مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي سوف يقابل حبيبته بكره واعرف الموعد ماذا افعل ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ربع الدنيا

[دمعة الغيمه;4372400]بنات العكس هاي فرصتها لاتفوت الروحه بيواعدها مره تانيه وهي ماتدري
واااجهيه هناااااااك وقدام الحبيبه[/

لا تواجهينه يمكن ماتقدرين تملكين أعصابك وتتصرفين تصرف تندمين عليه بعدين ..
لكن مثل ماقالو الأخوات بلغي الهيئه ....

طنشيه مهما لف وراح مصيره يرد لك عاد من زينه معك على قوله الله لا يرده خلك مع عيالك والله نزوة ويرد يالغاليه

فتاة الشوق

الله يعينك اختي
من راي انك تخبري احد من اهلك يراقبه من بعيد بحيث تخبريه عن المكان والزمان
وروحي انتي وياه واجلسي بالسيارة وخلي قريبك يكشفه هو اكيد بيخاف
وفيه فكرة ثانية افتحي بطاقة جديدة وخلي احد من اقاربك يتصل على رقم زوجك ويقول انه زوج الحقيرة وانه عنده رقم السيارة وجميع بياناته وبيبلغ عليه الشرطة خليه يهدده
الله يوفقك

فووفه

تفاوتت اراء البنات:
الي تقو بلغي الهيئة:..هذا لانه متمادي وانتي سترتي عليه كل هالفتره..واذا بلغتيهم و مسكوه ترامو شرط مايعيدها بس ممكن ياخذ درس..بس فكري هل هذي الطريقة بتشفي غليلك..؟ بس لو درى انك ورا السالفة صدقيني ان تكونين في بيت اهلك من ثاني يوم..خليكي حذره...يا انك ما تبلغين..او انك تبلغين وتتكتمين علموضوع مره.
الي تقو واجهيه بنفس المكان: لا والف لا لانك بتسوين فضيحة قدام الناس وصدقيني راح يخليك ماتسوين جزمه..وراح يفضلها عليك..لانك فشلتيه قدام الناس.
والي تقول صوريه:ما اتوقع تنفع لانه راح يكشفك اكيد..او انك ماتقدرين توصلين بنفس الموع او مايمديك او يجي بسيارة غير سيارته او او او.....
او انك تسوين نفسك مريضه: ماراح تستفيدين لانه راح يقابلها بوقت ثاني.
الطريقه الافضل:واجهيه وقوليله انك تعرفين....وقوليه انا بستر عليك مو عشانك عشان عيالي عشان بناتي..والي تسويه تأكد انه راح يتسو ببناتك......اذا مو اليوم بكره.......ومو مهم انك تنكر او تعترف هذا شي راجعلك....لكن هذا الي بقلبي.وصدقني انا ادعيلك بظهر الغيب ان الله يبعد عنك بنات الحرام...والله بيهديك انشالله وانا مو ضارني شي.............وسوي هاشي بدون انكسار ولا تنتظرين منه ردة فعل وطنشي..اذا انتي صبرتي عليه سنين..اصبري اكثر اذا عندك استعداد للصبر..واذا اعندك وناويه تستغنين.......اختاري من احد هالحلول الي فوق..
تحياتي

واجهيه انك تعرفين وذكريه بالله وان اللي يسويه خيانه
والله يفرج عليك يارب

وهج الوجود

لطريقه الافضل:واجهيه وقوليله انك تعرفين....وقوليه انا بستر عليك مو عشانك عشان عيالي عشان بناتي..والي تسويه تأكد انه راح يتسو ببناتك......اذا مو اليوم بكره.......ومو مهم انك تنكر او تعترف هذا شي راجعلك....لكن هذا الي بقلبي.وصدقني انا ادعيلك بظهر الغيب ان الله يبعد عنك بنات الحرام...والله بيهديك انشالله وانا مو ضارني شي.............وسوي هاشي بدون انكسار ولا تنتظرين منه ردة فعل وطنشي..اذا انتي صبرتي عليه سنين..اصبري اكثر اذا عندك استعداد للصبر..واذا اعندك وناويه تستغنين.......اختاري من احد هالحلول الي فوق..
تحياتي[/QUOTE]

وحده من اقاربي قالته لزوجها وعرت بنتها عمرها سنه
وقالت اذا ترضاها على بنتك روح وين ماتبي

ولافاد معه وباقي يغازل ويقابل

احسن شي انك تستخيري وربك بيختار الخير

دخل مزاجي

حبيبته؟؟؟؟

يعني يبي يتزوجها؟ والا بس عشيقه يلعب معها يومين.؟

بصراحه
اعتقد لازم تتكلمين معه بموضوع خيانته .. تلاقينه قابلها اكثر من مره وراح يقابلها بعدين ..

اقترح عليك انك تطنشينه ولاتتكلمين معه بهالموضوع ..
ودوري حل يرجعه لك ويبعده عن الخيانه

حاولي تصلحين حاله

مو بس تبطلين لقائه منها

ربي يعينك ويصلح لك زوجك
ويبعده عن الحرام

tahooma

ليش ماتعلمي احد من طرفه هو زي ابوه مثلا تروحي مع ابوه او امه او اخوه المكان وتقابلونه هناك او ترسلي لهم الصور اعتقد رح يؤثروا عليه اكتر من اهلك ولا شورايكم

روح القلوب

الله مدري وش اقول
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم هاذيله اللي ما يخافون ربهم

الله يرزقن

هلا حبيتي
ماأقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله يسخرهم لنا يارب ويشغلهم بطاعته وحسبي الله عليها الله لايوفقه لا دنيا ولا اخره
الله يقعهم بشر اعمالهم الكلاب

vdhq

أول شئ لايعرف أنك تدرين وبعدين عندك حلول كثيرة منها:
تبلغين الهيئة من غير ماتفصحين عن هويتك وبعد كذا أسمعي زيك زي الناس وأذا سألؤك أولادك عنه قولي قطع الأشارة وكان مسرع ومسكوه عادي بس يتربا ويعرف أن الله حق0
أو أنك تروحين وتصورينهم وترسليله نسخة ولها نسخة مع تهديد بس مو على لسانك أنه أحد شافة وعرفها وأذا ماوقفت راح يفضحها0
او تأخذين رقمها وتشترين شريحة زوجك ما يعرفها لهذا الغرض وبس وأستلميها رسائل تهديد وتخويف0
أو حاولي قبل الموعد تسوين نفسك تعبانة وخليه يوديك المستشفى بدل ما يعمل علاقات0
وبالتوفيق وطمنينا عليك0
فكرة ممتازة

كنت بأقولها والاخت سبقتني

أشتغلي من تحت لتحت وجننيهم الاثنين

هدديه بالصور على انك رجال بالمسجات طبعا ..وارسليها له وسائط مع اسمه وبياناته ومقر عمله وقولي له بارسل مثلها لزوجتك واهلك ولزوج الكلبة بعد

وارسلي لها نفس الكلام

شوفي حبيبتي انا لو مكانك باقوله باطلع السوق اذا كان مول وهكذا وباروح للمكان الي مواعدها فيه بس باروح مع شخص واثقه 100%
ان السالفه بتظل بينا ولو انا مكانك باحاول ابعد عن ابويه واخواني خصوصا ان عندي عيال والفضيحه بتشملهم يعني اخواتك او السواق واذا شفتيها قربت منه اسبقيها عنده وخليييييييييك واثقه واركبي معه بالسياره ولا تتكلمين خليه يجلس على اعصابه واتوقع هذا درس كافي

كوثر75

خبري اهلها واخوانها

والله يعينك على هالبلوى

الحياة كلها عذاب

مافي احد مرتاح

المؤمن مبتلى في هالدنيا
الله ينصرك عليهم

خلج عاقله ف تصرفج ولا تتهووورين ولا هيئه ولا غيره انتي ماتبين تفضحين حبيبج وريلج ، ماادري شنو اقوولج

بس خلج عقلااانيه في تصرفج ولهيـــه ...

اختي كل وحدة بترد عليك بناء على خبرتها و شخصيتها وشخصية زوجها تلاحظين الردود متباينه من رومنسية الى عقلانية الى عنيفة .... لكن انت مين وزوجك مين ماذا يناسبه وماذا يناسبك ما درجة العلاقة بينكما لاحد يملك الاجابة سواك ....

لا املك سوى الدعاء لك بان يكتب لك الخير ويفرج همك وينصرك على من عاداك ويرد كيدهم في نحرهم ....

الله يكون في عونك حبيبتي مافي حل الا تبلغين الهيئه او انك تكلمين احد من اهلك واهله ويروحن ويشوفنهم علشان يكون عندك دليل قوي عليه لما يكون في احد من اهله

mahaba

انا من راي الاخت ام حنونة جدا وسوي مثل ماقالت ولاتتركي هالفرصة لانك لازم تتصرفين هو زوجك ومن حقك تدافعين عن حياتك الزوجية من هالحقيرات اللي مالهم شغل غير خراب البيوت الله يخرب بيت كل وحدة تاخذ شي مو من حقها

يا أختي أنت من جعلتيه يصل إلى هنا ...
والحق عليك .. 9 سنوااات وأنتي ساكتة
والحجة ؟؟؟؟ أحافظ على بيتي وعيالي أي بيت واي عيال وأبوهم مرتكب للكبائر ؟؟؟
هذا البيت اللي تحافظين عليه
وإلى من تقول من ستر مسلماً ستره الله أقول اللي جاهل بالدين ياريت مايتكلم تستر مسلم ؟؟؟
وإنكارالمنكر ؟؟؟ 9 سنوات وهي تسر على هذا المسلم المسكين أليس الأولى أن تنكر ذلك المنكر وتنهيه
والله أخاف يا أختي أن ال9 سنوات من العلاقات المحرمة والزنا كلها في رقبتك
والله لو محلك لأجيب كل وحدة زنا فيها من تحت الأرض وخلي الهيئة تحرقهم كلهم ..
9 سنوات ساكتة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شيء غريب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى