مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي فاجأني بتصرفاته ساعدوني بلزززززز.

أم نمنم

شكرا للجميع علي ردودكم.ساعدتوني الله يساعدكم.

أم نمنم

ياعزيزتي لكل فعل ردة فعل هذا أحد قوانين الحياة ....
قبل ماتزعلي من ردة فعله شوفي سببها اللي هو تصرفك تجاهه

الله يهديك يارب
واسمعي نصيحة الاخوات ماقصروا الله يفتح لك في قلبه ويفتح له في قلبك...
وياليت تراجعي حياتك المنفصلة عنه وتحاولي اذا فيه مجال تعيشي معاه افضل
حياة البعد ليست حياة
والله أنا كمان تعبت من هذا الحياة منفصلين3سنوات بس المشكله مافي مجال نعيش مع بعض صعبه المجال الوحيد إني أرجع الي بريطانيا وأنا بصراحه مش عايزه عشان الأولاد وباالذات إبني دلوقتي كبر.أسأل الله أن يجزي بي صبري ويجعل أولادي قرة عين لي.ويحفظ أولاد المسلمن من كل شر.اللهم آمين

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
وليش تعصبي خيتو هو اللي عصب ماسك نفسه ععن الحرام وانت تجازيه كذا ويقول تمنعني عن حلالي ما كافي بعدها
وبعدين يا اختي وشو فيها الحياة في بريطانيا دام زوجك موجود معاكم الولد يحتاجله يكون بجنب ابوه ويتربى معاه انت خايفه على ولدك من تلك الدولة وتروحي لبلدك لتربيه بمفردك الشر موجود هنا وهناك واوضاع مصر اختلفت الحين مو مثل قبل
ومن تربيتنا لأولادنا انهم يشوفون الام والاب مع بعض عايشين حياة بها استقرار الاب يوفر الامان والام الحنان الاب يفكر بالعقل والام بالعاطفة لذلك فكري زين اذا كبر ولدك وتعود على غياب الاب فلن يكون لابوه كلمه عليه كثيرا واذا تعرف على شلة فاسدة لا سمح الله والله يحفظلك اولادك او غيره لن يؤثر فيه ابوه
وكذلك علاقتك مع زوجك تتغير ومكانتك تتغير وبالسهل يستبدلك بأخرى
فكري زين واستخيري الله في امرك

أم نمنم

وليش تعصبي خيتو هو اللي عصب ماسك نفسه ععن الحرام وانت تجازيه كذا ويقول تمنعني عن حلالي ما كافي بعدها
وبعدين يا اختي وشو فيها الحياة في بريطانيا دام زوجك موجود معاكم الولد يحتاجله يكون بجنب ابوه ويتربى معاه انت خايفه على ولدك من تلك الدولة وتروحي لبلدك لتربيه بمفردك الشر موجود هنا وهناك واوضاع مصر اختلفت الحين مو مثل قبل
ومن تربيتنا لأولادنا انهم يشوفون الام والاب مع بعض عايشين حياة بها استقرار الاب يوفر الامان والام الحنان الاب يفكر بالعقل والام بالعاطفة لذلك فكري زين اذا كبر ولدك وتعود على غياب الاب فلن يكون لابوه كلمه عليه كثيرا واذا تعرف على شلة فاسدة لا سمح الله والله يحفظلك اولادك او غيره لن يؤثر فيه ابوه
وكذلك علاقتك مع زوجك تتغير ومكانتك تتغير وبالسهل يستبدلك بأخرى
فكري زين واستخيري الله في امرك
حبيبتي هناك الحياة أسهل من هنا بس والله والأولاد حيضيعو من كترة الفساد وحتي في أماكن الإنتظار في الباس بنشوف بلاوي والطفل بيشوف هذه الأشياء بشكل يومي وبعدين المدارس يبعلمو دينهم والطفل بيتلخبط بعدين وبيشك في الدين بعدها إحنا بنكو قد خسرنا أولادنا بدون مانعرف.

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
ﻻ تزعلي وﻻ شي عادي...كﻻمه منطقي..لأنك بتصرفك هددتي رجولته وفحولته....فانقصي من حساسيتك حبتين....موفقة يا قلبي.

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
في نظري لما اعتذرتي اخطئتي
كان عليكي تتقربي منه بدون اعتذار صرررررررريح
شوفي وش قال لك لما اعتذرتي مباشرة
( لاتجبريني أعمل كذا مره تانيه )
ايش راح تسوي مثلا
وهذا نوع من التهديد
المرة الجاية لا تعتذري اصلحي المواقف بطريقة ذكية
شخصيا لا احب المرأة الي تعتذر لرجل
هو اصلا نافخ ريشة وتزيدي انتي تفخي فيه

أم نمنم

في نظري لما اعتذرتي اخطئتي
كان عليكي تتقربي منه بدون اعتذار صرررررررريح
شوفي وش قال لك لما اعتذرتي مباشرة
( لاتجبريني أعمل كذا مره تانيه )
ايش راح تسوي مثلا
وهذا نوع من التهديد
المرة الجاية لا تعتذري اصلحي المواقف بطريقة ذكية
شخصيا لا احب المرأة الي تعتذر لرجل
هو اصلا نافخ ريشة وتزيدي انتي تفخي فيه
والله كلامك منطقي جدا لإني حسيت بإذلال شوي لما قالي هذه الكلمه بس يلله مش حتكرر تاني تعلمت درس.تسلمي حبيبتي

واثقة بالله 1

كان عليكي تتكلمي معاه عادي وحتى يتكلم معك
هو اكيد راح يتقرب منكي عشان حاجته
واعطيته حاجته وبقوة ولهفة وهذا في حد ذاته اعتذار
وكلما طلبك للفراش لبي وبدون تذمر
وخلاص هانتي حليتي الموضوع
لا اعتذرتي ولا ذلتي نفسك ولا شي

أم نمنم

كان عليكي تتكلمي معاه عادي وحتى يتكلم معك
هو اكيد راح يتقرب منكي عشان حاجته
واعطيته حاجته وبقوة ولهفة وهذا في حد ذاته اعتذار
وكلما طلبك للفراش لبي وبدون تذمر
وخلاص هانتي حليتي الموضوع
لا اعتذرتي ولا ذلتي نفسك ولا شي
خليني أعترف لك أنا من النوع اللي يكره الإعتذار وحتي ولو غلطانه
وعارفه إن هذا الشي سئ وأنا بحاول أعوذ نفسي الإعتذار وإني أتنازل أحيانا.

واثقة بالله 1

خليني أعترف لك أنا من النوع اللي يكره الإعتذار وحتي ولو غلطانه
وعارفه إن هذا الشي سئ وأنا بحاول أعوذ نفسي الإعتذار وإني أتنازل أحيانا.
سيئ اذا استمريتي في الغلط وكما قلت تعتذري بالفعل
مو شرط تصرحي باعتذارك
فيه ناس تبات وتظل تعتذر مباشرة لكنها ترجع وتسوي نفس الشي الي يجرح
فيه ناس تعرف نفسها غلطانة ما تعتذر مباشرة لكنها لا تكرر الغلط
الاعتذار مو شرط يكون فيه تصريح مباشر
بالعكس الاعتذار بالفعل يجيني اقوى بكثير من الاعتذار بالأحرف الي يجتاز فقط الحنجرة

أم نمنم

سيئ اذا استمريتي في الغلط وكما قلت تعتذري بالفعل
مو شرط تصرحي باعتذارك
فيه ناس تبات وتظل تعتذر مباشرة لكنها ترجع وتسوي نفس الشي الي يجرح
فيه ناس تعرف نفسها غلطانة ما تعتذر مباشرة لكنها لا تكرر الغلط
الاعتذار مو شرط يكون فيه تصريح مباشر
بالعكس الاعتذار بالفعل يجيني اقوى بكثير من الاعتذار بالأحرف الي يجتاز فقط الحنجرة
صحيح ميه في الميه

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
واثقة...رايك على عيني وراسي...الزوج شايل على خاطرو من زوجته المتمنعة عنه دون عذر صريح...فاﻷولى انها تطيب خاطرو باعتذار...خاصة وكما قلت أنها بتتهرب من دون عذر صريح...وهذا بحد ذاتو ممكن يسبب جرح نفسي للطرف الثاني...بيقول لحالو هي بتتهرب مني ليه...مش وحشاني كل هذي المده ؟..انا مش مالي عينها وﻻ شو؟....لذلك اعتذار بسيط وبسسسس.
ثم فيه امر ثاني مهم...حتى لو تزينت...واعتذرت بالطريقة اللي قلت عليها...فيه احتمال كبييير إنه يصدها..ويرد الصاع صاعين...خاصة وان مبادرتها باللبس بدون اعتذار تعني....هيت لك...وهون بيزيد ينفخ ريشووو اكثر و اكثر...لهيك بشوف إنها تجيب راسو باعتذار خفيف من غير زن...وتروح تشوف شغلها.
اما تهديدو...ما يهدد...حيقطع راسك يعني .:17:..ما كلهم بيهددوا...و انت اعملي اللي انت عايزاها ..بشرط...لما تجيبين راس ابو الشباب.

واثقة بالله 1

واثقة...رايك على عيني وراسي...الزوج شايل على خاطرو من زوجته المتمنعة عنه دون عذر صريح...فاﻷولى انها تطيب خاطرو باعتذار...خاصة وكما قلت أنها بتتهرب من دون عذر صريح...وهذا بحد ذاتو ممكن يسبب جرح نفسي للطرف الثاني...بيقول لحالو هي بتتهرب مني ليه...مش وحشاني كل هذي المده ؟..انا مش مالي عينها وﻻ شو؟....لذلك اعتذار بسيط وبسسسس.
ثم فيه امر ثاني مهم...حتى لو تزينت...واعتذرت بالطريقة اللي قلت عليها...فيه احتمال كبييير إنه يصدها..ويرد الصاع صاعين...خاصة وان مبادرتها باللبس بدون اعتذار تعني....هيت لك...وهون بيزيد ينفخ ريشووو اكثر و اكثر...لهيك بشوف إنها تجيب راسو باعتذار خفيف من غير زن...وتروح تشوف شغلها.
اما تهديدو...ما يهدد...حيقطع راسك يعني .:17:..ما كلهم بيهددوا...و انت اعملي اللي انت عايزاها ..بشرط...لما تجيبين راس ابو الشباب.
ههههههههههههههههه
حتى انتي ع عيني وع راسي من فوق لفوق
ترى مو بالاعتذار راح تجيب راسه
راح تجيب راسه لما تظبط نفسها وتخليه طاير في الهوا
تنسيه اسمه هو فقط ايش سوت
لدرجة يقول لها راح نتزاعل عشان احصل ع هالنومة الحلوة
يعني فيه طرق كثيرة
صراحة ما احب احد يهددني ابدا ابدا ابدا
التهديد يضعف شخصيتك وتصيري مو مرتاحة وخايفة منه
وتحاولي دائما ترضيه ع حساب نفسك وصحتك
هذه مو حياة الانسان يبحث عن الأمان والثقة
لا يهددني ولا اهدده نتحمل بعض ونصبر مرة اشيله ومرة يشيلني وتستمر الحياة
مو عاجبه مع الف سلامة
الله يهدي سرهم

يغيب عنك شهور طبيعي يجي يطالب بحقه يا اختي لازم تختاري الوقت المناسب انتي وياه لتكونو مرتاحين سوا

حياه عسل

اعتزار المراه لزوجها لانها زعلته ولم تعطيه حقه الشرعى الذى امرنا الرسول لو طلبه وانت على جمل لا تمنعيه وتلعن الملاءكه المراه التى تنام وزوجها غاضب عليها بسبب منعها حقه منها لا يكفى ولازم نتعلم الاعتذار ولا متكبر ما دمنا اخطانا

أعلى