مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي ....طلع زاني

mariouma

يا اختي الزنا بدو 4 شهود يشهدو ما بنفع هيك الها رب يعاقبها ما تخافي

am lamo

الله يفرج همك يارب ويصخرلك زوجك

عليك بالدعاء لزوجك بان يحفظه الله من الحرام

ويبعده عنها

غربة احساس

لالالالالالالالالالالالالالالالالالا تفضحينها
انا لله الله يستر على المسلمين وش بتستفيدين
اما سالفه فضيحه زوجك قووووووووووووووووويه
انتبهي لتصرفاتك والله يهدي سركم ويبرد قلبك
وكلي الله

البعد همي

من ستر مؤمن ستره الله
لن تستفيدي شيئا من فضحها
اما زوجك فله رب يجازيه كان الله في عونك واصلح لك ذريتك

لو فكرنا بشرع الله
هو عقابه الرررجم لانه متزوج
وهذا امر الله للزاني والزانية
ورجمه يكون امام الناااس عشان
الي يسوي هالشي يتعض ويتوووب
وانا اتحدى لو كان يحبها او ناوي يتزوجها
قال ايش نفسي عافتها من بعد مافضحتيه
كذااااب هذا يتسلى بها وقال كنت بتزوجها
عشان لاتفضحينه امام الناس وتقولي زوجي اتزوج زميلته الزانية
مثل مافضحتيه عند اهله خاف انك تفضحيه عند الناس وفي نفس الوقت ماايبي يهز صورته عندااهله
عشان مايقولو زي ماسويت معها اكيد تسوي مع غيرهااا
واذا فعلا كان يبيها بيتزوجها علن موسر وحكاية انهها طلعت معه
عشان لايزعل من ابوها هذي فلم هندي ألفه بس عشان يبين لكم
انه مودايم يسويها بس مرة زل واغواه ابليس الله ينتقم منه ومنها
يشيييييييخه انا اااايدك افضحييييييهم وخلي فضحتهم بجلاااااجل
عشان يخاف ربه ولعل وعسسسسسى

اختي الستر عسى الله يستر عليك وعلى عيالك. امسحي الارقام والصور وانويه ستر مسلم.

اختي انت الحين غضبانة ومجوحة ولك الحق في ذلك. لكن الانتقام اوله حلو واخره مر. وهذا الموضوع كله بدأ عندما وسوس لك الشيطان بأن تتجسسي على زوجك (من بتب الحفاظ على بيتك والحيطة طبعا.. هو ابليس بيقولك مثلا افعل كذا لتخربي بيتك؟ p: )

اختي اكتبي كل مشاعرك على ورقة اكتبي اكتبي املأي دفتر اذا احبت،، وانت تكتبين استشعري كل الغضب والالم يطلع منك. ثم خذي الاورق وجعلكيها ثم ارميها وراؤك او ارميها في البحر او من شباك السيارة المتحركة واستشعري التخلص منها الا الابد. اختي كل شي ولا صحتك، حافظي على نفسك. أقترح قراءة كتب د.بشير الرشيدي. اسلوبه واقعي وسترين الفرق في نفسك في وقت قصير.

اما زوجك فانت اخترت ان تردي عليه وانا أأيد هذا الرأي. أقترح أن تنتهزي هذه الفرصة لتصفوا الاجواء لان انت التي ستتعسين اذا جلست غضبانة ومتنكدة. اكتبي له رسالة مختصرة، قولي فيها انك مجروحة من ما حدث لكن اذا عنده استعداد ان يضع كل حياتكم ورائه ويبدأ معك من جديد انت ستفعلين ذلك ايضا. وفي جلستكم (حددي اليوم والوقت) ستتكلمون لاول وآخر مرة عن مشاعركم خلال هذه السنين بدون تجريح او اهانة.

ثم اجلسوا مع بعض وانت اشرحيله الاطباع التي كانت تزعجك فيه (لا تقولي انك لم تحبيه ابدا،، لن يسامحك ابدا على هذه الكلمة، بل اذكري فقط الافعال والمواقف). وهو ايضا سيخبرك بالاشياء التي تزعجه فيك. واذا خفت انك تنفعلي او انه هو ينفعل. فاكتبوا الاوصاف علي اوراق ثم في نفس الجلسة تبادلوها واقرؤها. بعد ما تخلص الجلسة اوعدوا بعض انكم من هذه اللحضة ستقلبون صفحة جديدة فيها تفاهم متبادل وحب وود.

اختي اعطي الرجل فرصة فهو يحبك ولا لو غيره كان طلقك على الموقف الذي وضعتيه فيه مع اهله. فالذي عملتيه أنا أراه انتقام بما فيه الكفاية.

أتمنى لكي التوفيق والسعادة.

مع تحياتي،،

اخواتي الذين يردين رجم هذا الرجل.

لا يجوز ذلك بدون شهود، وما فعلته الاخت انها فضحت البنت امام اهله وهي لم تراهم وليس لها 3 يشهدون معها فهو محرم.

الرجاء أخذ الأمر بعقل لا بعاطفة وهو حسابه عند ربه، لا عند زوجته ولا عندنا.

Smsooma

نصيحتي صلي استخاره بالطلاق وإلي فيه الخير ربي يقدمه انشاءالله
ومنتي داريه يمكن يجيكي إلي احسن منه ويحس بقيمتك او اذا ماتبغي تطلقي اشرطي عليه تروحي انتي وياه
الحرم المكلي ويحلفلك عند الكعبه انه مايعيدها لأ نو غير كذا ما اظن قلبك بيرتاح حتجلسي تشكي فيه حتى لو انه من جد بطل
لأنو الخيانه صعبه الوحده تنساها وانشاء الله ماتطلقي ويرجعلك ويارب ويألف بين قلوبكم ويبعد عنك بنات الحرام لا تخلي وحده زي دي
تكون سبب انو اولادك يعيشو بعيد عن ابوهم يارب يوفقك معاه ومايشوف غيرك يارب ولاتنسي ماتكوني تستودعيه الله قولي ((اللهم استودعك زوجي وبصروسمعه ولسانه وفرجه وجميع اعضائه التي لاتضيع ودائعه))
حسبي الله على كل وحده تهدم بيت وتكون سبب بتشتت الاطفال الله ينتقم منهم ويحرق قلبهم ومايرتاحو لابدنيا ولا بآخره
المشكله انو في بعظهم عارفين انه مستحيل يتزوجها بس نفسها الوسخه واخلاقها المنحطه

S-H-SH

استري عليها وتعوذي من الشيطان
ادري ان النار تاكل قلبش بس مالش حق عليها
روحي لزوجك وعاقبيه ام اهي ما تقدرين تعاقبينها بشي
شوفي من الي نفسه ضعيفه وماااالت عن الحق

اوفر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عذرااااا اختي وباقي البنات

انتي مصدقه عن قصته مع البنت اللي قالها يبرر فيها الزنا

ايش اللي يثبت ان القصه صحيحه

احسه تورط والف هالقصه

وبعدين نفرض انها صحيحه وطلعت معاه بعلم اهلها وانتي الان تبين تفضحينها قدام اهلها

احس مو راكب السيناريوا

كيف راح تفضحينها عند اهلها وهم عندهم عااادي بنتهم تطلع مع رجال غريبب

شي مايدخل العقل

على العموم خليها هالفترة فترة اختبار له

واذا رجع لسوالفه (وانتي على كلامك ماتحبيه ولاتكرهيه)عيشي حياتك مع اولادك بالطول والعرض

واعتبريه فاعل خير يصرف عليكم

والله يهدي ضال المسلمين

حبيتي اسمح الي اقولك انو زوجك هو ضحية مو انتي يعني كيف بدك انسان عايشة مع وحدة مابتحبو ولا عمرها حتحبو ومايفكر يخون وطريقتك في المواجهة كانت غلالالالاط شوفي كم وحدة بتكون بتحب زوجها وبخونها ومع هيك بيخون بصراحة انا اشفقت على زوجك

fl0o0ry

انتي عارفه انهم زنو وساكته لايااختي لاتسكتي عن المنكر هي اذا زنت مع زوجك ممكن تعيدها ثاني وثالث
ماتسكتي بلغي اهلها افضحيا ودامك ماتحبيه اطلبي الطلاق الحين الطلاق افضل مليون مره من قبل
المطلقه ماتكون معقده ولا تكون شماتة الناس الزاني خليه لربه وانتي ماتستاهليه وكمان يجاهر
خلاص عيشي لنفسك واطلبي الطلاق والله بيعوضك ولا انك تعيشي مع شخص زاني ويجاهر
وغير كده بيتزج عشيقته يعني مافكر فيكي ولا انت تهميه اشتري نفسي ولاترخصيها عشان زباله زي زوجك

ل@و@ل@و@ه

ماأقول غير الله يعينك
وحسبي الله ونعم الوكيل على هالنوعيه من البنات ماخلونا نتهنى في حياتنا وهن يتنقلن من رجل لاخر ومايدرن وش يتركن وراهن من مشاكل وطلاق وتشرد اطفال

&الدلوعة&

حسبي الله ونعم الوكيل
افضحيها عند عيلتها احسن لاتسكتي زي ماخربة بيتك

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اتمنى انك استشرتي ذوي الاختصاص من استشاري او شيخ ثقه
حتى يساعدك في مشكلتك00
لكن بما انك فضحتيه ولاتكنين له اي مشاعر ولا تريدين ان تكونين مطلقه
عيشي حياتك مع اولادك والزميه بالنفقه00 واحتسبي ذلك الاجر لله تعالى
والحي على الله بالدعاء ان تكون هذه المصيبه توبة نصوح لزوجك وان تكون هدايه له
للاستقامه على هدي الله تعالى00

الله يكفينا الشر يارب
والله أحسن شي سويتيه فضحتي زوجك خليه يحس بالفشله شوي مع اني ماحس حرك فيه شي والبنات لاوالله كلمي أخوها وعلمي أهلها علشان تتربى وتتادب بالنسبه للي يقولون تستر عليها تستر عليها إذا كان هذا شي غصب عنها لكن برضاها لاوالله تستاهل الذبح بعد
الله يستر علينا يارب ويكفينا شر بنات وعيال الحرام

الجرح نازف

1. وَالَّذِينَ يَرْمُونَ أَزْوَاجَهُمْ وَلَمْ يَكُن لَّهُمْ شُهَدَاء إِلاَّ أَنفُسُهُمْ فَشَهَادَةُ أَحَدِهِمْ أَرْبَعُ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ إِنَّهُ لَمِنَ الصَّادِقِينَ
  2. وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَيْهِ إِن كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ
  3. وَيَدْرَأُ عَنْهَا الْعَذَابَ أَنْ تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ إِنَّهُ لَمِنَ الْكَاذِبِينَ
  4. وَالْخَامِسَةَ أَنَّ غَضَبَ اللَّهِ عَلَيْهَا إِن كَانَ مِنَ الصَّادِقِينَ
طبقتو الى فى السورة صح ؟؟؟؟

اول شى الى فات خلاص وانتى فضحتيه وانتهيتى بس تبغى تفضجى البنت 00 انا اشوف انك تهدديها بس ما تفضحيها من ستر مومن سترة الله فى الدنيا والاخرة واحتسبيه لووجه الله وخلى بسترك لها رصيد يمكن تحتاجيه
الزنا امرة عظيم جدا وانا مااحب تصرف الزوجه بسلبيه مع زوجها الزانى لو ماقدرت تتصرف ولا قدرت تروح لاهلها بسبب ضروفها تمتنع نهااائيا عن الفراش وهذا من حقها
فى جوانب كثيرة للمشكله حليها وحدة وحدة ابدئى بمكا وظيفته ثم ازرعى الثقه بنكم حبى زوجك واشياء ثانيه اجعلى لها قائمه فى الاولويات رتبيها وشوفى بايش تبدى
انتى صاحبه القرار ما تحبيه بس خايفه من الطلاق طيب الى بيكم اشبه بطلاق مع وقف التنفيذ والناس خليهم اخر همك لان مافى احد ايش معه الا انتى حددى ايش الى تبغيه تبغى تنتقمى ولا تبغى تكسبى زوجك وعلى اساسه تصرفى
الاستخااااااااااااااااااااااااارة امرها عضيم وعجيب خلى الاستخارة اول شى تفكرى فيه اذا جيتى تسوى ابسط الاشياء انا احيانا استخير فى اشيااء بسيطه جدا جدا لان الله واعلم اين الخير والاستخارة شى جميل ورائع والحمد لله على وجود الاستخارة
قبل اى شى استخيرى وكررى وادعى ربك
النقطه الاخيرة والمهمه والى احس لازم كل انسانه ما تغفل عنها هى عند خروج الزوج بدل ما تقول الله ياخذك ولا روحه بلا ردة الافضل تقول اللهم انى استودعتك زوجى 00اللهم انى استودعتك سمعه وبصرة وقلبه وفرجه ودينه وخلقه وخواتيم اعماله 00 لو كل زوجه حصنت زوجها بااذكار الصباح والمساء وبهذا الدعاء لرئت خيرررررا كثيرااااااااااااااااااااا

هدى اعصابك ×قررى ايش الى تبغيه وعلى اساسه تصرفى ×ادعى وحصنى زوجك×استخيرى فى امورك كلها

أعلى