مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يحب يربطني ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
7
ربطيه بعد انتي وخليه يحس بوظعك واطمنك بعد فتره مااعتقد بيستمر لانه بيمل الطريقة
 

reallove

New member
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
1,931
مو مدمن بعدين غلط يبنات تقولون كذا

بتم تشك المره ف زوجها وهاي غلط


احنا نعالج المشكه مو نزيدها


ماشي مشكه ياحبيبتي لالالالالالالا

اهو يحب السيطره عاادي طبيعي انا بعد ريلي يحب السيطره ف هالوقت
ودوومومج توصلين للنشوه يكفي انك ترتاحي معه

اما عن يطول قوليه بوقت انتو تتعشون برع او اي وقت راايق بطريقه
......... وكل وحد لازم يوكن عندها طريقه


اتمنالج التوفيق
 
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
742
هلا أختي مساء عسل
ياعروسه يربطك دايم سوي له وضعيات ثانيه
ولا تخرجي أصوات
يعني كلمتك خلاص حبيبي"
تزيده شي عادي
ومع الوقت بيقل
أما مسيطر بتصرفاته
يعني يرفض تطلعين من غير سبب والله يهنيك.
 

رشا حسن

New member
إنضم
22 مايو 2009
المشاركات
725
والله ما عارفة اقولك اية يا اختي العزيزة لكن مسيرة هيمل من الطريقة وينساها
 
إنضم
21 فبراير 2009
المشاركات
148
ليش تحكمون على زوجها بالافلام الإباحيه!
بالله هذا رد !تشككونها في زوجها وأصلآ ماشفتو دليل!
يا أخواتي لاتثيرون فتنه!

حبيبتي"
كل رجل له طريقته بالجماع
وزوجك لاهو مسيطر ولا شي
وهذي الوضعيه مالها دخل في السيطره
 
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
167
خليه يربطج ....شالمشكلة؟؟؟؟
الريال عاجبته هالطريقة خليه يسويها معاج ليييييييين يشبع,,,,
بالعكس تفاعلي معاه وعيشيه بأحلى جو...وصدقيني بيجيه يوم ويمل ويغير الوضعية من نفسه,,,,والرجال بصفة عامه يحبون يحسون فالعلاقة الجنسية انهم المسيطرين وان احنا الضعيفات مكسورات الجناح....
يا ماما لا تكبرين الموضوع وريلج طبيعي وما في أي شي,,,شبعيه عشان ما يدور هالشي عند وحدة ثانية...موفقة فديتج
احسنتي الرد مشاءالله عليك كلامك رهيب
:icon30::icon30:
 
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
167
جربي إنتي اربطيه
والله ما بمزح .........

يمكن يحس إنه اذا طــوّل الوقت , الواحد يصير يتألم

بس انتي أكيد أعرف بزوجك , يعني شو نظراته بهذي اللحظة؟؟
تحسي فيها قوة و تحدي ؟؟
و لا تحسي فيها لذة و متعة (داخل بالموووووووووود )؟؟

تحسي ممارسته عنيفة بكذه لحظة و لا مجرد استمتاع ؟؟
ولا تحسي صوته فيه نبرة ما ترتاحي لها ولا عادي (بالموود ) ؟؟

يعني يمكن اذا جاوبتي على هذي الأسئلة حتى لو مع نفسك مو لازم اذا تستحي تقولي لنا الإجابة
بس أهم شي تعرفي وضعك و تعالجي بسرعة

ربي يسهل أمورك و يسعدك ...
صح كلامك صح ردي على الاسئله واذا يعجبك الاسلوب ليش زعلانه ههههه بعدين اربطيه ونبسطي ترا كله سنه بالاكثير وتخف المعاشره بينكم انبسطي قبل مايبرد
 

وردة ندية

New member
إنضم
1 أبريل 2008
المشاركات
162
ما عندي فكرة الا المصارحة بغير وقت الجماع

صارحية انك تعبتي ومليتي وما تريدين كذا


بس

سؤال
وشلون تتربطين
ووين تتثبت التربيط ,,,,, خخخخخ لا تضحكين بس بجد ما ادري وين يتثبت الرباط
 
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
10
السلام عليكم

هذي اول مشاركه لي

انا لي سبع سنوات متزوجه وما صار معي كذا
مع اني دايما امزح مع زوجي واقوله نفسي في كذا

احلى طريقه انه لمن يجي يربطك اتدلعي عليه وقولي اليوم ما ابغى تربيط ابغى اتحرك واسويلك حركات على كيفي

وبكذا حبه حبه وهو يغير الوضعيات

اهم شي في الحديث عن العلاقه انه مو يكون زي الحديث عن اي موضوع يعني دخليه جو شوي

بالتوفيق عزيزتي
 

امنيتي طفل

New member
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
92
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
.... والله بعض الرجال يطلعون لنا بحركات غريبه شوي بس اذا كان الوضع ذا معجبه فلاتحسسينه انك متضايقه نهائيآ وانتي دوري لك طريقه ثانيه تعجبه وتريحك علشان تريحين شوي
والوضعيات وااااااااجد بس شوفي الي يعجبه
كيف لو اقولك انتي اشوى من وحده زوجها غريب مره
كيف طريقته ---- تخيلي ينزلها لسوق ويروح ثواني ويرجع يدورها ويغازلها ويسوون انفسهم مايعرفون بعض لين يركبها معه لسياره ويتعرفون ع بعض وياخذها للبيت ويدهرون عاد00
وياحرااااااااااام كل ما أشتهت لبست عباتها وقالت يله السوق
 

عبق المطر

New member
إنضم
4 أكتوبر 2009
المشاركات
82
جربي يأأختي وربطيه

وقوليله هالمرة دوري

وشوفي اش رايه؟؟؟؟؟


ولا أقلك ربطيه وأثيريه ثم اتركيه


شوفي وش يسوي



هههههههههههههه
 

نجد33

New member
إنضم
15 فبراير 2009
المشاركات
339
الله يهديه انا قريت ان هذي الساديه يحبون التعذيب ويحبون الذل بالجنس
 

helm omry

New member
إنضم
31 أكتوبر 2015
المشاركات
9
الله يعينك ياحبيبتى بس فيه طرق كتيره تخلبك انت المتحكمه فى العلاقه زى انك تجيبى العاب زوجيه فيها طبعا اوضاع تانيه وبالتالى زوجك اكيد لما يجرب هيغير من الوضع ده
 
إنضم
15 يونيو 2015
المشاركات
30
بنسبه للاخوات الي يقولون يقلد الافلام او يشوف ليش تخلون البنت تشك او تتوتر العلاقه بينها وزوجها
الواحد يقول كلمه خير افضل
حبيبتي انتو لسه عرسان ولازم زوجك بيجرب كل الوضعيات هاذا عادي وحاولي انتي تنوعي وتتفاعلي معاه
 
إنضم
2 نوفمبر 2015
المشاركات
1
في المجتمع الشرقي, تظل المرأة سر مغلق على نفسها, لا تستطيع ان تتكلم او تبوح برغباتها و أسرارها حتى لأقرب الناس, لأنها دائما ما يتم اتهامها بسوء الأدب و سرعان ما يتم وصفها بكل معاني الخطيئة. تتربى الفتاة في اي مجتمع شرقي على الانغلاق, على انكار كل شئ و أي شئ يتعلق برغباتها او جسدها. و هذا يخلق من المرأة الشرقية كائن يخاف من رغباته و احلامه, و يتنكر لها, و بالتدريج تجد الفتاة نفسها عدوة لكل مظاهر الرغبة, ولا شعوريا تنتقد هي الاخرى هذه المظاهر وتلوم نفسها لو أنها فكرت في شئ من هذا على الإطلاق.
أحد هذه الرغبات التي تخاف الفتيات التحدث عنها هو الجنس العنيف العنف أثناء الجنس له أشكال كثيرة, وما نتحدث عنه هنا هو الحد المعقول من العنف وليس العنف المرضي و السادي.
تتنوع اشكال العنف اثناء الجنس, منها مثلا الضرب على المؤخرة, الربط و التقييد, تغطية العينين, الضرب الخفيف وشد الشعر, العض الخفيف, الكلمات الاباحية اثناء الجنس, و ربما يكون كل ذلك مجتمعا.. سيتم شرح كل نقطة بالتفصيل و اسبابها و ايضاح اي اضرار قد تنتج عنها.
1 - الضرب على المؤخرة :
احد اكثر الأمور المثيرة لاي امرأة, لانها تحرك فيها احساسها بالأنوثة و احساسها بسيطرة الرجل الكاملة عليها, المرأة تحب ان تظهر اهتمامها بالمؤخرة, و يظهر هذا في احدث صيحات الموضة دائما ما تظهر جمال المرأة من هذه الزاوية لأنها اهم فرق بينها وبين الرجل في شكل الجسد. المؤخرة الجميلة تدل على الخصوبة والأنوثة بالطبع و هذا تعرفه كل امرأة.
الضرب على المؤخرة له اوضاع متعددة, منها ان تقف الفتاة مستندة على الحائط و يقوم الرجل بضربها بشكل خفيف و سريع, أو ان تنام المرأة على قدمي الرجل, و هو الوضع الأشهر و يقوم بضربها بعد كشف مؤخرتها بنفس الطريقة. يجب ان يكون الضرب على المؤخرة بدون عنف مفرط او باداة حادة, حتى لا يسبب ألم لا يحمل أو يسبب جروح أم ما شابه وحتى يصل بالمرأة لأكبر اثارة ممكنه.
الضرب على المؤخرة منتشر في الاوساط الراقية, بشكل أكبر حيث انه من الرغبات الجنسية و الحركات التي لا تفهمها الكثير من الفتيات, لكنه يؤدي إلى اثارة كبيرة, 5 من بين كل عشرة فتيات يحبون الضرب على المؤخرة كوسيلة للاثارة قبل العملية الجنسية.
2 - الربط والتقييد :
الربط و التقييد اثناء ممارسة الجنس من الأمور التي تجعل الفتاة تثار إلى اقصى درجة, لأنها وقتها تشعر و كأنها مسلوبة الإرادة و ضعيفة, كما أنها تشعر أن الرجل في اقوى صوره. و هذا يجعلها تصل لاعلى درجات النشوة الجنسية, لأن هذا يشعرها بحقيقتها كأنثى و أنها ملك لرجل قوي يفعل بها ما يشاء.
التقييد يكون عن طريق بعض الألعاب الجنسية, مثل الكلابشات مثلا أو الأربطة المخصصة لذلك. يجب ان يكون التقييد بالاتفاق و ليس بالإجبار, أيضا يجب الا يكون بشكل قوي حتى لا يؤذي الفتاة. من الأمور المثيرة هو اسلوب الرجل في العلاقة الجنسية أثناء التقييد لأن ذلك يزيد من اثارة المراة و قابليتها للعملية الجنسية
3 - تغطية العينين :
تغطية العينين مرتبط بشكل كبير بالتقييد و الربط. تغطية العينين يجعل المرأة تشعر بالعجز الكامل و الاستلام و الخضوع للرجل, لأنها لا تعرف ماذا سيفعل في الخطوة التالية, فكل حركة سيقوم بها ستكون مفاجأة لها و ستجعلها مثارة بشكل أكثر و منتظرة لحركته التالية.
تغطية العينين اثناء الجنس يمكن استخدامه للقيام بكثير من الامور الاخرى التي تزيد من اثارة المرأة و تجعلها اكثر قابلية للجنس, لكن يجب الانتباه لان الحركة يجب ان تكون بحساب لانها لا تستطيع توقع او فعل اي شئ بدون مساعدة الرجل, لذلك ستحتاج دائما مساعدة الرجل في كل شئ.
4 - الضرب والعض الخفيف, شد الشعر :
هذه الوسائل تحتاج مهارة و معرفة كبيرة من الرجل بحالةالمرأة المزاجية, لانها لا ترتبط بوقت معين, أحيانا تشعر المرأة بفتور و ملل من العلاقة الجنسية, لذلك فإن بعض التنشيط لخلاياها الحسية يفيد جدا لاعادة الاثارة للعلاقة الزوجية
الضرب الخفيف يشعر المرأة ببعض الألم, مما ينشط خلاياها الحسية بشكل أكبر, و وقتها فانها تستجيب لاي مثير و ان كان بسيط, أيضا العض الخفيف و بخاصة للصدر او للحلمة, يشعر المرأة بطاقة جنسية كببيرة تدفعها للتفاعل بشكل أكبر اثناء الجنس. بينما شد الشعر من اكثر الأمور التي قد تؤلم المرأة, لذلك يجب استخدامه بحرص شديد لأنه قد يفسد العلاقة بأكملها.
5 - الكلمات القبيحة اثناء الجنس :
هذه الجزئية من اكثر الاشياء التي تحبها المرأة, والتي تخجل دائما من ذكرها لزوجها. المراة تحب ان تسمع من زوجها كل شئ متعلق بالجنس لكن بلغة الرجال. الكلام عن العملية الجنسية اثناء الجنس, ذكر اسماء الاعضاء التناسلية باللغة العامية, و ايضا ربما السب و الشتم ببعض الكلمات العامية المتداولة, يجعل المرأة تشعر بزوال الحاجز بينها و بين زوجها و يشعرها بلذّه لا توصف.
المرأة تحب ان تسمع الكلمات القبيحة كما تحب ان تسمع كلمات الحب و الغزل, لأن ذلك يوقظ بداخلها كل المشاعر المكبوته التي لا تستطيع اظهارها أمام المجتمع, و يرسلها في عالم آخر من النشوة والمتعه التي قد لا يفهمها الرجل. لذلك فأن الرجل الخجول اثناء الجنس لا يسعد المرأة مهما كانت خجولة في الحياة العادية. لأن الجنس بالنسبة للمرأة هو اكبر خصوصية, لذلك فهي تحب أن تشعر معه بكل المحظورات الأخرى التي تكمل الصورة الذهنية عندها.
هذه النقاط و غيرها تشعر المرأة بالكثير من التغيير أثناء الجنس, بالطبع ليس كل النساء كذلك, لكن هذه الأمور محببة لدى كثير من النساء, المهم هو معرفة كيفية استخدامها في الوقت المناسب, هذا يرججع الى ابتكار ومهارة الرجل اثناء الجنس و اثناء علاقته بالمرأة. أيضا التنوع بين هذه النقاط و غيرها يخلق دائما جو متجدد و غير تقليدي اثناء العلاقة الجنسية مما يوفر وقتا أطول من المتعة و التفاهم بين الطرفين.
ممارسة الجنس
قـسم:
ان الجماع من الأمور الحياتية المهمة التي أتى ديننا بتبيينها وشرع لها من الآداب والأحكام ما يرقى بها عن مجرد أن تكون لذّة بهيمية وقضاء عابرا للوطر بل قرنها بأمور من النيّة الصالحة والأذكار والآداب الشرعية ما يرقى بها إلى م! ستوى العبادة التي يُثاب عليها المسلم .
وجاء في السنّة النبوية تبيان لذلك ، قال الإمام ابن القيم رحمه الله تعالى في كتابه زاد المعاد : ( وأما الجماع أو الباه ، فكان هديه فيه – صلى الله عليه و سلم – أكمل هدي ، يحفظ به الصحة ، وتتم به اللذة وسرور النفس ، ويحصل به مقاصده التي وضع لأجلها ، فإن الجماع وضع في الأصل لثلاثة أمور هي مقاصده الأصلية : أحدها : حفظ النسل ، ودوام النوع إلى أن تتكامل العدة التي قدر الله بروزها إلى هذا العالم .
الثاني : إخراج الماء الذي يضر احتباسه واحتقانه بجملة البدن .
الثالث : قضاء الوطر ، ونيل اللذة ، والتمتع بالنعمة ، وهذه وحدها هي الفائدة التي في الجنة ، إذ لا تناسل هناك ، ولا احتقان يستفرغه الإنزال
ومن منافعه – أي الجماع – :
غض البصر ، وكف النفس ، والقدرة على العفة عن الحرام ، وتحصيل ذلك للمرأة ، فهو ينفع نفسه في دنياه وأخراه ، وينفع المرأة
وقال صلى الله عليه وسلم :
( يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج ، فإنه أغض للبصر وأحفظ للفرج ، ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء ) رواه البخاري 9/92 و مسلم 1400 ) . الطب النبوي251
ومن الأمور المهمة التي ينبغي مراعاتها عند الجماع
1 – إخلاص النية لله عز وجل في هذا الأمر ، وأن ينوي بفعله حفظ نفسه وأهله عن الحرام وتكثير نسل الأمة الإسلامية ليرتفع شأنها فإنّ الكثرة عزّ، وليعلم أنه مأجور على عمله هذا وإن كان يجد فيه من اللذة والسرور العاجل ما يجد، فعن أبي ذر رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
( وفي بُضع أحدكم صدقة ) – أي في جماعه لأهله – فقالوا : يا رسول الله أيأتي أحدنا شهوته ويكون له فيها أجر ؟ قال عليه الصلاة والسلام :
( أرأيتم لو وضعها في الحرام ، أكان عليه وزر ؟ فكذلك إذا وضعها في الحلال كان له أجر ) رواه مسلم 720 .
وهذا من فضل الله العظيم على هذه الأمة المباركة ، فالحمد لله الذي جعلنا منها .
2 – أن يقدِّم بين يدي الجماع بالملاطفة والمداعبة والملاعبة والتقبيل ، فقد كان النبي صلى الله عليه وسلم يلاعب أهله ويقبلها .
3 – أن يقول حين يأتي أهله ( بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا ) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( فإن قضى الله بينهما ولدا ، لم يضره الشيطان أبدا ) رواه البخاري 9/187 .
4 – يجوز له إتيان المرأة في قبلها من أي جهة شاء، من الخلف أو الأمام شريطة أن يكون ذلك في قُبُلها وهو موضع خروج البول
لقول الله تبارك و تعالى : ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) .
وعن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما قال :
كانت اليهود تقول : إذا أتى الرجل امرأته من دبرها في قبلها كان الولد أحول فنزلت : ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( مقبلة ومدبرة إذا كان ذلك في الفرج ) رواه البخاري 8/154 ومسلم 4/156 .
5 – لا يجوز له بحال من الأحوال أن يأتي امرأته في الدب
قال الله عز وجل : ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) ومعلوم أن مكان الحرث هو الفرج وهو ما يبتغى به الولد
قال النبي صلى الله عليه وسلم :
( ملعون من يأتي النساء في محاشِّهن : أي أدبارهن ) رواه ابن عدي 211/1 وصححه الألباني في آداب الزفاف ص105 . وذلك لما فيه من مخالفة للفطرة ومقارفة لما تأباه طبائع النفوس السوية ، كما أن فيه تفويتا لحظ المرأة من اللذة ، كما أن الدبر هو محل القذر ، إلى غير ذلك مما يؤكد حرمة هذا الأمر
6 – إذا جامع الرجل أهله ثم أراد أن يعود إليها فليتوضأ ،
لقوله صلى الله عليه وسلم :
(إذا أتى أحدكم أهله ثم أراد أن يعود فليتوضأ بينهما وضوءا، فإنه أنشط في العَوْد) رواه مسلم 1/171 . وهو على الاستحباب لا على الوجوب . وإن تمكن من الغسل بين الجماعين فهو أفضل ، لحديث أبي رافع أن النبي صلى الله عليه وسلم طاف ذات يوم على نسائه ، يغتسل عند هذه وعند هذه ، قال فقلت له : يا رسول الله ألا تجعله غسلا واحدا ؟ قال هذا أزكى وأطيب وأطهر ) رواه أبو داود والنسائي 79/1 .
7 – يجب الغسل من الجنابة على الزوجين أو أحدهما في الحالات التالية :
- التقاء الختانين :
لقوله صلى الله عليه وسلم : ” إِذَا جَاوَزَ الْخِتَانُ الْخِتَانَ ( وفي رواية : مسّ الختان الختان ) فَقَدْ وَجَبَ الْغُسْل . ” رواه أحمد ومسلم رقم 526 وهذا الغسل واجب أنزل أو لم يُنزل . ومسّ الختان الختان هو إيلاج حشفة الذّكر في الفرج وليس مجرّد الملاصقة .
- خروج المني و لو لم يلتق الختانان :
لقوله صلى الله عليه وسلم : ” إنما الماء من الماء ” رواه مسلم رقم 1/269 .
قال البغوي في شرح السنة (2/9) غسل الجنابة وجوبه بأحد الأمرين : أما بإدخال الحشفة في الفرج أو خروج الماء الدافق من الرجل أو المرأة ) .
ويجوز للزوجين الاغتسال معا في مكان واحد ولو رأى منها ورأت منه ، لحديث عائشة رضي الله عنها قالت : كنت أغتسل أنا والنبي صلى الله عليه وسلم من إناء بيني وبينه واحد تختلف أيدينا فيه فيبادرني حتى أقول : دع لي ، دع لي قالت : وهما جنبان . رواه البخاري ومسلم.
8 – يجوز لمن وجب عليه الغسل أن ينام ويؤخر الغسل إلى قبل وقت الصلاة ،
لكن يستحب له أن يتوضأ قبل نومه استحبابا مؤكدا لحديث عمر أنه سأل النبي صلى الله عليه وسلم : أينام أحدنا وهو جنب ؟
فقال عليه الصلاة والسلام : ( نعم ، ويتوضأ إن شاء ) رواه ابن حبان 232 .
9 – ويحرم إتيان الحائض حال حيضها لقول الله عز وجل : ( ويسألونك عن المحيض قل هو أذى فاعتزلوا النساء في المحيض ولا تقربوهن حتى يطهرن فإذا تطهرن فأتوهن من حيث أمركم الله إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين )
وعلى من أتى زوجته وهي حائض أن يتصدق بدينار أو نصف دينار كما ثبت ذلك عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه أجاب السائل الذي أتاه فسأله عن ذلك .
أخرجه أصحاب السنن وصححه الألباني آداب الزفاف ص122. لكن يجوز له أن يتمتع من الحائض بما دون الفرج لحديث عائشة رضي الله عنها قالت : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يأمر إحدانا إذا كانت حائضا أن تتزر ثم يضاجعها زوجها ) متفق عليه.
10 – يجوز للزوج العزل إذا لم يرد الولد ويجوز له كذلك استخدام الواقي ، إذا أذنت الزوجة لأنّ لها حقّا في الاستمتاع وفي الولد
ودليل ذلك حديث جابر بن عبد الله رضي الله عنهما أنه قال : كنا نعزل على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم فبلغ ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم فلم ينهنا
رواه البخاري 9/250 ومسلم 4/160 .
ولكن الأولى ترك ذلك كله لأمور منها : أن فيه تفويتا للذة المرأة أو إنقاصا لها . ومنها أن فيه تفويت بعض مقاصد النكاح وهو تكثير النسل والولد كما ذكرنا سابقا
11 – يحرم على كل من الزوجين أن ينشر الأسرار المتعلقة بما يجري بينهما من أمور المعاشرة الزوجية ، بل هو من شر الأمور ،
يقول النبي صلى الله عليه وسلم :
( إن من شر الناس منزلة عند الله يوم القيامة الرجل يفضي إلى امرأته وتفضي إليه ثم ينشر سرها ) رواه مسلم 4/157 .
وعن أسماء بنت يزيد أنها كانت عند النبي صلى الله عليه وسلم والرجال والنساء قعود ، فقال : ( لعل رجلا يقول ما يفعل بأهله ، ولعل امرأة تخبر بما فعلت مع زوجها ؟! ) فأرّم القوم – أي سكتوا ولم يجيبوا – ، فقلت : إي والله يا رسول الله ! إنهن ليفعلن ، وإنهم ليفعلون . قال :
( فلا تفعلوا ، فإنما ذلك مثل شيطان لقي شيطانة في طريق فغشيها والناس ينظرون ) رواه أبوداود برقم 1/339 ،
وصححه الألباني في آداب الزفاف ص143 .
هذا ما تيسر ذكره من جملة من آداب الجماع ، فالحمد لله الذي هدانا لهذا الدين العظيم ذي الآداب العالية والحمد لله الذي دلّنا على خير الدنيا والآخرة . وصلى الله على نبينا محمد
علامات اثارة المراة الجنسية
قـسم:
كيف تتعرف على علامات اثارة المرأه الجنسيه من النظر لها قبل الممارسه
اذا كانت أثارتها من صدرها :
راح تلاحظ انها تكشف صدرها وتبرزه وتعمل حركات لزوجها للفت نظره وتلبس ستيانات ملونه وملفته لنظر لجل تجذب زوجها في هذي اللحظه لصدرها
اذا كانت اثارتها من الخلفيه :
بتلاحظ بروز هذي المنطقه بروز طبيعي خارج للخلف ومو بالعرض وهي تحاول كشف هذا البروز لزوجها من لبسها الملابس الضيقه والمكشوفه الي تبرز هذي المنطقه
وتلاحظها تعمل حركات لزوجها مثل هز هذي المنطقه
وبعد تلاحظ اكثر لنامت على السرير أثناء المماسة تنام على بطنها وهذي أشارة لرغبتها بمداعبة هذي المنطقة
ويلاحظ ان المرأه الي عندها أثاره من الخلفيه تعتني بهذي المنطقه اكثر من غيرها فاتدلكها وتستخدم مبيضات لها وكريمات ومقشر لجل تلفت نظر زوجها لها
المطلوب منك : انك تداعب هذي المنطقة بصورة مستمره ويناسب هذي المرأه الوضع الفرنسي
_اذا كانت أثارتها من الأماكن الحساسه راح تلاحظ انها تركز للفت نظرك لهذي المنطقة اكثر من غيرها وأقل حركه تعملها هي النوم على ظهرها وقت الممارسة
_اذا كانت الأثاره من ساقيها راح تدلك ساقيها برجليك
_اذا كانت أثارتها من فخذيها راح تلاحظ انها تدلك باطن فخذها بكف يدها
-احيانآ تملك بعض النساء اكثر من مكان لأثاره بنفس الوقت
المطلوب منك بعد معرفة أماكن أثارة المرأه أنك تعمل على مداعبة هذي الأماكن والتركيز عليها أكثر من غيرها
حركات يعملها الرجل أثناء الممارسة تفقد المرأه رغبتها
_تحريك الزوج ظهر زوجته عند الجماع اذا كانت في الأعلى
-تحريك الرجل رقبة زوجته لمن تكون مثاره تقلل من اثارتها
_تدليك قدم وساق الزوجه اثناء الأثاره
_رفع الزوج جسمه عن زوجته اثناء أنزال الزوجه
_رفع الرجل صدره عن زوجته عند انزال الزوجه اذا كان هو الي يعلوها لن عند انزالها تضم زوجها بعنف لجل تحس بالحنان لن هذي هي لحظة الحنان عند المرأه
_تحريك الرجل شعر زوجته اثناء أثارتها ممكن يقلل من الأثاره عندها.
ان عمل هذي الحركات اثناء قرب انتهاء المرأه يؤدي الي فقدها لرغبتها لأن هذي الاماكن يوجد فيها نقاط حساسه وتحريك هذي الاماكن ينفر المرأه ويقفقدها رغبتها سريعآ ويمكنك تاجيل هذي الحركات وتقبيلها لحين الانتهاء
_أن المرأه عند قرب الانتهاء تميل الى الهدوء وغالبآ لا ترغب في المداعبه بهذا الوقت لأنها قد وصلت الى مبتغاها
سعادة المرء وفلاحه هي عنوان أدبه وتمسكه واسف على الاطاله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى