سعيده
أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم في الله
دعوااااااااااااااااااااااااااتكم لاني في امس الحاجه لها

اشواق قلبي

انصحك اختي الغاليه انتي تثقي بنفسك

وانظري من هم حولكي اولهم انا اعيش بئسوء من هذا الوضع

لااحترام ولا تقدير لكن الله المستعان وحاولي تفهمي زوجك

والله يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه

اشواق قلبي

حصريا في بلقيس

متميزة ببلقيس
لا تقلقي عزيزتي

يبدو أنك لا تزالي في مرحلة الصدمة من قصص الأستاذة ناعمة ومعلوماتها

معظمنا مرت بتلك المرحلة وواجتزناها الى مرحلة التنفيذ ...وكان تنفيذ مخلوط بالأخطاء... ثم مرحلة التنفيذ بمهارة ... وأخيرا مرحلة النجاح ... والمحافظة على النجاح

وأنا أبشرك أنك في بداية الطريق ....

أنظري الى شخصيتك قبل أن تنظري الى شكلك ... وفكري في التغيرات التي تحتاجينها والتحسينات التي يجب أن تدخليها

وتوقعي ان تواجهي رفض زوجك لتغيرك بأساليب التهكم والسخرية ... وقابليها ببرود تام لأنه سيعتاد قريبا على شخصيتك الجديدة

فإن تهكم بشكلك وذوقك ... إجيبي عليه بكل ثقة ... كل الناس يثقون بذوقي ويمدحون شكلي ... يبدو أن نظرتك تحتاج الى تعديل

ولا تعطيه فرصة في التقليل من شأنك ... فإن تدخل في عمل يخصك امنعيه بأدب وأخبريه أن هذا الأمر يخصني وإن أحتجت الى مشورتك ستجدني أسألك .

تثقفي كثيرا فكما أخبرتك انت في بداية الطريق فلا تجزعي وتوكلي على الله واطلبي منه النصر والثبات

ريمان1981

مافي شي اسمه مااقدر اتغير ....خليه يتفاجىء ينصدم ع راحته ااهم شي تسوين اللي اتعلمتيه وتشوفيه صح الانسان ممكن يتغير لو آخر لحظه في حياته ....بيستغرب من تغيرج في البدايه وشوي شوي بيتعود مثل ماعوديه ع طبعج الاول وفكري اهم شي بنفسج وراحتج .......

أعلى