مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وزوجه الثا نيه من دوله عربيه

غاليتي ..
الله يمسح على قلبك بالرضا والهدوء..
بس ابسط حقوق كرامتك انك تبينين زعلك وما تجهزين شنطته .. شغلة الشنطة شاغلتك .. اكثر من زواجه ؟؟
لا تظنين يا قلبي انك اذا جهزتيها ودعتيه لاخر لحظة انه راح يشيلها لك جميلة .. الرجل ما يعمل حساب الا للقوية ولا.. بعد يحبها اكثر ..
صيري قويه من الان احسن لك .. لانه اذا جات الثانية بتشوفين كيف بيعاملها لان هذه الجنسية قوية وتعرف كيف تاخذ حقها ..
على كل حال الله ييسر امرك ويفرج همك ويسخر زوجك ويهديه ؟
تقبلي مروري

فجر القصيم

مشكوريننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ياخواتي بس بعض اردود يقهر ن الله يعيننننننننننننننننننننننننن

**ريما**

ياحبيبتي لاتنقهرين لانه شئ وصار

بس انتي حاولي تجذبينه لك من اول وجديد

وصدقيني الزعل ماراح يفيدك ابد ،، بالعكس بيزيد الفجوه بينكم

والله يصبر قلبك ويرده لك زوجك ردآ جميلا ..

أختك / ريمــــــــــا..:icon26:

فجر القصيم

اختي جوريه الخير مشكوره علي ها ارد بس اوجعتي قلبي امين ويك ولمسلمات امين امين اميننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

فجر القصيم

اهلين اختي ريما فعلن شي وصار وهذا ماهو غريب علي ها العائله ومشكوره علي هاراد وفعلن ابحاول والله يصبرني امينننننننننننننننننننننننننن

ربيع الورد

هلا حبيبتي احس رده فعلك غريبه اشوي
ليه ماتبين اهله يدرون000وله ماعلمتي اهلك
وهو قبل مايتزوجها قالك انه بيتزوج او فاجأك انه متزوج وحطك امام الامر الوااقع
وبعدين حبيبتي اذا تدورين الحل <<<<الحل الطناااش مرده بيرجع لك وزعلي عليه000عشاان يحس بخطااااه

الله يوفقك حبيبتي!!

فجر القصيم

حبيبتي ربيع الورد اصلن ها العائله كلهم راعين زوجه ثانيه وحمواتي منقهرين ليش ماتزوج ويقولن يحبه يحبه ماتزوج عليه وهو يقول مابقي غيرانا والح قلت تزوج بس لايدري احد سنه ما دريت انه من دوله عربيه ابيه سعوديه وسافر بعد عيد رمضان وجلس شهر ونص ولا يكلا م يااختي ربيع الورد قلبتي المواجع تصدقي انا اكتشفت انه متزوج مشكلتي اني طيبه مااطوال بزعل لقيه فيني اخف الله والله تعبانه هذيقصي :icon28::icon28::icon28::icon28:ابغي ردود منك تريح القلب لانه مسافر وخوفتني الي تكلمت عن الزوجات من دوله عربيه :icon28::icon28:

اختي صراحة انا من النوع اللى يقول الشرع حدد للرجل اربع الله لا يبلاني
لاكن لا اعرف لو وقعت مثلك اكيد ما رح احتمل ؟؟؟
وبعدين من ناحية تجهيز الشنط هذا من اختصاص الزوج وخاصة ان الرحلة مشبوهة
اما لو اعرف ان الرحلة خاصة لي ولعيالي والله يبشر
وعيشي حياتك ولا تلقين لها بال والله ثم والله مافي زي الزوجة الاولى
وان يرجع مايصدق يشم ريحتك كان الله في عونك
وبعدين اجبري فقدة بالخرجات مع عيالك واهتمي بنفسك وانسي وتري فرصة تهتمين بعيالك لانه لما يكون ازوج موجود يقل اهتمامنا باولادنا

aaasss111

أهلين غاليتي:clap:أن من رأي إنك تجهزين أغراضه وتودعينه بليله رومانسيه جميلة في هذه الليله{ليله حمراء }بشموع وحركات....................:bye1:وتأكدي حبيبتي أن زوجك ما راح ينسى هذا الموقف الجميل منك, لأني على مافهمت منك إنك راضيه بموضوع زواجه وأدعو الله سبحانه وتعالى انه يصبرك ويسخر لك زوجك ويرده لك بالسلامه .:cupidarrow:

3afraa_33

اهلين ملكه رغم الصعاب اكيدزوجك ماتزوج كان ماتجلسي تضحكين ولاتدرين وش تكتبين استغفرالله استغفرالله:questionmark::questionmark::questionmark::questionmark:

ياعمري ما اضحك عليك اضحك على نايس ...وربي نكتة ذالبنت ...هههه ..وبعدين وسعي صدرك وربي اني مقدرة ...وبعدين وش دراك اني ماجربت ... الا جربت ... الله يعينك ويفرج همك ... وشلة بلكي ونيالو لا تعطينها وجه ولا تدخل بيتك ولا تسولفين معاها ترىىى مانتي قدها ..>> من الأخر بعطيك .. والله نصيحة محب ...ولو اعلمك سالفة عمتي معهم ... تعرفين النهاية المؤلمة .. انتبهي انتبهي ... لا يقنعك تقابلينها ..

3afraa_33

حبيبتي ربيع الورد اصلن ها العائله كلهم راعين زوجه ثانيه وحمواتي منقهرين ليش ماتزوج ويقولن يحبه يحبه ماتزوج عليه وهو يقول مابقي غيرانا والح قلت تزوج بس لايدري احد سنه ما دريت انه من دوله عربيه ابيه سعوديه وسافر بعد عيد رمضان وجلس شهر ونص ولا يكلا م يااختي ربيع الورد قلبتي المواجع تصدقي انا اكتشفت انه متزوج مشكلتي اني طيبه مااطوال بزعل لقيه فيني اخف الله والله تعبانه هذيقصي :icon28::icon28::icon28::icon28:ابغي ردود منك تريح القلب لانه مسافر وخوفتني الي تكلمت عن الزوجات من دوله عربيه :icon28::icon28:

الله يفرج همك ..وهذا الحسد لعب في حياتنا لعب ... والله اني كذا في بداية حياتي محسودة على كل شي لين انعفسنا وصارو راضين ويضحكون وقبل ما تشوفين غير ذا التكشيرة كأنك مسوية شي غلط... اللــــــــــــــــــــــــــــــــه يفرج همك..

ااا ه ه يا قلبي ما اقول الا عسى الله يربط على قلبك ويثبتك عسى الله يعوضك خير ماوراء ما دريتي على خاطره وش النتيجه بس عسى العوض والسعاده بقدوم عليك

حبيتي اكبر غلط تسكن عندك اكبر غلط راح تعنون انتي واطفالك ترا زمان صفى القلوب انتهي عند بعض الحريم خاصه اذا كانت ما هي من البلد راح يكون همها التكويش عليه وعلى ما يملك ولك خالص دعواتي

ويسبرس

عزيزتي فجر القصيم اللي فهمته ان المشكلة مو في زواجه ..... أمر منتهي:surrender:
مشكلتك الزعل والسكن مدام رضيتي بزواجه تخطيتي أصعب خطوة الزعل والسكن أهون
الله يوفقك للخير

فجر القصيم

اختي امل ونتظار اصلن تجهيز الشنطه لاازم انااجهزه لاني مد لعته وهذا جزاي مشكوره اختي aaasss111 مشكوره علي ها الكلما ت الرومانسيه والله يصبرني علي طعت زوجي هذه الليله لانه من دوله عربيه تاخذ عقل الرجل الله يعين الله يصخرلي زوجي ويرجعه لنا بسلا مه استغفرالله استغفرالله

الــحــلا

ياقلبي انتي يعني راح يتزوج! او متزوج وخالص
الله يرده لك ردا جميلا عاجلا غير اجل يارب
ادعي الدعاء هذا
اللهم اني اسالك بان لك الحمد المنان بديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام اسخر لي زوجي واكفني شره بمناشئت

قصدك يبي يسكن زوجته الثانيه اللي من دوله عربيه تحت عندك بنفس العماره؟؟؟

والله هذا اللي ناقص خله يسويلها شقه ولا بكيفه يصرفها

كلميه انك رضيتي بزواجه عشان الله حلل الزواج بأكثر من وحده بس مو معناه انك ترزعها عندي

عاد انتي حاولي بس لاتطلعين من بيتك والله مايحسب حسابك وهو توه متزوج من دوله عربيه بعد

اقعدي معززه مكرمه ولاتسمحين انه يحطها عندك

اكثري من الاستغفار

الله يفرج همك
ماقصرتي يالغلا..والله يفرج همك اختي فجر القصيم

فجر القصيم

اهلين حبيبتي ملكةرغم الصعاب اسسسسسسسسسسفه جدا لاني غصب مقهوره وشفتك تضحكين ودي اكفخك تصدقي لمة نفسي الله يصخرلك زوجك ويك ولمسلمات امييييييييييييييييييييييييييين حبيبتي اقبلي اعتذاري وابي منك المواصله معي

فجر القصيم

مشكوره يااختي am kalid والله وجعتي قلبي انا زمله وشلون اعلم اهلي واخواتي مشكوره يا اختي ام الغالين 8 اميييييييييين والله الرجل ما لهم امان الله يعين ويصبرني

أعلى