مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي لا يحبني ماذا افعل ؟؟؟

محبة طيبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا انا متزوجة من شخص متزوج منذ 15 سنه ومازالت زوجته على ذمته وانا زوجة ثانية له اصغره بالعمر 15 سنه نسكن انا وزوجته في عمارة واحده زوجي يعدل بيننا بالمبيت وباالاشياء الاخرى لكن مشكلتي انه لا يحبني يحب زوجته الاولي ويتعذر باي شي لكي يذهب ليراها اما انا مجرد ان يكون عندي يكون ينتظر الى الساعه متى سيحين موعد ذهابه للعمل مع العلم اني صغيره وجميلة ولم اقصر في اي من حقوقه الشرعية علي ومطيعه له دائما ومهتمة بمظهري الداخلي والخارجي واخلاقي ايضا مع العلم اننا لم نكمل سنة من زواجنا لكن اشعر بتعب شديد وضيق بسبب انه لا يحبني ويقول القلب لشخص واحد وهو لزوجته الاولى وانا كنت افكر قبل ارتباطي به انه سيكون قلبه لي لاني الاجمل والاصغر لكن تفاجاة بالعكس حاولت اتفاهم معه بلغة الحوار والنقاش في عدة اوقات لكن لا فائدة لا ادري ماذا افعل دائما يذهب اليها اكثر مما ياتي عندي وسبق ان قلت اننا في عمارة واحده فانا اعلم متى ياتي اليها ويجلس عندها اكثر مما يجلس عندي ويعطيها المال ولا يعطيني لا ادري لماذا تفاهمت معه لكن لا جدوى دائما اذا احد انتقص من قدر زوجته الاولى دافع عنها لكن اذا نتقص من قدري لا يرد يكتفي بالاستماع والله العلم اني لم اقصر في شي معه لكن كيف اجعله يحبني حاولت ان افعل مثل ماتفعل زوجته الاولى لكن لا يتقبل مني دائما يردني مثلا لما تقدم له طبق فواكه زوجته الاولى ياكل منها وعندما انا اقدمه لا ياكل كل ما اريده ان اجعله يحبني اخبروني كيف ما ماذا افعل ارجوكم فانا حالتي النفسية جدا سيئة ودائما عندما يكلمها يبتسم وعندما يكلمني يكون عصبي ويرد بلا نفس ويخبر زوجته كل الاحداث التي صارت معه ولا يخبرني اوقات افكر اريد ان اكرهه حتى لا اتالم من معاملته لي لكن لا استطيع واعود اليه اتمنى ان يعاملني مثلها لكن لا فائدة ارجوكم اريد حلا سريعا واسفة على الاطالة مع العلم ان زوجي شرقي شمالي وانا جنوبية غربية وشكرا

om tooti

حبيبتي هدي بالك فديتك انا ماعندي خبرة بالازواج المعددين ان شاءالله البنات راح يفيدونك ويساعدونك

اللي عندهم خبرة بموضوعك والله يهدي زوجك ويسخره لك ...

شيري وبس

حبيبتي الله ييسر امرك ياااااارب
عليك بالدعاء لان القلوب بين اصبعين من اصابع الرحمن
يقلبها كيف يشاء سبحانه
مالك الا الدعاااااااااء فسهام الليل لا تخطئ
الله يحنن قلوبكم لبعض
اختك شيري

norahmed

إن شاءلله يعدل بينكم مالك الا الدعاء

بس المفرووض كان تعرفي انه مهما الرجل تزوج من أخرى قلبه يكون للأولى دائما او في اغلب الأحيان وبما إنك دخيلة تحملي

انا اسفه لو كلامي قاسي عليك بس هذا الواقع..

بس مالي لك الا الدعاء يارب يعدل فيما بينكم ان شاءلله

زوجةاسير

يمكن انتي تتوهمين الشيء هذا ومدام انه عادل هذا اهم شيء والحب يجيء بعدين

الكناري

حبوبه مابي اكون قاسيه عليك لكنه تزوجت شخص متزوج من 15 سنه يعني عمر كامل هل تتوقعين بسنه ينسى
لا
الي اقصده ان الامور كانتواضحه جدامك وانتي رضيتي من البدايه ان تكونين الزوجه الثانيه
اذا ليش التذمر
صبري عسى الله يحنن قلبه عليك
وابتعدي عن التذمر والنرفزه خلي الامور عاديه

مشاعر قلبي

السلام عليكم غاليتي

اولا احب ان اوضح اني انا ايضا زوجة ثانيه منذ 3 أشهر

ولنتكلم بصدق وواقعيه ..انتي رضيتي ان تكوني الثانيه ..يمعني انك ستكوني الثانيه في حياته على كافة المستويات..وما عليك سوى التعايش مع هذا الوضع بكافة الطرق والرضى بما كتب الله

تعرفين وش وصية ابوي واهلي لي ..اني احنن قلبه على الاولي وعياله لانهم الاصل وبما اني بنت اصل اتعامل مع الوضع بعقل ..الغيره موجوده..بس اسال نفسي هذا السؤال ..لماذا تزوجت : للستر ..للحب..للاطفال ..او ما هي اسبابي

فأجد نفسي مات بين سبب وآخر ..واقنع ذاتي كلما اتتني وساوس الشيطان للغيرة واضرام المشاكل ..احدث نفسي بأن أخلاقياتي أكبر من ذلك وما علي الا اداء واجباتي وفهم اسباب زواجه الثاني حتي اعرف من أين الخلل فالاولي واعمل على تفاديه

حبيبتي ..راجعي حساباتك ..ولماذا هو يحن للاولي رغم صغر سنك..مالذي يجذبه لها بعد ان تزوج عليها بك..

هل اتقنتي فنون الأنثى ..؟؟؟
هل أنتي مختلفه عنها ..؟؟

أسالي زوجك بطرق غير مباشره ...كيف يقضى الوقت هناك ..
ماذا تلبس الآخري.. بطرق غير مباشره
ماذا يحب..
ماذا يفكر
ماذا يبحث في الزواج الثاني
ما تبعات هذا الزواج
هل انتي تبعثين عن الحب فالزواج او الستر والاستقرار العاطفي والنفسي.؟؟
لماذا يشعر بالملل معك ..داعبي احاسيسه بغرور الانثى الخفي؟؟
تعلمي اصول القتال لكسب معركة الاستقرار معه؟
أنتي الثانيه وهذه حقيقه لا بد ان تتعايشي معاها بكافة الطرق..
أحبي الاولي رغم غيرتك ..
أحبيها لانه يحبها ..
أحبي ابنائه ..
تقربي من الرجل ..
حاولي البحث فالنت عن اختبارات للشخصيه لتفهميه أكثر
أقرأي مقالات الاستاذه ناعمه مرات ومرات ..وخذي الحكمه منها
أنصحك بقرأة مقال الاخرى في حياته ..لتعرفي لماذا تزوجك ..

اعذريني على الاطاله ولكنها ايضا قضيتي كزوجه ثانيه

دمتي بحب

محبة طيبة

السلام عليكم

مشكورات اخواتي على الرد ما قصرتو بس القصة ان زوجي تزوجني لانه يريد اطفال وليس لديه والموضوع الثاني انا ليس لدي في هذه الدنيا غير الله وحده سبحانه وتعالى ليس لدي لا اخوات ولا ام ولا اب ولا اقارب انا يتيمة فطبيعي اقبل اني اكون زوجة ثانية لا تقولولي ليش قبلتي حياتي فرضت عليا هذا الشي غصب عني بصراحة ابي الستر وابي الاطفال وابي شخص يكون لي في الحياة لانه ليس لدي احد بس الله ما قدر فوجئت بزوج لا يحبني ومالي غير الدعاء ودعواتكم يا اخوات وشكرا

محبة طيبة

رد سريع لاختي مشاعر قلبي اختي كلامك فيه بعض الصحة بس انتي تقولي معناتها رضيتي تكوني الثانية على كافة المستويات يعني في كل شي وفي كل امور الحياة بس ربنا ما قال كذى في كتابه الكريم ولا حتى الرسول كان يسوي كذى بين زوجاته بالعكس كان ما يفرق بين زوجته البيرة ولا زوجته الصغيرة ولا الثيب ولا بين البكر غير اننا نعلم انه كان يحب السيدة عائشة اكثر لكن هذا الشي ليس بيده لذلك قال الدعاء ( اللهم هذا قسمي فيما املك فلا تحاسبني فيما لا املك ) الا وهو القلب طيب ليش يحبها اكثر لانها هي الوحيدة الي تزوجها بكر وهي اللي تزوجها وهي بسن صغيرة انا ما اطلب ان زوجي يصير كامل الاخلاق والصفات لانه الكامل الله بس اتمنى محبة منه ولو القليل انا لم اقصر بشي ابدا لا في نفسي ولا في حقوقه ولا في الدلع ولا بان اكون له انثى ولا اي شي اخر بس فعلا لا ادري ماذا يجذبه في الاولى هل تريدون مني ان استسلم واقول خلاص مايحبني وهو لزوجته الاولى وانسحب بهدوء ويصير وجوده زي عدمه ام اقول خلاص الاولي هي حبه وهو من زوان عايش معاها وانا مالي مكان طيب على كذى اي زوجة ثانية وثالثة ورابعة نحط شعار لهم ( انسي زوجك يحبك لانك منتي الاولى ) واذا اي وحده شافت هذا الشعار ما اظن ترضى تتزوج الا اذا كانت بايعتها طيب الحل خلاص اقدم زوجي لزوجته الاولى على طبق من ذهب واقولها خلاص انا انهزمت انسحب خذيه صراحة ما ادري كيف اتصرف
للضحك لا اكثر ( ليش في مسلسل ام البنات ساب زوجته الاولى وراح للثانية ولا هذا بس تمثيل مو حقيقة ) بس انا وحدة اخاف الله وما ارضى انه يقصر في حق زوجته الاولى ولو بشي واحد لاني احبه وادري بكره الله بيساله هل عدل وبيحاسبني لو خطيت ايضا والحمد لله على هذه النعمة واسفة على الاطالة وبرضو مالقيت حل مع العلم ان عمري 20 وشكرا

نعومه كول

حبيبتي الرسول اللهم صلي وسلم عليه كان يعدل في كل شي حتى في الجماع والقبل
لكن في المحبه القلبيه هذه ماهي بيده
وسال الله انه ربي ماياخذه في هذا الشي

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتي يمكن يكون فارق السن بينكم هو السبب

يعني إنت لسه شابة وصغيرة وفيك حيوية ونشاط ,, وزوجته كبيرة طبعا" لكنها من نفس جيله

فهو يراها عاقلة راكدة .. ويراك (طايشة)>>مو المعنى اللغوي بس لتوصيل الصورة

فبسألك : هل إنتي تحنين عليه كثير؟
هل إنت متطلبه أو نكديه؟

لأن هذه أشياء زوجته الأولى تكون خلاص عارفة طبعه وعارفة تتعامل وياه بينما إنت جديدة ومو فاهمة بالضبط أو مو منتبهه فهو يشوفها مريحتنه ويشوفك زاعجتنه ..

حبيبتي مو قصدي أهزئك بس قصدي ألفت نظرك لنقطة يمكن إحنا ماننتبه لها لكن بالنسبة إلى اللي عنده بيتين يقارن ويحن إلى اللي مرتاح له اكثر

في النهاية شوفي نمطه وحاولي إنك تكسبه ..

ربي يوفقك

هلا اختي حاولي مرة تروحب لزوجته الاولى وتعرفي شو الشي اللي يجذب زوجج لها
وحاولي تعرفي ميول زوجج وين
الشكل والعمر مو كفاية تخلي الزوجة مثالية

"روحي تحبك"

ياقلبي صعبه تقارنين نفسك بوحده متزوجته من 15 سنه يعني كوني واقعيه هذي زوجته وأنتي قلتي

تزوج علشان العيال وبس يعني هي الأولى بقلبه ومستحيل تاخذين مكانه بهالسهوله والله يعينك

ويعوضك بعيالك إن شاء الله وأكيد مع العشره والأيام راح تتحسن أموركم

محبة طيبة

معاكم حق اخواتي طيب ايش اسوي يعني خلاص صار ذنب اني زوجة ثانية خلاص مكتوبيلي ما ارتاح بعدين اختي سلة خوخ كلامك صح 100 ب 100 لانه زوجته اولى فاهمته بس انا ما سبلي مجال اني افهمه كل ما اقرب منه ابغى افهمه في اي شي مثلا طبعه طريقته اكله مالقى غير التهزئ منه ويقولي انتي تغاري واذا تبغو الحقيقة انا ما تهمني زوحته اولى انا كل الي يهمني نفسي اني اكون مرتاحهومبسوطة ويكون يحبني وعادل بينا بس مالقيت هالشي صارت مشكلة بينا وتخاصمنا وطلع بالنسبة لي مشكلة كبير وبالنسبة له انها تافهة وانا مكبرة الموضوع رغم ان الموضوع فيه مساس لقدري واحترامي بس ما همه ولما جات مشكلة مشابهة لمشكلتي بس مو لي لزوجته اولى قوم الدنيا وقعدها ايش رايكم احترت ترى شكله بيجيني السكر والضغط تعبت مره ساعدوني

roze berry

انتي قبلتي بان تكوني الزوجه الثانيه و الحين لازم تصبرين و مهما كان الزوجه الأولى لها مكانتها !!

محبة طيبة

بليز الي ما عنده حل اقل شي يدعيلي في ظهر الغيب والحمد لله على كل حال

MDAOT

مدام انك رضيتي بان تكوني زوجه ثانيه فارضي بما يحصل لك

أعلى