مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي خنقني000000

لنا الله

بتنضرب بتنضرب
مشكوره حبيبتي هو قبل شوي ارسل لي رساله تجنن مره00ممكن هي بس تراضيني
بس ودي يتادب عشان ما تنعاااد
واخااف تنقلب على بعدين لانه ما يحب يداري كثير

حبيبتي انا وحدة انضربت من زوجي ولا كنت حامل بالشهر الاخير اهو صحيح النقاش كان حاد واهو غلطان بس انا وبصراحة طولت صوتي وكنت بحق استاهل الضرب - بعد ما يلست ابروحي افكر في غلطتي ما كان المفروض اني انافشه بعصبية ...
بس دايم لساني زفر
وبعدين اهو حس بغلطته وراضاني .. بس بعدني مكسورة منه ..
نصيحة ابعدي عنه دام هو معصب ..
ولو ما كان يحبش ما كان اعتذر لش ..
نحن الحريم نستفز الريال لين يغلط علينا .. ونحن انكون سبب هاي الغلطة
ريلش يحبش ..
خليك قوية .. ولا تحطمين حياتش ابيدش ..
ترا الريال اذا تراكم عليه المصايب والمشاكل من طرفك راح يكرهش وبعدين .. انتي الخسرانه في النهاية
الحين لما ايعصب ريلي احاول اني ابتعد اشوي وصدقين من ضربني من سنتين .. وللحين يقولي اسف ..

لنا الله

ام حمدان الغالي الله يحفظه لك 000000والله ياختي ان اللي ذابحني ان الساني موزفر ليته كداا كان قلت اللي في خاطري000واستاهل اللي يجيني00000مشكوره حبيبتي

ام حمدان الغالي الله يحفظه لك 000000والله ياختي ان اللي ذابحني ان الساني موزفر ليته كداا كان قلت اللي في خاطري000واستاهل اللي يجيني00000مشكوره حبيبتي
صبري عليه يمكن هو عصبي وايد عشان كذي مد ايده فهميه في لحظة صفاء وود انه ضربه لش يكسرش .. يكسر الاشياء الحلوه اللي بينكم ..
فهميه انه ما يعيدها عشان لا يخسرش ..

والله يوفقك

لا تدخلين حد في الموضوع لا امه ولا ابوه راح تكسرين فيه شي وبيكرهش .. او راح تحطمينه ..
صدقيني ان شاء راح يقدر لش هالموقف وما بيكررها ..
بس قوليله بحزم اذا تكررت راح اقول لاهلي واهلك
والله يوفقك وياه

لازم تدخلي أحد كبير وهو يثق فيه ويسمع منه ويحترمه وحده قريبتي مررررررررره ..كلمت أبوها ولاعاد لمسها

بس يرمي باللي حوله ولايضربها وتقول تندمت إني من زمان ماحكيت .......موفقه غاليتي

لنا الله

لا تدخلين حد في الموضوع لا امه ولا ابوه راح تكسرين فيه شي وبيكرهش .. او راح تحطمينه ..
صدقيني ان شاء راح يقدر لش هالموقف وما بيكررها ..
بس قوليله بحزم اذا تكررت راح اقول لاهلي واهلك
والله يوفقك وياه
زوجي مو عصبي والله بس انا عارفه ان عنده ضروف بس ما لي ذنب فيهاا وحط حرته فيني حتى بيزه على قولتك ما خلاني اسوى 000وهو عارف ان كلامه غلط
ولا لي نيه حبيبتي اقول لهلي حتى اذااا رحت لهم
من ناحيه التقدير000 والله لو غيرره كان حاطني على راسه 00لاني اعدي له كثير وهذااا اللى خلاه يتمادى
مشكوره حبيبتي والله انك ما قصرتي الله يحفظ غالينك

لنا الله

لازم تدخلي أحد كبير وهو يثق فيه ويسمع منه ويحترمه وحده قريبتي مررررررررره ..كلمت أبوها ولاعاد لمسها

بس يرمي باللي حوله ولايضربها وتقول تندمت إني من زمان ماحكيت .......موفقه غاليتي[/
QUOTE]
احسه كبير على ان اح يوجهه وقلبي ما يطاوعني احطه في موقف محرج----واحسه راح يعاند ولا استفيد شىء عنيد درجه اولى

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
كلام البنات صح اذا زوجج معصب هد ي وبعدي عنه شوي ولمن يهدا عدل كلميه بهدوء بس نصيحه موضوع الضرب لاااتسكتين عليه لأنه اكيد بيكرره مره ثانيه لا سمح الله قعدي معاه وقولي له بثقه مره ثانيه ما راح اعديها لك وبدخل أهلي يشوفون حل معاك

لمسة ورد

ادبيه حبيبتي عشان مايتعود كلش والا الضرب والله يسخره لك واختي احساس بري الله يسخرلك زوجك

الله يعينك من جد مو شي سهل
بس نصيحه لا تكنسلين سفريتك
روحي استمتعي وانبسطي وطنشيه وتغلي عليه
ان شاء الله تكون سفره حلوه

مدام اتأسف يعني انسان طيب ويحبج وما كان قاصد يمكن كان معصب واااايد ما حس بعمره الله يوفقج الغالية سامحية هذا الشي بيزيد حبه واحترامه لج

رندونه

حبيبتي السلام عليكم ورحمه اللله وبركاته
انا حاسه فيكي لان نفس الموقف انا مريت فيه لكن ايش باليد حييله غير الصبر صدقيني مهما هددتي ومهما عملتي لايمكن حتنسي هذا الي حصل انا ضربني زوجي في غربتي وكنت عامله عمليه والله لسبب تافهه ولكن كما حصل معاكي سخن الحوار وكما فعل زوجك تاسف وسلم علي راسي وجاب لي هديه ولكن صدقيني الانسان ماينجرح بزياده الا اذا حب بمقدار جرحه ولكن اكثري يااختي والله العظيم عن تجربه قراة سوره البقره بنية الهدايه وكثر قول لاحول ولاقوة الا بالله

aq8

غاليتي الحذر من استفزاز الرجل أولا
ثم انا معك بايقافه عند حده فالضرب شرعا له شروط واسباب شوفي احد حكيم من أهله وليس من أهلك وأطلبي مساعدته والله يحفظك ويرفع قدرك

لنا الله

مشكورين خواتي كل من مرت على موضوعي 0000000000000000
مشكلتي طيبه زيادة تعذرلي واستسمحني 000واللي سواه كان من خوفه علي00وندم وانا عارفه لدرجة اليوم من الصبح جالسين انا وهو نتطنز عاى اللى حصل امس 00تخيلوااااا00انا عارفه اني كنت غلطانه وهذاا شوي مخفف الموضوع على بس الضرب جديدعلى00واخاف يتعود عليه 00انا ما انكر حبه بس صعب على العشره هذي انضرب000
قال شر البليه ما يضحك0000000000000اليوم يقول ناس ما تجي الا بالعين الحمرااااااا يمازحني طبعاااااا
وانا الموضوع مأثر فيني0000وعلى فكره تراه عزمني البارح في المطعم اللي احبه 00ودلعني اااااخر دلع0000بس ماراااااح انساهاا له وافكر اقول لابوه لانحن بنقارلهم في سفريتنااااااا

اقول وسعي صدرك ودامه اعتذروبشده سامحيه وخاصه اذهوة دايم معك طيب ولاتستفزينه تراطالق ماتضر الرجل الكن تحطم المرءة تماما

أعلى