مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سأبكي وابكي وابكي

نعم سأضل ابكي طيلة حياتي بعد ان تعرفت على هذا الموقع وقرات كلام الاستاذه ناعمه احسست بأني انا السبب وراء تعاستي مع زوجي وانا التي منعت نفسي من ان اكون ذا قدر وخصوصيه يهاب منها زوجي
نعم انا السبب لاني منذ ان ارتبطت به عاملته بكل براءء الطفوله بكل حب واخلاص كما كنت مع ابي ظننت اني سأكون مع زوجي
شفافه واضحه اتغاضى ولا ازعل اعمل اي شي يحبه وان كنت لا اريد اعطيت واعطيت الا انني مع الايام صحوت من غفوتي ولم اجد اي شي في يدي
ظننت ان الحياه هكذا ستنجح ولكن اكتشفت انني اخطات في حق نفسي كثيرا
كلما اقرا في هذا المنتدى اتاثر واحس بشي غريب يقتلعني من جذوري للتغيير ولكن بمجرد ان التقي بزوجي لا استطيع ان افعل اي شي مكانك سر احس بصعوبة التغيير وكاني سادخل عالم التمثيل لا استطيع ان اغير من طبعي فانا تلقائيه وبسيطه منذ طفولتي
اتمنى لو اكون غامضه بعض الشي اتمنى لو تكون عندي قوه عل كتم مشاعري او على الا قل لو اقدر ابعد عن زوجي لو يومين بدون ما احسسه بضعفي واني احتاجه ماقدرت
المشكله تكمن اني جعلت من نفسي عند زوجي كتاب مفتوح يحفظ سطوري ويتوقع ردود افعالي ولو فاجأته بشي على غير العاده اصاب بخيبة امل من ردة فعله اي شي بسيط يعني لو نروح مطعم عودته انه هو اللي يطلب وكل شي براحتك ولو مره قلت لا خلينا نغير يناظرني بتعجب ويقول انت اصلا عارفه شي
المهم ليش كل وضوحي عند زوجي جاب العكس حبيت اريحه عشان يفهمني طلعت انا الي استغرب منه وما ادري ليش يتصرف معي كذلك والامور في ذلك كثيره
عند زوجي احس اني اصبحت معدومة الشخصيه ولم اعد اثق بنفسي حتى ملابسي واشيائي الخاصه اصبحت احتار واتردد في شرائها وكانه اعطاني فكره عن نفسي اني لا افهم من الدنيا شي ودائما يقول باني حجيه
مع اعلم اني عندما كنت بنت كان اهلي كله يحترموني ويستشيروني حتى حريم اخواني يطلبوا مني النزول معهم للسوق حتى اساعدهم في اختيار الملابس او الذهاب معهم للكوافيره وحتى الجيران كانوا يطلبون مني مساعدته في ترتيب اطباق السفره لو عندهم عزايم
ما ادري احس الان اني محطمه وخامله ومحكوم علي بالسجنمدى الحياه انا لا اصلح لشيء اتمنى منكم ردودا تريحني عزيزاتي

<فرووحه>

حياتي انتي الله يكون معاك ياقلبي

لكن بجد قرأت كاتب مره حلو اسمه لاتكن لطيفا اكثر من الازم

انا نفس شخصيتك مع الناس على نياتي وبسرعه ينضحك علي وضعيفه جدا امام اللي

يتمسكن واحن بسرعه واحاول ارضي اللي معاي حتى لو على حساب نفسي اهم شئ

صاحباتي اهلي مايزعلون بس الحين لا لا تغيرت كثير عرفت انه اللي مثلنا مايعيش

والحمدلله من بعد مادخلت المنتدى احس اني تغيرت كثير بديت اعبر عن رأي واقول لا

قبل كلمة لا مااعرفها واحس اني اكسر خاطره وانا مااحب اكسر خاطر احد

بس بعدين عرفت انهم يستغلون هالشئ فيني وقررت اتغير ماصير ساذجه

مجرد إسم

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا منتدى بلقيس

خليك معاه واقري واقري واقري وثقفي نفسك الى ان ترسخ المعتقدات الصحيحة في بالك
والله منتدى مملكة بلقيس بعد الله طبعآ غير اشياء كثير في حياتي وزوجي صار يحترمني لاني ببساطة قدرت نفسي لنفسي مو له لحاله

انصحك اقري كل قصص الاستاذة ناعمة والله ان القصة بالنسبة لي بمثابة دورة كاملة ماشاالله الله يسعد يا استاذة ناعمة في حياتك
ويفرج همومنا اجمعين

منال الليل

كان الله في عونك بس حبيت اقولك واحسسك انك مو لوحدك بهالمشكله الله يهون عليك دنيا واخره يارب

سموالحب

سبحان الله انا
عكسك تماما كنت واضحة وضوح الشمس
واصبحت غامضة جداًً

ونصيحتي لك ابدايئ صفحة جديدة
مثلاً
الاشياء اللي كنتي تخبرين زوجك فيها عنك وعن شخصيتك
اكتبيها بورقة وقولي هذي اسرار مارح اقولها له حتى لو كانت عادية ابديئ بالاشياء الصغيرة
وبالتدريج بيتعود وانتي تتعودين وتتعلمين الاشياء اللي تنقال واللي ما تنقال له

بعدين الكلام اللي يقولة لك عن شخصيتك وانك ماتعرفين شيئ اعتبري نفسك ماسمعتيه
واعملي الحاجات اللي كنتي تعمليها قبل ماتتزوجين
مثلا لما تنزلي السوق اشتري اللي يعجبك ويناسب ذوقك بدون ماتسألينه رايه او
حكمه عليها حتى لو تحشر وقال لك ماهي حلوة ماكأنك سمعتي شيئ
اعطيه طناش

وادخلي على مواضيع تعزيز الثقة بالنفس تلقينه هنا بالمنتدى قسم الجمال الروحي
وحاولي تطبقينها

واهم نقطة دائما ردديها بنفسك انه انا عارفة نفسي وفاهمتها ورائ الناس مايضيف لي جديد سواء كان سلب
او ايجاب اعملي تحصين لنفسك ضد الاراء السلبية اللي تقولها الناس عليك حتى رايئ زوجك
صمي اذنك عنه

واهم شيئ انتي لما تتغيرين تغيري لنفسك مو علشان زوجك
لانك انتي كنتي كذا قبل الزواج
يعني وضعك الان هو الغريب والمفاجيئ

اتمنى اكون افدتك

الله يوفقك ويسعدك ياقلبي

سموالحب

سبحان الله يافروحة كأنك تتكلمين عن نسختي القديمة

ههههههههههههههههههههههه
ماشاء الله عليه قدرت امسحها من الوجود

واغير نفسي للافضل

مداد الحب

عزيزتي حاولي تغيرين من نفسك كلن عندنا سلبيات لازم نتجاوزها ابدي وحده وحده وارجعي الي ثقتك بنفسك واختار اغرضاك بنفسك وكوني واثقه بختيارك لملا بسك او اغراض البيت

الأميره99

الرجال بصفه عامه
يحبون النساء قويات
الشخصيه موالضعيفات (مو معناتها انك ضعيفه لا والله معناتها مالك راي)
لذلك افرضي رايك في كل شي في البيت في العيال وطريقة تربيتهم وطريقة عقابهم خليك حازمه
في كل الامور حتى في المطعم اختاري الي تبين مو هو الي يبي
كذا راح الرجال يشوفك ماتفهمين شي
لا تزعلين ابغاك تستمدين قوتك من نقاط الضعف فيك
اتمنى ان لا تفهمين غلط
ولك من الدعاء

اهلين اختي الله يفرج همك وكربتك ويهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك
عليكي الجوء الي الله والصلاة ثلث اليل وكثره الدعاء والاستغفار وقراءة القران
والدعاء وانتي ساجد قولي اللهم يامسخر القلوب القاسيه والجبال الراسيه والعباد العاصيه سخر لي زوجي يا ارحم الراحمين

أنثى وردية

البنات كفو ووفوا ..الله يجزاهم خير
لازم لازم تتغيرين .. مافي شي أسمة خلاص ما اقدر اتغير وببكي ببكي .. البكاء عمره ماغير شي .. بالعكس بعدمك اكثر واكثر بيأثر على شخصيك اكثر ..
خليك جريئة معه ومع غيره
اقري اعرفي شخصية زوجك ..وشوفي كيف التعامل معه وكيف اخليه يتعلق فيني وكيف اجذبه لي بأنوثتي
عاااااااااااااااادي بالاول بيلاحظ التغير .. بيسألك قولي هذا انا من الاول بس انت توك تلاحظ .. شككيه بنفسة .. خليك عند كلمتك معه .. على قولتك ..يوم انتوا بالمطعم واخترتي حاجة وناظرك وقال انتي ماتعرفين .. قولي إالا اعرف .. انتوا يالرجال وش عرفكم بالاكل .. الا اعرف وانا اليوم عازمتك .. انا اللي بختار ...
واشياء كثيررررررة لازم تقراينها وتتثقفين اكثر واكثر ...وانتي اجزمي واعزمي على التغير الجذري حبة حبة لين تصيرين قبة .. (مشاءالله شاعرة )هههههه
ودمتي عزيزتي .

بصراحه لم اتوقع كل هذه الردود حتى اني بعد ان اعتمدت المشاركه قلت في نفسي بكل اسى وحسره ياترى من الذي سيرد عليك لن يتفهم احد مشكلتك وربما سخروا منك وما كتبتيه لا يقارن بافي منتدى مملكة بلقيس من الهموم والمشاكل ولكني في نفس الوقت احسست براحه عظيمه وكأني وجدت ضالتي واصبت المكان الصحيح الذي اضع فيه استشارتي
وكانت المفاجأه حين فتحت صفحتي في المساء ووجدت كل هذه الردود فانهرت بالبكاء كاالاطفاللم اصدق نفسي كل هذا التعاطف والنصائح منهن من تشير والاخرى تدعولي وتواسيني والتي تشد من عزمي وكانها بمثابة امي والتي تقول لست وحدك نعم احسست بان هذا المنتدى يدا واحده حتى في اصغر المشكلات والله لا تعلمون مدى فرحتي فيكم ولازلت اكتب الرد وعيناي تدمعان شاكره لكل اخت ردت علي ولكم مني خالص الدعوات

الاخت فرووحه الله يزيدك فرح وسعاده وشكرا على الكتاب الرائع
الاخت مجرد اسم آهآتك دلتني انكي لقيتي مثلما لقيت
الاخت طوبى شاكره لك
الاخوات منال الليل واميرة حبيبي والله هذا احسن عزاء اذن لست الوحيده ولكن لماذا هم هكذا معنا
حبيبتي شقائق النعمان اشكرك جدا جدا واجابه شافيه كافيه لما انا فيه
الاخوات مداد الحب ومحرومه من زوجي وسأظل ادعو لك والاخت حبيبت رشيد1شكره لكم ردودكم ونصائحكم
الاختين اميره99 وانثى ورديه ماشاء الله تبارك الله اتمنى لو عندي نصف ماعنكم من الثقه والقوه والعزيمه شاااااااكره لكم ردودكم المعبره والصادقه

حبيبتي حبي نفسك اولا" وثقي بنفسك حتى ينعكس ايجابا" على من حولك ... قولي لنفسك انا راح اتغير انا انسانه قويه التغير يبدا من داخلك
توكلي على الله قبل كل شي اظهري تغيرك بطريقة كلامك واختيار مواضيعك ارفعي راسك وانتي تتكلمين ماشاء الله عليك من اسلوبك بطرح موضوعك وااضح انك تتمتعين باسلوب راقي للتعبير يصل للقلوب لكن
تنقصك الشجاعه طبعا" مو معناته تنقلبين على زوجك ابدا" بس حااولي
تضهرين له تغيرك بتدريج وقولي هذي شخصيتي الحقيقيه بس ماادري
ليش احس اني مازلت اخجل ... اذا بدا يعلق على تغيرك ويضحك فامبروك وصلت الفكرره وبدا الاعجاب .. الرجل يحب المراه ذات الشخصيه المستقله وليست المتسلطه؟؟ يعني حددي مره انتي المكان اللي
بتطلعون له غيري بأثاث البيت وترتيبه اختاري انتي الشي اللي تحبينه
من الاكل واذا اختارلك هو قولي انا مااحب انا بصراحه ابغى كذا وانت براحتك واذا قال وش عرفك قولي باستغراب مااعرف وش ابي خيرر؟؟؟
لاتنسين الاطلاع على الدورات والكتب الهادفه في تعزيز ثقتك بنفسك
حاااااااولي ولا تيئسي صدقيني بتتغير حياتك للافضل ولا تنسين دفتر مذكرات تكتبين فيه ماايضايقك حتى لا تصبحي كتاب مفتووح سهل
تمزيقه ... الله يوفقك ويسعدك طمنيني عنك..

الله يا ام الحلوتين كلماتك اثلجةصدري بارك الله فيك وبالنسبه لدفتر المذكرات فكره متازه اعجبتني جدا

سنديان

Member

فعلا الكتاب هذا اللي تقولين عنه رائع وغيرني كثير وفيه اختبارات للشخصيه وتدريبات تقوي من موقفك وسمته المؤلفه "داء ارضاء الاخرين "
انصحك بقراءته وهو مترجم في جريرdisease to please

أختي الغاليه
ياليت اني اقدر افيدك بس والله مو بس انتي كذا والله كل كلامك ومعاملتك الطبيه وتقريبا حتى نظرت زوجك والله كأنك تتكلمين عني ..

أعلى