مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي لا يحبني ماذا افعل ؟؟؟

LADY A

الجألي لرب العالمين اختي محبه طيبه وياارب يسخرلج قلبه ويعدل بالحب بينكم
اختي كووني صبوره يمكن لساته ماتعود عليج ولاتنسين هو معاها 15 سنه يعني موبسهوله هو هم يتعود عليج
نصيحه من اخت لاتقارنين حالج فيها ولا بغيررها بااي حاال من الاحواال لانه رح تتعبيين صدكيني
اشغلي نفسج وطوري حالج بقراءه بممارسه اعمال يدويه ,حبي نفسج ودللي حالج واصبري واهدي واشكري الله على كل شيء
واهم شي الدعااء وياارب يسعدج ويوفقج
اتمنى اكون افدتج عزيزتي
كانت هنا,,,

ميعاد عواد

((وشوله متزوجك اذا كان بيعاملك كذا ولا بس فسق قوليله انا عندي احساس ومشاااعر منب مجدوعتن لك واحمد ربك اني وافقت وانا بها العمر واذا بتستمر معي بها الاسلوب افضل اننا ننفصل افضل لان اللي يتمنوني وااجد )
ام عبدالله خير وش هالرد
تبين تخربين على المراءة حياتها
هي قالت انه عادل بينا
بس يحب الاولى اكثر منها
والحب ياختي صاحبة المشكلة من الله حتى لو كنتي ملكة جمال
وهذي زوجته عشرة سنين
بس انا احس من كلامك انك انت تبغين تكونين الاولى بحياته
بدليل جبتي طاري مسلسل ام البنات
ليش في مسلسل ام البنات ساب زوجته الاولى وراح للثانية ولا هذا بس تمثيل مو حقيقة
اتقي الله في زوجك وزوجته الاولى
والحب ما يجي بيوم وليله
ما دام انه عادل هذا اهم شي
واقــــــــــــــــــــــولك اتقي الله في الزوجه الاولى
لان الله يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصـــــــدور
الله يعينك على نفــــــــــــــسك<<<<شكلها اذا خليتها تمشيك على كيفها بتوديك في داهيه
حكمي عقلك مش قلبك علشان تعيشين حياتك بهدوء وبدون مشاكل

الله يعينك ويفرج همك ويصلح زوجك ويحببه فيك ويجعله لك كما تحبين واكثر وانا زوجه ثانيه مثلك وتقريبا زوجي زي زوجك يميل للااولى بس مالنا الا الصبر لاننا احنا دايما متهمين وحقوقنا مسلوبه حتى من اقرب الناس لنا لكن مالنا الا الصبر والدعاء والله انا مثللك بعض الاحيان اتمنى اني انتحر بس اخاف من اللي خلقني رغم اني ما ضريت الاولى ولا اولادها با العكس هم دايما يقهروني ومالي اي حريه حتى لبس ما اخذ راحتي فيه لان ساكنه في نفس المبنى مراقبه دايما ترسل اولادها عشان يراقبوني بس ايش اسوي الحمدلله على كل حال وربي يعيني ويعينك

ضيفة

اختي مو انتي تزوجتيه ودارية عنده حرمة يحبها وان السبب العيال وبنفسك قلتي انه عادل اذن لاتخربين حياتك بنفسك انتي رضيتي تتزوجينه وهو ماجاك لانه بيموت فيك ولا لانه ناقصه شي من العاطفة جاكي عشان العيال وانتي راضية ماغشك ولاخدعك ويمكن هاذي قسمتك من الدنيا انتي العيال وهي الحب والحب مايجي غصب
حطي نفسك مكانها زوجك تزوج عليكي وانتي مابيدك شي العيال مو بيدك تجيبينهم له مستكثرة عليها انو يحبها
اذا كان الرجال ماحبك ماله علاقة ترى فيها انسيها يمكن حتى لو اخذتي اعزب مو ضروري يحبك صح ولا لا؟

إن شاءلله يعدل بينكم مالك الا الدعاء

بس المفرووض كان تعرفي انه مهما الرجل تزوج من أخرى قلبه يكون للأولى دائما او في اغلب الأحيان وبما إنك دخيلة تحملي

انا اسفه لو كلامي قاسي عليك بس هذا الواقع..

بس مالي لك الا الدعاء يارب يعدل فيما بينكم ان شاءلله
ياحياتى مستحيل تكون هذى قاعدة......... لاكن الارزاق بيد الله وامكن انة حاس تجاه الاولى بالذنب ولعلمك عمر السنة او السنتين مقياس لحجم الحب...
اختي كاتبة الموضوع ... عليك بالصبر والدعاء وكثرة الاستغفار
اجبري نفسك.. اصبري... اتحملي...
حاولى تتقربين له عن طريق الناس اللناس اللي يحبهم
اتقربي لأهله ... اتقربي لعياله ...(( لا تخافين مصيره بإذن الله يرجع لك))
لأنك بابسط عباره صغيره ويشوف شبابه فيكي... بس لكل رجل مفتاح ... وحاولي تفهمينة..

حبيبتي الرسول اللهم صلي وسلم عليه كان يعدل في كل شي حتى في الجماع والقبل
لكن في المحبه القلبيه هذه ماهي بيده
وسال الله انه ربي ماياخذه في هذا الشي
ياعسل العدل المبيت(( معناته لكل وحدة ليلة وليس العدل في الجماع او عدد مراتة))
هذا خطا
وانا متأكدة من هذي المعلومة وسامعتها بنفسى من الشيخ

مييم

وعليكم السلام

سبحان الله قصتك مثل قصة صديقتي بالضضضضضبط حتى اني شكيت انها صديقتي بس هي ماتعرف للنت

مااقول الا الله يعينكم ويفرجها عليكم

0

اختي انتبهي لبعض كلامك قلتي توقعت اني ابملك قلبه لاني الاجمل ولاصغر فهاذا ليس كل شي تملك به المراءه قلب الرجل فلو بدئتي حياتك بالصدق مع الله انك لن تكون سعدتك على حساب اخرى لعرف الله منك الصدق واعطاك ماتمنيتي اختي اصلحي علاقتك بربك يصلح لك زوجك وكل ماتريدين فلا تبني سعدتك على ضررغيرك

محبة طيبة

مشكورين اخواتي على النصايح مع العلم اني انسانة مسالمة جدا وما اجيب طاريها ابدا بالعكس هي الي تاذيني وتفرق بيني وبين زوجي تخليه يرجع البيت يعصب علي ويخاصمني وما يكلمني بسبب كلام هي قايلته ومع ذالك لاني متعلمة واخاف ربي ما اردلها ولا شي من اعمالها بالعكس اصبر واحتسب عند ربي وحسبي الله ونعم الوكيل

vdhq

انتي لو جبتي عيال بيتغير كل شئ

واتذكري كلامي

بس اهم شئ لا عاد تنكدي عليه بموضوع الغيره

الله يرزقك الذرية الصالحة

ice creeem

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوجي يعدل بيننا بالمبيت وباالاشياء الاخرى لكن مشكلتي انه لا يحبني يحب زوجته الاولي
ماادراك عزيزتي عما بباله
ويتعذر ويقول القلب لشخص واحد وهو لزوجته الاولى
لماذا اعطيتيه الفرصه ليقول لك ذلك ؟لاتسمحي له ابدا ان يتحدث عنها وانت كذلك

وانا كنت افكر قبل ارتباطي به انه سيكون قلبه لي لاني الاجمل والاصغر لكن تفاجاة بالعكس
ارأيت لم تقدمي حسن النيه بل فكرتي بتملكه ومن الممكن ان يكون عقابا من الله ان زاد حبها في قلبه احسني النيه وانها زوجته ام اولاده ولها من الحق الكثير ولن تذهب عشرة العمر هباء
حاولت اتفاهم معه بلغة الحوار والنقاش في عدة اوقات لكن لا فائدة لا ادري ماذا افعل
يجب ان توقني ان الوقت لك وان تمتعيه بالجلوس معك وليس مناقشة الفروقات بينك بين زوجته ابدا ستخسرينه

دائما يذهب اليها اكثر مما ياتي عندي

لاتقارني نفسك ابدا بها فلها اولاد ولهم متطلبات يحتاجون ابيهم
وسبق ان قلت اننا في عمارة واحده فانا اعلم متى ياتي اليها ويجلس عندها اكثر مما يجلس عندي ويعطيها المال ولا يعطيني لا ادري لماذا تفاهمت معه لكن لا جدوى دائما
لاتعقدي المقارنات لا والف لا ولست مراقب حتى تتابعي التحركات والمال ما ادراك اعطاها ام لا لها المال ام لمتطلبات الاولاد
كل ما اريده ان اجعله يحبني اخبروني كيف ماذا افعل ارجوكم فانا حالتي النفسية جدا سيئة
حببيه بك بسماحتك واحبي نفسك ولا تدمريها بالمشاكل

ودائما عندما يكلمها يبتسم وعندما يكلمني يكون عصبي ويرد بلا نفس ويخبر زوجته كل الاحداث التي صارت معه ولا يخبرني
كيف يخبرك وانت جل وقتك ذهبت لهم ورجعت منهم سيكره الحديث معك
اوقات افكر اريد ان اكرهه

اكرهيه واحبي نفسك افعلي له كل شيئ لانك تحبين نفسك تريدين العيش بسلام
لاتقارني بينك وبين زوجته ولا تسمحي له بذكرها
يومك لك اجذبيه وامتعيه
ويومها لها انسيه وعيشي كما لو كان مسافرا
لا تجعلي للشيطان بينكما مدخلا
وتقبلي النصيحة من اخت لم تعلرفك ولكن احبت لك الخير

محبة طيبة

اختي ايس كريم شكرا على النصيحة بس في اشياء اخطاتي فيها

اولا ليس لديه اطفال

ثانيا انا احاول ان اتجنبها قدر المستطاع لكن هي تتعمد وقت وجوده عندي وتتصل بيه وتتحدث معه وكانه لم يكن عندها
ثالثا ان لم افتح معه موضوع نتحدث فيه لا يتحدث يبقى صامتا وحتى ان فتحت موضوع لا يعلق اصلا الا بعد ما اساله 4 مرات وعندما يذهب اليها يخبرها بكل شي ثم عندما اجتمع انا واياها اتفاجا بمعرفتها كل شي اسالها من اخبرك تقول زوجي
بالنسبة للمال هو يخبرني انه اعطاها
رابعا انا فتاة مسالمة لا اريد سولا قلب محب وحنون لا اريد قلب قاسي وانا صافية النية لا اريده ان ينقص في حقها من المبيت وغيره لكن اريده ان يحبني ايضا كما يحبها فقط والله المستعان

انتي قبلتي بان تكوني الزوجه الثانيه و الحين لازم تصبرين و مهما كان الزوجه الأولى لها مكانتها !!
اتنمنى تفكري بعقل انت التي دخلتي حياتهم
وعارفة الاوضاع
سامحيني على الصراحة

المترفة

الله يوفقك ويرزقك الولد الصالح قريييييييييييييييييييبا

وان شاء الله الولد راح يقربه منك اكثر

واالله يسعدك ويعطيكي على قد نيتك

محبة طيبة

مشكورين على ردودكم رغم حكم بعض العضوات حكما خاطئا على الزوجة الثانية الله المستعان

ام فان

اقول لك اش سبب بعد زوجك عنك انت بسب نفسيتك فانت مركزه على زوجته وكيف اهتمامه بها يمكن يكون تانيب ضمير وادا كان ما يحبك ما انت الان على دمته صدقيني شيليها من تفكيرك وركزي على اهتماماتك وعيشي حياتك

وانا كنت افكر قبل ارتباطي به انه سيكون قلبه لي لاني الاجمل والاصغر
احسني النية ؟......عزيزتي ولاتتركي مجالا للفروق دعيها تكون اخت لك
والله يوفقك ويسخر لك

محبة طيبة

مشكورين يا اخواتي بس المسالة انا ما اقارن نفسي فيها قدامه بل اتحمل واسكت واشيل في قلبي بس هي تتعمد تحرش بينا وتتعمد تدق عليه بجواله لدرجة عشان بس تقوله تصبح على خير وانا وحده لو ما اخاف ربي كان سويت زيها واخس منها بس انا وكلت ارها لله والله يتولها ومشكورين على الردود

الله يكون في عونك حبيبتي تحملي واصبري لين الله يفرجها ماتدرين يمكن اذا جبتي منه اطفال يتقرب منك ويحبك واللي صابر على زوجته 15 سنه بدون اطفال اكيد انه يحبها ولا كان تزوج عليها من اول زواجهم تحملي واصبري وان الله مع الصابرين وكل شيء يجي بالغصب الا الحب حاجه من ربي يحطها في قلب بني ادم والله يحببه فيك انشاء الله ولاتزعلين هذا نصيبك من ربك من يوم كنتي في بطن امك والله اذا حب عبد ابتلاه اصبري واحتسبي واكثري من الدعاء وصلاة الليل والاستغفار

أعلى