مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي سيذهب الى بريطانيا للدراسه وانا رافضه ماذا افعل ؟

كرز شتوي

بارك الله فيكم وجزاكم الله خير خواتي وحبيباتي البلقيسيات الله يفرحكم بعيالكم وازواجكم يارب آآآآمين

hayaa

اختي الغالية 1) الاستخارة اذا كان هناك شر في هذه الرحلة الله لا يكتب له الذهاب
2) الذهاب معه ومع الاطفال جميعا انا لست مع ان تذهبي معه وتتركي اطفالك مع حد حتى لو كانوا اهلك ما احافظ على ابن الناس واضيع عيالي هم احق اقعد معاهم واربيهم
3) الدعاء ( الههم اني استودعتك زوجي سمعه وبصره وفرجه وجميع جوارحه في ودائعك يا من لا تضيع ودائعه)

والي ما عنده وازع ديني بيخون في بلده او اي بلد عربي قريب مو محتاج يسافر بريطانيا علشان يخون
دمت بحفظ من الرحمن

حواء هذا العصر

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
سيدتي الكريمة أنا أعيش في بريطانيا والأمر ليس كما تعتقدينالمرأة البريطانية رغم أنها قد تلبس القصير والعاري ولكنها محترمة ولا تتحرش بالرجال لا بالنظرات ولا بالحركات إلا إذا قصد الرجال أماكن بعينها مخصصة للدعارة
والرجل من هذا النوع لا يحتاج إلى بريطانيا ليقوم بهذا الفعل فكل البلدان تصلح لذلك
وللمعلومية وأنا أعيش في بريطانيا مع زوجي أكون في غاية الراحة في وجود إمرأة بريطانية أما المرأة العربية فهي من تثير مخاوفي وقلقي

Bounty~

صح والله ينخآف من الحريم العرب آكثر من من حريم الغرب ,,

TheOne999

شوفي خلي عيالك يجون عنده يصيحون يقولون يابابا انت صدق بتخلينا وخليهم يصيحون ويبكون ويقطعون قلبه وخليهم يقولون نبي نروح معك يابابا
وانتي بعد قوليله اذا انت بتروح اكيد بنروح معك مستحيل اجلس بلحالي معهم اخاف مااقدر
بس انتبهي لا يدري انك قايله لعيالك يسوون هالحركه كانها جايه منهم
المهم حطي براسه روحه لو بنروح فهي فانتم كلكم معااااااه
وبالتالي ممكن يستثقل الروحه ويقرر يقعد

ياقلبي انا زوجي كان بيسافر في الصيف وكان ملزم
واعطاني خبر واتكلمنا في الموضوع
وبعدين زعلنا من بعض بس انا كل ما افتكرت سفره التزمت الاستغفار
وكل ما اتضايقت من هالموضوع استغفرت والحمد لله
فجأة هون وجلس معانا عليك بالاستفغار والدعا
واذا في مجال تروحين معاه يكون افضل
ليه تحرمين نفسك من الوناسة
الله يسخره لك ويهديه

أعلى