مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يخونني مصدونه مو عارفه ايش اسوي (،درة الكون او اي،احد،عنده خبرة

اخيتي الله يعينك على مشكلتك... صحيح الخيانة صعبة كثير ومرررة لكن هذا مايعني انك تستسلمي وتفشلي
لالالا لازم تكوني قوية وتعملي المستحيييل لاسترجاع زوجك وللتصدي للاخرى باي طريقة
لازم الفوز يكون حليفك ..لازم تفوزي بقلب زوجك وسعادتك واستقرارك .. حتى يعيش ابنك في استقرار وسكينةة
ولحتتى تصير هالامور لازملك تفكير وتخميم.. تحايل و تكتييييك..لانو صددقيني اللي تكون على نياتها بزمانا هذا مالها مكان
لازم الوحددة فينا تكون ذكية وتتعامل مع الرجل بعقلها بحيلتها ..مش بقلبها
شوفي انا قرات كثيييير قصص خيانة زوجية وتعلمت منهم كثييير افكار وحيل في التعامل مع الزوج
ومع ان زوجي ولله الحمد ما خاني لكن تعلمت افكار كسب قلب الزوج وطبقتهم بحياتي والحمد لله نجحو معي

الاخت حكاية امل الله يجازيها كلامها درر وعين العقل ..وحابة اعرج على نقطة بكلامها ..لما قالت انو الرجل يحس بفراغ لما تغيب عنو زوجتو
صحححح كلامها ..البعيد عن العين بعيد عن القلب ..انا هالنقطة بالذت ما اجازف فيها ..قاعدة على قلبووو وما اتزحزح
حتى بفترة نفاسي من طلعتي من المشفى على بيتي مباشرة ماغبت عن عينو لحظة ..لان بهلفترة اساسا يكون في بعد جسدي >بسبب النفاس
عالاقل اكون قربو ويكون تحت نظري
فانتي غلطتي حبيبتي لما بعدتي كل هذك الفترة..لان الشيطان شاطر وانتي ادرى..

المهم الان لازمك هممممممة عالية ..وانا راح اساعدك باللي اقدر عليه..من افكار وحيل ومكاااائد
:5:
طبعا كلو فيما يرضي الله
لاسترجاع قلب زوجك ..وسعادتك الزوجية
لانو زوجك حلالك اب ابنك ..وهي الدخيلة هي اللي مالهامكان ولازم تنقلع

عا رفة انك بالوقت الحالي مشاعرك مختلطة بين صدمة و تكذيب و اسى وحقد و...
لكن لا يا قلبي..كوني قوية واتداركي الموقف..واحمدي الله انو نبهك الان قبل فوات الاوان

غدا لي عودة لموضوعك
واكبر نصييييحة لاتواجهيه ولا تبيني ابدا انك عارفة شيء
خليكي طبيعية على قدد ماتقدري..ولو انها صعبة بس اتحملي ي قلبي
خلي هالامر لصالحك ..بعدين راح تفهمي وتعرفي ليش..
راح ادعيلك الله يفرج همك ويسخرلك زوجك ويملكك قلبه و عقله يارب

نقطتي في المواجهة حبيبتي انك تعرفين النقطة والسبب اللي دفعه !
أحيانًا يصدمك السبب ! ومايخطر ببالك !

صحيح قد ما يكون صريح معك وصادق
لكن والله سبق لي اني انفجعت من السبب وطلع هين ، لو انه صارحني ما كان صارت الخيانة

قد تكون وحدة ناشبة فيه -لاسمح الله عدوة لك- ، ولاهو سبب فيكي ولا شي .....
قد يكون من جد البُعد صعب عليه ويحتاج جنس وقتها .....
ممكن هو لعَّاب الله يهديه ويصلحه ومتعود على هالحركات قبل ..... ممكن يكون أصحابه
...................

المهم انه تعرفين من وين تفتحين العقدة ..!
وما يطول ويعمق في علاقته معها وانتي لسه في مرحلة التغيير

إي تغيري وتضبطي وأشبعيه وأغريـه كل يوم .. بس كمان اعرفي السبب حتى تمسكين زمام الموضوع في المستقبل
يمكن ينجذب لإغراءاتك خلال هالفترة ، و ينســى الحرمة الدخيلة .. مجرد نسيان !
لكن السبب الرئيسي ما انحل .. مجرد انك دفنتي المشكلة وهي حية ، ولهيتيه عنها ، فما تضمنين رجوعه في يوم من الأيام

قد ينجذب لإغراءاتك وتغيرك وتجملك ..... لكن -مثلاً- يظل يُفتتَـن بالصدر الكبير !!!! وانتي أصلاً ماتعرفين انه يفتنه لأنك ما صارحتيه وصارحك !
لو شاف فتنة امرأة في صدرها ممكن يرجع للبلوى ..

-

الله يفرجها عنك وعنا ويسخر لنا أزواجنا ياااا رب .. ()

حكاية أمل...

حكيمة نسوة
اختي الغاليه , اعجبني صبرك وحكمتك والله يثبتك عليها ع طول لان الزوجه الي تبغا زوجها تفكر بعقلها قبل عواطفها والحمد لله هالشي لمسته بردودك ....
ختي حكايه امل خطواتك قمة في الروعه وبالفعل امس ماتتصورين قد ايش قعدت افكر متي وكيف وليه مانمت امس ليلي كله من التفكير بس ان شاءالله احاول انسئ يارب
الحين ياعزيزتي خلي التفككير ع جنب وابداي التفكير بالخطوات الي تبتدين فيها التغير يا تكتبيها يا انك تحطينها ببالك خطوة خطوة وتبتدين تطبقينها وتقيمين نفسك انتي طبقتيها صح ولا لا ..!!

بالنسبه للخطوة الثانيه كلامك عين العقل اكتشفت ان زوجي ماينترك لحاله وهذا الي مقلقني كثير يعني اكيد بسافر يوم من الايام اشوف اهلي ولا اسافر لشي معين ابي اعرف كيف اكون معه وانا بعيده منه كيف اشبعه وانا بعيدة منه الي عندها افكار ياليت تقولي عنها لانه مستحيل اني مااسافر ومو كل مرة راح يكون معي
شوفي انا معاكي احيان الزوجه تجيها ظروف وتضطر تروح بيت اهلها اذا كان زوجك متفتح وعادي تكلمينه ببرامج الاتصال المرئي فهاذا شي طيب تقدرين لمن تروحين بيت اهلك انك تلبسين وتتمكيجين وتتكلمين مع زوجك ببرامج التواصل وتحاولين تتدلعين وتثيرينه وتستخدمين اسلوب العشيقات لان حنا الزوجات نستصعب نسوي هاذي الامور مع ازواجنا لكن هم ما يستصعبونها فبدل ماتجي وحده تغري زوجم عن طريق هالبرامج اغريه انتي بالحلال هذا شي الشي الثاني اذا كان يرفض وممكن يسوي مشكله ارسليله رسايل صوتيه او نصيه فيها شوق ولهفه ومثلا اشتري طقم ملابس داخليه حلو ومغري وصوريه وارسليه له وقوليله متى ارجع وتشوفني لا بسته اشتغلي ع نفسك كانك عشيقته مو زوجته بالفتره الي انتي تكونين بعيده فيها ....
بصراحه هاذي الافكار الي عندي وان شاء الله الاخوات يساعدونك ...

المواجهه انا راح اواجهه اكيد بس في الوقت الصح لان الادله عندي والحمدلله بس عندي سوال لو شفته خلاص معد رجع يكلم وكذا هل اواجهه او انسا السالفه لان بصراحه حاسه بغصه وادي اواجهه بس للحين ماسكة نفسي
شوفي ان الله حليم ستار اذا رجع زوجك لاحظانك وقرر انه يتوب مع نفسه استري عليه ولا تبينين له اي شي لان الانسان ياما يتوب عن اخطاء يرتكبها مع نفسه وربي يستر عليه ولا يفضحه فخلاص استري عليه وافتحيله صفحه جديده بحياتك , وان شاء الله ربي يحققلك ماتتمنين...

حكاية أمل...

حكيمة نسوة
اختي حكايه امل انا زوجي غربي جنوبي وليس جنوبي ياليت من خبرتك تعلمني بابرز صفاته وكيف اتعامل معه ... في محادثته معها قال يحب المراه الذكيه ابي اعرف ذكيه من اي ناحيه وجزاك الله خيرا
وجزاكي بس انا ماعندي خلفيه عن الغربي الجنوبي كثير لكن عزيزتي في مواضيع بالمنتدى عن الانماط فيها صفاته وطرق جذبه وفيه تجمعات لكل نمط تشوفين تجمع البنات وتجاربهم مع ازواجهم الي من نفس نمط زوجك وبالتوفيق يالغاليه ...

twleen

اختي صمت الاحساس ذهابي تلك الفترة لم يكن محض ارادتي بل كنت مجبورة لاسباب كثيرة ياليت تردين لي باسرع مايمكن عن الحيل لاني احس اني متشتته وضايعه

twleen

منار الخيرات كلامك بصراحه شجعني عرالمواجهه بس انا مااقدر اواجهه الحين لازم عرالاقل اثبت وجودي بعد فترهرالغياب الي راحت كلامك خوفني لانه كان يقول لها انه يبغا يقابلها واليوم بالذات يسالني ايش رايك نروح مدينة ،،،،، نغير جو انا هنا ارتعبت مو عارفه ايش اسوي للحين ماجاني الحل الي يحل ازمتي ابي حل يناسب نمطه

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
ما تاحت لي الفرصة اقرأ كل الردود بس بجاوبك على سؤالك

اي نمط غربي بيحب لي تتقدم ما في مشكلة

زياد على الاهتمام الجنوبي ادا فقد الاهتمام فقد العاطفة تجاه الاخر

twleen

اختي منار الخيرات انتيدقلتي انك انفجعتي يعني كان لك تجربة من قبل ياليت تردين لي

وينكم يااخوات ابي حلول تناسب نمط زوجي

عاشقتك

حبيبتي انتم لساتكم عرسان ليييييش تتركين بيتك و زوجك :30:فترة نفاسك الاولى مآحلاها لو اضتيها في بيتك و تحت رعايت زوجك اغلب الخيانات بتصير لما تكون الزوجؤ بعيدة عن بيتها،،،و زوجك كان محتاج لحجات كثير و طبعا اذا لقى مين راح يديها لو اكيييييد ماراح يرفض و الشيطان راح يزين لو كل شي:10::10: انت خليكي على طبيعتك و اوعي تبيني لو اي اي شي بالعكس حاولي تجديبيه لك باي اجة طبخة حلوة،،ماكياج :2:،،لباس مثيير كلام ،،مساج و خصوصا لو كان تعبان و الاحسن تخليه 3 مرات في الاسبوع وهاذا نتاىجو حلوة خصوصا لو تعود عليه و دايما في الجنس من الاحسن تكون المبادرة منك:16: يعني لاتخليلو اي مجال ليشوف هيك او هيك:27: و زي ماقالت الاخت امل جربي ها الاشياء اذا نفعت فهاذا الي كان ناقصو اذا لا اكيد في حاجة تانية،،ربنا معاكي

twleen

بنات معليش للحين مالقيت حلول عمليه صمت الاحساس،ومنار الخيرات ابي من تجاربكن

عذرا اختي على تاخري لكن الظروف كانت اقوى مني
شوفي را ح اعطيك قصة رائعة للدكتورة ناعمة الهاشمي
انا استفدت من القصة واخذت العبرة منها واتعلمت كثير اموور وحيل لكسب الزوج
انا بحثت فالمنتدى وما لقيت القصة فاضطريت اجيبها من بره
راح احط الرابط وياريت مايحذفوه لانو هدفي الوحيد مساعدة الاخت في حل مشكلتها

[URL="http://forum.sedty.com/t769423.html"]
http://forum.sedty.com/t769423.html

http://forum.sedty.com/t527107.html
[/URL]
لي رجعة ان شاء الله بافكار حلوة
بس اول شيء اقري القصص واتعلمي كيف تبني شخصيتك وتكوني قوية
ونصيحتي الك تصرفي بحكمة وذكاء وكوني دائما فطنة

twleen

اختي صمت الاحساس الله يعطيك العافيه ع القصة استفدت منها كثير وبنتظار افكارك باذن الله

يا قلبي اعذريني تأخرت عليكِ

ربي ييسر أمرك

اللي حصل لي يا قلبي مو بالضبط مثلك لكن المواجهة ساعدت كثير

شفت مواقع إباحية عند زوجي وصور جنسية وقحة ..في أول زواجنا !
جدًا اغتظت و بكيت واغتميييييييييييت
وتمنيت ما أقرب منه ع اللي شفته بجهازه

بعد تردد و محاولة اني أصبر واهدأ خصوصًا اني في غربة
شوي و جلست معه طلبت أحاوره بموضوع
الحمدلله وافق
حكيته اني صدمت بالثقة فيه -واعتذرت اني شفت جهازه-
وكان كلامي أصلاً يأس واني ماأبيه ولافي حب بيننا من صور الخيانة << طبعًا للأسف كنت منهارة

ما توقعت منه الهدوء وانه يبتسم لأنه فتحها لمجرد انه سمع صاحب تلفظ بالكلمة (انجليزي) فجلس يبحث
عن معناها وخطوات الشيطان والفضوووول خلاه يتنقل بين مواقع هالصور

وبالفعل هديت ورجعت معه للهيستوري تبع المواقع لقيتها كلها في يوم واحد ودقايق متتابعة يعني من صفحة لصفحة ثم قفل
كنت أتوقع مسنتر على ذيك المواقع وعايش عليها في غيابي

+ ذكر لي انه وده حاجة في جسمي (بيني وبينه) ووعدته أكون مثل مايبي حتى مايروح لغيري

ثم اتفقنا على المصارحة بين بعض على موضوع الجنس وإذا نقصه شي يخبرني أعدل جسمي له
... الله يبعد شياطين الانس والجن عن بيوتنا

بس حبيبتي والله 99% بعد ربي كانت المواجهة هي اللي ريحتني معه وشالت القلق والكآبة اللي كانت مغطية علي

/

هو غير موضوعك الله يفرج عنك لكن كلها الحــــــــــوار يحلها
إذا ما حلها : يكشف لك أصلها و طريقة حلها يـا قلبي ..
ما ودي تحومين حول المشكلة طويييييل وتقلقين ، وربما السبب ماتتوقعينه !
مو شرط سبب يطمنك يعني .. !
لكن يثبت وجودك على الأقل
لكن [ بهــــدوووووء ] .. هذا أهم شي
لا يشوفك معصبة ومنهارة عليه كانه طفل بيعااااند ويثبت رجولته ويخرج
حاوريه بـ عقل ورزانة وف نفس الوقت بنبرة استنكار صارمة .. حتى ما يشوفه عادي لكِ وعلى قولهم يجيبها قدامك

/

الله ييسر أمرك ويفرج عنك ويسخر لك زوجك حبيبتي
بشريني ،
استعيني بالله قبل كل شيء واستخيري
يـــــــــــــاااارب ييسر لك أمرك

twleen

اختي منار الخيرات كلامك جدا رائع وبالفعل احس المواجهه تساعد ع الاقل تخفف من الهم الي انا فيه للحين انا قاعده امثل اني ماادري بس اشتغل نعه بالعقل الباطن يوم من الايام راح اواجهه بس في الوقت المناسب

ع العموم الله يارب يبعد عنكم بنات الحرام ويدوم السعاده بينكم شكرا لك وحدة شاركت معي الله يجزاكم الف خير وباذن الله لي رجعه اذا انحلت مشكلتي

Wafa Abd uallh1

السلام عليكم انا ما دخلت المنتدى الا عشان هالموضوع حسب خبرتي وتجربتي الخاءن يبتل خاين طول عمره الا اذا هداه رببي فلا تتحمسون ابد

ليش مسجله بالمنتدى دام كلامك سلبي

الحرمه تحب تسمع كلام حلو وانتي سديتي نفسها

وليش حتى ما يتغير الخيانه ما ولد بيها او رضعها فحليب امه

twleen

عزيزتي وفاء كلامك يمكن نابع من جرح في تفسك وانا ماالومك بس حبيت اقولك انه النفس البشريه طبعها تغلط وتحب الهوئ سوا رجل او امراه الئ ان تاتي،هدايه ربي سبحانه له اما بالدعا او الابتلاء يمكن سبب خيانة زوجي لي ابتلاء من ربي ليسمع دعاءي وباذن الله انا متوكله ع ربي بان الله يهدي زوجي والناس اجنعين ..... دمتي بود

احلى كناري

حبيبتي ماشالله العضوات كفو ووفو بس حبيت اذكرك بكثرة الاستغفار والدعاء والصدقه حافظي عليهم باذن الله حتنفرج عليكي من غير ماتحتسبي ويردلك ربي زوجك ردا جميلا باذن الله

gazalalgamar

أقول امئكي الجوال واكسري امه على الجدار وامشي وسيبيه رجال ملاعين

أعلى