مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يسبني

روز..

هلا روز..
لو نظرتي للمشكلة بعين المتفحص لاوجدتي إنه المشكلة لاتكمن في الناقل والمنقول لأنه الانسان ياما يعيش ويسمع ولاراح يفيدك اعترافه بشيء.
ولكن مشكلتك تكمن في عدم اعجابه بطبخك خاصة وإنك قلتي إنه كررها قبل كذا عند أصحابه لذلك أنصحك بزيارة موقع عالم حواء ماشاء الله العضوات مبدعات في الطبخ وتصوير الخطوات حتى..أو منتدى الاقلاع قسم الطبخ ولاتقولين له أنا قاعدة أتعلم خلي شغلك على الصامت وكل يوم فاجئيه بأشكال وأنواع وزيني الصحون العين تعشق قبل البطن ومافي مانع تخلينه يوم يعزم أصحابه وتتفننين لهم بأكلات وحركات حتى بنات أخوه خليهم يجتمعون وقدمي لهم أكلات جديدة..خلي اللي يتكلم يغير رأيه..
وبالتوفيق..
اولا اشكرك ع كلامك الرائع
وثانيا والله مو مدح في طبخي انا معروفه الكل يمدح طبخي بس هو الله يهديه مايعجبه العجب وش اسوي له والله كل يوم اتفنن وحتى لما يعزم اصحابه اسوي سفررررررره صح وبعدين حريمهم اليوم ال2 يكلموني ويسالوني عن الطريقه بس هو زوجي مره مو مقتنع بطبخي والله العظيم حتى من ايام الملكه كان ينتقد الحلا الا اسويه له وربي اني انصدم منه تخيلي حتى باايام الزيارات قبل الزواج يقول مو حلو مرره هو مو مقتنع والحين سرت مااخذ رائيه لاني انا مقتنعه ومعروف طبخي الله يصبرني

زاد التقوي

روزحبيبتي انا من راي الاخوات حطي هدف قدامج انج تصيرين فنانة بالطبخ وبتصيرين ان شاء الله الموضوع تري جدا سهل اهم شي اوثقي بنفسج وتعلمي دشي منتديات وتفاعلي مع البنات واسالي عن كل صغيرة وكبيرة وتعلمي اول شي الاطباق البسيطة والرئيسة وبعدين انطلقي واذا شفتي نفسج تمكنتي من الطبخ سوي عزيمة كبيرة لاهل زوجج وكله من شغلج عشان توجهين لهم رسالة مباشرة ان الكلام اللي سمعوه مو صحيح وتري والله انا كنت نفسج طلعت من بيت اهلي ما اعرف شي والحين ما شاء الله اسوي بوفيهات والحمد لله والكل يسالني بس علي فكرة تعلمي بهدوء يعني خلي زوجج ما يلاحظ انج قاعد تتعلمين وبالتوفيق

غلاهم انا

دامك تعرفين تطبخين ولا يعجبه العجب ولا صيام رجب
يمكن الاخ يحب طبخ امه يعني تعود عليه
لان كثير رجال كذا
ولا اقولك اطبخي له كل شي مسلوق علشان يعرف قيمه الطبخ الحلو

وطـــن

عزيزتي رووز كبري دمااااغكـ..

وطنشي ..لو الواحد بيقعد يدقق ع الصغيرة ترى ماعاش..

وعاااادي ع الطبخ مع الممارسه والايام تثبت حتسيري اكبر شيف في الدونيا..

الله يعينك حبوبه..

أعلى