مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يتغزل بصدرها وبجسمها امامي!!!

افديك بدمي

السلام عليكم
اقولكم معاناتي ودموعي على خدي .. انا متزوجه لي سنه ونص .. وزوجي شرقي حتى النخاع.. وهو الان يدرس في احدى الدول لاوربيه بعثه.. انا لم الحق به لان والدي مريض وحالته خطره وهو الان يتعالج من سرطان الدم .." ادعوا له الله يسعدكم":tears:
حالتي النفسيه تعبانه جدا بسبب مرض والدي ... الزبده.. زوجي اليوم اتصل علي عشان يقولي انه وحده " الله يعطيها الطاعون" اجنبيه تاشر له وتبتسم له!!:busted_red:
وعاد قام يوصف لي شكلها يقولي حلوه ومزيونه وصدرها كبير ......... بالله علكم وش يقصد بصدرها كبير .. هذا انتقاص لي عيني عينك .. غير انه قاعد يتغزل فيها بدون ما يراعي مشاعري .. ولا الوقت ولا ضروفي تساعد انه يتكلم كذا بس عشان يقهرني ..:schmoll:
المهم انا زعلت وتضايقت وقلت له نصا عجزت ارضيك .. " انا يا بنات الكل يشهد لي بان جسمي حلو ومتناسق جدا وحتى يقولون عني عارضه ازياء!!"...
المهم انا تغيرت نبرة صوتي وتضاااااااااااايقت مره .. قام هو ما ادري من ايش قام يهاوش وزعل وسكر السماعه بوجهي !!!
لا وبعدها بدقيقتين دق علي وقلت له زعلت يا قلبو !! قام قالي نصا ( لا اشوفك تدقين علي وتزعجيني ضفي وجهك معد لي كلام معك وانكان تبين تتطمنين علي خلي اي احد يدق يسال اما انتي لا )
وسكر السماعه بوجهي ..
بالله يا بنات انا الغلطانه ولا هو!! المشكله انه مايراعي مشاعري دايم يتغزل فيهم قدامي .. لا والطامه الكبرى لو سار بيننا اي خلاف وهو الي غلطان وزعلت انا .. يزعل هو ويسير معد يكلمني الين ما اعتذر له ..وكاني انا الغلطانه عليه:sadwalk:
بالله يا ناس الان هو برى قولوا لي شلون اتصرف معه تعبت من كثر ما اعتذر على اشياء ما غلطت فيها ..ولو ما اعتذرت ما كلمني ابد ابد.. انا خايفه اقطع وما اتصل يقوم معد يسال :thumbdown:
دلوني بالله وش اسوي..
الله يوفق كل وحده ترد علي ويسخر لها زوجها وتعيش اسعد انسانه

عفي زوجك وصونيه بالحلال ... ليش تتركينه يسافر لحاله

الحقيه احسن ماتندمي بعدين... وتلومي نفسك

زوجك يستفزك لانه فاقدك ومشتاقلك وانتي افهميها..

والله يشفي والدك ويطول بعمره

السلام عليكم حبيت اقولج ان انتي الي خربتي طبعة وخليتيه يتطاول عليج بالكلام انه اقول هدي الامور يمكن اهوه يبي يجس النبض عندك يحب يشوفك تغارين لان الي يمشي بالحرام يحاول مايببن

العجيبه

الله يكون في عونش .. المفروض ماتخلين زوجش يسافر بدونش.. وطريقة انه يتغزل في الاجنبيه يبيك تحسين فيه ..بس انتي هدي وفكري كيف اهملتي زوجك ..عطيه الي هو يبيه وراح يصير خاتم في يدش .. كل الرجاجيل همهم الجنس .. اهم شي الراحه وراح تكونين فوق راسه .. الله يصبرش ..ويشفي ولدش يارب العالمممممممممممممين ..

افديك بدمي

حبيبتي شاكره على مرورك ولكن ضروفي صعبه جدا .. الوالد بدا علاجه بالكيماوي وحالته صعبه " الله يرفع عنه ويشفيه ويعافيه وجميع مسلم "
لذلك صعبه اني اترك اهلي بهالضروف واسافر!!
ولا والله قلبي معه واتمنى اروح له لكن ما باليد حيله:sadwalk:​

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدك,ثانيا اختي ان اشوف انك تلحقين زوجك شكله يحاول يستفزك علشان تلحقينه او اشرحيله بهدوء اني مشتاق ليك واني ودي الحقك اليوم قبل بكره بس انت عارف ظروف الوالد ,اما بالنسبه لحكاية الزعل ان اشوفك انك ماتراضيه لانه شكله اتعود انه يزعل وانتي تراضيه ,وقت الزعل حاولي تنشغلي عنه باي حاجه لين مايتعب ويطخ من نفسه.

افديك بدمي

السلام عليكم حبيت اقولج ان انتي الي خربتي طبعة وخليتيه يتطاول عليج بالكلام انه اقول هدي الامور يمكن اهوه يبي يجس النبض عندك يحب يشوفك تغارين لان الي يمشي بالحرام يحاول مايببن
صح هو يحب يخليني اغار .. لكن مو اسلوب انه يقولي ضفي وجهك ولا اسمع صوتك .. وين الاحترام الي بيننا :thumbdown:
لذلك انا افكر ما اكلمه وش رايكم ..​

ام وهاد

الله يشفى والدك
اما زوجك طنشيه اسبوع خليه يتادب لو كان اليوم ظروفه مثل ظروفك كان وقفت يمه بس وين الرجال الى يفهمو
رجال اخر زمن
معليش كنت قاسيه بس من حرتى اعذرونى

افديك بدمي

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدك,ثانيا اختي ان اشوف انك تلحقين زوجك شكله يحاول يستفزك علشان تلحقينه او اشرحيله بهدوء اني مشتاق ليك واني ودي الحقك اليوم قبل بكره بس انت عارف ظروف الوالد ,اما بالنسبه لحكاية الزعل ان اشوفك انك ماتراضيه لانه شكله اتعود انه يزعل وانتي تراضيه ,وقت الزعل حاولي تنشغلي عنه باي حاجه لين مايتعب ويطخ من نفسه.
تسلمين يا قلبي على عواتك ..انا ماني ناويه اراضيه بس الي خايفه منه انه يطنشني فتره طويله وما يدق :busted_red: وبهالحاله كالعاده لازم ادق انا واراضيه ولا مابيدي حيله:thumbdown:​

افديك بدمي

الله يشفى والدك
اما زوجك طنشيه اسبوع خليه يتادب لو كان اليوم ظروفه مثل ظروفك كان وقفت يمه بس وين الرجال الى يفهمو
رجال اخر زمن
معليش كنت قاسيه بس من حرتى اعذرونى
يعطيك العافيه يا قلبي .. وهذا الي بسويه بس اني اخاف السالفه تكبر ولا يدق علي ابد:thumbdown:

افديك بدمي

سمو 2008 .. الاسطوره .. فورير بنفسجي .. العجيبه .. كافيه لاتيه .. ام وهاد..
شااااااااااااااكره على مشاركاتكم الحلوه .. والله لا يحرمني منكم​

**بسمة امل**

والله عورتي قلبي

الله يشفي ابوك يارب ويطمنكم عليه

ويسخر لك روجك ويحنن قلبه عليك

نواره99

انا معاها روحي لزوجج وشوفي اذا خواتج الي ريايلهم موجودين بالديره يقعدون معاه او اخوانج وتقدرين تمرين عليه كل كم شهر وادعي له بالهدايه

افديك بدمي

انا معاها روحي لزوجج وشوفي اذا خواتج الي ريايلهم موجودين بالديره يقعدون معاه او اخوانج وتقدرين تمرين عليه كل كم شهر وادعي له بالهدايه
انا الان سرت افكر كذا لاني اخاف اخسره .. والحد لله على كل حال..
شاكره لمرورك حبيبتي وتسلمين وماقصرتي​

اسئل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفي والدك
وان يلطف بكم ... اتركي زوجك بهالفتره لين تهدأ
الامور واكثري من الاستغفار والصدقه ولو بالقليل
بنية ان يصلح الله بينكم .. الله يسعدك غاليتي ...

توتو55

اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفي والدك ويجعل ما اصابه تكفير لذنوبه

لاتلومينه علشانك بعيييييييده عنه وهو محتاجك اكيييييييييد بيوصف قدامك علشاااااااااان تحسيييييييييين فيه ولمن شافك مافهمتي عصب وقالك الي قال ((((( لا اشوفك تدقين علي وتزعجيني ضفي وجهك معد لي كلام معك وانكان تبين تتطمنين علي خلي اي احد يدق يسال اما انتي لا )))) روحي وعفيييييييه عن الحررررام ترى اذا صار شيء لا قدر الله انتي السبب وراح تعظي اصاااااااابعك ندم اطمني على ابوكِ الله يشفييييييييه ويحفظه لكم ان شاء الله ويقومه لكم بسلااااامه اللهم اميييييييييييييين وروحي له هذا الفتره سبييييييه لاتتصلي زي ما طلب خلييييييه يرتاح ولمن تقرري تروحيله اتصلي والله يوفقك ....

افديك بدمي

اثلجتوا صدري بدعواتكم للوالد الله يسعدكم ولا يحرمكم كلكم الاجر ..
ام الحلوتين .. توتو 55.. لكن جزيل الشكر على مروركم الرااااااااائع​

أعلى