مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي سوف يقابل حبيبته بكره واعرف الموعد ماذا افعل ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا عزيزاتي زوجي لا ينفع معه المواجهه لانه ينكر وبقوه ولكن اذا مسكته بالجرم المجهود ربما ينفع معه

حبيبتي كيف خايفه عليه من الهيئه وتفكري في الطلاق صدقيني فيه واحد اتادب وصار يخاف من المواعدات بسبب ان الهئه مسكته واتصل على زوجته وصار يبكي وهيه ماكانت تدري وجاء حكاها كل شي من نفسه وصدقيني الثنين حيتوبو اذا الهئه مسكتهم انتي بلغي من رقم ثاني او كبينه اتصالات وقدام زوجك ولا كانك سويتي شي

تدرين كلمي اخوك الكبير وقوليله السالفه كلها وقوليله ابي حقي من الخاين زوجي وانت ماترضى لاختك بالمذله ولا الاهانه خليه يتدخل بشكل رسمي الى متى وانت ساكته خليه يعرف ان في اللي يوقفون بوجهه
وازعلي روحي لبيت اهلك كم يوم لحد مايحس بغلطته بيجي يتاسف ويطلب الصلح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبيبتي لو تبي تمسكيه بالجرم المشهود الهيئه حيتاخر عليكي لانو ماسكينو وحيستدعو كل شويه عشان التحقيق وبكذا كفشتيه وحتكون معاه اوراق التعهدات من الهيئه

ااااااااااااه تعبت والله ابي فعلا الراحه ابي احس بالامان اللي عمري ما حسيت فيه من لما عرفته كنت اعرف الدلع كله في بيت هلي واما بيته جحيم لا يطاق كله مشاااااااااكل ...

How am I?

استخيييييييييري بموضوع الهيئه لانها افضل حل
استخيييييييري وانتي اعرف بزوجك مننا

How am I?

على فكره زوجك وش نمط شخصيته يعني شمالي جنوبي شرقي غربي؟؟

How am I?

طبعا اذا بتخبرين الهيئه انتبهي يعرف انه انتي اللي بلغتي ولا حتى تلمحين انك تعرفين قبل تبلغين

ام مياار

يختي سوي اشي الي بريحكي قسم بالله لوني مكانكي اني لواجه ليه بينكر ماكو دليل ولى كيف كشفتيه انتي؟؟؟؟؟

عندي ادله بكل شيء بس انا ابي يكون عندي احد من هلي عشان يتكلم لاني لوحدي ماراح استفيد بينكر وياخذ الدليل لابد من شاهد بالقضيه كلها .....

الهيئئئئئئئئئئئئئه

خليها تربيه معاد يتعودها وتربي الوصخه اللي معه عشان تنفضح وتتوب

ويدروون اهلها ويوقفونها عند حدها

اما اذا انتي رحتي هناك وكلمتيه ماراح تستفيدين بيرجع ويقابلها

بسمة رجى

أفضل شي الهيءةبس لايعرف انك انت اللي بلغتي وبكذا عينه تنكسرلك مو انت انتبهي وبعدين حيكره شي اسمه بنات والله غير يربوله الرعب

How am I?

على فكره
هو وين بيواعدها كوفي شقه مطعم سوق وين بالضبط

بسمة رجى

حبيبتي إذا واجهتيه ماراح يهمه شكله باجح ويمكن يأجل الموعد بس حيفضل بنفسه وينسق من جديد وبحذر هدي المره بلغي الهيءة وإبعدي عن الموضوع

فجري الموقع

هههههههههههههههههههههههههههههههههه اضحك معك؟
الله يعينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى