مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وانا والغربه

gahla

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي انا بصراحه ابي منكم مساعده سامحوني بدخل بالموضوع علي طول
قصتي هي انا حامل الحين وانا وزوجي وبنتي ساكنين خارج المملكه عشان ظروف عمل زوجي وبرجع بعد شهر انا وزوجي للسعوديه وبعد فتره هو بيرجع لحاله لاني زي ماقلت انا حامل وبولد بالسعوديه يعني بقضي فترة ست شهور لحاله لانه صعبه ارجع انا مع النونو وهوصغير اذا ربي يسرلي حملي وتعرفون لما يكون رجل يجلس بعيد عن زوجته فتره طويله وانا من النوع اللي الشك علي طول وطبعا الشك هذا ماجاء من فراغ لانه حصل موقف منه وكشفته وانتها الموضوع انا الحين ابي كيف احسسه اني معه علي طول وحتي هو بعيد عني خواتي اتمني تساعدوني واتمني يكون اسلوبي واضح مع العلم انه يقول انه بيقضي الست الشهور هذي بياخذ اجازه كل فتره عشان يجي عندنا بالسعوديه ابي مساعدتكم اي اسويله بالبيت قبل لاارجع السعوديه انا تفكيري انشل ماني عارفه وخااايفه يعيج ويكرر بلغلط مرره ثانيه مع العلم ان زوجي نادم علي الموقف اللي صار وخصوصا اني ماكنت مقصره معه وضع اهله الاجتماعي مايسمح انه ايضا يطلع عليه لواشاعه بسيطه خواتي طولت عليكم اتمني اكون باسلوبي وضحت مشكلتي فعلا محتاجه مساااعده

اعذروني علي ركاكة الاسلوب
ولكم مني كل الاحترام اختكمgahla

f.moon

والله مادري شقولج حبيبتي .. دام زووجج ندمان على اللي سواه خلاص لا تشكين ولا تنهمين ..

يمكن صج الرجال عرف غلطته ..

لاتسبقين الاحداث ولا تعورين قلبج بالتفكير .. توكلي على رب العالمين ورجعي بكل تفاؤل وراحة بال

قبل لا تروحين السعوديه خلي بصاماتج بالبيت .. شوفي شنو يحب سويه .. حطي فواحه بالصاله وبغرفة النوم ووصيه بس يخلص العطر اللي فيها يحطه عشان تبقين بذاكرته ووصيه على طول يطمنج تواصلي معاه عن طريق النت والجوال

حاولي بهالفتره ماتقصرين معاه بشي وصيري حنونه وحبوبه بالزياده .. صدقييييني تالي اذا رجعتي بيشتاق لج وبيجي بين كل فتره وفتره يزورج

آسفه على الاطاله بس والله حبيت اساعدج حبيبتي .. الله معاج ولا تفكرين بسوء دامج بهالفتره ماشفتي شي على زووجج ..

f.moon

بعد تذكرت شي ..

اذا رجعتي عند اهلج .. بين فتره وفتره رسلي له هديه فاجئيه فيها ..

اي هديه عن طريق الشركات اللي ترسل والله ماعندي خبره بأساميهم بس انتي بحثي واكيد بتلقين ..

ترى حلوه هالفكره وزووجج بيطيييييييير من الفرح

gahla

اسعدني مروركم جميعا وشكرا اختي فجر22 علي فكرتك الحلوة

حبيبتي لا تخلين الوسواس ياكلج ويأثر فيج:no:
خلج على اتصال مع زوجج وبينيله حبج وشوقج وولهج له:in_love:
خليه مايشوف ولا يفكر بغيرج :blushing:
بتقولين بتلفون؟؟ بقولج ايي وعن تجربه:cupidarrow:
دام الريال معترف بغلطه وانتهت السالفه فلا تردين واذكرينه فيها وعطيه الثقه
والله يهدي سركم ويريح بالكم ويبعد بنات الحرام عن ريلج قولي آميييييييييييين..

الوسمى

اختي العزيزه الباين انك ماشاء الله عاقلة ومؤمنه برب العالمين
فلا تخلين لوسوسة الشيطان في حياتك محل صدقي زوجك
وان شاء الله ما يخجلك
وكوني قويه وخاصة في هذي الفترة اتركي في كل زاويه في البيت ذكرى حلوه تجمعك معاه
وألي فات ان شاء الله مات وما يتكرر الله يجمعك معاه على الخير وماتشوفين منه ولا يشوف منك الا كل خير قولي آميين

:a200::a200::a200:

gahla

حبيبتي لا تخلين الوسواس ياكلج ويأثر فيج:no:
خلج على اتصال مع زوجج وبينيله حبج وشوقج وولهج له:in_love:
خليه مايشوف ولا يفكر بغيرج :blushing:
بتقولين بتلفون؟؟ بقولج ايي وعن تجربه:cupidarrow:
دام الريال معترف بغلطه وانتهت السالفه فلا تردين واذكرينه فيها وعطيه الثقه
والله يهدي سركم ويريح بالكم ويبعد بنات الحرام عن ريلج قولي آميييييييييييين..

الله يعافيك ياختي ونورتي واسعدني ردك الحلوارب وشكرا الدعوة الحلوه وياك يالغلا:icon26::icon26:

gahla

اختي العزيزه الباين انك ماشاء الله عاقلة ومؤمنه برب العالمين

فلا تخلين لوسوسة الشيطان في حياتك محل صدقي زوجك
وان شاء الله ما يخجلك
وكوني قويه وخاصة في هذي الفترة اتركي في كل زاويه في البيت ذكرى حلوه تجمعك معاه
وألي فات ان شاء الله مات وما يتكرر الله يجمعك معاه على الخير وماتشوفين منه ولا يشوف منك الا كل خير قولي آميين

:a200::a200::a200:​

اسعدني مرورك يالغاليه وشكرا علي النصيحه التي تقدر باالذهب:bye1::bye1::icon26:

gahla

اخواتي ايش تنصحوني اخلي زوجي يتعلق فينب ابي نصيحه

ميوسه

اكبر غلط انو تجلسين 6 شهور

وتتحججين عشان البيبي اولدي وارجعي له

موفقه

أم فهودي

حبيبتي كلام الأخت مقهورة وصابرة والله عين العقل وأنتي ياأختي خلي ثقتك بالله كبيرة وأستوديعه الله الذي لا تضيع ودائعه وبإذن الله ربي يحميه ويكفيه شر الحرامكيفما يشاء سبحانه وتعالى

لولو الشام

مساء الخير
أختي الغاليه/gahla
خليكي قوية وواثقة بنفسك وبزوجك
وأبعدي وساوس الشيطان عنك وحاولي شغل تفكير زوجك فيكي وقبل سفرك خلي اشياء إلها ذكريات بينكم
مثلا" أنا مرة كنت مسافرة علقت له عقدي فيه اسمي واسمه بغرفة الجلوس،،
وكتبت له على المراية بغرفة النوم (أكتبي كلام خاص فيكم طبعا" أنتي أدرى حبيبتي) : ) وطبعا" كل مايدخل ويخرج يطلع الكلام في وجهه وماينساااه ،،
وحطيت ورقة بالخزانة ذكرته ببعض أيامنا وأحلى ذكرياتنا وبعض وعودنا وبعض الكلام يلي بيننا ،،
الله يخليلك زوجك ويسخرلك ويرزقك ولادة سهلة ويسرة
وتذكري حبيبتي قوله عزوجل :((قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون))
تقبلي مروري ودمتي بخير
..

om nor

انا من راءي انو ما تتركية 6شهور كتير والله
لو انتي حامل بالشهور الاخيرة يعني تقدري تنزلي من الشهر الثامن
يعني بداية الشهر الثامن تقدري تسافري
وتقعدي هناك 3 شهور الين ما تولديي وتجي بالسلامة :shiny:
والله ترا انا مجربة و اهل زوجي ماسابوني في حالي بهدلووووووووني انا وهلي :icon28:
فكرهم انا نزلت غصب عنو وهوا يبغاني اجلس معاة مع انو كلمهم بس مافي فايدة:icon28:
بعدين صعب تتركية لحالو ترا حيتغير عليكي !!!!!
........................معليش طولت في الكلام..................................

ملكة النسا

اعتبريها فترة اجازه بتقظينها بين اهلك وصحباتك (( عامل نفسي )) مهم جدا بعده بتكون نفستك مرتاحه
لا تظخمي الامر واستعيذي من الشيطان

ازرعي الثقه في قلب زوجج مدام بين انه ندمان وانت غفرتيله خلاص ((( الموضوع انتهى )) فلا تفتحيه ابدا معاه ولا تذكريه

الدعاء يا اختي له مفعول السحر الزمي الادعيه
(( اللهم الف بين قلبي وقلب زوجي كما الفت بين قلوب عبادك ))
(((اللهم اره زوجي الحق حقا وارزقه اتباعه واره الباطل باطلا وارزقه اجتنابه ))
((اللهم باعد بين زوجي وبين رفقاء السوء وبنات السوء))
اللهم اني استودعتك زوجي وامانته وعرضه ودينه وخواتيم عمله )) فمن استودع شيئا الله وجده كما كان

حبيبتي .............الله يمرر فترتك ع خير ويرزقج بالولد الصالح وترجعين بين احضان زوجج والله لا يغير عليكم

ياختي لاتشكيني ابكي لك فانا مثلك كنت مع زوجي برحلة عمل بدوله خليجيه وماصلح الوضع لاولادي واضطريت ارجع ومن رجعت وانا نفسيتي عدم ولا لقيت شئ بالدنيا يسعدني فزوجك هو سعادتك ولا احد من الناس يغنيك عنه والان انا بالسعوديه وهو مسافروانا في حاله الله يفرج لي ولك وكل مسلمه مالنا الا الدعاء الله يحفظهم ويخليهم لنا ويحفظ عيونهم وفروجهم يارب العالمين:icon1366::icon1366::icon1366:

gahla

اسعدتني ردودكم جميعا وانا بتركه اذا ولدت يعني بيجلس معي الي مين اولد وبعدها هوة بيروح والدوله الي زوجي فيها دوله افريقيه وانا خايفه علي البيبي من الملاريا لانها منتشره باليلد بشكل فضيع وانا اخاف عليه عشان كذ لاتلوموني اذا طولت عنه وهو بعد يقو ل الا جواء في البلد ماتنفع لطفل رضيع
والف شكر لكم جميعا خواتي

أعلى