مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وانا والغربه

star بلقيس

حبيبتي انت ليش ما تولدين معاه برا المملكه
انا اشوف اريحلك نفسيا انك تكونين بجنبه واضمن واذا على بنتك دوري احد يمسكها لك هو بس يوم او يومين لما تولدي وصدقيني ربي بيسرك امورك

ام هبوبه

حتى انا مشكلتي نفس مشكلتك انا كنت حامل ولدت مع زوجي وبعيدة عن اهلي ولدت بروحي ولا اعرف اي شي وتعذبت عداب لا اعرف ارضع ولا اي حد سوالي اكل واهل زوجي موتوني جوع جلست معاهم بس لو كنت مع يهود احسن مع اني اكون معاهم شفت الويل لاني غريبة عنهم وما من نفس البلد والحين ابى اجلس مع اهل شهر وخايفة اخلي زوجي بروحو ماني تايقى فيه ابدا حتى انا من نوع شكاك مثلك تماما نتمنى الاخوات يفدونا وجزاهم الله خيرا مع معلومة انا اشوف اهلي كل سنة مرة يالله ويش انكتب لينا والله عيوني ذبلت من البكاء والله فدونا ارجوكم

gahla

الدوله ماتساعد دوله فقيره دوله مافيها حتي ملابس للنونو

gahla

الدوله ماتساعد دوله فقيره دوله مافيها حتي ملابس للنونو
زي الناس تخيلو اولد لحالي وانتو عارفين النفاس ايش تحتاج

ذات

عزيزتي...كان الله في عونك
فكري في الموضوع جيداً لو كان زوجك "يريد "أن يتعرف بأخرى أو يتسلى سيفعل ذلك سواء
كنت معه أو كنت غائبة عنه ..ثقي من هذا الأمر تماماً فلا يعجز الرجل وجود زوجته بجانبه ليخونها
لذلك ارتاحي وكوني على ثقة بزوجك طالما أن الموقف السابق انتهى واشعريه بمدى ثقته ليكون هذا عبء عليه يمنعه من تكرار الأمر..وإذا كانت الدولة غير مناسبة لك ولطفلك..ففترة 6 أشهر أو زيادة لا بأس بها
طالما أن الأمر مؤقت..وكوني على تواصل دائم معه بكل الطرق واشركيه في كل تفاصيل يومك وحياتك كأنك معه وحالما يتحسن الوضع اطلبي منه أن تسافري إليه ..

مراحب

عزيزتي 000عندما يقترب موعد خروجك من المنزل 00حاولي ان تملئيه بالمفاجاءت 00ضعي رسائل الحب في كل مكان 00ادراج المطبخ 00في جيوب الملابس 00على جميع المرايا00في كل مكان بالسياره00غرفه الجلوس 00وضعي صوره اطفالك ايضا00مارسي الجنس معه عن طريق الهاتف 00ولو تبين شوري ولدي عنده ليش ترجعين للسعوديه00اتمنى لك التوفيق:icon26::icon26::icon26:

سلام عليكم أختي ، حبيت أشارك برأيي، أول شي الله يمرر حملك على خير و ييسر لك ولادتك، شوفي إختي خلي ثقتك بالله كبيرة ، بعدين مهما الإنسان بعد النيت بقرب البعيد، أكيد زوجك عنده إيميل إبقي تواصلي معه وشويه يوميا و تطمني عليه وهو كمان بيطمن عليك و أسأل الله إنه يسخر لك زوجك و يكفوكن شر مخربي البيوت إدعي الله و ماتنسيني من دعاءك بالذرية الصالحة.

من لم تردعه مخافته من الله لن يردعه وجودك ..

ثقي انه ان اراد ان يخونك فسوف يخونك بحضورك او غيابك ..

فقط استودعيه الله وتوكلي عليه ..

واذا كنت قلقه بشأن هذا الموضوع ..قللي من مدة بقائك عند اهلك بقدر المستطاع ..حاولي ..

حاولى ان تشتركي بدورة استراتيجيى التعامل مع الرجل الخائن ..حتمآ ستجدين فيها شيء يفيدك ..ويعزز ثقتك بنفسك ..

ويعينك على تخطي هذه الفتره بسلام ..

gahla

يسلمووووووووووووو علي المرور الحلووووووو

أعلى