مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي كذاب وماكر بكل شي وعينه زايغة...

..ضباب..

وانتي خاليه من العيوب؟؟؟؟؟!!!!!!!
اسمحيلي لو قسيت عليك بالرد
بس حنا يالحريم نشوف عيوب ازواجنا ونخفي عيوبنا
لازم تشوفين ليه يكذب عليك
يجوز عقابك معاه شديد
او زعلك طويل
او اشياء كثيره تنفر الرجل وتخليه يراوغ ويكذب
انا مالومك وماصاح صياح الا من بلا
بس حبيت اوضحلك ان المشكله ممكن تكون من الطرفين
والله يوفقك ويسمح دربك

حبيبتي انت قلتيها منتظره فرج الرحمن يعني ربي انشالله بيفرجها
عليك بالدعاااااااااااااااء وعموما الرجال ذايم عيونهم زايغه

شوفي التعامل مع الزوج الخائن ....تاني شيء ما تجيبي سيرة النسوان عنده وان تكلمتي تكلمي على انك افضلهن واحسنهن

امة الله 27

حبيبتي ضباب انا صحيح زعلي طويل

بس من ورا بلاويه

لمن يغازل مرا قدامي شنو تتوقعين وضعي

لمن يهملني ويهمل واجباته بالبيت مكيف ونا حامل ما في وعييت اطلبه

لمن اكون ناطرة وملطوعة تا يجي يطلعني شوي من البيت وتطلع لي حماتي بالسحبة او تطلع لي اولادها الشباب يضيقون علي وهو يسبقهم علي

شنو تتوقعين اتصرف حبيبتي

والي احلى من هذا كله يعجبني بس بالاوامر والتسلط

ويحسسني اني شغالة عنده وانه يابا سي سيد

من زين اخلاقه

أبله مي

الله يهديه ويسخره لك ويجملك ف عينه أدعي له وربنا معاكي

امة الله 27

اللهم امين يا رب حبيبتي ابله مي

انا بدعي واوقات بحس حالي تعبانة ما ودي الا اني ارتاح

النسوان اللي عايشات بلا ازواج يشتكين

واللي لهن ازواج يشتكين

الزوج له ضريبته

cutie_pie

أختي التجمعات المختلطة ابتعدي عنها..ليس لأن زوجك عينه زايغة ولكن لأنها غير محبذة شرعا..
هذا بحده يخفف من تعبك..ركزي في نظرك عليه عندما تحادثينه وأنتم خارجين للأماكن العامة ومع الوقت لن ينظر للنساء الأخريات..ركزي عليه كثيرا وادعي عدم الملاحظة ولا المبالاه لنظراته..

الدعاء والدعاء والدعاء..

أما بخصوص قصة البطاطا أضحكتيني..هذا طبيعي جدا..نعم نحن نراه موضوع سخيف ليعاند فيه الرجال لكن بالنسبة لهم مجرد قولك كلمة "يكفي..لا نريد مزيد من البطاطا" تعطيه شعور بسيطرتك وهذا ما يرفضه الرجل تماما..صدقيني كل الرجال هكذا.. سيخالفونك لمجرد العناد لأنهم في الباطن يشعرون بإهانة كبيرة.. حاولي الابتعاد عن الكلمات التي تأتي كفعل الأمر..ولا تطلبي منه الكف عن وضع البطاطا..دعيه يكتفي حين يكتفي..لا داعي للخلافات الصغيرة التي تتراكم لتصبح كبيرة مع الوقت..

والله المسهل علينا جميعا :)

ليش انتي تسمحين له يسوي كل هذا وربي اذا ماتربى انا اربيه ليش ماشاء الله وين حنا عايشين في مصر والا لبنان وصلني توتي فروتي الا انا بوصلوا لقبروا اوريه توتي فروتي وقال ايه آر يو فروتي منجا الا عز الله راحت فيها رقاب انا اسوي اي شئ ما افكر الا بعد ما انفذ الاعدام عليه مو غيره لا والله الا تأدييييييييييييب بعض الرجال مايبغالوا اللين مايبغالوا الا العييين الحمراااااااااااااااااااااا اللي تهجدوا ويعرف يرخي عينوا زي الاوادم والحمدللله ياربي ماعندنا الحركات هاذي رجالنا عقال ومقتنعين وان حاول بس يااااويله ياسواد ليله يقعد يعتذر لين ترضى عنه
زوجك لازم يلزم حدوده قوليلوا اذا انت بتقعد تطالع انا كمان زيك بطالع ومو صدق طبعا بس من باب المثل بالمثل والنفس بالنفس والبادي اظلم ولو تطنشينوا يكووون احسسسسن ياشيخه الرجال هذا الوقت يبغالهم تطنييييييييييييييييش يعني انتِ قدامي بس انا ما اشوفك لاني مشغوووووله ومستانسه مو فاضيه حق وجع الراس
اصلا ويييين يبلاقي مثلك ماااااافي ياقلبي خليه يبص زي مايبغى بس مثلك قوليلوا والله العظييييم ماااافي
وحكاية الضرب يضربك لاتسكتين عليها لاتسطين الرجال عليك وقفيه عند حده انتِ بنفسك ليييش وين ذاتك اللي مايوقف قدامها احد لو انك ماقلتي انك طيبه ورقيقه كان ماقلتلك تستعملين الشده معاها لكن هذا من النوع اللي هيه انت احترم نفسسك وترى انا بنت ناس واذا ماتعرف مين انا انا اعرفك بنفسي وياليييييل ما اطولك لويبغاه صباحي بقعد لحد ما آخذ حقي منه وارد كرامتي وربي ماتروح مدت اليد كذا الا الضرب الله يعينك صراحه ويصلح لك اعذريني دمي فااار مررره انا الا الرجال يضرب زوجته انا ما اعتبرها رجاله بصراااحه هذا ضعف في الشخصيه اللي يعز الزوجه ويحترمها هذا هو الواثق من نفسه واللي شخصيته قويه لانو قهر الشيطان وما اعطاه مجال يدخل بينه وبين زوجته
والله يوفقك هذا رايي انا وان شاء الله البنات يفيدونك

امة الله 27

والله يا اخوات اليوم حكيت اختي ببلدنا لاني عايشة بالغربة

وفار دمها

قالت لي اللي يزيحك بخيط زيحيه بحيط

قالت لي صلح نفسه تبارك الله ما صلحها عيشي حياتك واتركي وجع الراس وراك

خصوصا يا بنات انه يحب قريبته من قبلي وللحين يحن لها وعنده امل ياخذها

انا حاسة اني حيلي منه\ وندمانة على اختياري له وقبولي للذل والاهانة واني انسجن هنا مع اني كنت عايشة ببلد يكرم المراة قبل كل شئ

رضينا بالهم ما رضى بينا

انا كان نفسي بزوج رزين

يحن لدفا الاسرة ويعرف قيمتها

مستقر باحاسيسه ويحب زوجته

انا قال لي بنفسه انا كان واجعني موضوع المرا اني اامنها وافتح بيت وحققت هالهدف

حسيت نفسي لعبة او شئ يستعمله او ديكور حطه بالمكان اللي يبيه وصار يفكر بشغلات ثانية

صرت اكتشف ان الموضوع لا هو موضوع حب ولا زفت بس استغل ظروفي كوني يتيمة وطمع اني اطلع له الاقامة اقامة البلد اللي انا مواطنة فيه تا يحصل على جوازه ويصير يفحط لي بكل بلد بعد ما يربطني انا بالبيت بولد او اثنين

حسبي الله ونعم الوكيل يا رب الشكوى لك يا رب

اسمح لي ربي ان فضفضت على اخواتي

فانت المستعان وانت الذي بيده كل شئ وانت الخبير البصير العليم بكل شئ وانت القوي والمدافع عن الضعفاء

امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

أعلى