مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يحب وحده من قلب وهي تقرب له ويكلمها و هي ....

الله يفرج همك وهم كل الي مهمومه انا مع تشكرات

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
رحت فتشت بجواله
الله يهديك ويصلح حالك

فوفه كيوت

الله يكون بعونك ياقلبي
ولسى ترى مافهمتيه زين
الله يوقفك يارب ويجعلك قرة عين لزوجك يارب
دايم ادعي بهذا الدعاء
اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي

داريين

يا قلبي الله يرد لك زوجك
ويجعلك ملكه قلبه
آميييييييييييييييين
ياعسل ما دام الرقم عندك استغليه
بس بطريقه ذكيه

اختي اول خطاء ارتكبتيه انج واجهتيه بمعرفتج ..حاليا الحل الوحيد اللي ممكن اساعدج فيه انج تبتدين تسوقين لنفسج وتكرهين زوجج باللي يحبها..بما انج تعرفين المراه فانتي تعرفين معلومات كافيه ..اتبعي الطريقه اللي ذكرتها ناعمه وهي انج ..تذكرين صفه فيها وهو اكيد يعرفها وتطلعين عيوبها خلي مميزاتها عيوب في نظره ..مثلا شعرها طويل وشعرج قصير ..قولي الشعر القصير كله انوثه ودوم ريحته حلوه ..اما الشعر الطويل دوم تطلع فيه ريحه موحلوه ومع الوقت يطلع فيه قمل (هههههههههههههه انا اعرف المعلومه غلط ومب صحيحه )..وممكن يستنكرها لكن انتي تزرعين في مخه ان كل ما تذكر شعرها بيتخيل له يشم ريحه موحلوه وان شعرها فيه قمل..وبهالطريقه خلي مميزاتها عيوب وعيوبج مميزات..ومع الوقت بتلقينه يشوف عيوبها ..خلج ذكيه يالغاليه ..وفي نفس الوقت امسكي ادله على العقربه اللي تحاول تاخذ زوجج..واذا تقدرين توصلين لزوجها بشكل غير مباشر ..ارسلي له مسج من رقم جوال غير معروف يعني رقم خارجي وقولي له انتبه لزوجتك لانها تخونك ..وخل تذوق شوي خراب البيوت..اهم شي زوجج ما يعرف بكل هالاشياء..حاولي تكونين العشيقه بدالها انتي بنت وهي ام عيال ..انتي تاثيرج الاقوى هي عندها اكثر من عائق زوجها وعيالها لكن انتي فاضيه كرسي نفسج عشان تسحبين رجله ..تخيلي ان هي زوجته وانتي وحده تبين تخطفينه منها شبتسوين ..طبقي كل شي يخطر على بالج..اقلبي الادوار وبتشوفين شلون بتجيج افكار جديده ..لاحظت ان زوجج يركض ورى اللي تطنشه وتعيش حياتها..ولاحظي لما وقفتي اتصال اتصل لج يسال ليش ما تتصلين..حبيبتي ابعدي بس خلج ستاند باي يعني مستعده للحب اول ما يتصل الدلع والغنج والصوت المثير واشغلي خياله باشياء ترفع رصيدج ..مثلا اتصل غيري صوتج سوري على هالكلمه بس صوت وحده مثاره وبيسالج اشفيه صوتج قولي له توني مخلصه مساج بزيت خاص للجسم وواي يا (اسم الدلع ) ودي تكون معاي في هاللحظه وتلمس جسمي الناعم والله لا تذوب..هذا اسلوب العشيقات..عايشه لنفسها اول ولعشيقها ثانيا..اتمنى اني افدتج يالغاليه..والله يوفقج ..

التعديل الأخير:

لحن الفراق

ياااارب يعينك

انتي اول اخذتي موقف بعدين اعتذرتي مفروض مااعتذرتي
هو كذا يحس انه صح وماعليه كلام

الله يفرجها عليك يارب

محبة مكة

انتي في البداية كان ما كشفتيه على طول
كان حببت نفسك لزوجك
وكان خليتي يموت فيك وبعدين كان كشفتيه
على العموم
ربنا قادر انه يغير الحال
ماشاء الله عليك
زوجك لو ما حبك كان ما وداك المدينه وجدة ومطاعم
ابحثي عن ايجابياته
واعرفي نمطه
واقرئي في قسم الزوج والزواج هناك مواضيع جميلة تخصك
بما انك في بداية حياتك
الله ييسر امرك

قصةكفاح

عجبني كلام اغلى الغاليات
واضيف عليه ممكن تهددينها بالهيئه وانك راح تفضحينهم
بس زوجك لا يصير معه خبر انك انتي اللي تهددينها
خلي عندك شريحة جوال من غير اسم
وعطيها معلومات عنها وعن زوجها وهدديها انك راح تفضحينها
عند زوجها واخونها وابوها اذا ما بعدت عن الحرام
بس لوك ما صارحتي زوجك كان افضل بس لاعاد تجيبين سيرتها
ماشاء الله شكلك واعيه انصحك تقرين بالمنتدى وتاخذين من خبرت البنات
ولا تنسين اهمخ شي تستودعين زوجك وقلبه وجميع حواسه واعضاءه وثقي بالله
هذي طريقتي في الفاظ على زوجي من البنات اللي ما يحافظن على نفسهن ويسرقن الرجال

حـــصـــه

حبيبتي الله يعينج

الصراحه انا بعد قلبي انحرق تخيلت عمري بنفس موقفج

احس بموووووووووت والمصيبه اني مثلج دايما انا الي تعتذر حتى لو ماخطيت

ربنا يبعد عنا المهم والكدر ... قولي امين ^^

^عطرالندى^

الله يفرج همك وييسر امرك ويسخر زوجك البلاااااااااااااااااك دماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار من دخل البلاك لحياتي اندمرت دعواتك

Ta76eem

انتبهي 

[/الآن ( اعيدي حساباتك معه مرّه ثانيه .....وفهّميــــه أنك كنت معه متسامحه
عجبتني هذه الكلمه[/E
حبيبتي] انت في بداية زواجك وامامك الكثير لتتعلميه من الزواج 
الزواج مسئوليه وللأسف انت الى الان ينقصك الكثير للتعلميه ولكن اول شيء يجب ان تتعلميه هو ان ((( تحبي نفسك ))) اذا حبيتي نفسك الناس راح يحبونك

المرأة الذكيه التي تريد الاستمرار في حياتها الزوجيه تتبع الآتي:

اياك ان تخبري احد بمشاكلك مع زوجك انت قويه وتستطيعين حل مشاكلك بنفسك .

اياك ان تخبري زوجك انك على علم بخيانته لانك تهيني نفسك قبل ان تهينيه هذي معركه بينك وبين المعشوقه الاقوى هي التي تفوز به وانت أجدر لانك الحلال .

انشغلي بنفسك تجدينه ورائك واصبري واحتسبي الأجر عندالله واياااااك والاستسلام واتمنى لك التوفيق

((((((((ادعولي الله يسخر لي زوجي وعيالي )))))))))

لاحول ولاقوه الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل !!!

حل واحد مافي غيره والله اسمعي مني بليييييز اسمعي كلامي ولاتطنشين اكثري من الدعااااااااء والاستغفاااااار بنية انه ينصلح حالكم والصلاه في اي وقت واخر الليل وابكي بخشوع وذل وفضفضي لربي عادي ...

نصيحه والله مجربه والله يمين الله زي السحر ... احس اني بترجاك عشان تتقربين من ربي اقوووووى شي وتشوفين بعيييييينك التغيير الجذري يمين الله ..

الله يألف مابين قلوبكم ويهدي سركم ...

في ادعيه روعه هذي هيا ياليت لو تحظينها وتتعودين تقولينها في سجودك ...

اللهم يافارج الهم وكاشف الغم فرج همي ويسر امري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وهواني على الناس وارزقني من حيث لااحتسب ))

اللهم من اراد بعلاقنتا انا وزوجي الشر فرد كيده في نحره واجعل تدبيره في تدميره ياحي ياقيوم ))

اللهم سخرلي زوجي كما سخرت الريح لسليمان والبحر لموسى والحوت ليونس والن قلبه علي كما النت الحديد لداود واجعل غضبه علي بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم ))

اللهم اجعل ريحي عليه عطرا وريقي عليه عسلا وضمتي اليه احب من الدنيا ومافيها الا منك ياذا العزه والجبروت ومن كتابك ودينك ونبيك محمد عليه الصلاه والسلام ))

اللهم اجعلني في عيني صغيره وفي عيون الناس كبيره ))

اللهم ياسامع الصوت ويابارئ النفوس بعد الموت انت رب المستضعفين انصر امائك الضعفاء وانت قلت وقولك حق وعزتي وجلااااالي لأنصرنك ولو بعد حين ..... اللهم انصرني على من ظلمني اللهم انصرني على من ظلمني اللهم انصرني على من ظلمني ))

ياودود ياودود ياودود يامبدئ يامعيد يافعالا لما تريد اسألك بنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك واسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك واسألك برحمتك التي وسعت كل شي (( قولي الشي اللي تبغينه )) يامغيث اغثني يامغيث اغثني يامغيث اغثني اللهم صلي وسلم على محمد ))

اللهم ردلي زوجي ... ردا جميلا عاجل غير اجل ورد باسه عني بكلمة لااله الا الله وسخره لي وافتح لي في قلبه واجعله لايرى غيري ويراني اجمل من الحور العين ))

اللهم اجعله عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه لي ))

اللهم اطمس على قلب زوجي وعلى سمعه وعلى بصره ان لايرى غيري من نساء الدنيا ويراني اجمل من الحور العين ))

اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه وبصره وفرجه في ودائعك فاحفظها لي يامن لاتضيع ودائعه ))

اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ))

حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ))

لااله الا الله الحليم العظيم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم ))

انا مع تشكررررات

لاعبيه مثل مايلاعبك خليك غامضه ومثل مايسوي سوي وارسلي له بردوكسااات قصص انه الدنيا تلف وتدور

مثل قصه الدقه بالدقه ولو زدت لزاد السقا

وربي يهدي زوجك وزجي ويسخرهم لنا يااارب

أعلى