مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي مطوع وانا فري

فري وهو مطوع بالله ايش الفرق بينكم؟؟؟
فرق واااضح هو يبغى الستر لك وانتي تشوفينها طواااعه
الاحتشام باللبس سواء كنتي فري او غيره حلو ومن الادب

تبغين واحد فرري يلبس مثل ماقالوا الاخوات طيحني وغيره وله شوشه منكوشه
ومايحب الستر ولا الحشيمه بتلقين والله

في وحده ترفض احد بيقربها الى الله اكثر ازيلي الغشاوة التي على عينك ونحن اللان في زمن الفتن اختي خافي الله في لبسك وفي حياتك واحمدي ربك وهو لم يعترض على اللبس لانه لايريد الهجوم من بدري يريد يتدرج معك في النصيحة واستري جسمك لان اكثر العين والحسد في المناسبات سببه التعري ولاتقولي فري نحن تحكمنى شريعة اسلامية اسال الله لك السعادة والهداية

يااااااااااااااااااحبني لكم يابنااااااااااااااااااااات بلقيس ماخليتوا شي في خاطري ماقلتوه لعروستنا المدللــه
حبيبتي والله والله كل ما اشووف وحده مبسوووطه وعاايشه مللكه وتحسين النور طالع من وجهها الا كان زوجها ملتزم سواءا مطوع والا ملتزم عادي
اللي في قلبه ذرة ايمان لاتخافين منه لانه ماراح يظلمك وهويعرف انه فيه حساب وعقاب

والمطوع على قولتكم سيأخذ بيدك الـــــــــــــــــــــــى طريق الجنة

واعرف قصة وحده كانت قمة في الاخلاق والالتزام وتزوجت انسان (فري) ع قولكم
والله يوم شفتها ماعرفتها العبايه مزخرفه فستان مي عبايه الالفاظ بششششششششعه
حتى اخلاقها سبحان الله في الحظيظ
ويوم سالتهاا عن احوالها اجابتني بالدمووووووووووع تقول حياتي سايره جحييييييييم
تقول زوجي يخونني وانا بعد اخوونه زوجي يدخن وانا اشيش
تقول يوم تسير مشاكل بيننا انا وزوجي نتضارب زي اولاد الشوارع انا اضرربه وهوه يضربني
بالمختصر المفيد مافيه اي احتراام بينهم حتى الصلاه تركناها حتى اولادي ما احبهم مافي قلبي اي رحمه لهم تقول ابوهم يحرقهم بالسجاير وانا اضربهم بسلك الكهرب لدرجة انهم ماعاد يحسون بالضرب تقول اختصرلك حياتنا في كلمتين تقول( عايشين حياة حيوانات )

سبحان الله البنات هالايام لايعجبهم العجب ولا الصيام في رجب
بعدين ودي اسالك سؤال اذا فخذك وصدرك وظهرك الكل شافها ويعرفها وش اللي بقى لزوجك وخاص فيه ............؟؟؟
الله يهديك قولي امين هالايام ماعادفي رجال كذا احمدي ربك يااختي واتمنى ماتزعلين مني

احمدي ربج مليون ومليون مره على هالرجل الي يخاف الله وراح يساعدج تروحين الجنه معاه واذا موعاجبك الالتزام وخوفه من رب العالمين خلاص افسخي الخطبه وخليه ياخذ وحده تخاف الله وملتزمه على الاقل يرتاح معاها دام انتي فري خلي الفري راح ينفعج يوم لاينفع مال ولابنون يوم الحساب والعقاب

حسيتك مبسوطه وانتي تقولي انه لبسك مشخلع ولبستي فستان مفتوح للفخذ
تراها مو شطاره استغفر الله بس
انا ماطيق اللي تسوي زي كذا واقرف منها
الله لايبلانا
على فكره زوجك ماتستاهلينه خليه للي تستاهله وتبي الستر
وصديقتك تقول اللي هذا اوله ينعاف تاليه
رجال عنده غيره على محارم الله صار ينعاف
والله لو يجيها ماتعافه
لكن سبحان الله ببعض القلوب
ا

أعلى