مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي دايما يدقق على اي شئ..........

اختى ام شذى وياسمين الله يحفظهم لك لازم تتحملى وتصبري لان الحياة مو صفو خاصه مع امثال زوجك وزى مقال الاخوات الثقه في النفس اهم شي
ودعى زوجك للزمن والله زوجى كان ياساتر نفس صفات زوجك لكن مع معارك الايام وحاجتى لاهلى دائما لانى معلمه تنازل عن الكثير
والحمد لله انك جنب اهلك على الاقل تشوفيهم كل فترة مو زيي الان في الغربه لى خمس اشهر عن امى ما شفتها غير في المسنجر
الله يصح حال زوجك ويهدء سريرته ويديم سعادتكم
اما انتى يادودة الكتب فهنيئا لك دعوات الاخوات وتستاهلى كل خير نور الله بصرك وبصيرتك ونحن في انتظار جديدك

دودة الكتب

شوفي حبيبتي حتى انا اشوف انه عنده حق البر ينخاف منه صراحة وتلات ايام..صعبة خصوصا انه شمالي ويمكن شرقي كمان..عارفة الشمالي حذر جدا..والشرقي مرتب جدا...
والبر بالنسبة للغربييين متعة وانطلاق وتحرر من القيود..هذا الشيء (الانطلاق والتحررر والارض اللا متناهية.. تثير قلق الشمالي والشرقي بشده..لانها بالنسبة له مكان تقل سيطرته على الامور فيه...
لذا عندك حق تقولي مليون بالمية...
نصيحة لك.. في الامور اللي تعرفي انه مستحيل يوافق..لا تطلبي منه ولا تترجيه..لانك هاتحرجي نفسك.خلاص حظك جا كده واحد شرقي ولاشمالي..الحمد لله..
لانك هاتطلبي وهايرفض..فيشعر انك لا تقدري المسؤليه لان طلبك بالنسبة له يعتبر اهمال للعيال..بينما انت ترينه طلب في تجديد وانطلاق ومتعة هو يراه عذاب.... فهمت..
انت بالطلبات المستحيلة دي بتعوديه على رفض طلباتك وتجاهل رغباتك لانك لا تعرفين المصلحة في نظره...
هو طيب جدا..وحنين..بدليل انه قال لك روحي واتركي العيال..تركك بحريتك ولم يفرض عليك رايه...
واكتر من كده عنده استعدادا يساعد في مسك العيال ....فهل تجدي هذا العرض المغري لدى رجل اخر؟؟ غربي او جنوبي؟؟؟؟
لو كان غربي كانت بتتمنى يجلس عندك بالبيت دقايق..لكن هو فاضي لمتعته وبس...
ولو كان جنوبي...مابحمل معك المسؤليه ابدا..هايشبعك كلام حب ورومانسية والسلام.... ما طلت منه لا مسؤلية ولا افعال... لو يطول يرميك على اهلك لرماك..ياكلوك ويلبسوك..ويفسحوك كمان...
ممكن تحاولي في حل وسط.... يعني يرجع من عمله ويوديكم..ويكمل معاكم النهار...وترجعو البيت...بيكونو بناته قدام عينه ويرتاح

نجود1404

قلبو
خلي بنات يطلبون من ابوهم انهم يطلعون مع جدتهم
ترى الابو يررررررحم بناته ويطيعهم مرررررره
يمكن ينفع معه هالاسلوب

عطريه

انا عندي نفس المشكله اعجبني كثير ردك يادودة الكتب رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع جدا استفدت كثير وابغى استفيد منك اكثر( زوجي شمالي شرقي)

دودة الكتب

الله يسعدكم يا بنات شهادتكم اعتز بها...
اخجلتم تواضعي..
اشكركم على دعواتكم الحلوة... وتشجيعكم المستمر...

لاهو مو رافض يوديني عند اهلي بالعكس متفقين انا انه الاثنين والجمعة بس

بس انا اللي قلته انو لما ابغى اطلع مع اهلي مول او حديقة او اي مكان يرفض بعدين يعطيك من ااسئلة من اللي رايح متى راجعين بعدين اذا اقتنع بردي وافق اذا ماقتنع الح عليه الح عليه بعدين اما يوافق او لا......

الله يعيننا انا وياكم

عندي لك فكرة!!!
لما تكوني رايحة لمكان...عشان يحس بالثقة في قراراتك ..ويحس انك اتغيرتي..وواثقة من نفسك اكتنر...
تقمصي شخصيته...
يعني شوفي هو ايش هايسوى في الموقف؟؟؟ وسوي اللي هايسويه..
مثلا رايحين المول اعطيه البيانات كاملة!! قبل ما يسأل عنها...
مع فلان وعلانة.. المول الفلاني وميزته انه مرة امان عالبنات..ومممتع....الخ..

واي موقف..ادرسي كشمالي او كشرقي ايش ردة الفعل؟؟ واسبقيه بخطوة!!!

يعطيك العافية دودة الكتب

والله ازعجتك بكثر كلامي بس اخر ردمافهمت ياليت توضحي اكثر؟؟!!

أعلى